الاثنين، 21 سبتمبر، 2015

أحداث المؤتمر الصحفي ليوم "17/09/2015" بشأن اختبار إثبات الأبوة

هيون يقوم بتحليل الأبوة

تم عقد مؤتمر صحفي بشأن مسألة اختبار الأبوة من طرف المحامي لي  يوم 17/09/2015 في مقر شركته "Cheong Pa" .. كانت تغطية صحفية مهمة للمؤتمر منها قنوات اخبارية مهمة و صحف و جرائد و مجلات وازنة بالبلد، نترككم مع بعض فديوهات التقارير الاخبارية و بعدها ننتقل للأحداث المؤتمر بالتفصيل.



تقرير إخباري عن قناة MBN Live


تقرير إخباري عن قناة 




تقرير اخباري عن YTN News




تقرير إخباري بقناة TV Daily



عقد المحامي لي مؤتمرا صحفيا بناءا على طلب والدي كيم هيون جونغ  الهدف منه توضيح اللبس القائم حول قضية إثبات النسب و أيضا لتسليط الضوء على بعض الاشياء التي أسئ فهمها من قبل العامة.

وهذه الأشياء هي كالتالي :
 تصريحات السيدة تشوي و محاميها 
بحيث فجأة صباح يوم  10 سبتمبر 2015 نزلت بتصريحاتها عبر صحيفة ديسباتش للعامة معلنة أنها أنجبت طفل كيم هيون جونغ وبعدها بأيام صرحت على لسان محاميها أن كيم هيون جونغ يرفض رفضا قاطعا القيام باختبار اثبات الأبوة .. مع أن هذا الأخير يصرح من بداية القضية أنه ينتظر انجاب الطفل للقيام باختبار ال DNA ليتحمل مسؤوليته كإب له لو ثبت أنه ابنه.

فكان المؤتمر الصحفي بابا لتوضيح هذا اللبس و جعل الأمر علانية كما قال صرح والد هيون جونغ.

أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي سيتم صياغته على شكل نقاط:

* أعلن المحامي لي اجراء كيم هيون جونغ لاختبار الابوة DNA بحيث صرح أنه قد انتهى من جزئيته في هذا الاختبار و انه قام بأخذ العينات للتحليل ووظف في هذا أهم و أكبر مراكز الطب الشرعي في كوريا مركز اسمه "Humanpass" للطب الشرعي بحيث يعد من أكثر الاماكن الموثوقة التي تتميز بتقديم نتائج دقيقة، أيضا عرض المحامي صورة لهيون وهو يأخذ اختبار ال DNA.


قضية نسب الطفل



* قام المحامي أيضا بإعلان أن هيون جونغ قام بدفع مستحقات الاختبار لكلا الطرفين فلا يتوجب على تشوي الا اخذ الطفل للتحليل لا أكثر ولا أقل لذلك لا عذر لها لتأجيل بعد الان.

* صرح أيضا المحامي لي " يجب على السيدة تشوي أن تتوقف عن اختلاق الاعذار التي لا اساس لها، أيضا التوجه بأسرع ما يمكن للقيام باختبار النسب، فلا حاجة على الاطلاق لتواجد كيم هيون جونغ وقت القيام بالاختبار للمولود لأن هذا النوع من الاختبارات لا يتطلب وجود الطرفين معا في نفس الوقت لكن يمكن فعله بشكل منفصل بدون أية مشاكل.

* اضاف أيضا " الطريقة الوحيدة كي يتحمل موكلي هيون جونغ مسؤولية الطفل و نفقته و تسجيله في الدفتر العائلي هو القيام باختبار اثبات الابوة ولا طريقة أخرى للقيام بذلك غيرها، ايضا لا نية لنا للتصالح او تسوية الامر مطلقا"

* المحامي لي " يجب ان يدرك الطرف الاخر ان موكلي هيون جونغ لن يعيد علاقته ابدا بها باي وجه من الاوجه مستقبلا"

* المحامي لي " سيتم اتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد معلقي الانترنت المسيئين لـ كيم هيون جونغ اثناء قضية الاعتداء و ايضا الرسائل النصية"

* المحامي لي: " تسببت المتهمة تشوي بأضرار وخيمة لموكلي هيون جونغ بالفترة المنصرمة، لذلك لا نية لنا بعقد اتفاق صلحٍ ولا التساهل معها أو ما شابه."

* المحامي لي:" الشئ الذي لم أستوعبه مطلقا هو انهم اخبرونا عن جنس المولود بعد تصريحهم؛ ولكني إكتشفت فيما بعد أنهم لم يخبروني بالجنس الحقيقي."

* المحامي لي: "لقد عانى موكلي كيم هيون جونغ كل الفترة الماضية لدرجة أوصلته للتفكير بالانتحار لذلك لا يحق الان لسيدة تشوي أن تستخدم المولود لتستجدي به تعاطف العامة"

* المحامي لي: "بما ان موكلي و الطرف الاخر ليسا شخصين متزوجين فلنا كامل الحق أن نطالب باختبار DNA"


* قرأ المحامي لي رسالة كيم هيون جونغ التي كتبها شخصيا على جميع الصحفيين الحاضرين و اللذي بلغ عددهم أكثر من 30 صحفي إليكم بعضمما جاء في رسالته: (الرسالة كاملة هنا)
"سواء كان الطفل ابني او لا؛ فإنني لا أنوي مطلقا الكشف عن هويته تحت أي ظرف كان. و أعلم جيداً أنني قد اكون أفتقر كثيراً لبعض صفات الاب الجيد، ولكنني سأتحمل المسؤوليةً كاملةً في حال تبين أن المولود ابني."

* المحامي لي: "لم تكن نية موكلي هيون جونغ عند كتابة هذه الرسالة أن يجزم ان المولود  ابنه؛لكنه كتب ذلك تحسبا فقط. فهيون جونغ يفكر كثيراً بالكلام السيء الذي لحق بالطفل الذي لا ذنب له طوال هذه المدة الطويلة. ولنفكر بالمنطق كيف ﻹمرأة أن تؤذي هيون جونغ بهذا الشكل الموحش إذا كان الطفل ابنه حقا !!"

صرح محامي الانسة تشوي لدى سماعه عن خبر المؤتمر الصحفي العاجل بـ:
"لا يستحق الأمر أن نرد عليه، ويجب على جانبهم أن يتركوا قضية الطفل جانباً. ولو أرادوا أن يقوموا باختبار النسب بالشكل الصحيح؛ فيجب عليهم أولاً ان يأتوا بتصريحٍ رسمي من المحكمة."

ليصرح تصريحا اخر بعده و يقول:
" المؤتمر الصحفي الذي أجراه الطرف الاخر يعتبر انتهاكا لحقوق الانسان"

ليقوم بعدها بمهاتفة المحامي لي و قد نشر هذا الاخير المهاتفة كاملة سننشرها بالموضوع القادم

شكرا لتتبعكم سنترككم مع بعض الصور من المؤتمر الصحفي











مؤتمر كيم هيون جونغ





هيون جونغ في الجيش صورة


(Cr: Sunny (@SunSun_Sky
ترجمة و تقديم : SueRa_Henecia

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق