الجمعة، 11 سبتمبر، 2015

مقابلة هاتفية لوالد كيم هيون جونغ على قناة K-Star يوم 11/09/2015


ترجمة المقابلة الهاتفية لوالد كيم هيون جونغ على قناة K-Star 
ببرنامج Star News يوم 11 سبتمبر 2015
-------------------------------------------------


فيديو المقابلة





الصحفي : صرح السيد كيم والد كيم هيون جونغ في المقابلة الهاتفية ل "K-Star" يوم أمس العاشر من سبتمبر،أنه لم يتم إعلام أسرته أبداً من قبل الطرف الأخر بموعد ولادة الطفل
ولا بجنسه ما إن كان إبنا أو إبنة ولا يعرف حتى الأن.  ما كان في علمهم هو أن 12 من سبتمبر هو اليوم المتوقع للولادة و كان ينتظره بصبر ليفاجئ في الأخير بخبر الولادة عبر الصحافة و وسائل الاعلام.

وقد عبر والد كيم هيون جونغ عن خبلة أمله و غضبه حول الظلم الذي تعرضهم له تشوي. بحيث أنهم لم يعلموا أبدا أن تشوي أنجبت طفلها حتى، فكيف للطرف الأخر أن يقول أنهم لم يقبلوا القيام بتأكيد الأبوة  و عبر قائل : "بما أنها أنجبت الطفل ألا يجدر بها إخبارنا أولا بالأمر سواء سنقوم باختبار الأبوة أم لا"

أضاف والد هيون ان اختبار إثبات الأبوة يمكن القيام به اليوم حتى، وما ان يتم التأكد من أنه الأبوة، سوف يتحملوا كامل المسؤولية تجاه الطفل بالتأكيد.
بعيدا عن الموضوع،قام بالتأكيد عن إصراره  على متابعة القضية القائمة حاليا بدون تردد.
 لقد عبرايضا عن قلقه على الرضيع و قال"'لماذا يجب على هذا الطفل أن يتم إدخاله في كل هذا؟'" اتمنى من الطرفين ألا يقوموا بأذية الطفل.


المحامي القانوني لكيم هيون جونغ السيد 'لي' قال :الإدعاء أن هيون جونغ رفض القيام بإختبار لإثبات الأبوة ما هو إلا كذبة. وأضاف ان كيم هيون جونغ يريد القيام بإثبات الأبوة في اقرب وقت ممكن و إن تم إثباتها، فهو سيتحمل مسؤولية الطفل كاملة حتى النهاية.

شركة كيم هيون جونغ صرحت أيضا انه لم يتم إعلامهم رسميا بولادة تشوي.وأن هيون منذ البداية يصرح و يكرر أنه سيكون مسؤولا عن الطفل مسؤولية كاملة إن تم إثبات الأبوة. وأضافوا أن ادعاء تشوي أن كيم هيون جونغ رفض القيام بإثبات الأبوة غير صحيح و قاموا بنفي هذا الإدعاء.و ذكروا أيضا أن قضية اثبات النسب ترفع فقط في حالة رفض الطرف الآخر إثبات الأبوة. لذلك، ليس هناك أي داع لرفع قضية الأبوة نهائياً.


في وقت سابق صرح محامي تشوي القانوني السيد سيون عبر وسيلة إعلامية انه ليس من المهم سواء رفضت جهة كيم هيون جونغ القيام باختبار إثبات الأبوة ام لا. القضية تكمن في أن جهة كيم هيون جونغ ظلت دائما تطرح الأسئلة حول الحمل و ابوة الطفل. قضية الأبوة قد ذُكرت لأن جهة كيم هيون جونغ استمرت في اظهار تشوي ككاذبة.

Cr : @sunsun_sky
Arab Trns : HyunHeba
تدقيق و تحرير : SueRa_Henecia

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق