الخميس، 1 أكتوبر، 2015

[تقرير] الحقيقة الكـاملة وراء قضية كيــم هيــون جــونـغ "صور،أدلة وتوثيق الاحداث كاملة بأصغر تفاصيلها" الجزء الاول

قضية هيون جونغ




مرحبا جميلاتي .. لقاءنا اليوم سيكون حول قضية هزت كيان المسيرة الفنية لكيم هيون جونغ .. لا بل زعزعت أركان فن الكيبوب عالميا .. هذا هو عالم الفن كلما كان الفنان كبيرا و نجمه لامع كلما كان كل ما يتعلق به ولو بسيطا يؤثر بشكل كبير حوله.

تقرير كامل يشمل كل جوانب القضية سواء من ناحية كيم هيون جونغ او من ناحية الانسة تشوي.. حتى ما لم يتم ترجمته منها من قبل للعربية تمت ترجمته هنا.. تسلسل زمني للأحداث ..ووقوف عند كل نقطة ليكون القارئ في الصورة بأفضل شكل.
الجزء الثاني : [تقرير] الحقيقة الكـاملة وراء قضية كيــم هيــون جــونـغ "صور..أدلة..وتوثيق الاحداث كاملة بأصغر تفاصيلها" (الجزء2)

بدعمكم نستمر

****************
تقرير من تجميع ترجمة إعداد و تقديم : SueRa_Henecia
المصادر : جميع روابط المصادر بأخر الموضوع.


كمعجبين لقد قطعنا شوطا طويلا فعلا في هذه القضية، ولم يبقى أكثر مما مضى كي ننتهي منها، لكن  ما كان مؤلما حقا هو كمية الهجوم من الاشخاص المنساقين وراء الصحافة الصفراء التي لا تروج الا لمصالحها بدون تكليف نفسهم عناء البحث ولو قليلا عن الحقيقة أو على الاقل التمييز بين من ينشر بضمير و بمصادر موثوقة و ما ينشره  أصحاب الأقلام الصفراء أو كأضعف الايمان أن يركزوا بما يقرأونه ليكتشفو ان هناك أجزاء مفقودة و حبكة ما قدم اليهم ناقصة، لكن للأسف لم يحصل أي من هذا بل تلقوا ما أرادوا لهم أن يتلقوه.
الان رغم اختلاف الوضع كثيرا بعد الاحداث الاخيرة التي قلبت الاوضاع رأسا على عقب و أوضحت الكثير من الأمور فالحقيقة تأبى إلا أن تظهر سواء عاجلا أم أجلا، لكن لا نزال نريد نشر القضية بأدق تفاصيلها بالدليل و البرهان لأجل كل أولئك الذين يتسائلون حولها .. لكل أولئك اللذين يخطئون بحقنا .. لكل المعجبين بالعالم العربي..نحن اليوم نكتب إليكم جميعا ليصل صوتنا ايضا بهذه القضية و يجابه أصوات الصحافة الصفراء التي لا تنشر الا الجزء الذي يعجبها من القضية و تغطي أو تتغاضى عن باقي الاجزاء.

أولا لي عندكم طلب : لا تقرئي الموضوع ان لم تكوني ستنهيه لأخره لذلك ان صدف و دخلتي التدوينة لكن ليس لديك الوقت الكافي لقراءتها كاملة ضعيها في المفضلة جميلتي الى ان تجدي الوقت المناسب.

وبعد انهاء التقرير و اكتشافي لحجمه الكبير يسرد أحداث سنة و نصف من الصراع بين الطرفين قررت نشر تدوينة تلخص كل هذا باختصار شديد بحيث لا تتوفر لا على صور ولا فديوهات ولا تواريخ و لا تصاريح ولا ترجمات دقيقة بل فقط سرد موجز للأحداث بشكل عاام و عناوين كبيرة فقط، و لب القضية يتوفر هنا
هذا هو رابط تدوينة الملخص :

ملخص مختصر عن قضية كيم هيون جونغ


احترت كثيرا من أين سأبدأ و كيف سأبدأ .. فارتأيت أخيرا أن أبدأ بأول أحداث القضية و أرجع بالزمن ل 22 أغسطس 2014 و أستمر بتدوين كل المجريات و الاحداث بتفاصيلها إلى تاريخ انتهاء القضية بصفة نهائية و إقفال ملفها بحيث يبقى الموضوع كمرجع شااامل و أرشيف لأحداثها بأدق تفاصيلها.

لكن قبل فعل هذا كله سأنزع عباءة الفان لأكتب بقلم محايد كعادتي فمن يعرفني على مواقع التواصل الاجتماعي دائما ما أترجم بكل أمانة و أنشر كلام كلا الجهتين بدون التحيز لجهة كيم هيون جونغ كوني معجبة .. فبعد كل شئ أنا إنسانة قبل أن أكون معجبة إنسانة ضميرها يحاسب حرفها فكيف لي أن أظلم بريئ أو أبرئ ظالم ، بالاضافة لعدم رضاي على ما يفعلونه أصحاب الأقلام الصفراء .. لذا أبدا لن يشرفني أن أكون إحدى هذه الأقلام في يوم من الأيام، لذلك تقرير اليوم لن يبنى على شئ غير الدليل والبرهان و المصادر الحقة فبعد كل شئ دائما ما تظهر الحقيقة مهما طال الزمن.
ملاحظة : لكن هذا لا يمنع من التعليقات فالتقرير يجرد الحقائق بالدلليل و البرهان و لا ضير في التعليقات بما أنني لا أعتدي على تصريحات الجانب الاخر و أنقص منها أو أغيرها ولو بنصف حرف.






صبيحة يوم 22 أغسطس 2014 استيقظ عالم الكيبوب على خبر هز كيانه، اعتداء كيم هيون جونغ على حبيبته بالضرب كان هذا خبر اليوم على صحيفة ديسباتش الكورية كي لا ينتهي اليوم الا و أكثر من 600 مقالة صحفية و تقرير اخباري مبنية على مقالة ديسباتش التي تلقت الخبر حصريا من صاحبة الشأن ذات نفسها "الصديقة السابقة لكيم هيون جونغ".

سأعرض الأن ما جاء في الأخبار يومها:

المغني و الممثل كيم هيون جونغ يعتدي بالضرب على صديقته A (حرف يرمز لأسمها من أجل حماية هويتها) هذه الاخيرة صرحت انهما يتواعدان لمدة سنتين أي منذ سنة 2012، أحد معارف الانسة A صرح "سبب الاعتداء عليها كان مشاكل نساء، تم الاعتداء عليها في شهر مايو و احتاجت اسبوعين راحة للتعافي و في الشهر التالي "يوليوز" اعتدى عليها مجددا بسبب ازدياد المشاكل بينهما مما تسبب لها في كسر بالضلع و استلزمها راحة 6 اسابيع هذه المرة للتعافي الفترة الاخيرة من علاقتهما كانت دائرة مفرغة من الاعتداء و الاعتذار ثم الاعتداء و الاعتذار مجددا مما جعلها في الاخير ان تقرر توجيه تهم له" الانسة A قدمت أدلة للشرطة لإثبات علاقتها بكيم هيون جونغ أيضا تقارير طبية تثبت ما تقوله،و الشرطة الان في صدد التحقيق بالامر.

هذا تصريح الانسة A لصحيفة ديسباتش حصريا لنشر الخبر، وقتها كان كيم هيون جونغ بجولته العالمية الاولى بحيث كان له جدول أعمال حفلات مزدحم حول عشرات الدول حول العالم، و نزل الخبر كالصاعقة في أهم أوقات حياته الفنية.

صرحت وكالته KeyEst وقتها بالتالي "لقد صدمنا من الأخبار المنشورة حول اعتداء كيم هيون جونغ على صديقته، سوف نقوم بالتحقق مما يحدث، الوكالة لا تعلم حتى انه يواعد نحن في حالة صدمة الأن"
أضافت أيضا إنه يقوم باحياء حفلات جولته العالمية الأن.

اليوم التالي 23 أغسطس 2014 نشرت أيضا وكالته KeyEst تصريحا حول الخبر قائلة :
" كيم هيون جونغ و الانسة A يعرفان بعضهما فعلا منذ سنتين لكن علاقتهما الحميمية لم تبدأ سوى من أشهر قليلة، أثناء علاقتهما الاثنان تشاجرا كلاميا أدى الى تشابك جسدي خفيف لم يؤدي أبدا الى الاشياء التي صرحت بها الانسة A و بخصوص كسر الضلع فلا علاقة للأمرين معا بل حدث ذلك بينما كانوا يمرحون بالأرجاء مسبقا، و في اليوم التالي قابلوا معارفهما ولم يبدوا عليهما أبدا أي خطب، و الكدامات لم تكن ظاهرة أبدا، لقد خاب أملنا جدا من التقارير التي تصدر فقط من جانب واحد "الانسة A" والتي تتصدر عناوين الصحف التي تبالغ في الوقائع بشكل كبير.
كيم هيون جونغ لن يستطيع تغيير جدول أعماله حاليا بشكل مفاجئ لذلك سيستمر بإتمام إحياء حفلاته.

بنفس اليوم كان كيم هيون جونغ يحيي حفلا كما كان مخططا له بجدول أعماله، لم يستطع أن يقوم بأي إلغاء لأي نشاط من أنشطة جدوله لأن وكالته لم تسمح له و ان قام بامخالفتها قيمة مبلغ التعويض المشترطة في عقوده ضخمة جدا.

بعدها بأيام توجهت مرة أخرى الانسة "أ" لصحيفة ديسباتش لنشر دلائل عن اعتداء كيم هيون جونغ عليها فكانت الدلائل عبارة عن صورة لها معه تثبت علاقتهما الحميمية ،رسائل نصية و بعض الصور للكدمات أيضا تقارير طبية لفترات راحتها من اجل الاعتداءات التي تدعيها فنزل المقال الكامل المحتوي على كل هذه الأدلة على صحيفة ديسباتش يوم 27 اغسطس 2014.

السؤال هنا لماذا تتوجه بهذه الادلة لوسيلة إعلامية للتشهير به ؟ أليس من الأولى أن تتوجه بهذه الدلائل للمحكمة ليأخذ جزائه كاملا ؟ فمن يرتكب هذه الجريمة في كوريا الجنوبية حسب قانونهم يكون مهددا بالسجن ل 7 سنوات و غرامة مالية، إذن لماذا الاعلام قبل الاجراءات القانونية ؟
هنا يأتينا الجواب ربما للضغط عليه بنقل القضية للرأي العام وقتها سيخضع لجميع طلباتها فقط لإنهاء المسألة فكلنا كفانز للكيبوب نعلم جيدا من هم "مستخدمي الانترنت" أو "الأنتيز" هذه الفئة دائما على أهبة الاستعداد لسماع ربع شائعة فقط ليحولوا حياة الفنان و معجبيه إلى جحيم أسود.

بعد اضطراره لإكمال جولته العالمية كما هو مخطط كي لا يخرق بنود العقد ، و مهاجمة الانسة "أ" الشرسة لهم إعلاميا 
بدأت المقالات تتوالى بهذا الشكل كلما سافر لبلد معين من أجل حفل ما

"كيم هيون جونغ يهرب للصين"
"كيم هيون جونغ يقضي عطلة التشوسوك في البيرو"

وطبعا بدون الحديث عن كمية تعليقات الانتيز عن كل مقال.
ألن يقوم كيم هيون جونغ للاذعان لكل طلباتها تحت هذه الظروف؟؟؟

قد تتسائلون و ماهي هذه الظروف لقد صرحت بشئ يمكنه ايضا ان يصرح بضده و تجابه كلمته كلمتها و تنتصر الحقيقة.
الأمر أبدا لم يكن بهذه البساطة .. وهنا سيتضح لكم في الأتي .. لما كان صعبا القيام بهذا الامر.

فترة ما بين تصريحات الانسة "أ" + المقالات المدمرة لهيون جونغ و وصول موعد بداية التحقيقات معه
لم يكن هناك شئ سوى هجوم الانسة "أ" الاعلامي و ظهور محاميها بالساحة أيضا و المقالات الصحفية حولها فقط

بالمقابل كيم هيون جونغ لم يصرح ولم ينبس بشئ الا حين اعترضته وسائل الاعلام وقت وصوله لمركز الشرطة للتحقيق يوم 2 سبتمبر 2015 فقال " متأسف لكل مايحصل، سأقوم بالتعاون مع تحقيقات الشرطة بالكامل"
هذا التعليق البسيط جدا بعد انتظار المعجبين حول العالم الطويــــل .. ألم يكن مخيبا للأمل ؟؟؟




ستتسائلون اذن اين وكالته اليست الوكالات هي الحامي و المتحدث الرسمي عن فنانيها .. وكالته بعد تصريحها اول ايام القضية اختفت كقطعة ملح ذاب بكأس ماء.. أخذت مكانا بين المتفرجين لتشاهد مسرحيات الأنسة "أ".
ألم تقم بتوكيل محامي له ؟
لا لقد قامت بذلك و وكلت له محامي بأواخر مراحل القضية و لم نرى منه شئ بتاتا قــابل كل تصريحات محامي الانسة "أ" بتصريح وحيد يتيم.
يوم 12 سبتمبر 2014 سأعرضه فيما كي أمشي على الخط الزمني للأحداث لكن تذكروه جيدا.




أما الأن سأترككم مع ما جاء في تحقيق الشرطة يوم 2 سبتمبر 2014.

" تصريح الضابط المسؤول عن القضية: اعترف كيم هيون جونغ بتهمة واحدة فقط من التهم الأربعة الموجهة له، عن أقواله لقد كان يريد الانفصال عن حبيبته..وبعد ارتفاع حدة مشاعرهما اثناء النقاش وقع بعض التدافع الطفيف بين كلا الجانبين..
أيضا، تهمة تكرار الاعتداء نفاها بشدة. اما بالنسبة لكسر الضلع اللذي حصل قبل ستة اسابيع بسبب عبثهم بالارجاء لم يكن يعرف بخصوصه.
و بما أن كلا الجانبين لديهم اقوال مختلفة سيتم استدعائهم لمزيد من التحقيقات في الامر"

"كل شيءلازال غامضا لا نستطيع إثبات ادعاء الاعتداء من قبل هيون جونغ على حبيبته، لا يوجد دليل بخلاف اعتراف هيون جونغ بالتدافع الجسدي من كلا الطرفين"

إنتهى هذا ما كان تصريح الشرطة من أجل القضية فهم لازالو بصدد التحقيقات لأجل إثبات الحق و اي الطرفين هو المذنب بحق الأخر

ستتسائلون الأن ماذا عن الادلة التي قدمت الرسائل النصية و الصور بالاضافة للتقارير الطبية 

بكل تأكيد لن أغض الطرف عنهم كما قلت سابقا لست بقلم أصفر أذكر ما شئت و أقتطع ما شئت .. لا بل سأخوض بتفاصيل كل حدث سواء من جانب الانسة "أ" أو من جانب كيم هيون جونغ.

سأبدأ بصورة نشرتها كإثبات أن علاقتها بهيون استمرت لسنتين منذ 2012:


قضية كيم هيون جونغ

تبدوا طبيعية صحيحة .. أمعنوا النظر جيدا 


قضية كيم هيون جونغ



الهينيسيا العرب
ألازالت تبدوا طبيعية ؟ .. لن أضيع الوقت كثيرا لأن ما يهمني ليس ان أكشف اذا كانو على علاقة حقا منذ 2012 كما تدعي أو بعدها .. هذه التفاصيل لا تهم.

ألأن سنأتي لصور نشرتها على ديسباتش على اساس أنها صور للكدمات التي تسبب فيها هيون جونغ على ذراعها و ساقها
(نشرت صور الكدمات التي على جسدها كما تدعي)
صورة للساق :


الحقيقة الكاملة وراء قضية هيون جونغ

صورة للذراع :


قضية كيم هيون جونغ

ماذا تلاحظون ؟
سبحان الخالق خلق نفس الشامة على الذراع و الساق
لا و أكثر من ذلك بالظبط بطرف الكدمة لا و ألاجمل أن شكل الكدمة على الذراع نفسها على الساق
هذا بدون أن نتحدث عن شراشف المستشفى المزركش بالورود و الالوان الزاهية فعلى حسب كلامها ان الصور التقطت بالمشفى، ما كنت أعرفه حول العالم ان المستشفيات يعتمدون أفرشة بلون موحد أبيض و من النادر جدااا ايجادها بلون اخر فماذا عن المزركش بالزهور؟

هذا فيديو يعلمكم خلال 6 دقائق كيفية رسم كدمات على جسمكم و بأكثر من تأثير
أي كدمة باليوم الاول و باليوم الثاني و باخر مراحل الشفاء.




الأن سأذهب معكم للشهادة الطبية التي نشرت الانسة "أ" ورفضتها المحكمة:


قضية هيون جونغ

طبعا كالعادة المعروفة عن الهينيسيا و أغلب الفانز حول العالم وليس فقط الهينيسيا، تحليل كل ما يتعلق بالنجم المفضل
ناهيك عن تحليل شي مهم كهذا بمجرد أن تم نشر الوثائق حللوها الفانز أصحاب الخبرة و اكتشفوا مواضع كثير تبين عن ضعف الشهادة الطبية بتعبير أخر فبركتها بشكل من الاشكال .. هذا ما سيتوضح بعد زمن لكن وقتها لم يعتبر الامر الا "هرج فانز".

بعدها اثناء جلسة المحاكمة تم رفض تقاريرها الطبية هذه لأنها لا تتوفر على ختم الطبيب الشرعي و فراغ أكثر من خانة مهمة بدون تسجيل اي ملاحظة مما جعل القاضي يرفضه رفضا قاطعا كدليل.

هكذا نكون انتهينا من كل الأدلة التي قدمتها الانسة "أ" لوسائل الاعلام حتى قبل ان تودعها بملف التقاضي.
لم يتبقى الا الرسائل النصية التي نشرتها ولا أعتقد أنه يلزمها اي توضيح فأنا أيضا استطيع أن اقوم بمحادثة الان اقول ما اريد فيها مع "....." املأ الفراغ باي شخصية تريدون لامشكلة، فالتكنولوجيا من قص و لصق و تطبيقات صنعت العجائب الان.

هكذا مشت الامور بين صمت هيون و وكالته و تصريحات تشوي للإعلام و نشرها ما تريد.


يوم 12 سبتمبر 2015 صرح السيد سيون محامي الانسة "أ" بالتالي :

"موقفنا الحالي هو مطلب الاعتذار : يجب عليه الاعتراف باعتداءه المتكرر، والاعتذار على افعاله..اذا لم يفعل نحن سوف نقوم بتقديم وثائق اضافية للشرطة،هدفنا الاكبر هو الكشف عن الحقيقة..ولكي يحدث هذا،يجب عليه ان يعترف و يعتذر"

شئ ما غريب بخصوص هذا التصريح .. أيعقل أن يقف محامي أمام وسائل الاعلام يهدد بتقديم أدلة و وثائق إضافية تثبت قضيته لو لم يقم الطرف الاخر بما يطلب منه ؟ أليس من المفترض أن تقدم جميع الادلة للشرطة لتسهيل القيام بعملية التحقيق بشكل سلس و واضح ؟ هل من القانوني القيام بفعل كهذا ؟ أكثر من كل هذا هل البحث عن الاعتذار الصريح يتطلب سلوك هذا الطريق كله ؟

أسئلة كثيرة تخطر على البال بدون اجابات 

بنفس اليوم كان رد المحامي الذي وكلته وكالة "كي إيست" للدفاع عن كيم هيون جونغ و أخيرا تحرك فكان تصريحه كالتالي:
"مواقفهم مختلفه لكن نتمنى ألا يكون خصامهم بشأن الصح والخطأ. لقد عرفوا بعضهم لسنتين وبما انهم كانوا ثنائي هذا الخصام حدث بسبب انفصالهم, كيم هيون جونغ  يحاول جاهدا حل هذه المشكلة، نحن الان في وسط كتابة اعتذار من أجل تخفيف مشاعر حبيبته السابقة التي جمعه حب معها في يوم من الأيام،..نحن نركز على المشاعر وتخفيف الألم"
"لا تنسوا هذا التصريح تذكروه جيدا سنحتاجه بالاحداث القادمة"
الكلمات عجزت عند هذا التصريح .. هل هذا محامي الانسة "أ" أو محامي كيم هيون جونغ؟ لم نعد نعرف وقتها فهذه أول مرة نرى محامي لا يستميت في سبيل تبرئة موكله، حتى لو الموكل مذنب فهذا هو عمله.

يوم 15 سبتمبر 2014 نزلت الصاعقة على الفانز حول العالم:
نشر كيم هيون جونغ اعتذاره على موقعه الكوري الرسمي الخاص وكان منشور الاعتذار يقول :
مـرحباً، هـذا كيم هيون جونغ
لقد وثقت بك وأحببتك في السنتين التي عرفتكِ فيهما ، أنا أعتذر للشخص الذي جرحت مشاعره وسببت له الألم النفسي.
كرجل ، تعاملت مع الأشياء بشكل سيء وأنا خجل بسبب الطريقة التي تم كشف الاشياء بها.
بما أن هذه الحالة وأعبائها تخصني ، لا تلوموا أشخاص آخرين.
أريد أن أقول لذلك الشخص مجددًا أنا آسف ، وأيضًا لعائلة ذلك الشخص وأصدقائه أيضًا.
قبل كل شيء، أتمنى من ذلك الشخص أن يقبل اعتذاري ويسامحني.
سأفكر فيما حدث وأبذل جهدي في أن أكون شخص أفضل

نسبة كبيرة من الفانز حول العالم قال ان الرسالة المقصود منها هو الاعتذار للفانز و لشعوره بالذنب ناحيتهم أيضا لانهاء المسألة كما انه اعتذر عن جرح المشاعر و الالم النفسي وليس الضرب

لكن منطقيا أليس الالم النفسي و جرح المشاعر أكبر من الضرب فلن يسببهم الا الضرب أو شئ أكثر من الضرب
و اي اعتذار هذا للفانز اذا كان ببداية الرسالة يقول السنتين التي عرفتك فيهما هل عرف الفانز فقط لسنتين 
لقد أحب الفانز ل 10 سنوات و لازال يحبهم فكيف له ان يذكر السنتين 
الرسالة واضحة وضوح الشمس انها موجهة للأنسة "أ" ولا أحد غيرها و بهذا الاعتذار أثبت كل ما ادعته هذه الانسة عليه

صحيح الفئة الكبيرة من الفانز لم يصدقوا هذا الاعتذار و الفئة الاكبر حللته على هواها و هناك فئة فكرت بمنطقية أكثر كحالتي و أقرت ان الاعتذار مكتوب للأنسة "أ" وليس لأحد أخر غيرها لكن ما تأكدنا منه جميعا أن كل هذه الفئات لم يتزحزح حبها لكيم هيون جونغ أبدا، بل زاد ..لماذا .. لربما لإحساسنا أنه يحتاجنا أكثر من أي وقت مضى ولأننا عرفناه بكل مراحل حياته فكيف أن تتخلي عن إبن مهما أخطئ و كيف تتخلين عن أب مهما أخطئ و كيف تتخلين عن صديق مهما أخطئ لربما هكذا فكر الفانز وقتها ولكن هناك دائما شئ بداخلنا يقول ان هناك خطب ما و سيتوضح مهما طال الزمن.

ملاحظة: هذه الرسالة حذفتها "كي ايست" بعد تطورات القضية سأتكلم بالتفاصيل حين أصل لهذه النقطة.

قبل ان يتم الكشف عن كل خيوط القضية كانت كل الأحداث تصب في مجرى واحد..واحد فقط
"كيم هيون جونغ مذنب"

في 15 سبتمبر صرح محاميها: "لم نقرر بعد ما ان كنا سنتنازل عن القضية، لازلنا بصدد تحليل اعتذار هيون جونغ لاكتشاف ان كان صادقا أو لا"

على أي أساس سينبني هذا التقييم ؟ ماهي معاييره ؟ كيف سيستطيعون تمييز الاعتذار الصادق من الكاذب ؟ هل هناك أحداث بالكواليس لم تصلنا بعد ؟؟

يوم 17 سبتمبر تنازلت الانسة "أ" لكيم هيون جونغ عن الدعوة (مع هذا جانب الحق العام لازال قائما).
و صرح محاميها : " لقد قامت موكلتي بالتنازل عن القضية لكيم هيون جونغ بدافع الحب الكبير الذي أكنته في يوم ما لكيم هيون جونغ. ولم تكن هناك أبدا أي تسوية مالية بل تنازلها كان نتيجة حبها الكبير له"

لو تكلم قليلا بعد أكثر كان ربما سيجعلني أصدق من جديد أن هناك حب حقيقي في هذا العالم.
تذكروا هذا التعليق جيدا.

يوم 29 ديسمبر النيابة العامة استجوبتهما لأخر مرة.

12 يناير 2015 المحكمة طعنت في كل أدلتها بحيث ان الصور لا يمكن أن تثبت شيئا و الرسائل النصية كذلك و الشواهد الطبية لا تتوفر على اي ختم يثبت صحتها فأدى فقط غرامة مالية بقدر 5 مليون وون عن الاعتراف الذي اعترفه حول التدافع الذي حصل بينه وبين الانسة "أ" 

هكذا انتهت القضية الأولى و اقفل ملفها
و كان المتضرر الوحيد و الأكبر هو كيم هيون جونغ .. فالصحافة لا ترحم و المقالات أبشع مما يتخيل الشخص خصوصا المترجمة للغات أخرى.
فحين ترى مقالة تحرف مضمون تصريحك ليصبح بدل "اثناء نقاشنا الحاد حصل تدافع بيننا لكن لم يكن هناك أعتداء أبدا بالضرب أو تكرر الأمر" تحرف حرفيا ل " اثناء نقاشنا الحاد ضربتها لمرة واحدة أما بقية الاتهامات فهي كاذبة"
أو حين ينزل تقرير كامل من الشرطة مضامينه الرئيسية انه لا يوجد اي دليل عن ضرب هيون جونغ لحبيبته غير اعترافه الشفهي بالتدافع بينهما و بما ان اقوالهما تضاربت سنقوم بالمزيد من التحقيقات"
فاصبح تقرير الشرطة عبارة عن كلمتين بالمقالات الاخبارية " الشرطة ستقوم بالمزيد من التحقيقات في القضية"
حين يصرح المحامي القانوني الذي وكلته لك وكالتك ليدافع عنك بتصريح لا يزيد الوضع الا سوءا محامي في فترت تدريبه تخرج للتو لن يصرح عن وضع موكله بتلك الطريقة ، بأي قلب ستقاتل من أجل ان تظهر الحقيقة بعد كل ما يحدث حولك.. هذا ناهيك عن ألاف التعليقات اليومية للأنتيز وكلما ازدادت الاحداث كلما ازدادت التعليقات سوءا.. لا ملامة على هيون جونغ لمسعاه باقفال القضية باي ثمن بدل هذا التحريف المهول الذي يقع بتفاصيلها من طرف الاعلام و الاقلام بدون ضمير و اصحاب المقص الختياري الذين ينشرون الخبر الذي يريدونه الجالب لأكثر عدد المشاهدات المربحة و يتركون ما قد يتسبب في اخماد نار القضية.
هذا غيض من فيض فقط لن أتطرق لنقاط كثيرة كي لا أطيل الموضوع أكثر مما هو طويل ..

انتهاء قضية 2014 و بداية احداث قضية 2015


بعدها اعتقد الفانز ان القضية انتهت و استمروا بتشبثهم بهيون جونغ فلا أحد يعرفه أكثر مما يعرفونه مهما قال البقية و استغرب و استهجن حتى عدم تخليهم عنه .. فهم ليسوا على استعداد ولو للحظة ليتركوه مهما كان.
حتى ان موقع سومبي الاخباري ببداية 2015 خصص مقالا كاملا من أطول المقالات التي قرأتها لهم فقط للوم فانو هيون لمساندتهم اياه بعد كل ما حصل.. لا أعلم ما دخلهم لكن فجأة كاتبة لديهم تلقب نفسها ب NONA نشرت المقال ولم تترك شئ لم تقله لفانز هيون لعلهم يتراجعون  ويتركون صفه.. لكن مثل هذه الاشياء لا تزيدهم الا اصرار على الثبات على موقفهم.

بعد كل هذا قام هيون جونغ بالقيام بأول جولة يابانية بعد هذه الأحداث المهولة..كانت من أنجح الجولات بيعت تذاكر كل الحفلات بوقت قياسي .. لم تنقص حرارة لقاء المعجبين به ولو0.001 بالمئة بل كانت من أعظم جولاته سواء حضورا أو تفاعلا أو نجاحا.. نتائجها خالفت توقعات كل منتظري فشله، خلالها ودع المعجبين و صرح بذهابه للجيش قريبا أيضا كتب رسالة معبرة للفانز و نشرها بواحدة من أخر حفلاته كما كتبوا له المعجبين رسائل من بينهم معجبين عرب حضروا لهذا الحفل و وضعوا كل تلك الرسائل في كبسولة الزمن و وقع على تاريخ فتحها بالمستقبل بعد انهاء فترة تجنيده وقتها فقط يستطيع فتح الكبسولة و قراءة ما بداخلها.


Gemini



Gemini KHJ

kim hyun joong

Gemini KHJ

Gemini KHJ


هذه رسالته للفانز:

" لربما يكون الحفل على مسرح أوساكا لبعض الوقت فقط، قد يكون الأخير، وفي أخر حفل لي أريد أن أقول هذه الكلمات للجميع .. حبكم و ثقتكم بي هي ما جلبني هنا اليوم .. "معنى أن تكون إنسانا هو أن تواجه مستقبلك الغير واضح و تتمسك بأضعف الأمال" بهذا الأمل ندعم بعضنا البعض، لقد باركني الجميع لأحمل هذا الحظ الجيد لأتمكن من غناء الاغنية الأخيرة هنا بعد ذلك الناس سينظرون الى "كيم هيون جونغ" هذا مجددا ، أريد أن أظهر لكم بنضج أكثر و بموسيقى أفضل، لنعش بصحة جيدة كالمعتاد في هذه السنتين.
بعد سنتين ستستمعون لموسيقى كيم هيون جونغ الحقيقية، أتمنى لجميع من حولي أن يكونوا سعداء، و أنا سأصبح فنانا رائعا و أعود من جديد.
لن أنسى أبدا ال 10 سنوات الماضية المليئة بالامتنان لكم و بتصديق كل المعجزات التي صنعناها معا.
إن استطعنا أن نكون في أفضل حال، وأن نكون أوفياء لأفراد أسرتنا، سنكون سعداء جدا.. شكرا لكم حتى هذه اللحظة، حتى و ان كنا بعيدين فنحن بكل تأكيد لسنا منفصلين فنحن نتواجد بقلوب بعضنا البعض.
أحبكم، أحبكم جميعا.
الى اليوم الذي سأراكم فيه مجددا بدون أن أشعر بالوحدة لأنني سأكون بجانبكم، أرجوكم اعتزوا بذكرياتنا و عيشوا بشكل جيد، لأنني دائما بجانبكم و انتم دائما بجانبي فالسعادة موجودة
أحبكم جميعا.كيم هيون جونغ."

كان هذا اخر شئ منه كتوديع للمعجبين قبل التجنيد لتنتهي جولته رسميا بتاريخ 21 فبراير 2015.

احتشد 6 ألاف معجب خارج مسرح الحفل لعدم تمكنهم من الحصول على تذاكر للحضور فانتظروه بمنتصف أكثر فصول السنة برودة تحت المطر فأبى الا ان يقوموا الحراس بإبعاد السيارة كي يتمكن من المشي بينهم ويعطيهم حقهم بالوداع وبعد وصوله للمطار كانت في انتظاره مجموعات كبيرة من المعجبين كذلك لتوديعه رغم الجو الممطر البرد القارس وتأخر الوقت فقد تجاوز منتصف الليل بساعات كل هذا لم يمنعهم من اظهار مساندتهم له..ودعهم بكل حب و ودعوه على وعد اللقاء مرة أخرى بأقصى درجات الدعم و الحب كما اعتاد منهم.


هيون في اليابان


كيم هيون جونغ في اليابان




ما إن وطئت قدمه أرض الوطن حتى نشرت صحيفة مجلة "Woman Sens's" خبرا حصريا اليوم التالي 22 فبراير 2015 كالتالي :
" قام كيم هيون جونغ بالصلح و تسوية الخلاف مع صديقته التي تكبره بسنتين ويتوقعان مولودا بشهر سبتمبر
الام "الانسة تشوي" ذات ال 31 سنة هي نفسها من قامت برفع دعوى قضائية عليه مؤخرا بتهمة الاعتداء بالضرب.
صديق(ة) مقرب من الثنائي أخبرنا أن كيم هيون جونغ و السيدة تشوي قاما بالصلح بسلام بعدما قام الأيدول بالاعتذار بصدق لها عن أفعاله بعد رفعها قضية الاعتداء. أيضا مما صرح به الصديق (ة)  حاليا كيم هيون جونغ قلق بشأن تجنيده المقبل بينما العائلتين يتناقشون حول الزواج و الطفل القادم "
انتهى.

هذه المرة أفرجت وسائل الاعلام عن بعض معلوماتها الشخصية فعرفنا أن إسمها العائلي "تشوي" أيضا أكبر من كيم هيون جونغ بسنتين عمرها 31 سنة، و لاحقا سنعرف أنها مدربة تمثيل قدمتها وكالة "كي ايست" في وقت سابق لكيم هيون جونغ و هكذا كان تعارفهما.

اجتاحت الحمى كل ألأرجاء .. وسائل الاعلام ..  مواقع التواصل الاجتماعي سواء العالمية أو الكورية و أصبحت موضوع الساعة الساخن هي هذه المقالة و التصريحات التي جائت فيها على لسان (صديق"ة") الثنائي المزعومة.

بنفس اليوم 22 ديسمبر 2015 بينما صعقة المقالة الاولى لم يتم استيعابها بعد قامت صحيفة "ديسباتش" بنشر مقال هذه المرة على لسان صاحبة الشأن نفسها الانسة تشوي .. المقالة التي أظهرت لنا أن المقال الأول ما هو الا مقبلات فقط أما الوجبة الرئيسية فازت بها ديسباتش الراعي الرسمي للأنسة تشوي.

المقالة كالتالي : العنوان "كيم هيون جونغ و الانسة تشوي(من الحب الى الكره للحب مجددا، خط زمني للأحداث)

أهم ما جاء في المقال هو أن الانسة تشوي حامل الان في أسبوعها ال 11 و الخط الزمني للاحداث :

الحقيقة وراء القضية

هكذا قامت الانسة تشوي بتزويد ديسباتش بالاحداث كما تريد و نشرت للعامة الخبر و الجميع يتسائل لما كل هذا ؟ لماذا تقحمنا في شئ لا يخصنا ؟ ان حملت فهذا شئ شخصي لماذا تنشر غسيلها الان ؟ السؤال الجوهري مالهدف وراء هذا التصرف ؟ لماذا نقلت الامر للرأي العام ؟ مالذي تخطط له ؟؟

يوم 23 فبراير 2015 صرحت وكالة كيم هيون جونغ بالبيان التالي :

" فيما يخص قضية الاعتداء بين كيم هيون جونغ و الانسة تشوي، لقد تم التوصل للاتفاق في سبتمبر المنصرم، صحيح أن كيم هيون جونغ و الانسة تشوي قد التقيا بعد القضية، غير أنهما قد قررا الانفصال نهائيا عند نهاية السنة،بعد أيام قليلة (أي في بدايات شهر يناير) الانسة تشوي اتصلت بكيم هيون جونغ لتخبره أنها حامل.
كيم هيون جونغ و والديه حاولا الاتصال بالانسة تشوي و والديها للتحدث عن الوضع و اخذ الانسة تشوي لمصحة نسائية عند طبيب متفق عليه للقيام بالفحوصات اللازمة، غير أن الانسة تشوي رفضت هذا الطلب رفضا قاطعا و لم يستطيعوا التواصل معها.
البارحة بعد الاخبار مباشرة حاول هيون جونغ التواصل معها مجددا لتأكيد الحمل، لكنه لم يستطع الحصول على أي جواب.
إشاعة ان العائلتين يلتقيان للتحدث حول الزواج لا أساس لها من الصحة، صرح كيم هيون جونغ انه لو اتضح ان الانسة تشوي حامل بطفله فإنه مستعد لتحمل كامل المسؤولية كأب.
نسألكم أن تتوقفوا عن نشر تقارير عن أراء جانب واحد فقط بينما لم يتم تأكيد الحقيقة بعد"

يوم 24 فبراير 2015 استطاعت الوسيلة الاعلامية Sports Seoul القيام بمقابلة هاتفية مع محامي الانسة تشوي عبر الهاتف ردا على موقف جانب هيون الذي مثله بيان وكالته فصرح محاميها السيد[سيون جونغ مون] قائلا :
"الانسة تشوي حقا حامل، و كيم هيون جونغ هو أب طفلها .. موكلتي واجهت أصعب الأوقات بسبب تسرب هذا الخبر للعالم، هي حاليا تزور العيادة النسائية لترتاح و تستقر صحتها" و أضاف أيضا ان جانبه يملك ما يكفي من الادلة لإثبات هذا الحمل، بما أن جانب كيم هيون جونغ قال انهم لا يستطيعون التواصل مع الانسة تشوي نهائيا بعدما طلبوا ان تقوم بتأكيد حملها بدا الامر كأنها تختبئ لتخفي الحقيقة ، فيما يخص هذا علق محاميها " انها لا تختبئ هذا غير صحيح، بعدما أعلمتهم بحملها التقت بجانب كيم هيون جونغ و قابلتهم".

سبحان الله أليست هي من توجهت للاعلام لنشر القصة الكاملة لحملها ؟ و جردت لديسباتش حتى الخط الزمني حسب أقوالها
للأحداث .. كيف تصبح بعد هذا "تعاني من وقت عصيب بسبب الخبر الذي انتشر للعالم" حقا يصعب فهم الانسة تشوي.

بعد ساعات بنفس اليوم صرح لصحيفة OSEN قائلا:

"لقد قمنا فعلا بإرسال إثبات لكيم هيون جونغ تثبت حمل السيدة "تشوي" منه "السونار". وسوف أعمل من الآن على حماية سمعة موكلتي و تنظيفها من الشكوك و الشبهات التي تم إتهامها بها. سنقوم ايضا بتوضيح موقفنا حالما نكون مستعدين لذلك بشكلِ كامل. ولكن أريد أن أوضح لكم بأن كل ما قيل في التصريح من طرفة وكالة ,KEYEAST, بالأمس 23 فبراير غير صحيحِ أبداَ."

يوم 24 فبراير ردت وكالة كيم هيون جونغ عبر Star News على المحامي بتصريح قائلة :

" كيم هيون جونغ أبدا لم ينكر حقيقة حمل الانسة تشوي .. من العار ان تتم معاملة تصريحنا الاول كأنه كيم هيون جونغ يشكك بحملها .. ما في الامر أن كيم هيون جونغ يطلب الذهاب للمصحة النسائية من اجل الاطمئنان على صحة الأم و طفلها" أضافوا " كيم هيون جونغ تواصل مع الانسة تشوي في يناير و قامت ببعث صور السونار له على الهاتف بعد هذا طلب منها الذهاب برفقته و رفقة والديهما معا للقيام بالفحوصات غير أنه لم يتلقى استجابة لطلبه."

سونار : صور الموجات فوق الصوتية تظهر نمو الطفل في رحم أمه.

بنفس اليوم رد على هذا التصريح المحامي سيون ممثل الانسة تشوي القانوني عبر EToday قائلا :

"يبدوا أنه بدلا من أن يكونوا مشككين إن كانت الانسة تشوي حاملا أم لاء هم قلقون أكثر حول ما إن كان الطفل ابن هيون جونغ أو لا، لدينا الكثير من الدلائل لذلك ليس من الصعب إثبات ذلك لهم، إذا كان جانب كيم هيون جونغ حقا يريد أن يسلك طريق القيام باختبار اثبات الابوة، وقتها سيكون علينا فعل ذلك، لكن بما ان الجانبين معا عانوا كثيرا لحد الساعة، نحن قلقون من أن تتفاقم هذه المعانات."

كما تلاحظون أصبح الامر تصريح و رد .. لكن ما يثير الدهشة هنا .. لماذا الوكالة هي من تقوم بالتصريح عن كيم هيون جونغ أين محاميه ؟ أين محاميه الذي لم نره الا مرة واحدة خلال القضية السابقة على الاقل ساعتها كان يملك محاميا ولو انه بالاسم فقط .. لكن الان لا محامي و تصريحات وكالته لا تزيد الطين الا بلة.

في مساء نفس اليوم اي 24 فبراير 2015 قامت وكالة كي ايست بتصريح صحفي رسمي تعلن فيه عدم ظهور الانسة تشوي ولا أحد والديها في الموعد الذي اتفقا عليه العائلتين في المستشفى من اجل القيام بالفحوصات للاطمئنان على صحة الام و الطفل.

المقال كالتالي : " كيم هيون جونغ و والديه طلبو موعدا مع الانسة تشوي و والديها من أجل حل المسألة و النقاش حول المستقبل ، أكدت وكالة "كي ايست" أن جانب هيون قام بمحاولات عديدة من أجل تحديد موعد مع ميس تشوي بالمستشفى الذي تختاره بنفسها، كل المحاولات تم رفضها بعدها جانب كيم هيون جونغ لم يعد قادرا على التواصل مع الانسة تشوي إلى ان قامت بنشر الخبر للرأي العام يوم 22 فبراير عبر وسائل الاعلام و بالرغم من محاولته هو و والديه من ربط الاتصال بها بعد انتشار الخبر لكن لم يتلقوا أي  رد بتاتا الى يوم أمس 23 فبراير بأخر الليل، والدي كيم هيون جونغ أخبرونا أن تشوي قالت انها لا تملك الوقت الا في يوم واحد وهو 24 فبراير وقد وعدتنا باللقاء في مستشفى مع طبيبة من اختيارها الشخصي على الساعة 2 بعد الزوال مع هذا حتى بعد مرور وقت الموعد المحدد الانسة تشوي لم تظهر أبدا"
أضافت الوكالة " من الصعب الفهم كيف للحمل أن يتم تأكيده فقط عبر تصريحات محامي الانسة تشوي و قولهم أن لديهم أدلة تثبت هذا الحمل، لتحديد ما ان كانت حاملا أو لا هذا شئ يمكن لتقرير طبي من مستشفى نسائي تأكيده بكل بساطة، زيادة على هذا ليس هناك أي سبب لتقوم الانسة تشوي أو محاميها بنشر أدلة الحمل عبر وسائل الاعلام"

لماذا الانسة تشوي لم تحضر بالموعد الذي حددته في المستشفى التي اختارتها للقيام بالفحوصات التي طلبها جانب كيم هيون جونغ .. أليس لهم الحق في هذا الحق البسيط في الاطمئنان على صحة الام و الطفل ؟ و بالنسبة لمحامي تشوي ان كانت لديك دلائل كثيرة للحمل أظهرها لماذا تستمر بتصريحات كلامية فارغة فقط ؟ 

ليرد محامي الانسة تشوي مباشرة بعدها عبر صحيفة Osen مصرحا: 
"موكلتي لم تعطي أي وعود لأي شخص من جانب كيم هيون جونغ ، أيضا لقد قامت ببعث صورة سونار لكيم هيون جونغ عبر هاتفه، لذلك لا نستطيع الفهم لما تحتاج للقيام بفحوصات طبية أكثر، لا حاجة للقيام بذلك ، إن لم يقوموا بالتصديق بعد رؤية الدليل فهذا يعني انهم لا يريدون التصديق"
و أضاف "وسائل الاعلام أظهرت وكأن كيم هيون جونغ و موكلتي انقطع الاتصال بينهما نهائيا، لا لقد كان هناك تواصل بينهما من حين لأخر، أنا أناقش حاليا التدابير المستقبلية مع موكلتي"

مهلا سيد سيون ما هذا ؟ أين الدلائل الكثيرة التي كنت تقول عنها جاهزة للاثبات لجانب كيم هيون جونغ حملها بالطفله ؟؟ كيف يعقل أن تكون صورة سونار مرسلة عبر برامج المحادثة في الهاتف دليلا على شئ كبير كهذا ؟

يوم 25 فبراير 2015 نشرت صحيفة "ديسباتش" مقالا حصريا حول القضية .. كالعادة حصرياتها دائما تأتي من صاحبة الشأن الاصلية الأنسة تشوي حتى انها هذه المرة سمحت لهم بنشر صورة جانبية لها لا تظهر ملامحها

تشوي


صرحت الانسة تشوي لصحيفة ديسباتش أنها لا تريد الزواج من كيم هيون جونغ حتى بعد اثبات ان الطفل طفله 
أيضا قامت بنشر رسائل اختارتها من بين المراسلات بينهما كإثبات لحملها، بحيث أخذت من كل فترة زمنية بعض الرسائل أيضا نشرت بعض الرسائل بينها و بين أب كيم هيون جونغ.

ترجمة المقال:
 "أنا لا أفهم نفسي أيضا" كان هذا تعليق الانسة تشوي عن سؤال "لماذا قابلتي مجددا الرجل الذي بنفسك قلتي انه قام بالاعتداء عليك ضربا ؟"، كما أنها مدركة و متفهمة لردت فعل العامة السلبية حولها و حول حملها، أيضا قالت عن الطفل و عن الزواج بكيم هيوم جونغ "سأتحمل كامل مسؤولية تربية طفلي، ولن أقوم أبدا بالزواج من كيم هيون جونغ" أما عن تشكيك هيون جونغ و عائلته حول الحمل فقد قالت "هيون جونغ لم يشكك أبدا في حملي هو بنفسه قال انه يعتقد أنه قام بخطأ ما سابقا" صرحت أيضا انها قررت الرجوع له في نوفمبر 2014 و كانوا مع بعض حتى السنة الجديدة، و أمضوا أخر اسبوعين من نوفمبر في جزيرة جيجو.
الانسة تشوي أضافة أيضا انه بالرغم من انفصالهم الأول كيم هيون جونغ قام ببعث الزهور يوم عيد ميلادها لبيتها و كان يظهر أمامها ليراها وهو في حالة سكر مما أدى الى تليين قلبها له، ذكرت ايضا أن وكالة "كي ايست" تحاول بشتى الطرق اظهارها كحفارة ذهب ويتسببون في عراكات اعلامية، وقالت أيضا انها لا هي و لا كيم هيون جونغ كانوا يتوقعون هذا الحمل بحيث حدث اثناء تقريرهم بانهاء علاقتهما نهائيا.
حفارة ذهب: مصطلح مترجم من الكورية مباشرة يعني في ثقافتهم الفتاة الطماعة التي تقوم باي شئ من اجل المال.
عن الانسة تشوي بخصوص مقابلتها لأب كيم هيون جونغ يوم 6 يناير من هذه السنة قالت ان السيد كيم والد هيون أظهر لها عدم رغبته في هذا الحمل وان كيم هيون جونغ اعتذر لها عن تصرف والده هذا، أما عن عدم ذهابها معهم للمستشفى من أجل اجراء الفحوصات قالت الانسة تشوي انها شعرت بالضغط لتذهب لمستشفى و طبيب خاص و أحست أن شئ سيئا قد يحصل لذلك لم تقم بالذهاب معهما و ذهبت وحدها لمستشفى من اختيارها.
صرحت أيضا أن السبب وراء انفصالها عن كيم هيون جونغ بعد رحلتهما لجزيرة جيجو هو انه يرى فتاة أخرى بحيث وجدت أشياء خاصة بهذه الفتاة في حقيبته.
و في الختام الانسة تشوي قالت انها مدركة ان وكالة كيم هيون جونغ تحاول حمايته فقط من خلال تصريحاتها ولكن هذا يشوه إسمها لكنها تعزم على تنظيفه بما أنها ستكون أما مستقبلية.
إنتهى

هناك نقطة تستوجب توضيحا حقا، اليست هذه نفسها التي تقول منذ يومين عبر محاميها أنها حقا تواجه وقتا صعبا بسبب تسرب خبر حملها؟؟ مالذي تفعله عند وسائل الاعلام ؟ شئ أخر بما أنك عازمة على تربية طفلك بنفسك و لا تريدين الزواج من هيون جونغ ما الهدف وراء كل هذه البلبلة اذن ؟ الم يكن يجب أن تستمري في حياتك بكل هدوء مادامت هذه هي نيتك حقا ؟ أيضا ماذا بشأن العراكات الاعلامية ؟ لا نفهم كيف تقولين ان كي ايست تتسبب بعراكات اعلامية نتأسف لك سيدتي لم نكن نعرف أنه يتوجب على جانب كيم هيون جونغ الصمت فقط و الموافقة على كل ما يصرح به جانبكم الموقر.

بعدها قام محاميها بنفس الوقت بكشف المزيد من الرسائل النصية على قناة SBS ببرنامج "One Night OF TV"



كيف يعقل أن تقولي أن جانب هيون من يفتعل العراكات الاعلامية بينما انك لا تترددين أمام اي مايكرفون و كاميرا يتوجهان لجانبك ؟؟؟ أيضا لما كل هذا ؟ كما تقول من أجل أن تثبت حملها فعلا لجانب هيون جونغ .. هذا جميل لكن لماذا تقحمين الاعلام و الرأي العام ؟؟ لم نطلب منك ان تثبتي لنا حملك قومي أرجوك بأخذ هيون جونغ و عائلته للمستشفى للقيام بالفحص و انهي المهزلة لماذا الاعلام ؟ و الرسائل النصية ؟ بعد سنوات العمر الطويلة في هذا الكوكب هذه أول مرة أسمع عن محاولة اثبات حمل من خلال الرسائل النصية الهاتفية .. ألم تسمع يوما عن شئ اسمه الفحوصات التقارير الشواهد الطبية ؟؟
انتظر الفانز من يومها اي تصريح من هيون او وكالته لكن أبدا لم يقوما باي نوع من التصريحات.. أما المحامي سيون لا يتردد أمام عدسة اي كاميرا توجه له.

 أخيرا يوم 27 فبراير 2015 قام والدي كيم هيون جونغ بمقابلة صحفية بعد ان طفح بهما الكيل منتظرين اي تحرك من الوكالة للدفاع عن ابنهما حول الاحداث الاخيرة.


قضية كيم هيون جونغ


"The Fact" قامت بمقابلة حصرية مع والدي كيم هيون جونغ استمرت لساعة و نصف
الوالدين عبرا من خلالها عن احباطهما الشديد لما وصلت له الامور رغم ان كل ما يطلبان به هو الاطمنئنان على صحة الطفل و الام فقط.

استهلت والدة كيم هيون جونغ المقابلة قائلة : 

بكل صدق أشعر بالاحراج الشديد أن الامور وصلت لهذا المدى البعيد ، إنها ليست حتى مسألة تتطلب تدخل وسائل الاعلام إنها مسألة بين الانسة تشوي و إبني و بين العائلتين يجب ان تحل بشكل خاص و هدوء من دون اللجوء إلى إستخدام الإعلام. لكن إضطررنا في النهاية للجوء للأعلام من أجل أن نوضح بعض الأشياء، ما نريده فقط  شيءٌ واحد وهو الإطمئنان على صحة الطفل.

إنني أصدق أن الأنسة تشوي حامل و لم أشكك بأنه ليس حفيدنا ، ولكن من الصعب أن أأتي في يوم و أقول "آه إن هذا هو حفيدنا فقط من خلال النظر إلى صورة لأشعة الموجات الفوق صوتية (السونار) غير مكتوب عليها لا الاسم و لا أي معلومة أخرى وصلتنا عبر تطبيق للدردشة على الهاتف. أي نوع من الأباء سيقبلون بهذه السهولة بأحد يأتي ويقول " هذا ابنكم" بصورة ليس عليها لا اسم و لا تاريخ ولا أي معلومة تثبت صحتها كل ما طلبناه هو ان نذهب مع بعضنا للقيام بفحوصات بالمشفى.

في الـ 14 من شهر يناير الفائت تقابل والدي كيم هيون جونغ مع والدي الانسة تشوي، حيث حضر والديها و برفقتهم ظرف فيه وثائق. والدي كيم هيون جونغ لا يستطيعون تأكيد ما كان بداخله لأن والدي تشوي غادروا و أخذوه معهما .. يقول والدي كيم هيون جونغ أنهما لم يفكرا بفتح الظرف في الحين وقتها لأنهما لم يتوقعا أن والدي ميس تشوي سيأخذانه وقت المغادرة اعتقدوا انهم سيتركونه لهما وسيقومان من بعد بفتحه و الاطلاع على ما فيه.

قال أب كيم هيون جونغ أيضا إن الرسائل النصية التي قامت ميس تشوي بنشرها منذ ايام بينه و بينها كلها مقصوصة و معدل عليها بحيث جعلتها أكثر ايجابية من اجل جانبها، وأنه لازال يملك النسخة الأصلية من الرسائل و مستعد لنشرها لكن بعد أن تعطيه الموافقة الانسة تشوي بذلك.


والد كيم هيون جونغ


الأب أيضا كشف أنه حاول الالحاح عليها للقيام بزيارة المستشفى لأنه سمع أنها تفرط بشرب الكحوليات بعد أن حملت قال انه دار حول الموضوع و قال لها "أنا فقط قلق من أنك تأكلين أي شئ بدون أن تأخذي بعين الاعتبار أنك حامل" لكن تشوي أخبرته أنها لا تأكل بدون أن تفكر، أضاف أب هيون أنه أراد سؤالها " هل تشربين الكحوليات؟" لكن بسبب أنه شئ لم يشهده بأم عينيه لم يسألها لأنه إن فعل هذا سيتحتم عليه أن يخبرها باسم من أخبره بالامر و هذا سيضخم الامر فعلق أب هيون قائلا "أعتقد أنها ستتألم من ذلك، وأنا لا أريد أن أسبب الألم لشخص يحتمل أن يصبح من فردا من عائلتي ، لكنني أعتقد حين قلت لها "فلنذهب للاطمئنان قبل أن يفوت الاوان" فهمتها كأنني أقول "فلنذهب للقيام بالاجهاض قبل ان يكبر الطفل" لقد أساءت الاعتقاد بي بينما ليست لدي أي نية الا بتفقد الطفل و الاطمئنان على صحته هذا كل ما يهمني".

اب هيون جونغ يريد أيضا أن يوضح الآن جانبه من القصة في مسألة زيارة المستشفى،
لو تتذكرون السبب الذي صرحت به الانسة تشوي حول عدم ذهابها إلى المستشفى و الطبيبة التي قاموا بتحديد موعد مسبق معها قالت أنها خائفةَ من أن شيئا سيئاَ سيحدث بما أنهم طلبوا مستشفى و طبيبا خاصا فخافت على طفلها ،أب كيم هيون جونغ يكشف الان عن جانب مختلف من القصة :

في الـ 6 من شهر يناير إلتقيتُ بالانسة تشوي لتخبرتني يومها بأنها حامل من إبني كيم هيون جونغ في ذلك الوقت قابلتها بمفردي بدون زوجتي لأنها كانت على وشك القيام بعملية كبيرة  للرقبة يوم 8 يناير لذلك لم أخبرها حتى اني ذاهب للقائها، بعد ان اخبرتني الانسة تشوي قلت لها الأن من الواجب عليك الاهتمام بصحتك كما يجب عليك الاهتمام بصحة الطفل هيا بنا لأكبر مستشفى للقيام بالفحوصات اللازمة و الاطمئنان على صحتك و على صحة الجنين و أيضا قلت هذا لوالديها وقاموا بالموافقة، بعد ذلك اتصلت بالانسة تشوي لتحديد موعد. اختياري للمستشفى كان بناءا على سمعته الطيبة بحيث أنه معروف جدا في المجال و يمتلك خبرات و كفاءات عالية في طب النساء و التوليد .. أخبرتني الانسة تشوي أنها لا تريد طبيبا رجلا ، قلت لها ان أكفئ الاطباء في تلك المشفى محترم جدا في مهنته، فلنذهب لنراه فقط بعدها نقوم بالتغيير لطبيبة نسائية ، فأجابتني أنها تعرف طبيبة معروفة جدا بنفس المشفى و كفوءة أيضا في مهنتها اذن فلنقم بتحديد موعد معها، فوافقت على الفور و حددت موعدا مع الطبيبة النسائية التي اختارتها.

كشف أنه بعد كل هذا الانسة تشوي لم تفي بوعدها أبدا و لم تظهر في المواعد المحدد في 17 يناير، كما أنه أخبر زوجته بكل هذا بعد انتهاء عمليتها و قالت له أنها ستحضر موعد الفحص مع الانسة تشوي لذلك رغم أنها لم تتعافى من عمليتها و ممنوع عليها التحرك و  اخبرها الطبيب ان تستعمل الكرسي المتحرك لم كانت هناك ضرورة للتنقل، قامت الام بمرافقته و ظلت هي و زوجها بالانتظار  في باحة المستشفى لساعات عديدة حضور الانسة تشوي للموعد المحدد لكنها لم تأتي أبدا، فبعث لها أب هيون جونغ رسالة نصية في حالة عاطفية وبغضب بعض الشئ من رؤيته لحالة زوجته الصحية و هي تنتظر يقول فيها "أنت حقا لا تستطيعين القيام بأشياء كهذه"

بعد هذا قمنا بتغير الموعد و حولناه ل 2 فبراير غير انها يوم 31 يناير بعثت لنا رسالة نصية تخبرنا أنها لن تذهب معنا لأي موعد ما لم يكن هيون جونغ حاضرا، حاولوا ان يغيروا رأيها لتأتي في الموعد المحدد لكن بعد رفضها قاموا مجددا بتغيير الموعد و تحويله ل 25 فبراير بما انه التاريخ الذي سيكون فيه هيون جونغ قد انتهى من جولته بالخارج و العودة للوطن.

بعدها يوم 23 فبراير بأخر الليل استطعنا التواصل معها لتخبرنا انها ستقوم بالفحص يوم 24 فبراير لنقوم بتغيير الموعد مرة أخرى للوقت الذي تريده مع ذلك مرة أخرى لم تفي بوعدها و لم تأتي أبدا و هذا اليوم هو نفسه الذي قامت الانسة تشوي بالقيام بمقابلة مع صحيفة ديسباتش فيه.

بعدها طلبوا منها فقط مقابلتهم في الموعد السابق أي 25 فبراير. بينما هم في طريقهم للمشفى ارسلوا لها رسالة قائلين
" نحن في طريقنا للمستشفى أرجوك تعالي" فأجابتهم برسالة " توقفوا عن التلاعب بالاعلام، الحقيقة ستنكشف" علق أب كيم هيون جونغ خلال المقابلة " أي تلاعب بالاعلام قمنا به ؟؟ أليست هي من ذهبت لتقوم بمقابلات صحفية للكشف عن حملها و ثم لتقول انها تريد تحمل مسؤولية الطفل وحدها وكل هذه الاشياء للاعلام في المقام الاول ؟"

والدة كيم هيون جونغ أضافت " نحن محبطون جدا، لا أعلم كيف أعبر عما أشعر به بالكلمات ، لم نذكر الزواج حتى لكنها توجهت للإعلام لتقوم أنها لا تريد الزواج و أنها ستتحمل مسؤولية الطفل، أريد فقط أن أموت. لماذا تقوم بجعل هذه المسألة بهذا الشكل، بينما هي مسألة يجب أن يتم معالجتها بين الاسرتين، لماذا تقوم بكل هذا لكنها ترفض التحدث معنا عن الاشياء التي يجب التحدث فيها.

والدي المغني أيضا قاموا بالكشف انهم حاولوا الاتصال بالمشفى الذي تتعامل معه تشوي لكن الرد كان أنهم سيعطونهم معلومات فقط ان قامت الانسة تشوي بالمجيئ معهم ، فخاطبت والدته الانسة تشوي قائلة " أرجوك فقط تعالي معنا الى المستشفى فنتمكن من الاطمئنان على حالتكما، بعدها نقوم بحل الامور العائلية بيننا"


والدة كيم هيون جونغ


أما بخصوص موضوع الزواج صرح والد كيم هيون جونغ :
نحن أيضاَ نريد أن نقوم بتربية الطفل حتى ولو لم ينوي إبني هيون جونغ و الانسة تشوي الزواج. وبما أن حق حضانة الطفل هو للأم فإننا سنرضى بكل ما تقرره الانسة تشوي في هذا الخصوص ، و لا نريد الإختلاف من الآن حول من الذي سيتحمل مسؤولية رعاية الطفل ولكن يجب علينا أولاَ الإطمئنان على الحالة الصحية للأم و الطفل. لذلك نريد أن نذهب برفقتها إلى المشفى و نعرف عن خططها المستقبلية خاصة بعد قولها أنها سوف تقوم بتحمل كامل مسؤولية الطفل. و لا نريد سماع خططها عن طريق وسائل الإعلام و لكن من خلال لقاءِ بين عائلتنا و عائلتها لكي نتمكن من الوصول إلى حلِ يرضي الطرفين. ولو جرتِ الأموربأحسن حال فمن الممكن أن أصبح والد الانسة تشوي في القانون. لذالك من المخجل أن تستمر الامور في هذا الاتجاه بهذا الشكل و أعتقد أن الزواج شيءٌ خاص يجب حله بين إبني هيون جونغ و الانسة تشوي، ولو رغب الإثنين بالعيشِ سوياَ فلن أعارض أبدا ، و لن أتفوه بشيء ما دام الإثنان يرغبان في العيش سوياَ بسبب حبهم لبعضهم البعض بالرغم من كل الآلام التي مروا منها.

علق والد كيم هيون جونغ عن حال ابنهما الان و مالذي يفعله في ظل هذه الظروف " انه يمر من وقت عصيب جدا، انه لا يستطيع الخطو خطوة واحدة خارج البيت" أمه أضافت " حتى اليوم اتيت بعد ان بكيت لساعات، من لديهم أطفال سيفهمون مدى الالم الذي أشعر به، لا أعرف كيف أعبر عنه بالكلام هل يعتبر القتل قتلا فقط عند قتل الشخص لشخص أخر. أعتقد أن وضع عائلة في ألم من هذا النوع يعد قتلا أيضا، قلبي في حالة حزن عميقة يرثى لها أنا أشعر هكذا فكيف تعتقدون أن كيم هيون جونغ يشعر."

عند سؤالنا فيما يفكر كيم هيون جونغ حول المسألة أجابنا والده:
"إبني يقول أنها ان كانت حامل حقا، فمن المرجح أن الطفل ابني، لو لم يقل ذلك لظللنا للأن مشككين في الانسة تشوي لكن بما انه قال هذا فاننا متأكدين أن الانسة تشوي حامل. قال انه سيتحمل المسؤولية لذلك احترمنا قراره. قلت له لو حصل كل هذا و لم تتزوج بها وقتها ستكون عازب بطفل فأخبرني أنه مستعد لتقبل الامر بشكل جيد.
أعتقد أن أي قرار قد تم اتخاذه يجب اتخاذه من اجل الطفل و لقد قلت لابني نفس الشئ أيضا.
انتهى

مقابلتهم هذه أغنت عن ألف تصريح للكي إيست ..

بطبيعة الحال من سابع المستحيلات ألا يكون هناك رد على هذه المقابلة من طرف الانسة تشوي
فصرح محاميها السيد سيون عبر وسيلة الاعلام Star News في نفس اليوم قائلا:
"سمعت عن مقابلة والدي كيم هيون جونغ، ماقالاه مختلف عن الحقيقة و لا يستحق الرد عليه"
وأضاف : " تشوي أخبرت كيم هيوم جونغ عن حملها عدة مرات أيضا بعثت له كل الوثائق التي تثبت ذلك، لا يوجد لدينا شئ لاضافته، ونحن نرى طلبات الطرف الاخر مخجلة، و هناك ايضا اجزاء لا يمكن الكشف عنها من أجل حق الانسة تشوي في خصوصيتها، يجب على الجانبين ان يحلوا أمورهما عبر اللقاء و التحدث مع بعض، هذا هو وقت حوار صادق لحل المسألة."
صرح أيضا لوسيلة الاعلام Newsen : "رأينا المقابلة التي قام بها والدي كيم هيون جونغ هناك بعض الاجزاء المختلفة عن الحقيقة لكن ليس لدينا شئ للرد، هذه مسألة على الطرفين حلها. نتمنى ألا تكون هناك تقارير أكثر حول هذا الموضوع"

سبحان مغير الأحوال.. ألستم أنتم من تتوجهون كل ثانيتين للتصريح بإحدة وسائل الاعلام ؟ ألستم أنتم من بدأتم اللعبة الاعلامية أولا؟؟ شئ أخر ألم تتضمن تصريحاتكم من قبل أن ما تم بعثه لكيم هيون جونغ فقط صورة سونار عبر الهاتف.. لماذا بعد تصريح والدي هيون جونغ أصبحت صورة السونار وثائق تثبت الحمل ؟؟؟ لماذا التناقض؟؟؟ أيضا اي طلبات هذه التي تصفها بالمخجلة؟؟ الا يحق لعائلة من تقولون انه اب الطفل ان تطمئن على صحة الجنين او تطلب اجراء فحوصات حتى لما لا ؟؟؟


يوم 28 فبراير قام محامي الانسة تشوي السيد سيون بمقابلة أخرى مع وسائل الاعلام مصرحا:
"حمل موكلتي حقيقي، الان عمر جنينها 4 أشهر، أستطيع إخباركم بالوقت التقريبي الذي حملت فيه بالجنين، لقد كانت هي و كيم هيون جونغ دائما معا"
قام أيضا بالكشف عن وثيقة من مركز صحي لتأكيد حمل الانسة تشوي.

صور من المقابلة:
قضية كيم هيون جونغ


لحظة .. أليس هذا نفس الشخص الذي طلب يوم أمس أن تتوقف التقارير الاخبارية حول الموضوع ؟ ما هذا التناقض ؟ هل التقرير مكانه وسائل الاعلام أو أهل كيم هيون جونغ و كيم هيون جونغ نفسه ؟؟ من المعني الرأي العام أم الرجل الذين تزعمون أنه الاب ؟ أيضا ألم تقولوا ايضا ان الامر لا يستحق التعليق اذن لماذا توجهتم ل 3 وسائل اعلامية مختلفة للتصريح في غضون اقل من 24 ساعة .. السؤال الاهم أين هي وكالة كيم هيون جونغ من كل هذا ؟ اين تصاريحها ؟ اين المحامي الذي عليها أن توكله لكيم هيون جونغ من أجل أن يدافع عنه أمام محامي السيدة تشوي ؟ أليست هي الوكالة الرسمية و الراعية له ؟ هل هذا ما تقوم به الوكالات لفنانيها ؟؟ لا يوجد شئ من كل هذا فهيون الأن يقف وحيدا أمام المسألة برمتها تماما كالقضية الاولى.


على جنب كان هناك تحليلا مهما لهذا الوضع .. بالنظر لطريقة تعامل وكالة كي ايست مع قضية كيم هيون جونغ منذ 2014 فالامر جدااا مريب و مبهم و لا يستوعبه عقل منطقي .. كيف لها أن تعامله بهذا السوء رغم أنه فنانها الناجح
أولا بتصريحاتها سواء بقضية 2014 او بقضية 2015 كل تصريحاتها كانت مبهمة و بشكل من الاشكال تضره أكثر مما تنفعه ثانيا بقضية 2014 وكلت له محامي بأواخر القضية لم نرى منه شئ ولم نسمع منه شئ غير تصريح يتيم حول ماذا حول مشاعر السيدة تشوي المسكينة حتى شككنا انه محاميها و ليس محاميه .. بينما في قضية 2015 وكالته لم توكل له اي محامي بالاساس بل اكتفت ببضع تصريحات اولية و اختفت.. أليس هذا وضعا مربكا ؟ مريبا ؟ محيرا ؟
الجميع أجمع على رأي واحد كل هذا بسبب تلميح كيم هيون جونغ أثناء حوار له سنة 2014 ملمحا انه لن يقوم بتجديد العقد مع كي ايست بعد ان ينتهي.
بحيث أن عقد هيون معهم يتكون من جزئين الجزء الأول وهي البنود الاكثر قوة و التي تمنعه من فعل أشياء كثيرة منها عدم التصريح و لا التحدث لاي وسيلة من وسائل الاعلام او عبر اي وسيلة قد تربطه بالرأي العام بأي معلومة مهما كان نوعها .. هذا الجزء من العقد سينتهي ب31 شهر مارس 2015 بينما الجزء الشكلي المتبقي سينتهي في ديسمبر 2015 أي أخر شهر بالسنة الميلادية.. فالكثير من متتبعي القضية أعزوا سكوت هيون لهذا السبب أن وكالته تمنعه من اي نوع من التصريحات أو حتى توكيل محاميين خارج نطاق شركة محاماتها أيضا هي المتكفلة الرسمية به حسب العقد لذلك هي من تصرفت بالقضية الاولى و تستمر بالتصرف في القضية الثانية لحد الساعة .. لولا ان والديه أجريا المقابلة من اجل توضيح بعض النقاط لظلت مبهمة تماما كقضية 2014 التي انتهت و هي مبهمة للأسف و الخاسر الوحيد و الاكبر في كل هذا هو كيم هيون جونغ.


يوم 11 مارس انتشر خبر تجنيد كيم هيون جونغ يوم 31 مارس.

فصرحت وكالته "كي ايست" بالتالي :
"صحيح أن هيون جونغ قد توصل بإعلام بالتجنيد لكن بسبب المسائل المختلفة التي عليه الان، إنه يفكر في تأجيل التجنيد نحن لم نناقش معه هذه المسألة بعد، لكن نظرا للوضع الحالي لا نريد التصريح باي معلومة سواء سيذهب او لا .. لأنه يريد أن يتجند بأكبر قدر من الهدوء ممكن"

بطبيعة الحال لا يحتاج أن أقول لكم كيف كانت ردت فعل الانتيز عن الخبر، الاغلبية الساحقة فكرتهم واحدة بالتأكيد لن يأجل لأنها فرصة للاختباء من كل ما فعل و أنواع التعليقات الكارهة سواء بأساس أو بدون أساس.

لينزل تصريح رسمي يوم 23 مارس من وكالته لإعلان تأجيل التجنيد بمقال :
كي ايست : "مؤخرا قمنا ببعث طلب تأجيل لمصالح التجنيد وتم قبولها، أما عن أسباب التأجيل و الخطط المستقبلية لا نشعر بالراحة لكشفهم لأنها مسائل شخصية" 
يذكر ان هيون جونغ من مواليد 1986 اي سيتم سنته 29 قريبا و قد اجل فعلا الاشعار الاول للتجنيد السنة الماضية خلال قضيته الاولى 2014.
انتهى

إن كانت نيته فعلا الهرب .. أليست هذه أفضل الفرص لفعل ذلك ؟ ألم يكن اشعار تجنيده خلال قضيته ب 2014 خير توقيت للهرب و الاختباء كما يقال عنه ؟؟؟

بعدها بأيام قليلة قام مدير أعمال هيون بالتحديث في الانستقرام برسالة غامضة جدا
لم يكتب هي من من .. فقط تحدث بالأنا في الاول و أخر جملة ختامية كانت بصيغة الأنت كأن الذي كتب الرسالة شخصين مختلفين .. بعد ترجمتها اتضح أنها أبدا لن تكون من مدير الاعمال
بل هي من كيم هيون جونغ لمعجبيه .. ألشئ الذي رسخ أكثر فكرة أنه ممنوع من ان يظهر و يصرح و يوضح الامور


تقرير عن قضية هيون

مضمون التحديث : 
"شكرا جزيلا على هذه الفترة، الوقت يمضي بسرعة.. أنا شخص محظوظ بطرق كثيرة، أشكركم كثيرا على دعمي بأفضل الطرق و على توجيهي.
الكثير من الناس مروا بمشقات و وقت عصيب بسببي .. تسامحوا معي و ساعدوني أنا ممنون لكم الى الأبد.
لدينا الكثير من الذكريات ايضا و تعلمت الكثير من الاشياء الجيدة ايضا.
أتمنى أن تكون ناجحا في المستقبل"

أيعقل أن تكون من أحد غير كيم هيون جونغ ؟ .. كانت هذه طريقته الوحيدة ليوصل شئ لمعجبيه عبر العالم .. كأنه مكبل لا يستطيع فك قيوده بسبب شئ ما .. شئ لا نعرفه .. شئ لا يسعنا الا أن نخمنه فقط و لا يوجد احد ليؤكد تخميننا.

في أخر شهر مارس بالظبط يوم 31 مارس انتهى العقد الرئيسي بين كيم هيون جونغ و وكالته "كي ايست" ولم يظل الا عقد فرعي ليس بقوة العقد الرئيسي سينتهي يوم 31 شهر ديسمبر 2015.

الحقيقة وراء القضية


استمرت الاوضاع في هدوء تام .. لا أخبار نهائيا من كلا الطرفين خلال شهر أبريل كامل.

يوم 3 مايو 2015 فجرت الانسة تشوي قضية أخرى .. الخبر المنشور في المقالات كالتالي:

الأنسة تشوي حبيبة كيم هيون جونغ السابقة ترفع قضية ضد 100 شخص من مستخدمي الانترنت لتسببهم بالأذى النفسي بسبب تعليقاتهم الكارهة اتجاهها.
الانسة تشوي طالبت الشرطة ليبدأوا التحقيقات في 100 حساب شخصي لمستخدمي الانترنت بحلول يوم 4 مايو 2015 Star Today توجهت لمركز الشرطة لأخذ تصريحهم في هذه المسألة لكن التصريح الوحيد الذي أدلوا به هو
 "لا نستطيع الافراج عن أي تفاصيل الان" ولم ينكروا الخبر.

تم تأكيد الخبر يوم 4 مايو 2015 عبر تصريح محاميها بالتالي : "موكلتي عانت من أضرار نفسية وخيمة بسبب بعض التعليقات الخبيثة، لقد رفعنا هذه القضية بسبب السب و القذف الذي طال موكلتي و طفلها الذي لم يولد بعد."
(نهائيا لم يتم في المقالات بالاشارة لمستخدمي الانترنت انهم معجبي كيم هيون جونغ ولكن متتبعي القضية من أطراف أخرى حددوا ان الحسابات تخص معجبي كيم هيون جونغ من بينهم حسابات قامت بتحليل وثائق قضية السنة الماضية و نشر ثغرات الفبركة التي كانت بالوثائق)

بعد البحث في المسألة مالذي ستربحه من هذه القضية ؟؟ محاكم و صداع راس مالذي ستسفيده ؟؟
ان حكمت المحكمة لصالحها فكل شخص من ال 100 شخص سيكون عليه دفع مبلغ تعويض يقدر ب 100 مليون وون
أي بليون وون .. أي ستربح من وراء القضية 100 بليون وون ... بعد التفكير الامر يستحق المحاولة .. فهمناك أنسة تشوي.

صرحت وكالة كيم هيون جونغ "Keyeast" على هذه الدعوة القضائية التي رفعتها الآنسة تشوي بالتالي "لا نعلم أي شيءٍ عن هذه القضية،ولن نصدر أي بيان في المستقبل بشأن ما سيحدث في حياة كيم هيون جونغ المهنية أو الشخصية؛ و التي تتضمن: دخوله الجيش، علاقته بصديقته السابقه، مسألة الحمل و الطفل".

ماالذي تريده هذه الانسة ؟؟؟؟ أي أذى نفسي ؟؟؟ من الاكثر تضررا من تعليقات الانتيز ؟؟ لماذا البحث عن اسخف الاشياء فقط لتسليط الاضواء من جديد .. ما السر وراء تصريح كي ايست .. كأنهم فعلا كانو يقومون بمجهود من أجل قضاياه .. لا فرق فقط كان مسمى ان هيون تصرح عنه وكالته و الان اصبح بدون اي احد ليصرح عنه. أسئلة كثيرة فعلا تحتاج اجابات.

*لازالت التسائلات تحوم حول هذا الخبر .. حتى فجر الاعلام خبرا جديدا 

4 مايو 2015 : حبيبة كيم هيون جونغ السابقة ترفع قضية تعويض عن الضرر النفسي بسبب الحمل عليه بمبلغ 1.6 بليون وون كوري أي ما يعادل  1.48 مليون دولار+رد من جانبه.

أمام العنوان فقط تحس بالدوران ما هذا .. قضية ؟ تعويض ؟ ضرر نفسي بسبب الحمل ؟ مبلغ خياااالي  1.48 مليون دولار ؟ و الاهم من هذا كله رد من جانبه ؟؟؟؟
تعويضات على ماذا ؟ ماذا طلبت الانسة تشوي من جديد ؟ من رد من جانبه ؟ هل اخيرا تحدث كيم هيون جونغ بنفسه ؟ هل وكالته أخيرا عطفت و وكلت له محامي ؟ هل أهله هذه المرة ايضا من اضطروا للكلام نيابة عنه ؟؟؟
ألف سؤال و سؤال قبل قراءة المقالة يتبادرون للذهن.

فجاءت المقالة كالتالي : 

كشفت الوسيلة الاعلامية YNews اليوم 4 ماي 2015 عن رفع الانسة تشوي قضية تعويضات عن الاضرار النفسية الناجمة عن المحنة التي مرت منها مؤخرا بسبب الحمل الغير متوقع، ضد المغني و الممثل كيم هيون جونغ بقيمة 1.6 بليون وون كوري أي مايعادل 1.48 مليون دولار أمريكي في محكمة سيول المركزية. 
صرح الممثل القانوني السيد "لي جاي مان" للكيم هيون جونغ للوسيلة الاعلامية DongA حول القضية بالتالي :
"تأكدت الدعوى القضائية من طرف الانسة تشوي، حاليا نحن نسعى لطريقة للرد، في هذه القضية لن نقوم بالتفاوض من أجل التسوية، سوف نتخذ اجراءات قوية اذا لزم الامر، ونحن على استعداد لرفع قضية مضادة."


تصريح وكالة كي ايست "الاخبار عن القضية الجديدة صحيحة، علينا التحدث الى ممثله القانوني"


هذا ما تضمنه الخبر على جميع القنوات و المواقع و الصحف وقتها، ثلاث نقط رئيسية مضمون الدعوة، تصريح الوكالة، و تصريح محامي كيم هيون جونغ، أولا ما محل تصريح وكالته من الاعراب ؟ لو لم تصرح لكان افضل لكل الاطراف .. و أيضا ألم تصرح من ساعات انها لن تقوم بالتصريح بخصوص قضاياه مهما كانت مرة أخرى مستقبلا ؟ ماهذا التناقض؟؟ أما عن الانسة تشوي كيف للطمع أن يعمي عينيها بهذ القدر .. 1.48 مليون دولار من أجل ماذا من أجل تعوضات عن اضرار نفسية .. أضرار نفسية عن ماذا .. عن حمل غير متوقع .. جديا ما هذا "الهراء" ؟؟؟؟ .. لكن بالمقابل لا أستطيع وصف مدى سعادة معجبيه بوجود محامي له و أخيرا بعد معاناة سنة تقريبا وحيدا بدون محامي ولا جهة تدافع عن حقه أخيـــــــرا كيم هيون جونغ وكل محامي .. الشئ الذي سنعرفه لاحقا ان هذا المحامي وكله بنفسه من ماله الخاص .. تقنيا هو لم يفكر حتى بتوكيله فقط أهله أول ما انتهى عقده مع شركة كي ايست وبعدها توصلوا باستدعاء المحكمة من اجل القضية التي رفعتها الانسة تشوي توجهوا مباشرة للسيد [لي جاي مان] محامي معروف بسمعته الحسنة في مهنته و وكلوه للدفاع عن ابنهم مستقبلا في خضم ما يحصل معه من احداث.




هنا تأكدت الشكوك حول وكالة [كي ايست] التي ذكرنا سابقا.. لماذا بعد تاريخ انتهاء عقدها مع هيون 

مباشرة تصرح انها لن تقوم بالتعليق على قضاياه مستقبلا .. أيضا لماذا بعد كل هذه الاشياء التي مرت 

الان فقط يوكل محامي ؟؟ ألم يكن الأجدر أن يقوم بتوكيله أثناء القضية الاولى حيث كان في الحاجة 

الماااسة للدعم و الدفاع عنه أمام التصريحات اللامتناهية التي لا أساس لها من الصحة من طرف صديقته 

السابقة .. و أشياء أخرى كثيرة سأكتشفها في الجزء المقبل من القضية بحيث سيقوم المحامي لي جاي 

مان بتوضيح كل الاشياء السابقة و النبش في الماضي و احضار الحجة و الدليل و البرهان لكل نقطة من 

النقاط السابقة.


تعبتم صحيح .. ناخذ بريك ؟ هههههه .. قوموا اتمددوا سوو حركات جيبو كاست قهوة عشان الجزء الجاي هو المهم ههههه

(لا أبيح و لا أحلل نقل كلمة من هذا الموضوع بدون ذكر المصدر كاملا www.arabhenecia.com لأنني لم أجده جاهزا بل أخذ مني وقتا طويلا في التجميع من ثم الترجمة بعدها التحرير و التقديم و أخيرا التدقيق وضعت مجهودا كبيرا فيه قدروه ولو بأبسط شئ وهو ذكر الحقوق شكرا )



بنفس اليوم اي 4 مايو 2015 نشرت ديسباتش خبرا يقول :
" سيتجند المغني و الممثل كيم هيون جونغ بالجيش الكوري في الخدمة العسكرية الفعلية يوم 12 ماي 2015 ، سيقضي فترته التدريبية لمدة 4 اسابيع في مركز التجنيد "غويونغ" بعدها سيتم تعيينه، سيمضي سنة و 9 أشهر لتنتهي فترة تجنيده يوم 11 فبراير 2017.
 كيم هيون جونغ لا يملك الحق في تأجيل التجنيد أكثر لأنه أجله مرتين من قبل من أجل حل مسائله مع صديقته السابقة.

فصرحت وكالته ردا على هذا " لا نستيطع تأكيد ولا التعليق على الخبر نهائيا ، كيم هيون جونغ يتمنى أن يتجند بهدوء و طلب منا عدم الافصاح على اي معلومة بخصوص هذا الامر لذلك سنحترم رغبته"

يوم 5 مايو أجرت قناة OBS مقابلة قصيرة عبر الهاتف مع محامي كيم هيون جونغ ويوم 6 مايو ايضا تم اجراء مقابلة تلفزيونية معه من طرف K-Star News ولأن ما جاء فيهما متشابه و يكمل بعضه سأقوم بترجمته في مقال موحد.


المقابلة الهاتفية







السيد لي جاي مان محامي كيم هيون جونغ : "أولا أريد أن أعلن عن تاريخ اول جلسة محاكمة بقضية 1.6 بليون وون تعويضات عن الاضرار النفسية التي رفعتها الانسة تشوي ضد موكلي كيم هيون جونغ فقد تحدد تاريخها يوم 3 يونيو 2015، حاليا نحن بصدد جمع الادلة و البراهين و التقارير بخصوص القضية، و سنحضر الجلسة المقررة على الرغم ان هيون جونغ وقتها لن يكون حاضرا بسبب بدء خدمته العسكرية الالزامية ، لكن الجلسات ستستمر بدونه.
أما بخصوص الاحداث الاخيرة أريد أن أوضح بضع أشياء تم اخفاءها في القضية ليظهر كيم هيون جونغ كأنه مذنب.

يوم 12 مارس فقط أخيرا وافقت الانسة تشوي على الذهاب للمستشفى من اجل القيام بالفحوصات اللازمة كما طلب هيون و والديه بعد وصولهم للمستشفى قامت تشوي بالدخول لغرفة الفحص وحدها بعد رفضها ان تنضم لها ام موكلي هيون جونغ بدون أدنى سبب بعد فترة خرجت من غرفة الفحص و غادر الجميع كان هذا هو اخر لقاء بين موكلي و الانسة تشوي بعد أيام بعثت بالفحوصات الى بيت السيد و السيدة كيم .. والدي كيم هيون جونغ، حمل الانسة تشوي شئ مؤكد لكن نقطة النزاع هي هل الطفل ابن كيم هيون جونغ أو لا موكلي يقول و يكرر أنه ينتظر ولادة الطفل للقيام باختبار اثبات الابوة مباااشرة بعدها و إن ثبت انه ابنه سيقوم بتحمل كامل المسؤوليات كأب له.
حوالي اواخر شهر مارس و بداية شهر أبريل بعثت الانسة تشوي رسالة نصية لكيم هيون جونغ تستعجله فيها باتخاذ قراره كأب للطفل و ان لم يفعل ستقوم باستخدام الوسائل القانونية لتسوية المسألة.. بعدها يوم 7 أبريل تسلموا اشعار الدعوة القضائية التي تطالب فيها الانسة تشوي  ب 1.6 بليوون وون .. الطفل لم يولد لحد الساعة لكن الانسة تشوي تقوم برفع قضية تعويضات على عجل  من أمرها بمبلغ خيالي ، من الناحية القانونية هذا المبلغ مبالغ فيه بشكل غير مبرر ، حتى في القضايا التي تستلزم تعويضا كأبسط مثال حوادث مرورية تؤدي الى القتل مبلغ التعويض عن الاضرار النفسية (لأهل الفقيد) لا تتجاوز 100 مليون وون بل في حالات مختلفة يكون هذا المبلغ قابل للتفاوض .. لكن في هذه الحالة طلب الانسة تشوي بعيد كل البعد عن اي قابلية للتفاوض و بالتالي يتم الاستعداد لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للرد على الانسة تشوي.. بالنظر للموقف بأكمله الانسة تشوي طالبت هيون جونغ باتخاذ قراره كأب للطفل لا لشئ غير المال كل ما أرادته هو الحصول على المال مقابل أن يحصل هو على راحة البال .
انتهى التصريح.

يوم 7 مايو 2015 تم تأكيد خبر تجنيد كيم هيون جونغ بصفة رسمية عبر تصريح من وكالته بالموقع الرسمي بحيث صرحوا:
"يوم الثلاثاء 12 مايو 2015 سيتم تجنيد كيم هيون جونغ على الساعة الثانية بعد الزوال .. هيون جونغ يريد التجند بكل هدوء كي لا يسبب تشويش على باقي زملائه الذين سيتجندون في نفس اليوم و لا يقلق راحة عائلاتهم أرجوكم احترموا رغبته ،لن نقوم بأي حدث رسمي يوم التجنيد نرجوا من الفانز ان يقوموا بتفهمنا، أيضا لقد تم منع التجمعات للأيام القادمة المرجوا الاتزام بالمنصوص و عدم القيام بأي تجمعات، أيضا نريد شكركم جزيل الشكر على استمراركم في حب و دعم كيم هيون جونغ ونعدكم بالاهتمام بكل شئ كي يعود لنا كيم هيون جونغ صحيا بعد انهاء فترة تجنيده"

عفوا ولكن بماذا اهتممتم من قبل كي تهتموا به الان ؟؟ اي دعم هذا الذي تتحدثون عنه ؟؟ وقبل كل هذا الم تقولوا انكم لن تقوموا بالتصريح بشأنه بعد الأن لماذا تستمرون بالتصريح اذن ؟ و ألم يقل أنه لا يريد الاعلان نهائيا عن اي شئ بخصوص تجنيده لماذا الان تعلنون حتى عن وقت دخوله المركز ؟؟ مهما حاولنا فهم " كي ايست " يستصعب علينا هذا أحيانا تحس انها الوجه الثالث لديسباتش و الانسة تشوي، لكن على الاقل هناك من سيعمل بجد حقا من أجل هاته القضية و يفك خيوطها المتشابكة و يوضح كل اللبس و الاشياء المبهمة فيها  .. تصريح المحامي انهم بصدد تجميع الادلة و البراهين من اجل القضية اذن فالامور تبشر بالخير.. فلنرى ما سيحصل مستقبلا

هدأت الأوضاع و انشغل الكل بتجنيد كيم هيون جونغ لأول مرة عالم الكيبوب يشهد فاندوم متحمس جدااا لتجنيد الايدول المفضل له و يحسب الساعات بكل سعادة و فرح من أجل أن يصل وقت التجنيد كأنه كومباك هههه .. كل المهتمين له و من عايشوا القضية سواء المعجبين او غيرهم يرون أن أفضل ما سيحصل الان هو تجنيده أولا سيبتعد عن الانسة تشوي و من حولها ثانيا سيبتعد عن الاعلام و المقالات و التقارير الاخبارية التي لا تنتهي ثالثا سيرتاح من أولئك الذين لا يعرفون شيئا عن القضية فقط يقرأون عناوين المقالات لينصبوا نفسهم القاضي و الفاصل بالعدل و الحق فينشرون ردودا أحيانا من يركز فيها جيدا سيعرف ان صاحبها قرأ فقط عنوان أول مقال بالقضية عن كسر الضلع و منه تنطلق التراهات بالردود .. التعاليق المنطقية ولو كان صاحبها ضد احد الاطراف المعنية تكون مقبولة على الاقل هي وجهة نظر انسان فعلا تعمق و عرف حيثيات القضية لكن حين تأتي من انسان فارغ هنا تبقى المشكلة.فلتعرف عن تفاصيل القضية بعدها علق بما شئت لا مشكلة لكن ان تنطق عن فراغ فعار عليك. تماما كما حصل في هذه الحالة بحيث ما ان انتشر خبر تجنيده حتى انتشرت ألاف التعاليق من نوعية "سيهرب للجيش" "الان سيختبئ كالجبان بحجة التجنيد" .. هنا تظهر هذه النوعية ألم يقولوا و أعادوا و كرروا مرارا و تكرارا بالتصريحات و بعض التقارير الاخبارية و المقالات الصحفية أنه من مواليد 1986 أخر سنة للتجنيد هي هذه السنة وأيضا لاااا يمكنه التأجيل بعد هذا لأنه أجل مرتين من قبل مرة في قضية الاعتداء ب 2014 و مرة في انتشار خبر الحمل 2015 .. لماذا يتم التغاضي عن كل هذه الحقائق ليكتبوا تعاليق كهذه ؟؟.


يوم 10 مايو 2015 أي قبل يومين من تجنيد كيم هيون جونغ فجرت الانسة "تشوي" قنبلة أخرى تزعم فيها أن وقت اعتداء كيم هيون جونغ عليها سنة 2014 كانت حامل و أسقطت الجنين الذي ببطنها بسبب ضربه لها على البطن.


الهينيسيا العرب


مضمون ما جاء في التقرير الاخباري على KBS 2TV ببرنامج Morning News Time :
" تزعم الانسة تشوي الحبيبة السابقة لكيم هيون جونغ أنها تعرضت للاجهاض بسبب اعتداءه عليها السنة الماضية و لكن وقتها لم تستطع التكلم لأنها كانت محرجة جدا أن تقول أنها كانت حامل واجهضت وهي لا زالت أنسة غير متزوجة"
بعدها قامت بنشر بعض الرسائل النصية تزعم فيها أنها حوار بينها و بين كيم هيون جونغ بحيث تخبره أنها حامل و يقول لها اذهبي للمستشفى فترد عليه بحسنا فيسألها متى؟ لترد عليه لا تعرف و هناك رسالة حيث تقول له أعتقد أنني أجهضت الطفل بسبب ضربك لي في بطني"

مهلا مهلا، هنا حقا نحتاج بيبسي و فشار لأجل أن "نمخمخ"
حمل ؟ اجهاض ؟ احراج ؟ رسائل نصية مجددا ؟ ضرب في البطن ؟
أولا و قبل كل شئ أين ذهب احراجك هذا هذه الاسنة ؟ "يكونشي اتجوزتي ياختي؟" ألم تقل أنها السنة الماضية انحرجت ان تقول حامل و اجهضت لأنها انسة غير متزوجة ما الذي تغير هذه السنة ؟ لاتزال أنسة أين ذهب الاحراج ؟ 
لماذا كلما أتت بشئ يكون دليلها الرسائل النصية ؟؟؟؟ الا توجد أدلة أخرى ؟؟ أليس هذا حملا و اجهاضا أين التقارير الطبية الكشوفات الفحوصات توصيات العلاجات ؟؟؟ أيضا شئ أخر مهم جدا ألم يقل تقريرها الطبي السنة الماضية في وقت القضية الاولى (ملاحظة تم رفض هذا التقرير من طرف المحكمة لانه لاااا يتوفر على اي شئ يثبت شرعيته بمعنى اخر مشكوك في صحته) التقرير الاول ألم يقل ان اصابتها في الذراع و الساق و ضلع؟؟ ما علاقة هذه الاعضاء بالرحم ؟؟ لماذا الان اصبح البطن ؟؟ سبحان الله الكدمات عندها متنقلة.. الأدهى في كل هذا لماذا الان تفرجين عن الامر ان كان صحيحا ؟؟ ألم يجدر بك قول هذا السنة الماضية وقت القضية ؟؟ ما هدفك الان من هذه البلبلة مباشرة بيومين قبل تجنده ؟؟؟ كيف لها ان تستمر بالتصريح بالادعاء تلوى الاخر للصحافة لتكثر الاحداث و تكثر المقالات بدون ان تجلب ولا دليل واحد يثبت كلامها منذ بداية سلسلة ادعاءاتها ؟؟ ألا تستحق كل هذه الاسئلة ان تكون لها اجابات؟؟


رد المحامي لي يوم 11 مايو 2015 نيابة عن موكله كيم هيون جونغ عبر نفس الوسيلة التي استخدمتها تشوي لنشر الخبر قناة KBS 2TV برنامج Morning News Time قام المحامي بتصريحات رسمية لنفي ادعاءاتها لم يكتفي بهذا بل صرح تصريحا أخرا أيضا ل Osen .. التصريحات تضمنت نفس المعلومات سأقوم بترجمتها بمقالة موحدة: 
" صرحت يوم امس الانسة تشوي بالحمل و الاجهاض السنة الماضية بسبب اعتداء هيون جونغ عليها كما تدعي، ليأتي رد جانب كيم هيون جونغ ويكشف عن أحداث قضية السنة الماضية التي لم يتم الاعلان عليها الا اليوم ، ليتضح أن الانسة تشوي قد تسلمت مبلغ 600 مليون وون كوري أي ما يعادل 546.000 دولار أمريكي كمبلغ للتسوية بحيث طلبت من كيم هيون جونغ هذا القدر من المال كي تقوم باغلاق القضية و ألا تنشر للصحافة انها حامل و اجهضت بسببه، محامي كيم هيون جونغ علق و قال " قامت الانسة تشوي السنة الماضية باخبار كيم هيون جونغ في فترة رفعها قضية الاعتداء عليه أنها ستقوم بالتوجه للصحافة و اخبارهم أنها كانت حاملا و انه اعتدى عليها لحد الاجهاض،وتقوم باظهاره للرأي العام في صفة المجرم المعتدي الذي اعتدى على امرأة حامل لحد الاجهاض، في تلك الفترة موكلي لم يتلقى المساندة بحيث وكالته "كي ايست" لم تقم بتوكيل محامي له لمتابعة مجريات قضيته الا في اخر فترة من القضية كما انه لم تكن متابعة شاملة للقضية بالشكل المطلوب من طرف الجانب القانوني له في خضم كل هذا و تحت تهديدات الانسة تشوي المستمرة له ايضا بسبب انه صدق جزءا مما قالته من حيث الحمل وانها فعلا أجهضته كل هذه الاشياء سببت له الرعب مما دفعه للانصياع لها و اعطائها ما أرادته بدون أن يخبر أي أحد أبدا حتى أهله ولا ممثله القانوني السابق بهذا انتهت المسألة السنة الماضية .. لكن هذه التسوية كانت تحت شروط وضعتها الانسة تشوي أولها أن تقوم بكتابة رسالة الاعتذار التي يجب على كيم هيون جونغ نشرها في الموقع الرسمي لها امام العلن كاعتذار عما تدعي انه اقترفه في حقها ايضا الا يتم الكشف عن هذه التسوية مهما كان مستقبلا مع هذا صرح محاميها أنها تنازلت عن القضية بدافع الحب اتجاه كيم هيون جونغ و لم تتلقى أي تسوية مالية،أيضا الطرف الاخر ذكر أنها تلقت العلاج من الاجهاض في يونيو بمستشفى سوف نقوم بالتحقق من السجلات الطبية لها أولا من خلال اجراءات المحكمة، إن ثبت ان ما تزعمه كذب سوف نتخذ الاجراءات القانونية اللازمة و نرفع دعوة ضدها بتهمة الابتزاز و التهديد، أما إن تم إثبات أن ما تزعمه صحيح سوف نرفع دعوة قضائية ضدها بتهمة التشهير و خرق بنود التسوية"
تم أيضا ذكر أن الرسالة التي قام كيم هيون جونغ بنشرها كاعتذار لها على موقعه الرسمي الانسة تشوي من كتبتها  وقد قامت بتعديلها لأكثر من 8 مرات قبل أن تسلم لكيم هيون جونغ النسخة النهائية لنشرها.

في المقابل رد جانب الانسة تشوي من أجل أن ينفي ما جاء به جانب السيد كيم هيون جونغ و صرح أن مبلغ 600 مليون وون الذي توصلت به الانسة تشوي من كيم هيون جونغ لم يكن أبدا مبلغا للتسوية بل كان مبلغا للتعويض عن اعتداءه عليها وأنها في ذاك الوقت لم تخبر أي أحد عن اجهاضها و ان هيون جونغ عنفها رغم علمه أنها حامل.


دييييييييييييبااااااااااااااك نهائيا لم يتوقع أحد أن تنحرف الاحداث هكذا مع وجود محامي كيم هيون جونغ، لا بل نهائيا لم يتوقع أحد أن هناك أحداث ما وراء الكواليس ستقلب الامور رأسا على عقب المعجبون هم الوحيدون ساعتها الذين زعموا ان هناك بالتأكيد شي ما بالكواليس لكن الجميع اعتبرهم فقط يتشبثون بخيوط وهمية لأنهم "معجبين" أشياء كثيرة صعب على العقل استيعابها من قراءة واحدة ، مبلغ تسوية خياااالي 600 مليون وون .. الرسالة منها .. هل هي مريضة نفسية تكتب رسالة اعتذار لنفسها لينشرها هيون باسمه .. مااااا هذاااااااااااا ال "هراء" شئ مدهش حد الصدمة حتى انني لا أستطيع التعليق .. هذا بدون ان نتكلم عن رد المحامي الخاص بها يا الهي فعلا اعترف بكل شي قاله الجانب الاخر بدون اي مجهود للنفي.. ماذا مبلغ تعويض وليس مبلغ تسوية هههههه مضحك حقا .. اذا الامر تسوية و مبالغ مالية كما كان الشك تماما بالبداية ، لحظة لحظة لحظة ماذا عن التصريح الذي جاء من محاميها مسبقا بعد تنزيل كيم هيون جونغ لرسالة الاعتذار بموقع فقال المحامي تصريحا مفاده ان الانسة تشوي تنازلت عن القضية بدافع حبها لكيم هيون جونغ و علق انهم لم يتسلموا اي مال للتسوية .. كيف له ان يظهر بوسيلة اعلامية بعد ان ناقض أقواله منذ سنة بنفسه.. حقا شئ مخجل.

 قامت وكالة "كي ايست" بحذف رسالة الاعتذار من الموقع الرسمي لكيم هيون جونغ بعد فترة من هذه المستجدات.


يوم 12 مايو 2015 في الصباح الباكر بدأت تجمعات الفانز بالاجتماع في النقاط المحددة مسبقا من طرف منظمات هذا الحدث من الفانز نفسهم للذهاب لوداع كيم هيون جونغ أمام باب مركز التجنيد على عكس ما أوصت به وكالة كي ايست بعدم الذهاب و حذرت من التجمع .. بعد الاجتماع في النقاط المحددة توجهوا للمكان المنشود .. ليجدوا ان الصحافة فعلا سبقوهم و تمركزوا في انتظار وصول هيون جونغ في 2 بعد الزوال
بنفس الوقت الفانز العالمي استعدوا لرفع هاشتاق للتراند عالمي بالتويتر ليبدأو قبل ساعة من تجنيد هيون لينجح الامر و يصل الهاشتاق للتراند العالمي على 2 زوالا وقت تجنيد هيون كما خططوا تماما كل هذا من اجل اظهار الدعم اللانهائي لكيم هيون جونغ مهما حدث.



هيون جونغ في الجيش

كيم هيون جونغ في الجيش


لتنتشر بعدها رسالة كيم هيون جونغ للمعجبين مكتوبة بخط يده تقول : 


قضية كيم هيون جونغ


نص الرسالة : 
"مرحبا، معكم كيم هيون جونغ
لم أحصل على اية فرصة لتحيتكم بالشكل اللائق .. وفي النهاية علي أن قول وداعا
الحقيقة اني متأسف جدا عما يحصل خلال هذه الفترة .. لأنني شخصية عامة لا أستطيع أن أفرغ ما في داخل قلبي.. بل فقط أحتفظ به في اعماقي ابقيه تحت انفاسي ، أنا ألوم نفسي كثيرا لأنني لم أكن حذرا كفاية و ناضجا جيدا خلال هذه الاوقات الصعبة ، هذا ما يجعلني قلق جدا حول كيفية تقديم اعتذاراتي لكم و أسف الوداع.
بقلبي لكم جميعا معجبيني .. لا .. من أجلكم جميعا معجبيني لدي  احساسين مختلطين .. الأسف و الشكر و الامتنان.
الكثير منكم دعمني خلال الاوقات الصعبة الفوضوية.
في الاجزاء التي لم أستطع الحديث عنها، حكمتم مسبقا و استمررتم في الثقة و الايمان بي، الشئ الذي أعطاني الثقة كيف لي أن أجازيكم عن هذا للأبد.
لا أعرف كيف علي الاعتذار لكل أولئك الذين تأذوا و غضبوا بسببي.
يبدوا وكأنني سأغادر بدين كبير على كاهلي.
على الرغم من أن كل الرجال الذين ولدوا في هذا البلد تتوجب عليهم الخدمة بالجيش.. الأن حين حان دوري للتجنيد أشعر في أعماق قلبي بالقلق، أعتقد أنني دائما أعمل بجد و أعيش بطموح، لكن في الواقع باليوم الذي سبق يوم التجنيد شعرت بالضعف، مع ذلك أؤمن أن هذه السنتين هي فرصة لي لأولد من جديد، كرجل .. كفنان سأنضج و أعود كشخص مسؤول في المجتمع،
خلال السنة الماضية، شعرت كليا أنني.. عشت بشكل جيد و تمت حمايتي بالكثير من الاهتمام و الاحتراس و بمواقف تثلج الصدر (في تعبيره ممكن ان تأتي الجملة بهذا الشكل أيضا " بمواقف تدفئ القلب") من طرف عائلتي، أصدقائي ، زملائي، الناس الذين انا ممتن لهم، و معجبيني..
بعد ان انتهي من واجباتي في الدفاع عن وطني، سوف أعود كشخص أفضل .. إن لم يكن مثالي.
من أجلكم أنتم جميعا الذين أمنتم بي أكثر مما أفعل في اليوم الذي أعود فيه، أعدكم أن أحييكم بابتساماتي، بهذا أختم رسالي كيم هيون جونغ."
12/05/2015

هكذا تجند كيم هيون جونغ بكل الحب و الدفئ المحيط به من طرف أصدقائه المقربين الذين حضروا يوم تجنيده (الصور بأسفل الموضوع بجزء الدعم) و المعجبين الذين ضربوا بتصريحات الوكالة عرض الحائط و قاموا بما يجب عليهم القيام به.


محاميه في هذا اليوم لم ينشغل بحدث تجنيده بل توجه ليقوم بمقابلة مع قناة Channel A من اجل الاحداث الاخيرة
و ينفي بالدليل و البرهان وجود أي حمل أو اجهاض للسنة الماضية:

فيديو التقرير الاخباري :




قام المحامي لي يوم 13 مايو 2015 أيضا بمقابلة ببرنامج Midnight على قناة SBS

فيديو المقابلة : 




مقابلة



الانسة تشوي



مضمون تصريحي المحامي عبر هذه المقابلات كالتالي:

مقابلة يوم 12 مايو 2015 على قناة Channel A عمد المحامي إلى التحدث عن بعض الاحداث التي أساء فهمها الرأي العام بسبب تصريحات الانسة تشوي عبر محاميها و عدم وجود اي رد نهائيا من جانب كيم هيون جونغ وقتها لتوضيح اللبس و يوم 13 ماي تم الكشف عن تفاصيل أكثر من القضية بتقرير اخباري على قناة SBS سأجمع مقالتي التقريرين بمقال واحد :

أولا الان الانسة تشوي تصرح ان هذه السنة ليست اول مرة تحمل وهي على علاقة بكيم هيون جونغ بل هذه هي المرة الثانية بينما الاولى سنة 2014 ، بخصوص هذه النقطة الانسة تشوي لا تملك أي دليل عن الحمل و الاجهاض الذي تدعيه نهائيا وكل ما لديها هو رسائل نصية متبادلة مع كيم هيون جونغ تخبره فيها انها حامل لكنها رسائل نصية مشكوك في صحتها اصلا و الاجدر انها مفبركة، طالبناهم بتقارير تثبت صحة كلامهم لكنهم لم يردوا علينا الى الان.
أما الان سأتطرق لكم أولا لجانب الانسة تشوي و تصريحاتها سنة 2014 حيث قالوا للإعلام أنها تنازلت عن القضية بدافع الحب الكبير بقلبها لكيم هيون جونغ و أنها لم تستلم أي تسوية مالية بعدها صرحت الانسة تشوي مجددا للاعلام انها حامل بطفل كيم هيون جونغ و لا تريد  الزواج ولا اي شئ و ستربي الطفل وحدها و تتحمل مسؤوليته، ثم بعد فترة أخبرت وسيلة أعلام أن كيم هيون جونغ قد ذهب معها للمستشفى من اجل الفحوصات و الطفل ينموا جيدا و ان علاقتهما جيدة بما ان هناك طفل بينهما.
الأن سأتكلم عن جانب موكلي الذي لم يتحدث بهذا من قبل لأي أحد بل كان جانبه مبهما دائما، في قضية 2014 لم تتنازل الانسة تشوي الا بعدما وصلت لمرادها من كيم هيون جونغ وحصلت على تسوية مالية بحيث ابتزته و هددته انه ان لم يرضخ لطلبها ستقوم بالتشهير به بوسائل الاعلام كمجرم تسبب باجهاض امراة حامل فاضطر للاذعان لها بما انه كان وحيدا بدون اي مساندة لا قانونية ولا مهنية وقتها فعرض عليها مبلغ 30 مليون وون كوري فرفضت ليرفعه لمبلغ 100 مليون كوري لترفض فأضاف له ليصبح 300 مليون وون كوري لكنها رفضته و رفعه ل 500 مليون وون كوري فوافقت بعد ان وصل المبلغ ل 600 مليوون وون كوري وهو مبلغ ضخم و اشترطت ان تكون موافقتها الاخيرة تحت شروط هي عدم الافصاح عن هذه التسوية  أيضا كتابة اعتذار علني لها بنفسها و ينزله موكلي باسمه، وانتهى الاتفاق بأن الطرف الذي يكشف عن هذه التسوية أولا سيكون عليه دفع 600 مليون وون كتعويض.
ببداية السنة بعد ان تم اعلام كيم هيون جونغ من طرف حبيبته السابقة بحملها قام بالالتقاء بها يوم 5 يناير 2015 فأخبرته بالحمل و طلبت منه مبلغ 1.2 بليون وون لشراء بيت تعيش فيه مع ابنها.. لتغير رأيها لاحقا و تطالب ب 1.6 بليون وون، مع أن مبلغ 600 مليون الذي استلمته بأواخر السنة كافي لها لشراء ما تريد من العقار و تعيش كما تريد لكنها طلبت أضعاف المبلغ من اجل البيت للعيش هي و ابنها الذي لم يولد بعد.
 بعد هذا جانب كيم هيون جونغ حاول طلب تأكيد للحمل الذي تتحدث عنه الانسة تشوي أيضا تأكيد الابوة قبل أن يتحمل أي مسؤولية، لكن مواعيد الفحص الطبي استمرت في التأجل و التأجل لشهرين لاحقا (الى ان التقوا في 12 من شهر مارس) ذهبوا جميعا للقيام بالفحوصات بالرغم من هذا أم هيون جونغ منعت من الدخول معها لغرفة الفحص، و لم تتسلم اي تأكيد للحمل الا بعدها بأسبوع.
بعدها في اواخر شهر مارس و أوائل شهر أبريل استمرت تشوي ببعث الرسائل لكيم هيون جونغ تدفعه فيها لتحمل مسؤوليته كأب للطفل، و يدفع مبلغ 1.6 بليون وون كما طلبت.
لم يذعن كيم هيون جونغ لالحاحها هذا لتصله دعوة من المحكمة لاحقا بنفس الشهر تعلمه أن الانسة تشوي رفعت عليه قضية تعويضات عن الاضرار النفسية التي لحقتها بعد الحمل الغير متوقع بمبلغ 1.6 بليون وون"أضاف في الختام أنه يقول و يكرر أن موكله كيم هيون جونغ ثابت على موقفه بشأن حمل هذه السنة و يقول بعد ولادة الطفل أول شئ سيقوم به هو اختبار اثبات الابوة و ان ثبت انه ابنه سيتحمل كامل المسؤولية كأب له.




بيت ب 1.6 بليون وون ؟ هذا ثمن فيلا من أفخم فيلات كوريا الجنوبية و ليس بيتا .. أيضا بعدما لم يذعن لطلبها قررت أخذ المبلغ مجددا عن طريق الابتزاز و التهديد و القضايا التي تنقلها للرأي العام كي تضغط عليه بأفضل الاشياء.
لكنها نست مثل "مش كل مرة تسلم الجرة" و هذه المرة هيون جونغ لن يجلس مكتوف الايدي يعطيها ما تريده و يتحمل الكره و اللوم فوق كل هذا، لم تضع في حسبانها ان عقده مع الكي ايست انتهى و الان يستطيع الدفاع عن نفسه كما يريد، لم تحسب حساب المحامي لي جاي مان الذي لن يتساهل معها هذه المرة أبدا، حقيقة اين كان هذا المحامي منذ زمن ؟؟ لو أنه كان مع هيون من بداية القضية الاولى لما وصلت الحكاية لما وصلت له.

بعد هذه المقابلات قناة SBS  لم تستطع الوصول لمحامي الانسة تشوي وبعض وسائل الاعلام الاخرى صرح مراسلوها أنهم حاولو الاتصال بمحامي تشوي ولو عبر الهاتف لأخذ تصريح يرد على جانب كيم هيون جونغ لكن لم يتلقوا أي جواب أبدا.

فلتلاحظوا شيئا معي هنا، محامي كيم هيون جونغ استعمل نفس سلاحهم للمحاربة "وسائل الاعلام" أصبح أيضا كلما استجد جديد يتوجه لوسائل الاعلام لإعلانه فالشيطان لا يموت الا بسلاحه.. لكن هناك فرق هم كل تصريحاتهم مبنية على الاقوال و يوم تطلب منهم دلائل ينشرون رسائل نصية "الله الوحيد الاعلم مدى صحتها" بينما جانب كيم هيون جونغ لا يقبل أن تصوره كاميرا يصرح بشئ الا و الدلائل و البراهين الملموسة بين يديه ليعرضها .

بعد هذه الموجة من التحركات و التوضيحات من طرف محامي كيم هيون جونغ .. تغير رأي مستخدمي الانترنت و أصبحت 90 في المئة من تعليقاتهم لصالح كيم هيون جونغ و انقلبت ضد الانسة تشوي التي أصبح لقبها الرسمي في تعليقاتهم هو المجنونة.. هذا ولازالت الحقائق التالية الي سيعريها المحامي لي لم تظهر بعد.

لم يتوقف المحامي لي .. فما فعله أطراف الجانب الاخر لم يكن هينا و كانوا يصرحون لمدة سنة للاعلام بدون توقف و لا دلائل فقط قصص على هواهم و عانى كيم هيون جونغ من هذا كثيرا .. وحان الوقت لتتوضح الامور بالدليل و البرهان و استخدام وسائل الاعلام ايضا لكن هذه المرة لنشر حقائق و ليس قصص بدون أبسط الدلائل.(هذا كان مبدأ المحامي لي)


يوم 16 مايو 2015 قام المحامي لي ممثل كيم هيون جونغ القانوني بالكشف عن مجريات قضية الضرب من سنة 2014 ليثبت أنه لا وجود لحمل ولا لاجهاض ولا لاعتداء جسدي أساسا عبر KBS’ “Entertainment Weekly”
 حلل كل الوثائق التي نشرتها الانسة تشوي السنة الماضية  .. أوضح فبركة الرسائل .. أوضح فبركة التقرير الطبي .. أما صور الكدمات لم يتحدث عنها بل قام مباشرة بنشر صور مظللة لكيم هيون جونغ و حبيبته يوم 7 يونيو 2014 اي بعد ايام قليلة من تاريخ الاعتداءات التي ادعت الانسة تشوي انها كانت بتاريخ 30 مايو 2014 و قالت انها تطلبت 6 اسابيع للتعافى منها و أضافت بعدها أنها تعرضت للاجهاض يوم 1 يونيو.. تظهر الانسة تشوي في الصور بصحة جيدة و بدون اي كدمات لا على وجهها ولا على ذراعيها كما ادعت وهي تمضي ايام سعيدة مع كيم هيون جونغ في جزيرة جيجو، أيضا التقارير الطبية التي قدمتها الانسة تشوي وقتها لم يذكر فيها اي اجهاض ولا حمل من الاساس نهائيا إذن كيف لها الان ان تقول انها كانت حامل و اعتدى عليها ضربا لتجهض بينما الوثائق التي احضرتها بنفسها تنفي كل ادعاءاتها؟ 

فيديو المقابلة :





تقرير عن قضية كيم هيون جونغ


تقرير شامل عن قضية كيم هيون جونغ


صرح محامي الانسة تشوي ردا على ما كشفه محامي كيم هيون جونغ بالتالي : 
" هناك المئات من الرسائل النصية التي تم تبادلها بين كيم هيون جونغ و موكلتي.. أيضا الكثير من الناس يحصلون على الحنان بعد الاعتداء لذلك لا غرابة في أن يتم التقاط صورة كهذه بعد 7 ايام من الاعتداء .. الحقيقة ستظهر"
محامي تشوي يهدد أيضا بأن يرفع قضايا تشهير ضد كل من ينشر صور موكلته مع كيم هيون جونغ في جزيرة جيجو.

شخصيا هنا حقا ضحكت من أعماقي على تصريح محامي الانسة تشوي .. لا يعقل أنه محامي .. نقابة المحاميين الكوريين يجب عليها حقا ان تعيد النظر في شهادته.


يوم 22 مايو 2015 نزل اصدار 3 مجلات كورية مشهورة قام والدي كيم هيون جونغ بعمل مقابلات فيها:


قضية هيون جونغ
                    حقيقة قضية هيون جونغ

تقرير عن قضية كيم هيون جونغ        

قمت بترجمة الذي توفر منها باللغة الانجليزية كالتالي بفقرة واحدة كالتالي : 
(ملاحظة : تم ترجمة البعض منها في اليوم نفسه و البقية يوم 30 مايو).

*بماذا تشعرون حول التحاق ابنكم للجيش ؟
-ام هيون : مشاهدة ابني يعاني كثيرا لوحده خصوصا بشخصيته الهادئة (انسان قليل الكلام) يوجع قلبي جدا لأجله كان الامر مؤلما حقا.

*تم تجنيد هيون جونغ في خضم دعاوي قضائية هل قال لكما اي شئ ؟
-هيون قال ألا نقلق كثيرا عليه، على الرغم من التحاقه بالجيش في خضم هذه الدعاوي القضائية لكنه ناقش كل الامور جيدا مع المحامي و ستسوى الامور على أحسن ما يرام، أما ماقاله والده له لتهدئته فقد أخبره أن محاولة المرء الانتحار هي الافظع فلا تقلق لأنه فكر في ترك مجال الفن.. سيطرت عليه الفكرة جدا حتى قابل محاميه السيد لي.

*متى علمتم بوجود الانسة تشوي في حياة كيم هيون جونغ ؟
- خلال التقارير الاخبارية في السنة الماضية، وقتها فقط عرفنا بمواعدته.
-وقتها هيون اخبرنا ألا نقلق و انه سيحل المسألة بنفسه لم يرد أن يدخل الأباء في هذه المسألة، خصوصا انني السنة الماضية كنت مريضة و أقوم بعمليات فأصر ألا نتدخل و الا نقلق لانه سيحل مسائله بنفسه فتركته يتصرف لوحده و لم نتدخل.


يوم 30 مايو 2015 نشرت وسائل الاعلام الجزء الثاني من نواحي القضية من جانب والدي هيون جونغ. 

والدي كيم هيون جونغ :" قمنا بتحديد موعد مع عائلة الأنسة تشوي في مستشفى "آسان" الطبي في 12 مارس أخيراً بعدما أخلفوا 4 مواعيد سابقة معنا بالمستشفى على التوالي. ليعلمونا في الاخير انهم لن يحضروا اي موعد بالمستشفى إلا بحضور كيم هيون جونغ. و بالفعل انتظرنا الى انهاء جولته اليابانية و قمنا بالذهاب إلى المستشفى معه أيضا برفقة كلا محامين الطرفين السيد "لي جاي مان" محامينا و السيد "سيون جونغ مون" محامي الانسة تشوي،هيون جونغ و السيدة تشوي كلما تحدثا فيما بينهما يتم نشر كلامه لوسائل الإعلام بصورة غير صريحة، لذلك تم التقرير بعد موافقة المحاميين السيد "لي" و السيد "سيون" أن الشخص الذي سيرافق الانسة تشوي إلى غرفة اشعة الموجات الصوتية هي والدة هيون جونغ. و بالفعل ذهبت والدة هيون جونغ برفقتها لغرفة الفحص لكن الانسة تشوي رفضت الدخول برفقتها للفحص و منعت والدة هيون جونغ من الدخول هناك، لذلك دخلت الأنسة تشوي وحدها إلى غرفة الأشعة.
بعد فترة خرجت و ذهبت برفقتنا إلى الطبيبة المختصة و أخبرتنا أن صحة الأم و الجنين على ما يرام و أن الانسة تشوي في أسبوعها الـ 13 من الحمل. و قام والدي الانسة تشوي بأخذ نسخة من صورة أشعة الموجات الصوتية و بما أننا لم نستطع رؤيتها حاولنا أخذ نسخة منها أيضا فقيل لنا أنه يجب أن يوافق محاميها أولا أو يجب أن يكون بحوزتنا خطاب موافقة يسمح لنا بذلك. و بالتالي قمنا بالتحدث مع المحامي و أخبرناه بمطلبنا، ليقوم بإرسال صورة الأشعة بعد مضي أسبوع كامل على أخذها. و لكن الذي أثار إستغرابنا في صورة الموجات فوق الصوتية أمران وهما: 
1- عدم وجود أي إسمٍ أو معلومة على الصورة لتبيان من صاحبة الصورة.
2- أن الأنسة تشوي أكملت أخذ صورة الموجات فوق الصوتية وعدنا للطبيب في تمام الساعة الـ 10:45 صباحا، بعكس الوقت الموجود على الصورة التي استلمناها حيث كان الوقت فيها يشير إلى تمام الـ 11:20 صباحا. 
بعد ذلك اليوم الأنسة تشوي أرسلت رسالة تقول فيها :[ إن الطفل ينمو بشكلٍ جيد، لماذا لا تبدي اهتماما !! ]. و بعدها بثلاثة أيام أرسلت رسالة لـ كيم هيون جونغ تقول فيها :[ إن الجنين ليس على ما يرام، لقد ظهرت عليه بعض الأعراض الغير الطبيعية ]. لذى أود من السيدة تشوي أن تحكي كل شيءٍ بصدق من دون أية تحريف؛ لأنني أتذكر كل شيءٍ حصل تماماً حتى التواريخ قمت بحفظها. 
أثناء تجهيز هيون جونغ لجولته اليابانية، كانت الأنسة تشوي على تواصل معه تلقي بعبئ نفسي كبير عليه فأخبرته كأم له أنه لو تم إلغاء هذع الجولة بسبب هذه المشكلة فسوف تتضرر الشركة أيضاً، لذا لا تقم بمقاطعة الأنسة تشوي أو معارضتها و كن ودوداً معها. لكن الانسة تشوي قامت بتحريف الرسائل النصية لتظهر ابني هو الشخص السيء، و قدمتها لوسائل الإعلام. هيون جونغ أخبرني أن هذه ليست المرة الأولى التي تفعل فيها الانسة تشوي هذا فقد قامت بهذا عدة مرات من قبل و كان محبطا جداااا بسبب هذا الشئ. إن عائلتي تشعر و كأنها تقف على حافة الهاوية تقاتل ضد العالم وحدها. وهذا العام كنت قد قمت (والدة هيون جونغ) بعملية جراحية كبيرة. و ابني هيون جونغ حاول الاهتمام بكل هذه الامور لوحده كي لا يجعلني أعلم بالموضوع و أقلق عليه كثيراً. فآلامي التي أشعر بها لا تساوي حتى 0.00000000000001 من الآلم و الوجع الذي عان منه ابني هيون جونغ وقاساه. عندما كنا نزور هيون جونغ في تلك الفترة بمنزله، كان لا يسمح لنا بفتح النوافذ، حتى أنه يسدل على جميع النوافذ ستائر غامقة اللون كي يبقى وحيداً في الظلام و بجاوره شمعة واحدة فقط. الناس من حوله أخبروه أن الأنسة تشوي كانت دوماً تنتظره أمام باب منزله، لذلك كان يبقى في منزلة طوال اليوم لا يخرج منه أبداً. حتى أن هيون جونغ كان يفكر بأن يعتزل المجال الفني. في أول لقاء لنا مع المحامي طلبنا منه زيارة كيم هيون جونغ في منزله بسبب الحالة الكئيبة التي كان يمر بها. و عندما حضر المحامي لمنزله كان مراعياً جداً لحالته و طلب منا بأن لا نتركه وحيداً. وهذا اللقاء بالمحامي ساعد هيون جونغ للغاية و أمده بالقوة و الثقة بنفسه. 
الخدمة العسكرية شيء لا يمكنك أن تختاره أو تتركه؛ بل هو شيءٌ إجباري من أجل خدمة وطنك. لذى بعدما وصلنا الاشعار الاخير، لبيناه على الفور. من المؤلم للغاية أن تسمع بعض التعليقات التي تقول أن هيون جونغ قد ذهب للجيش من أجل أن يتجنب المحاكمة أو من أجل أن يهرب من القضية. إن سماع هذا حقا يكسر قلبنا و كأن القضية لها علاقة بالجيش.

في الرسالة التي كتبها هيون جونغ بخط يديه إلى معجبيه، قال فيها أنه يشعر بأنه يغادر للجيش و دين كبير على كاهله، له حق في قول هذا فهذه السنة تصادف الذكرى العاشرة لبداية مسيرته كفنان و كان يخطط لإحياء الحفل المجاني الذي كان دائما يعد به المعجبين بشهر أبريل اي قبل تجنيده بشهر، لكن مع هذه الاحداث لم يستطع فعل ذلك .. فرحل و قلبه مثقل بدين كان يرغب جدا بالايفاء به، لهذا كتب انه ذاهب للجيش و دين يثقل كاهله لذلك لا تتكلموا أرجوكم بدون معرفة الأحداث.
بخصوص الحمل الحالي سوف نتحمل مسؤولية الطفل بالكامل، لكننا لا نستطيع القول أننا سنتحمل مسؤولية المرأة الحامل بعد كل ما حصل، ولكن موقفنا ثابت و هو عمل إختبار الـ DNA بعد ولادة الطفل للتأكد من الأبوة أولا. و في حالة عدم مقدرة السيدة تشوي على تربية طفلها فسوف نأخذه و نربيه و نتحمل مسؤولية رعايته. ولو تود السيدة تشوي الإعتناء به فسوف نوفر لها بالطبع كل الأشياء التي تحتاجها للقيام بذلك. لذى فإننا في الوقت الحالي نحتاج إلى الوثائق الطبية الرسمية التي تثبة صحة ما تقوله السيدة تشوي. و لحد الساعة لا نفهم سبب مقاضاة السيدة التشوي لأبني من دون أن ترفق في دعواها أية وثائق طبية رسمية تثبت صحة ما تتدعيه.

أما بخصوص حمل و اجهاض السنة الماضية الذي تدعيه الانسة تشوي فقد حدث الأمر هكذا، التقينا بوالدي الانسة تشوي في 17 فبراير بعدما أخلفوا مجموعة من المواعيد الطبية التي اتفقوا معنا عليها، فسألونا لماذا اخترنا مستشفى كبير و بأطباء مشاهير فأجبناهم بسبب اجهاض الانسة تشوي السنة الماضية كما قال لنا ابننا هيون انها اخبرته لذلك نريدها ان تتابع الحالة الصحية لها و للجنين في مستشفى معروف بخبراته حنئذن غضبا والدي الانسة تشوي وجن جنونهما فقالو"مالذي تقولونه الان؟ مالذي تتحدثون عنه؟" فقلنا لهم  "أرجوكم لا تكونوا هكذا الان فهذا ماقالته ابنتكم لابننا السنة الماضية" والدي تشوي اعتبرا هذا افتراءا على ابنتهما مننا فقال والدها "هذه هي اول مرة تحمل فيها ابنتنا لماذا تحاولون ان تجعلوا الامر أسوء" فقام مباشرة و اتصل بها على الهاتف فقالت له لم أكن أبدا حاملا من قبل.
بعدها اتصلنا بابني كيم هيون جونغ لاخباره بما حدث فكانت هذه اول مرة نعرف عن تسوية ال 600 مليون وون
بحيث أخبرنا أنه بسبب اتهامها له بالاعتداء على امرأة حامل شعر بالظلم كثيرا لكن رغم هذا كان عليه ان يدفع مبلغ 600 مليون وون لها قال انه حتى لو لم تكن حامل فعليا وقتها و اجهضت حقا سواء صدق ما تقوله ام لم يصدقه فيمكنه تمرير الامر مادامت ستتركه و شأنه بهذا، وقتها لم يخبر أحد أبدا، الامر المتعارف عليه ان من يدفع المال هو من يضع الشروط لكن في هذه الحالة الانسة تشوي من اخذت المال و من وضعت الشروط زيادة على هذا قمت بالتصريح انها تنازلت عن الدعوة بدافع حبها الكبير لابني بينما تم حل الامر بتسوية مالية، لا نستطيع فهمها هل بالنسبة لها الحب حب و المال مال حتى هيون لا يستطيع فهمها بعد هذا لم نستطع خلق اي تواصل ابدا مع والدي الانسة تشوي، لو كنا والدي فتاة حامل ما كنا سنفعله ما كنا سنفعله هو الذهاب لوالدي الشاب و الجلوس مع بعض لحل المسائل العالقة، لم نكن نريد أبدا أن نتكلم عن الماضي لكن بما ان الطرف الأخر أثار الامر لا نستطيع فقط ألسكوت
أيضا منذ بداية هذه القضايا حاولنا ما أمكن ألا نخرج للاعلام بتصريحات و مقابلات لكن لم نستطع السكوت فقط و ترك التصريحات و الكاذبة و المعلومات المحرفة فقط تنتشر.

 لاحقا في قناة يابانية Fuji TV قاما أبوي هيون بمقابلة تحدثا فيها بشكل مفصلا حول صور الموجات فوق الصوتية التي وصلتهم.
ترجمت فقط هذا الجزء بالصور لأن باقي المقابلة تقريبا كانت اعادة لنفس ما جاء بالمقال أعلاه.


الحكم على كيم هيون جونغ

قضية كيم هيون جونغ

قضية كيمو





يوم 26 مايو2015 قام محامي كيم هيون جونغ و محامي الانسة تشوي بمقابلة مع Housewives' Life SCOOP

قضية هيون جونغ

جزء الممثل القانوني لكيم هيون جونغ المحامي لي جاي مان :

*لماذا أصراركم على القيام إختبار الأبوة ( DNA ) من أجل التأكد من الأبوة ؟!

لو كان الثنائي زوجين قانونيين فمن غير الطبيعي القيام بهذا النوع من الاختبارات، ولكن في هذه القضية الوضع مختلفٌ تماما. فعلى الرغم من ذهاب كيم هيون جونغ و عائلته إلى المستشفى في الـ 12 مارس 2015 برفقة السيدة تشوي؛ إلا أنهم لم يستطيعوا الدخول معها إلى غرفة الأشعة الصوتية كي يتأكدوا من أبوة الطفل و أيضاً لم يتمكنوا من رؤية صورة السونار (الموجات فوق الصوتية  في ذاك اليوم. لذا في المقابل والدي كيم هيون جونغ لم يصدقوا الصورة التي قدمتها لهم السيدة تشوي بعد مضي أسبوع على الفحص في المستشفى.
وبعد ذلك اليوم لم يستطيع أحد التواصل مع السيدة تشوي. و في نهاية شهر مارس ارسلت السيدة تشوي رسالة تقول فيها:
[ اتخذ قرارك بسرعة بشأن أبوة الطفل، فلقد أنتظرت كثيراً، و امهلتك الكثير من الوقت. لذا من الأفضل لك أن تقرر في أقرب وقتٍ ممكن ]. فالسيدة تشوي لم توضح مغزاها بشكل مباشر في هذه الرسالة بأنها تريد أموالاً فقط . وفي الـ 2  أبريل 2015 أرسلت السيدة رسالتها الأخيرة تقول فيها :[ لم ترد علي الى الان. لذلك سوف أبحث عن حل قانوني ].
و بالفعل توجهت السيدة تشوي إلى المحكمة في الـ 17  أبريل 2015 ورفعت قضية تطالب فيها بمبلغ 1.6 بليون وون كوري اي ما يعادل 1.48 مليون دولار أمريكي. من جهة أخرى موكلي ثابت تماما على قراره منذ بداية القضية .. لو اتضح بعد انجاب الطفل و القيام باختبار الابوة انه الاب سوف يتحمل كامل المسؤوليات الواجبة عليه اتجاه المولود.

* ما سبب إصرارك بأن حمل و إجهاض السيدة تشوي الاول ب 2014 كذب و لا أساس له ؟!

لقد أعطى كيم هيون جونغ السيدة تشوي بالفعل مبلغ 600 مليون وون مكرهاً و خوفا من تهديداتها العام المنصرم بسبب ابتزازها له بفضحه أمام الإعلام و العامة و إظهاره ك ( شخص سيء قام بالإعتداء على إمرأةٍ حامل مما جعلها تجهض جنينها ). ولو ان الحقيقة انه لا وجود لحمل ليكون هناك اجهاض اساسا،الابتزاز كان بين الاثنين فقط لذلك لم يعرف اي أحد باستثناء بعض أصدقائه المقربون، وربما كان المستشار السابق لـ كيم هيون جونغ لم يعلم بهذا الأمر ابداً أيضا. كل ما على الطرف الاخر فعله لاثبات هذه المسألة هي جلب وثائق طبية تثبت الحمل و الاجهاض فقط .. لكنهم لا يقدمون شيئا سوى الرسائل النصية التي لا يمكنها اثبات اي شئ ،مما يجعل شكنا يكبر أكثر فأكثر، هذا بالإضافة إلى القضية التي رفعتها السيدة تشوي مطالبة ب 1.6 بليون وون كتعويض لنفسيتها .
من خلال تدقيقنا في التقارير التي قدمها محامي الانسة تشوي وجدنا بأنه قد تم ادخالها الى المشفى على حسب اقوالها في ال 31 من شهر مايو 2014 من أجل أسبوعين من تلقي العلاج بسبب اعتداء كيم هيون جونغ عليها في ال 30 من شهر مايو ، ثم إجهاضها في 1 من شهر يونيو 2014. لكن اكتشفنا أن السيدة تشوي قد قامت بهذا الفحص بالأشعة السينية؛ فكيف يمكن للمستشفى عمل أشعة سينية لإمرأة حامل وهم يعرفون الخطر الكبير من هذه الأشعة على الجنين، مستحيل أن تقوم مصحة بعمل هذا النوع من الفحوصات لامرأة حامل، كذلك تقاريرها الطبية لم تظهر أي تشخيص يفيد أن منطقة البطن قد تعرضت لأي إعتداء، وهذا خلاف ما تدعيه السيدة تشوي بأنها قد تعرضت للإجهاض بسبب مهاجمة منطقة البطن.
وهذه البعض من الأسباب التي تجعلنا غير قادرين على تصديق ما تتدعية الأنسة تشوي. لذى سوف ننتظر و نرى ما سيحدث يوم المحاكمة في ال 3 يونيو بما أنهم صرحوا أن لديهم الحجج و الدلائل لتقديمها.

*ما هي الاجراءات التي سوف تتخذ بشأن أخذ السيدة تشوي مبلغ 600 مليوون وون في حالة ثبوت كذب إدعائها بشأن الحمل و الاجهاض السنة الماضية ؟!

سوف نقوم برفع قضية بتهمة" خرق بنود تعاقد + التشهير" ضد الأنسة تشوي و اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها، لكن هذا سيكون بعد انتهاء هذه القضية الحالية ايضا بما ان الانسة الان تقول انها حامل لن تستطيع الحضور للمحكمة كلما قاموا باستدعائها.

جزء الممثل القانوني للأنسة تشوي السيد سيون جونغ مون :

* صرح جانب كيم هيون جونغ أن موقفهم لن يتغير بحيث سيتخذون اجراءات قانونية بخصوص تسوية مبلغ التسوية 600 مليون وون ما إن يثبت أن الحمل و الاجهاض الذي تدعيه موكلتك السنة الماضية لم يحدث قط .. ما تعليقك حول هذه المسألة ؟

إنهم يصورون الامر كأن كيم هيون جونغ أعطى هذا المبلغ بعد أن تم ابتزازه، لكن هذا غير صحيح في ذاك الوقت كان مستشار هيون القانوني السابق أيضا يعمل في هذه القضية و يعرف عن كل شئ.

* في القضية الحالية جانب هيون جونغ يحتاج منكم تأكيد صور الموجات الفوق الصوتية لماذا لا تقومون بتقديمها؟

يوم 12 مارس ذهبنا للمستشفى جميعا أنا و موكلتي و أمها و أخاها الكبير برفقة كيم هيون جونغ و والديه و محاميه، انهم يدعون أنهم لم يدخلوا غرفة الفحص مع موكلتي لقد طلب من هيون ان يرافقها للغرفة لكنه رفض، أما عن والدته بأي قرابة لها الحق أن تدخل؟
لذلك دخلت موكلتي وحدها.

*هل ستمتثل يوم جلسة المحاكمة للأسئلة التي سيرفها جانب كيم هيون جونغ بخصوص الاجهاض و صور الموجات فوق الصوتية ؟

هناك العديد من الادعاءات التي تختلف عن الوقائع ، لذلك نحن بصدد تجميع أدلتنا و تجهيز دفاعنا، الكثير من الادعاءات لا تستحق ردنا حتى ، سنثبت الامور بأدلتنا يوم المحاكمة.
انتهى



بنفس اليوم صرح محامي كيم هيون جونغ أيضا ل Star News أن المحكمة أعلمته أن 5 مستشفيات وصلهم طلبه بعد أن قدم طلبا عبر المحكمة لخدمة التأمين الصحي الوطني ليبعثوا تقارير من المفترض أن تكون الانسة تشوي قد تعاملت مع واحدة من هذه المستشفيات و أنه الان في انتظار الرد بخصوص سجلاتها الطبية من هذه المستشفيات.

لحظة.. محامي سيون .. ماهذا الكلام؟؟؟ بأي حق قرابة ؟؟؟ ألا يكفي انها جدة الطفل ان كان حقا ابن هيون .. يا إلهي ماهذا التصريح




يوم 3 يونيو 2015 يوم جلسة المحاكمة الأولى المنتظرة:

سأقوم بتلخيص لما حدث في الجلسة فقد قام كلا المحامين بعدة مقابلات و كرروا نفس الكلام.

جانب كيم هيون جونغ : " لم يعرض طرف السيدة تشوي اليوم في المحكمة أية دلائل طبية رسمية تثبة صحة إدعاء الحمل و الاجهاض سنة 2014.  تقريرها الطبي الوحيد الذي قدمته أفاد أن دورتها الشهرية قد تأخرت مدة أربعة أسابيع ؛ أي دليل هذا ؟ لا أعلم أي نوع من المصحات من تعطي شواهد طبية من هذا النوع، أيضا قدموا رسائل نصية و تم رفضها من المحكمة و وعدوا بجلب شاهدة الجلسة المقبلة "صديقة الانسة تشوي تؤكد على صحة أقوالها" لأ أعلم كيف لشاهدة أن تجزم بالحمل أكثر من التقارير و الشواهد الطبية كل ما نطلبه هو شهادة تثبت الحمل و تقريرطبي يثبت العلاج من الاجهاض فقط لماذا لا يستطيعون تقديم وثائق بهذه القيمة؟ بعد هذه الجلسة أنا متأكد جدا أن السنة الماضية لم يكن هناك لا حمل ولا اجهاض بعدها أما بخصوص سؤالكم حول تسوية السنة الماضية كما سبق وتوضحت مجريات الامر و كيف تم ذلك سأضيف أن هذا الامر ما كان لينكشف لولا كشفهم اياه بأنفسهم و الان نحن نستعد للرد برفع قضية عليها بتهمة خرق بنود تعاقد و التشهير.

أما محامي الانسة تشوي صرح قائلا : "الانسة تشوي حاليا تركز على حملها و لإثبات الحمل لقد قدمنا مسبقا سونار، أيضا سنجلب أدلة أخرى وسنقد شاهدة "صديقة موكلتي" تثبت الحمل بالسنة الماضية ، أنا واثق أننا نستطيع اثبات حمل السنة الماضية كليا، لا يمكن اخفاء الحقيقة أما بخصوص سؤالكم بشأن مبلغ التسوية فأنا أرى أنه مبلغ معقول"

تاريخ الجلسة الثانية من المحاكمة هو 22 يوليو.

لا هنا حقا اصبحت الامور تصبح مضحكة من طرف محامي الانسة تشوي هذه المحاكمة لماذا لم تجلب اثباتات حمل السنة الماضية الذي تتحدث عنها ؟ و أظهر لنا الحقيقة التي تتكلم عنها .. قبل هذا كيف لشاهدة ان تشهد على الحمل في فترته الاولى وهو لم يظهر ظاهريا بعد ؟؟ أكثر من كل هذا ألم يقل بأخر تصريح له أنهم يجهزون دفاعهم و يوم المحاكمة سيقدمون كل الدلائل و و و و و.. أم ذهبت كل الاقوال ادراج الريح ببساطة.



يوم 3 يونيو انتشر خبر: كيم هيون جونغ يستعد لرفع دعوى قضائية ضد حبيبته السابقة بتهمة خرق بنود تعاقد ، و التشهير (بنشر معلومات غير صحيحة) لا تقل قيمة التعويضات فيها عن 1.2 بليون وون

ألمقالة :
"استنادا على العديد من المصادر الاخبارية كيم هيون جونغ يستعد لرفع قضية على حبيبته السابقة الانسة تشوي بتهمة خرق بنود تعاقد + التشهير
الممثل الرسمي لهيون جونغ السيد لي صرح ل Osen اليوم " سنرفع ضد الانسة تشوي قضية لقد تسلمت السنة الماضية تسوية بقدر 600 مليون وون بشرط هي قامت بوضعه ألا يتم الكشف عنها وان تم الطرف الذي كشف عنها يقوم بدفع نفس المبلغ كغرامة، ولخرقها هذا الشرط سنقاضيها بغرامة 600 مليون وون و أيضا لأنها تقوم بالتشهير بموكلي كيم هيون جونغ بدون أدنى دليل بحيث تصرح عبر محاميها عن حمل و اجهاض بسبب الاعتداء سنة 2014 لكن لا شئ من كل ادعاءاتها صحيح تصرح فقط بدون أي دلائل فالتقرير الذي سلمته للمحكمة تدعي فيه انها شهادة طبية تثبت الحمل و اتخاذ علاج من الجهاض من المصحة الطبية لم يكن الا تقريرا يفيد ان دورتها الشهرية انقطعت ل 4 أسابيع أيضا تم الرد علينا من طرف مصحة نسائية عبر طلبنا الذي قدمناه من المحكمة لمصالح التأمين الوطني و التقارير التي وصلتنا ان الانسة تشوي لم تحصل على اي علاج من الاجهاض خلال تلك الفترة بالاضافة الى ان تاريخ التقرير الطبي الذي زعمت فيه السنة الماضية انه يثبت كسر ضلعها متزامن مع تاريخ ادعاء حملها و قد تم الفحص باستعمال أشعة سينية و من المستحيل أن يقوم اي طبيب بالقيام بأشعة من هذا النوع لامرأة حامل، للاشارة لم يثبت يوما أن كسور الضلع تلك كانت بسبب كيم هيون جونغ و نقوم بالبحث في هذا الموضوع أيضا.. بعد كل  هذا قررنا رفع قضية بمبلغ 600 مليون وون للتشهير بهذا يكون مجموع المبلغ المطالب به 1.2 بليون وون و سيرتفع بعد حساب كل الاضرار التي سببتها الانسة تشوي لموكلي.
أضاف ممثل هيون توضيحا بخصوص التقرير الطبي الذي قدمته الانسة تشوي كدليل على كسر ضلعها قائلا "لقد قالت الانسة تشوي أن كيم هيون جونغ اعتدى عليها ضربا يوم 21 يوليو لكن الاشعة السينية التي أخذت تاريخها 18 اغسطس، لا يمكن تقديم هذا كدليل لأن الاشعة يتم أخذها مباشرة بعد الاعتداء، من ناحية أخرى هذا دليل على ان شئ أخر ممكن أنه هو ما تسبب بكسر ضلعها، الأشعة السينية تثبت حدوث كسور الضلع لكنها غير كافية لإثبات أن كيم هيون جونغ هو من كسر ضلعها.
الانسة تشوي تدعي الان أن كيم هيون جونغ هو من تسبب باسقاط جنينها بسبب ضربه لها في منطقة البطن تعليق المحامي على سؤالنا كان: "لو كان هناك أي كدمات على البطن إذن لماذا لا توجد صور تثبت هذه الكدمات؟ كل ما رأيناه هو كدمات على الساق و الذراع،في ذاك الوقت كيم هيون جونغ كان مذعورا و مرتبكا من تهديداتها المتوالية و الضجة الاعلامية التي أدانته حتى قبل أن تسمع جانبه من القصة لذلك أسرع في اعطائها التسوية المالية التي طلبتها، قبل احداث ضجة اخرى لأن الاعلام لا يرحم و لن ينتظر ان تنكشف الحقائق، في قضيتنا القادمة سوف نتطرق لكل هذه المسائل التي حدثت في الماضي و سنوضح اللبس القائم..ما يهمنا ليس ان يرجع المال لكن همنا هو كشف الحقيقة للعالم ليميزوا بين الظالم و المظلوم في هذه القضية"
انتهى



مقابلة المحامي لي و المحامي سيون بقناة KBS2 اليوم 15.06.20 ENT WEEKLY




مقابلة المحامي لي

محامي كيم هيون جونغ

مقابلة المحامي لي
قضية هيون جونغ



قام والدي كيم هيون جونغ يوم 22 يونيو 2015 بعمل مقابلة حصرية بقناة K-Star الكورية. حيثوا تحدثوا عن تفاصيل رحلة ابنهم كيم هيون جونغ و السيدة تشوي فيما ما مضي إلى جزيرة جيجو، و أيضاً طرحوا تساؤولات عدة حول صورة أشعة الموجات الصوتية.لأن التسائلات مكررة في ما جاء أعلاه لم أنزل الجزء الخاص بها.




