الاثنين، 12 أكتوبر، 2015

الهينيسيا قلب واحد حول العالم "فاندوم أذهل تاريخ الكيبوب"

arab henecia





مساندة الفانز الكبيـــــــــــــــــــــــــرة لكيم هيون جونغ لم تضاهيها أي مساندة عرفها تاريخ الكيبوب لأن الحالة تختلف جدا عن كل قضية عرفها عالم الكيبوب من قبل فهذه المرة الأحداث تظهر كيم هيون جونغ كالمجرم المذنب لما يقارب السنة .. و كل مستجد يكون ضده .. كان من الطبيعي أن يخسر معجبيه حول العالم .. لن يلومهم أحد بسبب سير و تطورات القضية لكن أبدا لم تتزحزح ثقة معجبيه فيه ولو للحظة واحدة بل دائما كانوا يقولون ان الحقيقة ستظهر يوما ما و متأكدون أن هناك شئ ما خطأ و سيتوضح عاجلا أو أجلا .. صبروا لكل الانتقادات لكل الأحكام القبلية لكل الهجمات التي تعرضوا لها بسبب مساندتهم له ولاتخاذهم جانبه رغم الاحداث التي جرمته كليا، لكن دعمهم هذا لم يذهب سدى أخيرا انكشفت الحقيقة الكاملة و لازالت تنكشف.

لم يشمل دعمهم كيم هيون جونغ فقط .. لا بل من يوم أوكل محامي كلما اقتربت جلسة او ظهرت أحداث جديدة تصله لمكتبه وجبات فاخر و ورود ورسائل كدعم و تشجيع له و لفريقه كما نعرف جميعا ثقافة الطعام في كوريا لو أردت لأحد النجاح و تريد اظهار مساندتك له المعدة أفضل طريقة لديهم .. فلم يترددوا بأي مناسبة ببعث الوجبات الفاخرة للمحامي و لفريقه


أيضا بعد تجنيد كيم هيون جونغ دائما ما كانت الهدايا تبعث لجميع المجندون مع هيون بعدها يتم تخصيص جزء بسيط منها لهيون شخصيا .. و يوم فكرو بمشروع دعم ضخم لم يتوجهوا به لكيم هيون جونغ بل قاموا بتوجيهه لثكنة كيم هيون جونغ بالحدود كاملة و خصصوا المشروع لمصلحة المجندين جميعا وليس فقط أيدولهم المحبوب .. هنا نلمس روح الهينيسيا الجميلة، كل هذا و أكثر بالتفاصيل في التدوينة.

سأجمع بالتدوينة كل مظاهر المساندة لكيم هيون جونغ التي استطعت الوصول إليها طبعا لن أستطيع تجميع كل شئ لكن أكثر ما استطعت الحصول عليه.

ملاحظة : الوارد في هذا الموضوع هو دعم ما بعد القضية و ليس ما قبلها .. يعني ما تم القيام به لاظهار الدعم و التمسك به و مساندته بأسوء الظروف

يوم 23 اغسطس 2014 أول مقابلة لكيم هيون جونغ مباشرة بعد الخبر الذي انتشر يوم 22 اغسطس 2014 يخصوص قضية الاعتداء بالضرب ، كان رد فعل المعجبين الحاضرين و حول العالم كالتالي:



باقات ورود مختلفة خارج قاعات الحفلات:

 

بنرات ضخمة بصوره مكتوب عليها رسائل دعم و أيضا بنرات ضخمة  التقطت لتغريدات الفانز بالتويتر حول القضية مظهرين دعمه له في انتظار تبيان الحقيقة لأنهم مؤمنون انه لن يقوم بردت فعل مهما ساء الامر تجاه انسان بذاك الشكل (أتحدث عن معجبين منهم من تابعه بأبسط ما يمكن تخيله لمدة 10 سنوات) كان من بين التغريدات .. تغريدات للفانز العربي

تبرع الفانز التايلندي بمبلغ مالي لمستشفى مرضى القلب من الاطفال 


و أخيرا الفانز أثناء الحفل رفعوا لافتات .. لضيق الوقت جهزا اشياء من السابق ذكرها في يوم واحد فقط، لذلك اكتفوا فقط برفع لافتات بسيطة مكتوب عليها "لن نتركك أبدا"


لتقوم وكالته بإلغاء أخر حفل له في الجولة بالصين و الغاء كل الحجوزات و تقديم الاعتذارات للمعجبين الصينين الذين اشتروا التذاكر فعلا .. أتعلمون ماذا فعل جزء كبير من هؤلاء المعجبات ؟ .. قاموا بكراء مسرح و أحضروا ديفيديهات لحفلات هيون و عاشوا الجو كأنه الحفل فعلا :


video
هذا مقطع من ثواني للحفل
اما من استطاع مشاهدته كاملا وقتها فقط يعلم كيف هي نوعية حب الهينيسيا لهيون جونغ
تجاوزوا مرحلة "أوبا مثالي" "أوبا جميل" "أوبا ملاك لذلك احبه" بمراحل
وصلوا لمرحلة "سأتقبلك بالجيد و السيئ و مستعدة لأي شئ سيحصل .."
و أبدا لم يخب ظنهم فيه بعد كشف الحقائق
قاموا بعمل حفل متكامل من بيع الاغراض للبنرات لكل شئ ما كان ناقصا هو هيون جونغ فقط .. لكن موسيقاه عوضتهم قليلا.
























تحديثات بعض أصدقاء كيم هيون جونغ عبر شبكة التواصل العالمية :

ترجمة التعليق على الصورة : "مخيف"




ترجمة المكتوب على في التعليق :
"أتحبين المال لهذا الحد ؟ 
اذن سأقوم بصنع الكثير من المال و أصرف ال 5 مليون وون الى عملات معدنية
من فئة 10 وون و أدفنك فيها "


سأدفنك بكومة مال


أيضا حدث مدير أعمال هيون بالتالي :
"هذا الشخص له معزة خاصة عندي .. لذلك بإمكاني فهم قلبه حتى بدون ان يقوم بالتعبير عنه .. أشعر حتى انني استطيع فهم هذا الانسان أكثر مما أفهم نفسي ، بسبب كل الوقت الذي أمضيته معه. عرفت أي نوع من الاشخاص هو و مؤكد سيكون لنا نفس المشاعر اتجاهه "يقصد الفانز" .. شكرا لكم جميعا حقا."





لم يستطع الحارس الشخصي السابق لكيم هيون جونغ السيد غونغ أيضا السكوت فحدث قائلا :
"أعلم أن الكثير من الناس متفاجئين بالاخبار، لكن في الواقع أصدقائي يجب علينا الاخذ بعين الاعتبار وضعه، رجاءا لا تسيئوا فهمه"
(تحديثه في اشارة لرسالة الاعتذار)

قضية كيم هيون جونغ


على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" حدث مدير فرع الوكالة السابقة لكيم هيون جونغ وكالة ال DSP بحسابه الشخصي بصورة التقطها من الأخبار و علق عليها ب " هذا فظيع ، هذه المرأة وحش"

قضية هيون جونغ



الفانز يزورون مختلف مطاعمه ليحظوا بوجبة لذيذة و يتركون رسائل تشجيعية و دعم و مساندة له 





علب شكولاطة من هنيسيا ايران كعربون حب و دعم لهيون جونغ




 



قام هيون جونغ بالقيام بأول جولة يابانية بعد الأحداث المهولة لقضيته الاولى..وكانت من أنجح الجولات بيعت تذاكر كل الحفلات بوقت قياسي .. لم تنقص حرارة لقاء المعجبين به ولو0.001 بالمئة بل كانت من أعظم جولاته سواء حضورا أو تفاعلا أو نجاحا.. نتائجها خالفت توقعات كل منتظري فشله، خلالها ودع المعجبين و صرح بذهابه للجيش قريبا أيضا كتب رسالة معبرة للفانز و نشرها بواحدة من أخر حفلاته كما كتبوا له المعجبين رسائل من بينهم معجبين عرب حضروا لهذا الحفل و وضعوا كل تلك الرسائل في كبسولة الزمن و وقع على تاريخ فتحها بالمستقبل بعد انهاء فترة تجنيده وقتها فقط يستطيع فتح الكبسولة و قراءة ما بداخلها.


Gemini



Gemini KHJ

kim hyun joong

Gemini KHJ

Gemini KHJ


احتشد 6 ألاف معجب خارج مسرح الحفل لعدم تمكنهم من الحصول على تذاكر للحضور فانتظروه بمنتصف أكثر فصول السنة برودة تحت المطر فأبى الا ان يقوموا الحراس بإبعاد السيارة كي يتمكن من المشي بينهم ويعطيهم حقهم بالوداع وبعد وصوله للمطار كانت في انتظاره مجموعات كبيرة من المعجبين كذلك لتوديعه رغم الجو الممطر البرد القارس وتأخر الوقت فقد تجاوز منتصف الليل بساعات كل هذا لم يمنعهم من اظهار مساندتهم له..ودعهم بكل حب و ودعوه على وعد اللقاء مرة أخرى بأقصى درجات الدعم و الحب كما اعتاد منهم.







دعم من الهينيسيا العرب لإظهار مساندتهم و دعمهم الكامل لكيم هيون جونغ .. ولتذكيره قبل ذهابه للجيش أنهم هناك سيظلون في انتظار عودته لهم بكل شغف.











تجنيد كيم هيون جونغ الشئ الذي سيبعده عن معجبيه و يقطعه عن العالم الخارجي لمدة سنتين تقريبا بما أن تجنيده تجنيد فعلي و ليس اجتماعي كما يتجند أغلب المشاهير.. الوضع الطبيعي هو ان يكون المعجبين في حالة حزن عميق فسنتين ليست بالشئ السهل .. لكن فانز هيون حول العالم كانت السعادة تغمرهم فعلا لأنه سيتجند كل ما يريدون له هو الراااااحة والابتعاد عن كل ما يحصل بما انه وكل محامي "شاطر" الان ليتكفل بالقضية و  يجابه محامي الانسة تشوي .. الفانز حول العالم تحمسوا للفكرة التي طرحها الفانز العربي و الهندي و اتفقوا على رفع هاشتاق بالتويتر للترند العالمي كنوع من أنواع الدعم لهيون جونغ بأن يقوموا بالاجتماع قبل ساعة واحدة من موعد دخوله لمركز التجنيد .. بما انه سيتجند الساعة 2 زوالا كان الاجتماع الساعة 1 زوالا بتوقيت كوريا .. النشرات الاخبارية للفانز كتبت بالعديد من اللغات منها العربية اليابانية الكورية و طبعا الانجليزية تم التجهيز للحدث و الاعلام به بأسرع ما يمكن فتجمع الفانز من مختلف الدول ، كفاندوم عربي صادف الموعد لدينا الفترة الصباحية حسب اختلاف توقيت الدول العربية ما بين ال 5 و 8 صباحا و ببعض الدول العالمية صادف التوقيت منتصف الليل .. لم يهم اختلاف خطوط توقيتنا كل ما هم وقتها ان ننجح المبادرة و فعلا على التوقيت المحدد بالضبط ارتفع الهاشتاق Waiting4KHJ# 
"نننتظر كيم هيون جونغ" بالترند العالمي لمدة من الزمن و نجحت المبادرة 100% 






هذا كان دعم الفانز حول العالم عبر الانترنت أما الذين استطاعوا السفر لكوريا "من الدول الاسيوية" و الفاندون الكوري ذات نفسه فقد نظموا مسيرة لمركز التجنيد بدأت الصباح باااكرا ليتجمعوا بنقط محددة و ينطلقوا لتوديع كيم هيون جونغ ضاربين عرض الحائط تصريحات وكالته بعدم التجمع و الذهاب لتوديعه، اول ما لاحظه الفانز وقت وصولهم أن الصحافة فعلا قد سبقتهم  بأعداد كبيرة ينتظرون موعد التجنيد، المعجبات جهزوا كل انواع البنرات اللافتات و الهتافات التشجيعية و تمركزوا صفوفا في انتظار حلول وقت التجنيد و كما صرحوا عبر شبكة الانترنت ولو انهم متأكدين أنهم لن يستطيعوا رؤيته لكن يكفيهم أنه سيراهم و سيشعر بدعمهم و انهم لازالوا هنا ليساندوه.
البرنامج رفته هينيسيا ايرانية على هذا الرابط استمتعوا له
ملاحظة"كان الجو ممطرا يومها"






أما من فوت موعد تجنيده بسبب العمل أو اي ظرف أخر .. توجهوا لمتحف مدام تاسو بمركز سيول حيث يتواجد التمثال الشمعي لكيم هيون جونغ .. قاموا بطقوس "استغربتها شخصيا" بحيث ودعوا اتمثال وداعا حقيقيا بنذر الولاء و الاخلاص له " التمنيات القلبية له كتعليقات مثل (سننتظرك اوبا) (عود بأمان أوبا) (أرجوك حافظ على صحتك)كما قامو بالباسه الزي العسكري"  أيضا القاء التحية العسكرية أمامه .. مقالات صحفية رصدت هذه الأحداث و صرحت أن اسبوعا بعد تجنيد كيم هيون جونغ كان توافد كبير على متحف مدام تاسو على تمثال كيم هيون جونغ من طرف معجبيه.



هذا ناهيك على مساندة أصدقائه الحقيقيين من بينهم فرقة أرت ماتيك للرقص أيضا مجموعة من العاملين معه في اخر جولة يابانية له أيضا أصدقائه الذين قاموا بالتحديث عبر المواقع الاجتماعية سابقا في هذه التدوينة أثناء قضية 2014 هؤلاء حقا من نستطيع إطلاق عليهم كلمة "إخوانه".
قاموا في نهاية اليوم بالتحديث بصورهم أثناء مرافقتهم له لتوديعه و اظهار دعمهم.







هنا هيون جونغ مع أصدقائه يلتقطون الصورة الاخيرة قبل التوجه لمركز التجنيد.




كل هذه الاشياء و أشياء أخرى كثيرة عبرت عن دعم المعجبين و المقربين لكيم هيون جونغ خصوصا أن يوم فقط قبل التجنيد قامت الانسة تشوي بنشر تصريحاتها كالعادة التي لا أساس لها من الصحة فقط لخلق البلبلة بما ان حدثا يخص هيون جونغ على الابواب.(التفاصيل في التقرير الشامل للقضية).



شهادة أحد زملاء كيم هيون جونغ في فريق كرة القدم الذي يلعب فيه 






شهادة أحد زملاء كيم هيون جونغ في صفوف الفنون في اليابان :












بعد حدث التجنيد بأيام حل عيد ميلاد كيم هيون جونغ 


عيد ميلاد هيون


بما انه التحق بمقر التدريب بالجيش حديثا و لازال غير مستقرا لتسلم اي نوع من الهدايا أيضا و ان تم بعثها لأحد مطاعمه او بيت والديه فلن يكون قادرا على تسلم هداياه .. اذن المعجبين لا توجد لهم أي طريقة ليحتفلوا و يثبتوا استمرارية دعمهم
لكن ليس الهينيسيا الذين لا يجدون طريقة لاثبات وجودهم .. احتفل الفانز عبر العالم في بيوتهم و تشاركوا الصور عبر الانترنت و قامت مجموعة كبيرة من مختلف بقاع العالم بالرقص على أغنية "ليتس بارتي" و نشر الفيديو كاحتفال عالمي بعيد ميلاده.

سأشارككم بعض أجواء الاحتفال وسأضع الحقوق ان وجدتها و أذكر من اي دولة و ان لم أجد فليعذرني أصحابها.

أولا سأضع الفيديو :





أيضا راديو KpopWay من البرو خصص برنامج لساعتين و نصف خاااص بالهينيسيا لتهنئة كيم هيون جونغ بعيد ميلاده فكانوا يتكلمون لدقيقة او دقيقتين عن انجازاته بعدها بث من 5 الى 9 مسجات من الهينيسيا و مباشرة بعدها 3 أو 4 اغاني و يرجعوا لفقرة التكلم عن اعماله الى ان انتهت مدة البرنامج بالكامل، المسجات كانت من كل انحاء العالم ، و اثبت العالم العربي حضوره أيضا "شخصيا ايضا شاركت برسالة ههههه"
رابط البرنامج على الراديو من هنا

و الان مع بعض الصور :

احتفال بعض المعجبات من دولة البرو في متنزه 



أيضا من فانز البرو 





غير معروف :






مجموعة من المعجبين الروسيين في متنزه :



من كازاخستان :




الهينيسيا الفلبيني أو شئ قامو بالتبرع بمبلغ مهم لصندوق المنح الدراسية باسم فاندومهم بمناسبة عيد ميلاد هيون :









من اليابان


هينيسيا




إيران







أيضا بعض المعجبين الايرانيين الذين صادف انهم في كوريا توجهوا لمطعم هيون الذي تديره عمته و قاموا بتناول وجبات هناك للإحتفال و أخذوا معهم هدية عبارة عن لحاف مطبوع عليه شعار كيم هيون جونغ الرسمي كانت مبادرة جميلة




من الهينيسيا الصيني :




بعض الهينيسيا الصيني ذهب و احتفل بمطعم جاكسال 


الهينيسيا التايلاندي :







فلنكتفي بهذا القدر و ننتقل لمظهر أخر من مظاهر المساندة و الدعم للأمير الفاهي.



بعد أول جلسة محاكمة سنة 2015 قام بعض الهينيسيا ببعث وجبات طعام فاخرة للمحامي لي و طاقمه لمكتبهم الرسمي مرفوق بزهور شكر و امتنان.








بطاقات بعثها الهينيسيا الصيني لمكتب المحامي و لوالدي كيم هيون جونغ و لهيون جونغ مكتوب عليها صلواتهم و رسائلهم القلبية تحت عنوان
 "حب غير مشروط"





عينة من وجبات فاخرة بعثتها يابانية لمكتب المحامي لي كدعم له بعد المحاكمة الثانية:














منذ تجنيد كيم هيون جونغ افتتح الهينيسيا الكوري صندوقي بريد و ايميلين لاستقبال كل الرسائل من حول العالم لكيم هيون جونغ و يتم بعثها له كل أسبوعين الى 3 اسابيع و هذه المبادرة ستبقى مفتوحة طيلة فترة التجنيد كدعم لهيون جونغ اثناء تواجده بالجيش.
نموذج مما يبعثونه الهينيسيا :













هدية بسيطة من الهينيسيا الروسيين لوالدي كيم هيون جونغ مرفوقة برسالة قصيرة :








بعد الجلسة الثالثة هذه المرة الهينيسيا الصيني هم من قاموا ببعث وجبات فاخرة لمكتب المحامي لي وورود عليها بطاقات تشجيع:



مشروع Hi5Support#رسم شعار يوجوشين على كف اليد من طرف مختلف المعجبات حول العالم:






هينيسيا سانغفورا يبعثون بالورود و بطاقات تشجيعية قبل الجلسة الثالثة بيوم لوالدي كيم هيون جونغ و المحامي :








المعجبين يبعثون بمناسبة عيد التشوسوك هدايا مختلفة لوالدي كيم هيون جونغ و المحامي لي و فريقه:













الهينيسيا العالمي بعثوا دعما بأهم الاشياء التي يتمنى الجنود الحصول عليها لتسهيل حياتهم اليومية و لما لا الترفيه عنهم
الدعم شمل المجندين بوحدة كيم هيون جونغ كاملة و ليس فقط هيون وحده.


مستحضرات من أجل الجنود 















أخيرا بوسترات له








قاموا مؤخرا الهينيسيا الكوري بالقيام بالتبرع بمنح دراسية لفائدة أطفال دور الايتام المعوزين






هينيسيا بلغاريا قامو باصدار كتابين مميزين محمل بكل الذكريات التي جمعت الهينيسيا و كيم هيون جونغ و بعض رسائلهم القلبية له .. بعثوه لمطعم جاكسال (سلسلة مطاعم هيون جونغ فرع إلسان الذي تدريه عمته) مرفوق بزيوت بلغارية و بعض الاشياء التي تميز هذا البلد الجميل 








تعليقين من مئات التعليقات التي يتحدث فيها الناس عن الفاندوم:



أما التعليق الذي قرأته يوما خلال ردود مستخدمي الانترنت و لم أنسه يوما : "غالبا من الصعب ان تجد هذا النوع من الاتحاد داخل الفاندوم الكوري حتى، لكن معجبيه متحدين عالميا"





الموضوع سيظل متجدد دائما .. .. و مادام كيم هيون جونغ حيا فالهينيسيا متواجدون .. لن يتوقف دعمهم له بمختلف الطرق أبدا
الافكار تختلف و الطرق تختلف لكن الهدف واحد 
هو اظهار الدعم و اثبات الوجود و القيام باشياء مفيدة في نفس الوقت تفيد المجتمع
وليس فقط كيم هيون جونغ.




تجميع و تقديم : SueRa_Henecia
"Cr: To the Owner "Logo












هناك 8 تعليقات:

  1. قرئت المقال ودموعي ماوقفت ولا لحضه :'( كل هالفتره عشتها وكل الهينيسيا تالمو اكيد طول هالفتره مع بعض مع قائدنا ♡♡ مادري شو قول لكن من قلبي شكرا كتير 😢

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي انت .. خلاص ما بقى شي كنتشانا .. خليك متفائلة و احنا دايما حنظل دعم له

      حذف
  2. انا الصراحه مو من معجبينو
    بس وقفت معجبي معاه واااااااه ينحسد عليه
    هوا مفروض المعجب يدون زي كدا مو مهم ايش سار معاك نبقى معاك
    سواء كان لفنان او نادي رياضي او غيرو مفروض المعجب يبقى مشجع ومعجب ومايتغير

    ردحذف
    الردود
    1. ايه صح .. بالاول الكل اتشبث فيه ممكن لانه بداخلهم مو مصدقين الي قاعد ينقال عنه و تثبته الصحافة ولكن للاسف كل العالم وقتها قام ضده .. بس حمد الله صبرهم و تشبثهم به ما راح هباءا منثورا .. أخيرا الامور اتوضحت و كيف يقول المثل عندنا حبل الكذب قصير .. لذلك الفان .. الفااان الحقيقي مايهزه شئ لانه بيكون حقا عرف الشخص الي هو فان له ايش يسوى .. و الفان الحقيقي حتى لو الشخص الي هو فان له غلط .. بيسامح ليش عشان كلنا بنغلط و مافي بني أدم معصوم .. و الايدولز بشر بعد موش استثناء .. شكرا حبيبتي على مرورك العطر أسعدتينا

      حذف
  3. صحيح فتره صعبه عشناها مع ليدرنا من بدت الاحدااث ومن اول خبر نزل كنت مذهوله ومصدومه وكنت انتظر شي يكذب الخبر لكن اللي فاجئني العكس مااحد دافع عنه حتى وكالته لما شفت كذا تأكدت انو في شي غلط وانو الوضع مو طبيعي وكل ماينزل خبر صاادم ضده كل مازادت ثقتي في برااائته وماكان يهمني ابد الهجوم اللي يجيني لما ادافع عنه سواء بمقاله او خبر كانو حتى يسبوني شخصيا بعض الانتيز موش بس انا ويسبون كثير مثلي من الفانز اللي ماصدقو ومازادنا هاذا الا ثقه زياده برائته

    احنا صرنا كذا لان هيون كان جداا قريب من الفان تبعه وجداا حنون وشخصيته نقيه وواضحه جداا ولا مره حسيناه بيتصنع او بيجامل وشخصيته هاذي النقيه كمان خلته صيده سهل بالنسبه للوحش اللي اسمها تشوي


    لكن صبرنا كثير وراح نصبر زياده لحد ماتظهر براءة ليدرنا كامله باذن الله

    ومشكوره شكر خاااص على تعبك وجهدك الاكثر من رائع

    ردحذف
    الردود
    1. صح هذا كلام الفان الحقيقية .. و هذا وضع فانز هيون .. الي من جد صار مثال بأوساط الكيبوب و مثل يضرب في مسألة علاقة الفنان بفانزه
      أسعدتيني جميلتي بردك الجميل مثلك فديت قلبك

      حذف
  4. ما صرت فان له الا قبل فترة قليلة من خروجه منجد انسان لطيف وباين انه على نيته ومايقول اي شئ يجرح يمسك لسانه وخجول . ادعمه!!❣️❣️

    ردحذف