تحدث والدي كيم هيون جونغ في هذه المقابلة عن تفاصيل رحلة ابنهم مع السيدة تشوي إلى جزيرة جيجو في شهر ديسمبر الماضي 2014. وصرحا أنها لم تذهب معه بل تبعته لجزيرة جيجو و التقته ثم طلبت منه أن تبقى لبعض الوقت ،أثناء هذا الوقت اخبروا هيون جونغ ان يعاملها بلطف و يسمح لها بالبقاء ليومين بما انها تعاني من اكتئاب  و انه من الأفضل أن يتوصل معها  إلى حلٍ يرضيهما و يعاملها جيدا (بما أن وقتها لم يصل وقت النطق بالحكم بعد، فأقنعه أنه مسؤول اتجاهها).

وهذا الذي جعل ابننا هيون جونغ يفكر ملياً في الأمر ووافق أن تبقى الأنسة تشوي في جزيرة جيجو.

أما بالنسبة لمال التسوية المقدر بـ 600 مليون وون الذي قد تم دفعه مسبقاً للسيدة تشوي في شهر سبتمبر 2014 بعد أن تم توقيع وثيقة الإتفاق بين الطرفين؛ فقد كانت هذه الوثيقة تحتوي على شرط ينص بأن ابني هيون جونغ و السيدة تشوي سينفصلان نهائياً في الـ 31 من شهر ديسمبر 2014. ولكن السيدة تشوي لم تسّلم هذه الوثيقة لـ ابننا كيم هيون جونغ إلا في وقتٍ متأخر ب22 ديسمبر 2014.

و عندما عاد ابني هيون جونغ في الـ 31 من شهر ديسمبر إلى المنزل، كي يحضر التجمع العائلي، كانت تبدو ملامحه مرتاحةً كثيراً. و قد فكر والده عندما رأى هيون جونغ بهذا الشكل بأنه قد تحرر أخيراً من الانسة تشوي، و حتى عندما رأيته أنا فقد كان يبدو متفائلاً و مبتهجاً في تلك الليلة. حتى أنه ذهب معنا إلى صالة البولينج في الـ 1 من شهر يناير 2015، وهذا أظهر لنا كم  أن ابننا هيون جونغ  سعيداً للغاية تلك الأيام. ولكن هذه السعادة و البهجة لم تدوم طويلاً بسبب اتصال الانسة تشوي في الـ 3 من شهر يناير 2015 لإخباره بحملها.

وفي المقابل حاولت صحيفة K-Star الإتصال مرات عدة على محامي السيدة تشوي ولكنه لم يجب على الهاتف نهائياً، لذى حاولوا الموظفون الإتصال بـ والدة السيدة تشوي حتى قامت بالرد عليهم في النهاية وقالت  : "لا يستحق الأمر بأن أرد على كلامهم"

"بعدها تم الكشف ان الشخص الذي اقنع كيم هيون جونغ ان تبقى معه تشوي بالجزيرة هو محاميه الذي وكلته كي ايست له باخر القضية"

ديباااااك هل تتذكرون باول التدوينة لما قلت لكم تذكروا جيدا تصريح محامي هيون خلال سنة 2014 لهذا السبب فعلت، مالذي يدفعه ليكون بهذه اللطافة مع الانسة تشوي على حساب موكله؟ وهل هناك محامي في هذا الكون ينصح موكله باستقبال عدوته و الاحسان اليها لانها المسكينة هي مكتئبة.. شئ لا يقبله المنطق.



بنفس اليوم أي 22 يونيو 2015 قامت قناة Channel A بمقابلة هاتبية مع المحامي لي ممثل كيم هيون جونغ القانوني من أجل توضيح قصة لحاق الانسة تشوي بكيم هيون جونغ لجزيرة جيجو



مختصر المقابلة كالتالي : المحامي لي:" كان كيم هيون جونغ وقتها في جزيرة جيجو للراحة؛ لتلحق به الانسة تشوي و تتصل 
 به الانسة تشوي طالبة القدوم له و المكوث معه لأيام ،استشار شخصا فأقنعه أن السيدة تشوي تعاني من إكتئاب و وقت عصيب و بطريقة ما جعله يحس أن له مسؤولية اتجاه ما الانسة تشوي أيضا من الجيد أن يسمح لها باللحاق به في هذه الرحلة ليخلي جميع مسؤولياته اتجاهها.
وافق كيم هيون جونغ على لحاقها به كي يتجنب اي تأنيب ضمير ناحيتها مجددا
بعدما حضرت الانسة تشوي طلبت من هيون جونغ أن يبقى معها حتى نهاية عام 2014، لان بعد مرور الوقت ستصبح أفضل و تستطيع التأقلم، ومن بعدها ينفصلان نهائياً، و وافق كيم هيون جونغ على هذا الاتفاق."
إنتهى



يوم 24 يوليو 2015 قام ممثل الانسة تشوي القانوني المحامي سيون بكشف صور موجات فوق الصوتية جديدة ل قناة SBS على برنامج "Morning Wide"




ملخص التقرير الاخباري :

"قامت الانسة تشوي يوم 28 مايو 2015 بأخذ صور موجات فوق صوتية جديدة "سونار" و عرضتها عبر محاميها في البرنامج هذه المرة اختلفت عن سابقاتها و السونار احتوى على الاسم الاخيرة للأنسة تشوي ، الاسم الاخير فقط لكن السونار مشوش و غير واضح على الاطلاق حتى ان حجم الجنين لا يظهر عليه نهائيا، السيد سيون محامي الانسة تشوي صرح بخصوص ماقاله جانب كيم هيون جونغ حول ساعة التقاط السونار السابقة بحيث أن الوقت الظاهر عليه هو 11:20 بينما ال 10:40 كانت الانسة تشوي قد غادرت المشفى حقا فقال السيد سيون " ليس لدينا اي تعليق حول الامر لا نملك أي توضيح" أيضا صرح أن الانسة تشوي سيكون موعد ولادتها يوم 12 ديسمبر 2015"
انتهى







مقابلة المحامي "لي" في برنامج Unique Entertaiment News يوم 25 يونيو 2015




إتخذت الامور بين كيم هيون جونغ و صديقته السابقة السيدة تشوي منحناً آخر. حيث قام جانب كيم هيون جونغ بعرض صورة لأشعة الموجات الصوتية الخاصة بحمل الأنسة تشوي الحالي و قاموا بطرح مجموعة من الاسئلة المتعلقة بالأشعة.
في هذه الحلقة سنقوم بتغطية أحداث القضية كاملة.
في الـ 22 من شهر يونيو 2015، قام والدي كيم هيون جونغ بعرض صورة أشعة الموجات فوق الصوتية الخاصة بالسيدة تشوي إلى وسائل الإعلام، وقاموا بطرح مجموعة من الأسئلة كالتالي : لماذا ليس هناك اسم والدة الجنين أو على الأقل اسم عائلتها مطبوعاً على الأشعة ؟! لماذا التوقيت المطبوع على الأشعة يختلف عن التوقيت الحقيقي الذي دخلت فيه السيدة تشوي إلى غرفة الأشعة ؟
تعليق المحامي لي :"عندما ذهب والدي كيم هيون جونغ في الماضي برفقة الأنسة تشوي إلى المشفى من أجل التأكد من صحة الجنين، لم تقوم بإعطاء والدي هيون جونغ صورة أشعة الموجات الصوتية في ذلك اليوم بل سلمتها لهم بعد مضي أسبوعٍ كامل. و حسب ما سبق ذكره من جانب والدي كيم هيون جونغ فصورة الأشعة لم تحتوي على أية إسم يدل بأنها تخص السيدة تشوي، وكذلك التوقيت الظاهر على صورة الأشعة يختلف عن التوقيت الصحيحح الذي دخلت فيه السيدة تشوي إلى غرفة الأشعة. حيث التوقيت الذي على الأشعة يشير إلى الـ 11:20 ولكن في هذا الوقت كانت السيدة تشوي قد غادرت المشفى فعلا"
ما السبب في عدم وجود اي اسم على صورة أشعة الموجات الصوتية ؟

لذلك قمنا بزيارة إلى المشفى التي تراجع فيه السيدة تشوي كي يوضحوا لنا الأمر.
موظف المستشفى :"تختلف الألات ،  فبعض الآلات قديمة والبعض الاخر جديد. وتختلف خصائص الآلات الجديدة عن القديمة؛ فالألات القديمة لا تقوم بطباعة الإسم على الاشعة، وعلى عكسها الآلات الجديدة التي تقوم بطباعة الاسم على صورة الأشعة"
الصحفي :" إذاً انت تقول انه في بعض الأحيان يكون اسم المرأة الحامل مطبوعاً على صورة الأشعة و هناك أوقاتٌ أخرى لا يطبع فيها الاسم ويرجع ذلك إلى نوعية الآلة المستخدمة. في هذه الحالة هل هناك من طريقة نثبت فيها بأن هذه الأشعة تخص الانسة تشوي بالفعل ؟"

موظف المستشفى :" إن صور أشعة الموجات الصوتية لا تعتبر تقريراً طبياً على الإطلاق. فهي تستخدم فقط من اجل التأكد من صحة الجنين أثناء فترة الحمل."
الصحفي :"هل نستطيع إذا أن نرى التقرير الطبي الخاص بـ الأنسة تشوي ؟"

موظف المستشفى :" لا نستطيع أن نُطلعك عليه إلا بعد أخذ الأذن من المريض، ومن دون إذنه فلا يستطيع أي شخصٍ أن يراها"

من خلال رؤية التقرير الطبي يمكننا فقط ان نتأكد من حقيقة حمل الأنسة تشوي ولكن من دون إذنها فإننا لن نستطيع ذلك. و نتسائل هل عيادات النساء و التوليد الأخرى تطبق هذه السياسة أم لا. لذى قمنا بالتوجه نحو مستشفاً اخرى من أجل سؤالهم عن ذلك

موظفو المستشفى الأخر:
"من الممكن أن يحصل ذلك، فنحن لا نستطيع أن نكتب في كل مرة اسم المرأة الحامل على صورة أشعة الموجات الصوتية. فنحن فقط نستخدم رقم هوية المرأة في السجلات الطبية. اما بخصوص اسم المراة الحامل فنحن لا نكتب اسمها بالكامل فقط اسمها الأول"
الصحفي : "هناك مختص في امراض النساء و التوليد يقول بأنه ليس من الممكن أن نحدد هوية الأم من خلال صورة أشعة الموجات الصوتية فقط !!"

موظفو المستشفى الأخر:" نعم صحيح ذلك، فيجب عليك بالأول أن تراجع السجل الطبي للأم الحامل كي تتأكد من أن صورة أشعة الموجات الصوتية تنتمي لها. فليس بإستطاعتنا على الإطلاق من خلال صورة أشعة الموجات الصوتية من دون الرجوع إلى السجل الطبي للأم الحامل أن نجزم من هي صاحبة صورة الموجات فوق الصوتية"
________________________________________________________

صرح جانب كيم هيون جونغ بأنهم لا يمكنم تصديق صورة أشعة الموجات الصوتية المرسله لهم بسبب عدم تأكدهم من أن هذه الأشعة تنتمي للأنسة تشوي أم لا ما تعليقك ؟!!

 محامي الأنسة تشوي السيد "سيون" :"
عندما ذهبنا جميعاً في السابق إلى المشفى، فقد تم التأكد من صحة الأم و الجنين و أنهم على ما يرام، و ما زالت موكلتي تداوم على مواعيدها للمشفى حد الآن. و تستعد موكلتي كذلك في هذه الأيام بالتركيز على التعلم و طرق العناية بالمولود الجديد لقرب موعد ولادتها المنتظر."
طرح والدي كيم هيون جونغ عن طريق أحد صحف الإعلام أسئلةٍ عدة حول حمل السيدة تشوي الحالي ما تعليقك ؟ !!
المحامي لي :"لم يسمح المستشفى لنا بالتحقق من اي شئ قبل أن يأخذوا إذن السيدة تشوي أولا. وهذا ما جعل والدة كيم هيون جونغ تلجأ لرؤية صور أشعة الموجات الصوتية للأمهات الحوامل الأخريات كي تقارنها بصورة أشعة السيدة تشوي. و لقد رأت والدة كيم هيون جونغ العديد من صور الأشعة، و كانوا جميعم يحتون على نفس التوقيت الذي دخلوا فيه إلى غرفة الأشعة و كذلك كانت أسماء الامهات مطبوعة على الأشعة"

الصحفي: بعدما طرح والدي هيون جونغ هذه التساؤولات، حاولنا أن نتصل بطرف السيدة تشوي كي نستمع إلى تعليقهم؛ لكنهم لم يقوموا بالرد علينا !!.

المحامي لي :"
إنني أتفهم رد جانب السيدة تشوي بشان تساؤولاتهم بعدم وجود اسم ابنتهم على صورة أشعة الموجات الصوتية، وكذلك فارق التوقيت الظاهر على صورة الأشعة."

الصحفي: يخوض الآن الطرفين دعوةً قضائية بخصوص حمل الانسة تشوي و اجهاضها الحاصلان في العام الماضي, فقد قامت الانسة تشوي برفع دعوة قضائية ضد كيم هيون جونغ مطالبةً بـ 1.6 بليون وون كتعويض عن الضرر النفسي عن الحمل و ضمنت ملفها تعرضها للإجهاض بسبب اعتداءه السنة الماضية عليها كما تدعي، و في المقابل قام طرف كيم هيون جونغ بمطالبة جانب الانسة تشوي بعرض الأدلة التي تثبت صحة ادعائها؛ و لكن فشل جانب الانسة تشوي بعرض أية دلائل تثبت ذلك.

المحامي لي :"
فيما يخص الدعوة القضائية الحالية فهي متعلقة في اثبات حقيقية حدوث أو عدم حدوث الحمل و الإجهاض الحاصلان العام المنصرم. و مؤخراً قمنا بالتصريح بان الحمل و الإجهاض لم يحدثا على الإطلاق و ان إدعاء السيدة تشوي كاذب. وفي القريب عندما نحصل على التقارير التي تطعن ادعاء السيدة تشوي بشان حملها و اجهاضها فسوف نقوم برفع دعوة قضائية مضادة"

الصحفي: بجانب الدعوة القضائية الحالية، و دخول كيم هيون جونغ إلى الجيش هذا العام في شهر مايو 2015، فقد اعرب كيم هيون جونغ عن تحمله كامل المسؤولية في حالة ثبوت بأنه والد الجنين الحقيقي.

المحامي لي :"
فيما يتعلق بحمل السيدة تشوي الحالي، فسوف ننتظر حتى تلد السيدة تشوي في 12 سبتمبر 2015 و نرى من خلال اختبار الأبوة الـ DNA من هو والد الجنين الحقيقي."


ما بين الحقائق الصحيحة و الإدعاءات الخاطئة في هذه القضية  بين كيم هيون جونغ و صديقته السابقة السيدة تشوي، سننتظر جلسة الاستماع الثانية للمحاكمة القائمة بين الطرفين و ما ستنتج عنه من قرارات و أحكام.



يوم 3 يوليو 2015 صرح المحامي لي ب Live MBC ان هناك احتمال أن تهرب الانسة تشوي خارج البلد.

بما أنهم يطالبون منذ أشهر عديدة بتأكيد بسيط للحمل شهادة طبية تقرير من مصحة أو على الاقل صورة موجات فوق صوتية عليها معلومات ثبوتية .. لكن أبدا الانسة تشوي و محاميها لم يقوموا باعطائهم هذا كلما تحدثوا يقولون لدينا رسائل نصية تثبت ما نقول.. الامر حقا يبعث في الشك. 




لم أخبركم من قبل أن الهينيسيا بعد قضية السنة الاولى 2014 قامو بجمع مبلغ كبير من جميع الهينيسيا حول العالم و استعدوا للقيام بدعوة قضائية ضد مجموعة من مستخدمي الانترنت الذين نشرو معلومات خطأ عن القضية و حرفوا الاحداث بشكل جدااا بشع .. قاموا بتوكيل محامي و تجهيز الجزء الاول من الدلائل و كل شي و قرروا رفع الدعوة ببداية مارس 2015 وقتها سيكون الجزء الثاني من الدلائل قد تم تجهيزه كليا .. لكن قنبلة تشوي بخصوص الحمل الحالي فجرتها قبل شهر من موعد الدعوة فقال المحامي لممثلي الهينيسيا الذين يتعاملون معه أنه من الافضل التوقف عن هذا الامر و عدم رفع قضية على الاقل في الوقت الحالي نظرا لكمية التوتر الذي ستضيفه للاحداث و قد تضر هيون جونغ أكثر مما تنفعه.
و عليه تم توقيف الاجراءات .. بعدها في 16 يونيو 2015 قاموا ببعث كل الدلائل التي جمعوها لمكتب المحامي لي ممثل كيم هيون جونغ القانوني لمساعدته في القضية.
هذا جزء مما بعث لمكتب المحامي"أليسوا الهينيسيا مذهلين ؟؟"
قضية هيون جونغ


بعد هذا الحدث المحامي لي صرح يوم 4 يوليو عبر صحيفة Osen أنه لن يقوم بانتظار المحاكمة الحالية الى ان تنتهي و لن ينتظر اي شي أخر بل سيقوم في غضون الاسابيع المقبلة برفع قضية على الانسة تشوي بالتهم السابقة، بحيث أن الانسة تشوي كانت وقت الحمل المزعوم تستهلك الكحول و تتعرض للأشعة السينية و تحدث في موقع SNS الاجتماعي بجولاتها بالدراجة في منطقة تشنتشون، وأشياءأخرى كثيرة و أضاف : كانت لدينا أدلة غير مباشرة لكننا الأن نملك أدلة واضحة جدا، السنة الماضية لم تكن الانسة تشوي حاملا أصلا كي يحدث إجهاض.

تقرير K-Star حول خبر رفع قضية ضد الانسة تشوي






يوم 6 يوليو 2015 عرضت قناة OBS تقريرا اخباريا عن القضية اعادت فيه تصريحات المحامي الحديثة أعلاه لن أقوم بترجمة المقابلة لأنها فقط تكرار لما جاء اعلاه فقط سأقوم بترجمة الاضافة الجديدة من المحامي




"صرح محامي الانسة تشوي انها ستقوم بالانجاب يوم 12 سبتمبر، فور الانجاب نستطيع تأكيد الأبوة، بعد هذا يمكن للطرف الاخر طلب النفقة و ما الى ذلك، نحن مستعدون للقيام باختبار الابوة و يجب على الطرف الاخر ان يوافق ايضا لان بدون موافقته لن نتمكن ابدا من القيام بتأكيد الابوة ليتحمل هيون المسؤولية قانونيا اتجاه المولود لو ثبت انه ابنه"



يوم 15 يوليو 2015 نزلت تقارير اخبارية تفيد أن محامي كيم هيون جونغ رفع القضية التي توعد بها الانسة تشوي.
"التشهير بتصريحات كاذبة و خرق بنود عقد" كلها باتت تهم موجهة للانسة تشوي رسميا عبر محكمة سيول المركزية يوم 11 من الشهر الجاري.




قام محامي كيم هيون جونغ بالتصريح ل Daily Sports "السنة الماضية قام موكلي بإعطاء الانسة تشوي تسوية بقيمة 600 مليون وون لإدعاءها أنه تم الاعتداء عليها و لأنها كانت حامل تسبب هذا في اجهاضها، نحن اليوم نقاضيها بنفس المبلغ كتعويض على الاضرار التي تسببت بها ادعاءاتها الكاذبة لموكلي، و أضاف في ذاك الوقت بعد اخذها التسوية وضعت شرط ألا يتم الافصاح عنها بأي طريقة من الطرق و أن من يخالف هذا البند عليه دفع 600 مليون وون اي مايعادل التسوية كغرامة، نحن اليوم نقاضيها لنفس هذا السبب لأنها قامت بخرق الاتفاق بهذا يكون مجموع المبلغ 1.2 قابل للزيادة، و أضاف المحامي ، موكلي هيون جونغ عانى كثيرا من ادعاءات صديقته السابقة الكاذبة بحيث تسببت في تلويث إسمه بكذباتها المتلاحقة و أيضا تسببت في اضرار مادية كبيرة له لأنه قام بالغاء الكثير من مخططات عمله و نشاطاته، الان أنا في انتظار التقييم الاجمالي من وكالة كيم هيون جونغ "كي ايست" لمقدار الخسارة التي عانى منها موكلي ماديا لاضافة المبلغ لمبلغ التعويض"

بنفس اليوم اي 15 يوليو 2015 نزلت مقالات اخبارية بخصوص الطلب الذي رفعه المحامي لي مسبقا لمصالح التأمين الوطنية عبر المحكمة طالبا تقارير الانسة تشوي الطبية من أجل إثبات الحمل و الاجهاض الذي تدعيه، أيضا تم الكشف عن معلومات في بالغ الأهمية حول قضية الضرب السنة الماضية.

 K-Star فازت بالمقابلة الحصرية للمحامي لي حول الخبر الجديد :



كشفت قناة K-Star حصريا و لأول مرة عن مجموعة من الحقائق الجديدة المتعلقة بحمل السيدة تشوي الأول التي زعمت حدوثه في عام 2014 ولكنها اجهضته بسبب اعتداء كيم هيون جونغ عليها.

حيث قام الممثل القانوني لـ كيم هيون جونغ بنشر صور التقارير الطبية المتعلقة بـ المصحة A من بين مصحات النساء و التوليد التي راسلها المحامي، وردهم فيما يخص حالتها الطبية. 

تذكير : "مسبقا المحامي لي قام بدفع طلب عن طريق المحكمة لمصالح التأمين الوطني من أجل الاطلاع على تأمينها الطبي للتأكد من ادعاءاتها بما أنها لم تقدم اي دليل على اقوالها برغم طلبهم لها مرارا و تكرارا لتقديم تقاارير تثبت صحة ادعاءاتها"


كيمو يضرب حبيبته


صرح المحامي لي : "استنادا على التقارير الطبية التي استلمناها من المصحة الطبية لأمراض النساء و التوليد A فقد قامت الأنسة تشوي بعمل فحصاً وأخذت صورة موجات فوق الصوتية في الـ 20 من شهر مايو 2014، و لكن كانت نتيجة الفحص سلبية بحيث بينت أن الانسة تشوي لم تكن حاملا. و ينطبق الأمر كذلك على التقرير الطبي  بتاريخ 13 يونيو 2014 حيث بين أن "موجهة الغدد التناسلية" سالبة، مما يعني أن ليس هنالك أي حملٍ على الإطلاق.
أيضا ادعت الانسة تشوي أنها تلقت العلاج  بعد إجهاضها للحمل في نفس العيادة A، و ما تثبته الوثائق أنه لا يوجد مطلقاً أي تقرير طبي يثبت صحة ما تدعيه.

هيون جونغ يضرب حبيبته

كذلك قام طرف كيم هيون جونغ بمطالبة عيادتي العظام (B و C)،التي ادعت الانسة تشوي أنها قامت بتلقي العلاج من اعتداءات كيم هيون جونغ المتكررة فيها ببعث سجلها الطبي في العيادتين و بينت السجلات المبعوثة التالي:

* يوم 31 من شهر مايو 2014 ذهبت الانسة تشوي إلى المصحة (B) للعظام تتدعي أنها تعرضت للضرب من شخصٍ أخر (من أجل حقوق هذا الشخص في عدم ذكر اسمه لا تستطيع وسيلة الاعلام ولا المحامي التصريح به) ، و تم تشخيصها بأسبوعين من العلاج و الراحة.
* تعرضت الأنسة تشوي في الـ 25 من شهر يوليو 2014 حسب تصريحها في النادي الصحي الذي ترتاده ، إلى ارتطام بأحد الآلات الرياضية، و نتيجةً لذلك تم تشخيصها بـ 6 أسابيع من العلاج و الراحة في المصحة (B) للعظام.
*زارت الأنسة تشوي في الـ 18 من شهر أغسطس 2014 مصحة العظام (B) من اجل أن تحصل على التقرير الطبي لكلا الحادثين اللذان كانا بتاريخ [ 31 من مايو  و 25 من يوليو ]، و لكنها لم تحصل إلا على التقرير الطبي الخاص بتاريخ 31 مايو 2014، لكنها لم تستطع الحصول على التشخيص الخاص ب 25 يوليو.
*في نفس يوم 18 أغسطس 2014 بعد أن انتهت السيدة تشوي من زيارتها لمصحة العظام (B) و عدم تمكنها من الحصول على التقرير الطبي المتعلق بـ 6 أسابيع من العلاج، توجهت  مباشرة نحو عيادة العظام (C) و قامت بإجراء أشعة سينية، وصرحت بأنها تعرضت للضرب من أحد الأشخاص. و نتيجة لذلك قامت المصحة بإعطائها التقرير الطبي لمدة 6 اسابيع راحة فورا.
السيد لي يعلق على الحقائق التي جردتها السجلات المدلى بها من المصحات المذكورة بالتالي :
"لأن الأنسة تشوي في المصحة (B) أنها تعرضت لكسر ضلع عبر لارتطام بألة رياضية في النادي الرياضي الذي ترتاده سابقا، لم تستطع الحصول على تقرير طبي يفيد ان ذلك الكسر تسبب في شخص لذلك توجهت للمصحة (C) لتقوم بعمل أشعة سينية و تغير تصريحاتها من ارتطام بألة رياضية الى اعتداء من طرف شخص لتأخذ في اخر المطاف التقرير المراد لتضمنه في شكواها للمحكمة السنة الماضية"
(تم رفض هذا التقرير كدليل وقتها لعدم توفره على ما يثبت صحته أقل شئ كإمضاء الطبيب الشرعي)
من جهةٍ أخرى، حاول فريق  "K-Star" التواصل مع محامي الانسة تشوي و لكن لم تكن هناك اي إجابة.
موعد جلسة الإستماع الثانية للمحاكمة في الـ 22 من شهر يوليو 2015. وأضاف المحامي لي أنه من اجل تبيان الحقيقة و كشفها للرأي العام  في الدعوة القضائية المتعلقة بـ 1.2 بليون وون التي تخص: التشهير و القذف+ خرق وثيقة الإتفاق ان اقتضى الحال بتقديم شهود سيقوم بذلك.

محامي كيمو
حقا أين كان المحامي لي عن كيم هيون جونغ السنة الماضية وقت القضية الاولى ؟؟؟؟؟؟ لو كان لما كنا وصلنا لكل هذه المواصيل





بعد المستجدات قامت زوبعة اعلامية العديد من القنوات الكثير من البرامج بثت الجديد من بينهم


KBS . SBS . OBS . MBC . LiveMBC 
و اللائحة تطول
و هذا ليس على الصعيد الكوري فقط بل أيضا على الصعيد الاسيوي



أما مستخدمي الانترنت أصبحوا في صف كيم هيون جونغ ناعتين الانسة تشوي بأبشع الصفات"المجنونة، حفارة الذهب، النفسية .." و البعض منهم تهكم و قال
ياليتها رضت بال 600 مليون وون التي أخذتها و اكتفت .. لكن الطمع طاعون

أجرى المحامي لي مقابلة مع STAR NEWS لن أقوم بترجمة المكرر من المعلومات سأضيف فقط المستجدات:

المستجد هذه المرة حول كيف قامت الانسة تشوي بإقناع هيون أنها حامل و أنها أجهضت.

في شهر مايو 2014 ذهبت الانسة تشوي لمصحة النساء و التوليد للقيام ب فحص للحمل؛ و كانت نتيجة الفحص سلبية بمعنى غير حامل وقاموا باعطائها  تقرير طبي يبين حالتها بأن دورتها الشهرية لما تأتيها منذ 4 أسابيع. في ذلك اليوم كان كيم هيون جونغ قد ذهب بصحبتها إلى المستشفى و لكنه كان ينتظر الأنسة تشوي خارجاً بناءً على طلبها. و عند خروج الانسة تشوي من المصحة قامت بالكذب على كيم هيون جونغ و إدعت أنها حامل. في المقابل حصلت الأنسة تشوي على كل طلباتها منه و الكثير من الهدايا.
وفي بداية شهر يونيو 2014 اي بعد شهر أخبرت الأنسة تشوي كيم هيون جونغ بأنها أجهضت الحمل، و قامت بمطالبة هيون جونغ بدفع مبلغ و قدره 1.5 مليون وون كـ رسوم علاجية للإجهاض، و ذهب كيم هيون جونغ معها إلى المصحة من أجل العلاج. في ذلك اليوم قامت الانسة تشوي ب فحص للحمل للمرة الثانية بدلاً من أن تقوم بعلاج الاجهاض، ولكن النتيجة كانت هي نفسها، وهي عدم وجود أي علامات للحمل. و كيم هيون جونغ كالمرة السابقة ينتظر الأنسة تشوي خارجاً بناءً على طلبها على اساس انها بالداخل لتلقي علاجا للاجهاض".



مقابلة المحامي لي على KBS2



يوم 18 يوليو 2015 قام المحامي لي بمقابلة ببرنامج على
KBS2 بشأن المستجدات حول قضية الاعتداء بالضرب سنة 2014 و الدلائل التي تبرأ كيم هيون جونغ من كل التهم التي نسبت له السنة الماضية.


لعدم تكرار ما قيل من قبل لن أقوم بترجمة كل المقالة فقط سأكتب ملخص صغير من تصريحات المحامي:
"كل الدعاءات الانسة تشوي السنة الماضية كاذبة لم يكن هناك لا اعتداء بالضرب ولا حمل ولا اجهاض ولا اي شئ مما صرحت به لوسائل الاعلام و لم تستطع تقديم نصف دليل ليثبت صحة أقوالها، بالتعاون مع السلطات و مصالح التأمين الوطنية و المصحات الطبية (سواء مصحات جراحة العظام أو مصحات امراض النساء و التوليد) استطعنا الوقوف على كل الحقائق المثبتة بدلائل ملموسة لا شك فيها تقارير تثبت ان الانسة تشوي لم تكن حاملا السنة الماضية و بما انه لم يكن هناك حمل فليس هناك اجهاض، أيضا تحديثاتها في ذاك الوقت بجولات بالدراجة الهوائية في تشينتشون و شربها للكحول ..كل هذا ينفي ادعاءاتها أما بالنسبة لادعاءاتها بالضرب فقد أثبت سجلها الصحي الذي تسلمناه من المصحات عبر مصالح التأمين الوطنية زيارتها لمصحتين مختلفتين "التفاصيل في المقال أعلاه لن أقوم بتكرار الترجمة" تثبت أقوالها انها تعرضت لحادثة بنادي رياضي مما تسبب في الكسر بضلعها ، و كل الدلائل التي لدينا الان تثبت كذب الانسة تشوي لذلك سنستعمل كل ما في حوزتنا بخصوص هذه المسائل لإظهار الحق و انصاف الظالم من المظلوم"

من ناحية أخرى حاول طاقم البرنامج ربط الاتصال بمحامي الانسة تشوي للإدلاء بتصريحاته حول هذه المستجدات لكن لم يكن هناك أي جواب و لم يرد المكتب على اتصالات الطاقم المتكررة.

أوووووووه سيد سيوووون الم تكن هوايتك المفضلة هو الظهور أمام الكاميرات لإغراق مركب هيون جونغ .. أين أنت الان ؟ لا تقل أن الدجاجة الجبانة بداخلك استيقظت.



يوم 22 يوليو 2015 يوم جلسة المحاكمة الثانية 
وسائل الاعلام و الصحافة على أهبة الاستعداد أمام قاعة المحاكمة .. أيضا التقارير الاخبارية منذ أمس تذكر بالقضية و مجرياتها و موعد الجلسة اليوم.
هل المحامي سيون سيكشف عن أدلة جديدة تقوي موقفه ؟ هل الانسة تشوي ستأتي ببراهين تثبت بها ادعاءاتها ؟؟ بماذا سيرد جانب الانسة تشوي عن كل ما كشفه جانب كيم هيون جونغ بالحجج و الادلة ؟؟

كلها تساؤلات تسائلها ألصحفيين في تقاريرهم الاخبارية و الاجابة ستأتي في ملخص مجريات الجلسة الثانية 
أولا كانت الجلسة مغلقة كسابقتها، لم يحضر الطرفين فقط ناب عنهما موكليهما القانونيين السيد لي جاي مان عن كيم هيون جونغ و سيون جونغ مون عن الانسة تشوي.
ملخص أحداث الجلسة الثانية : 


طرف كيم هيون جونغ ثابت على موقفه يؤكد بالحجة و البرهان أنه لم يتم الاعتداء بالضرب على الانسة تشوي ولم يكن هناك لا حمل و لا إجهاض كل هذا مبني على الأدلة المستلمة من مصحات النساء و التوليد و مصحتي العظام التي بعثت السجلات الطبية للأنسة تشوي كاملة للمحكمة بناءا على طلب محامي هيون جونغ.طرف الأنسة تشوي قدم بضع رسائل بين الانسة تشوي وكيم هيون جونغ توضح ان هيون متقبل للطفل الذي تتكلم عليه تشوي برسائلها و صرح أن بحوزته رسائل نصية تفوق 500 رسالة  و عبرها ستتأكد كل أقوال الانسة تشوي بخصوص كل المسائل المتنازع عليها، لكن لتقديمها يحتاج القليل من الوقت من أجل ترتيبها، أيضا هناك دليل ملموس سيتم تقديمه الجلسة القادمة عبارة عن اختبار حمل منزلي.

المحكمة قررت اعطاء فرصة اضافية لجانب الانسة تشوي بما ان الادلة غير كافية و عقد جلسة ثالثة يوم 23 سبتمبر 2015.


كشف القضية


في المقابلات التي تلت الجلسة مباشرة صرح كلا طرفي النزاع لوسائل الاعلام بوجهات نظرهم و مواقفهم الخاصة سأترجم أهم ما جاء فيها على شكل نقاط كي لا يكون هناك تكرار.

المحامي سيون لم يصرح بالكثير اكتفى بالتالي:

*صرح أن جانبه لم يكشف أبدا عن مسألة 600 مليون وون بل فقط كشف عن الحمل و الاجهاض لذلك سيقوم برفع قضية ضد المحامي لي ممثل كيم هيون جونغ القانوني لتشهيره بموكلته، خصوصا انه قال بانه تم ابتزاز و تهديد هيون و ان المبلغ ابتدأ ب 30 مليون وون ليصل ل 600 مليون وون و المحامي سيون يقول ان ليس هذا ما حصل لذلك ينوي مقاضاة السيد لي محامي هيون.

*تسائل أيضا لماذا هيون الان بعد أن كان مصدقا بالحمل من خلال الرسائل النصية سابقا الان اصبح يشكك في صحة حمل الانسة تشوي و يتسائل حوله.

* في الجلسة المقبلة سنكشف عن أدلة جديدة.

المحامي لي في تصريحات مع مختلف وسائل الاعلام كرر كل المعلومات التي قيلت بالاعلى و أضاف التالي :

*المحامي لي صرح بخصوص مسألة رفع المحامي سيون عليه قضية و قال أن الكلام الشفهي من أجل توضيح الامور و اثبات الحقيقة للرأي العام لا يعد تشهيرا بأي شكل من ألاشكال خصوصا انني لم أكشف يوما اي معلومة شخصية عن الطرف الاخر أما بخصوص ال 600 مليون وون فهكذا جرت الامور عرض هيون 30 مليون وون رفضتها الانسة تشوي ليرتفع المبلغ ل 100 و بعده 300 و بعده 500 لترضى أخيرا ب 600 مليوون وون و الا كيف سيعطيها موكلي مبلغا بهذه الضخامة من تلقاء نفسه؟ هذا يبين انه تم اجباره على دفع هذا المبلغ، أيضا القضيتان مرتبطات ببعضهما فان كشف عن واحد يتم الكشف مباشرة عن الاخرى لهذا يعتبرون أنهم خرقوا العقد، و أما رغبته في مقاضاتي فان تم ذلك سيتوجب علينا الرد عليه بقضية مماثلة، منذ فترة مضت أخبرني هيون جونغ برغبته في مقاضاة المحامي سيون جراء كل تلك التصريحات التي كان يصرحها وقت القضية الاولى و ايضا ببدايات القضية الثانية بحيث تضرر جدا من كل تلك التصريحات الغير مبنية على اي اساس من الصحة و شوه صورته و لطخ اسمه بدون موجب حق و لا دليل واحد فقط أقوال هنا و هناك، لكنني عارضت رغبته و منعته قائلا له لا يجوز ان تقوم برفع قضية على محامي الطرف الاخر أثناء سيرورة القضية.
مع العلم أن ولا ادعاء من ادعاءاتهم التي ابتزوا بها موكلي لا حمل ولا اجهاض صحيح و حتى الاعتداء ايضا.

*قام بطلب شهود من اجل الادلاء بشهادتهم حول تصرفات الانسة تشوي الغير اللائقة بامرأة حامل كما تدعي "الافراط في شرب الكحول، جولات طويلة بمناطق جبلية بالدراجة ...." لكن لم يقم بتقديمهم نظرا لأن الطرف الاخر لم يجلب اي دليل ليجابه أدلته.

*صرح ايضا انه يشكك ان الانسة تشوي تملك العديد من الاتصالات مع بعض الشخصيات ذوي الصلات القوية، وهو على استعداد للقيام ببعض المحاولات للوصول للكشوفات البنكية للانسة تشوي لأنه من وجهة نظره من الصعب على الانسة تشوي لوحدها ان تقوم بكل هذه الاشياء مؤكد هناك من يسند ظهرها.

*نظرا لتخوف المحامي لي من أن تقوم الانسة تشوي بالهروب خارج البلد و تترك كل هذه المسائل معلقة قام برفع طلب حظر السفر خارج الحدود الوطنية لكوريا الجنوبية على الانسة تشوي.

*أضاف أيضا أنه طلب بايقاف التحقيق بشأنها بما أنها حامل الان كما تدعي الى أن تلد و بعد ولادتها بأيام ستحمل اعياد القمر "التشوسوك" بعد هذه المناسبة تبدأ التحقيقات اي بأوائل شهر أكتوبر 2015، يمكن للتحقيقات ان تتأجل لكن لتفادي فرارها طلبنا حظر السفر عليها

*صرح أيضا ان الرسائل النصية لا تعتبر دليلا على الحمل و الاجهاض، و ان تعامل مع الوضع هيون خلال الرسائل النصية كأنه حقيقة هذا فقط لأنه كان يصدق كل ما تقوله له الانسة تشوي، كيف لرسائل بين طرفين حول موضوع حمل أن تصبح دليلا قاطعا عليه؟

*و معلقا على مجريات المحاكمة الثانية قال أن مسألة التقاضي الان هي الحمل و الاجهاض بسبب الاعتداء و حين سأل القاضي الطرف الاخر عن دليلهم قالو "رسائل نصية" و لم يستطيعوا عرضها لحجمها الكبير.

*قال أيضا أن محامي الانسة تشوي أنه بصدد تجهيز أدلة للمحاكمة المقبلة نحن نتطلع لذلك.


عجزت أمام جانب الانسة تشوي ماهذا المستوى ؟ ما هذه التصريحات ؟؟ .كما يقال بالعامية في بعض الدور الشقيقة "مخ ..مــاااافــــي"

الاعلام الياباني أيضا لم يقصر و قاموا بمقابلات عديدة مع محامي هيون و والديه أيضا .. محامي الانسة تشوي مختفي عن الانظار.

قضية كيم هيون جونغ

كيم هيون جونغ



كيم هيون جونغ

في هذه المرحلة لم يكتفي مستخدمي الانترنت باخذ جهة هيون و الانقلاب على تشوي لا بل الكثير منهم نشر اعتذاراته بخصوص موقفهم المضاد بداية القضايا.

يوم 22 يوليو أعلن محامي كيم هيون جونغ  أنه تم رفع قضية ضد اللانسة تشوي بتهمة الابتزاز و التهديد و النصب و الاحتيال و التشهير يوم أمس 21 يوليو 2015.

حيث صرح المحامي لي في مقابلة مع "Star News" سبب طعنه في إدعاء السيدة تشوي بالحمل و الإجهاض
فقال :"قمت عبر المحكمة بطلب سجلات الانسة تشوي الطبية في الفترة التي ادعت فيها الحمل و الاعتداء عليها و الاجهاض من خلال التأمين الوطني فتوصلت فعلا بسجلاتها في مصحة النساء و التوليد التي إدعت الانسة أنهم شخصوا حملها و أيضاً حصولها على علاج من الإجهاض فيها؛ ولكن ما توصلنا به من هذه المصحة أن سجلات تشوي لديهم لا تثبت  أي حمل و لا حتى تقرير يثبت بأنها قد خضعت للعلاج من الاجهاض لديهم.
و أيضاً إكتشافنا بان السيدة تشوي لم تتعرض لأي إعتداء بالضرب في عام 2014 حسب ما كانت تدعيه، فمن خلال السجلات الطبية لها التي توصلنا بهم أيضا من خلال التأمين الصحي الوطني من طرف المصحات B و C فقد تبين أن الانسة تشوي قد تعرضت للإعتداء المرة الاولى من طرف شخص أخر (من أجل حقوق هذا الشخص لا يمكن ذكر اسمه) حيث توجهت إلى مصحة العظام (B) و تم تشخيصها بأسبوعين من العلاج و الراحة، و حصلت على التقرير الطبي لهذه الحادثة. بعدها بفترة أصيبت السيدة تشوي بإصابات بالغة علاجها مدة 6 أسابيع نتيجة إرتطامها بأحد الآلات الرياضية في النادي الصحي الذي ترتاده، ولكن عندما أرادت أن تحصل على التقرير الطبي لهذه الحادثة رفض المشفي أن يعطها لأنها طلبت تغيير أقوالها بدل ارتطامها مع ألات رياضية لتجعله اعتداء من شخص. لذا توجهت السيدة تشوي في نفس اليوم إلى عيادة العظام (C) و غيرت قصة الإرتطام إلى أن شخصاً قد إعتدى عليها ضربا، و قامت باشعة سينية فحصلت التقرير الطبي الذي تريده. وهذا الذي جعلنا نرفع دعوة قضائية رسمية ضد الانسة تشوي لأنه اتضح أن جميع ادعاءاتها كذبات فقط
"

ومن ناحيةٍ أخرى قام المحامي سيون بالرد على المحامي لي قائلاً :" العديد من الصحفيين وأيضا المحامي لي يرددون الإشاعات التي تقول بأن موكلتي قد أخذت من كيم هيون جونغ عن طريق ابتزازه مبلغ الـ 600 مليون وون، حيث أن هذا الكلام ليس صحيحاً على الإطلاق ولم يحدث أبداً، هذا تشهير واضح لم نطلب أبدا اي قيمة من المال، ردا على هذا سأرفع  قضية تشهير على المحامي لي".


في نفس اليوم قامت قناة KBS بتقرير اخباري يجمع بين تصريح و رد بين المحاميين السيد سيون عن الانسة تشوي و السيد لي عن كيم هيون جونغ فكان التقرير كالتالي :



في 21 من الشهر الجاري قام جانب كيم هيون جونغ برفع قضية ضد حبيبته السابقة الانسة تشوي بتهمة التهديد و الابتزاز و ادعاءات كاذبة تسببت في التشهير به و النصب و الاحتيال.

محامي كيم هيون جونغ السيد لي : طالبنا مرارا و تكرارا بشهادات طبية تثبت الحمل و تثبت العلاج من الاجهاض لكن لم يقوموا بتقديمها لا في المحكمة و لا ضمنوها في ملف الشكوى، لذلك قمنا بطلب السجلات الطبية الخاصة ب الانسة تشوي و تسلمناها ليتضح من خلالها أنها لم تكن حاملا ولا أجهضت نهائيا وقتها.

رد محامي الانسة تشوي السيد سيون : من غير الشائع أن تقوم الفتيات العازبات بمثل هذه الفحوصات بالمصحات الطبية تحت أسمائهم الحقيقية بل يسجلون  معلومات غير دقيقة كي لا يتركوا وراءهم أي سجل لهذه الامور.

السيد لي : (يتكلم عن الارتطام بالالة الرياضية و كيفية استخراج تشوي للشهادات من المصحتين C و B لن أعيد ترجمة هذا الجزء لأنه معروف مما كتبت سابقا)

رد السيد سيون: " موكلتي كانت تشعر بالخجل أن تصرح في المصحة الاولى أنها تعرضت للضرب لذلك صرحت لهم أنها 
تعرضت للارتطام بألة رياضية في النادي الرياضي، حتى ان بطاقة عضويتها في النادي تثبت هذا الامر

السيد لي : (يتكلم عن ضعف الرسائل النصية لاثبات الحمل)

رد السيد سيون : سنقوم بتقديم الرسائل النصية أيضا سنقدم شاهدا بالحمل، أليس الحوار بين الشخصين المعنين هو الاكثر أهمية ؟ (يقصد هنا بالحوار الرسائل النصية)

الصحفي : قام جانب كيم هيون جونغ برفع طلب حظر السفر على الانسة تشوي، عبر التأمين على مقر سكنها.

السيد لي : من المتوقع أن تحصل الانسة تشوي على عقوبة قاسية فقط من خلال الدلائل التي حصلت عليها لحد الساعة، لذلك احتمالات فرارها من البلد واردة لذلك طلبت حظر سفر عليها.

رد السيد سيون: كم من يوم تبقى على الولادة ؟ إنهم الان يقولون عن امرأة قريبا ستصبح أما أنها من الممكن أن تهرب خارج البلد انهم يتصرفون بشكل غير معقول. 

إنتهى 

الأن أصبح اجهاض غير قانوني و اسم مستعار .. شعرت بالخجل.. الحوار بين الثنائي أهم من التقارير الطبية ؟؟؟؟؟؟؟أيضا هل تصرفتم أنتم بشكل معقول السنة الماضية تنشرون الاكاذيب بكل مكان في حين الحقائق تختلف تماما؟؟؟؟ 
لكن أتلاحظون معي أن الانسة تشوي سبحاااان الله "تقوووووووطر خجل"


يوم 23 يوليو 2015 قام أيضا المحاميين بمقابلات صحفية بقناة K-Star لكن هذه المرة المحامي سيون حاول الهيمنة على الجو فكانت المقابلة كالتالي:


الصحفي "للتذكير" : في الجلسة الأولى للمحاكمة القضائية بين كيم هيون جونغ و الانسة تشوي، سألنا جانب هذه الاخيرة على إمتلاكه كل الحجج و البراهين التي تثبت حمل و إجهاض الانسة تشوي سنة 2014، فكان رده كالتالي:
المحامي سيون :"لدينا ما يكفي من الدلائل لإثبات كل شئ" 

الصحفي: بعد أن تم عقد الجلسة الثانية للمحاكمة القضائية بين الطرفين، قمنا بتوجيه السؤال للمحامي سيون، هل قمتم بتقديم جميع الأدلة التي تمتلكونها بخصوص حمل الانسة تشوي الأول سنة 2014 ؟
المحامي سيون : "قمنا في هذه الجلسة بتقديم جزء من الأدلة المتعلقة بإثبات حقيقة الحمل الأول، وهي عبارة عن رسائل نصية متبادلة بين موكلتي و كيم هيون جونغ"

الصحفي: هل هنالك اي سبب يجعلك تصر على تقديم الرسائل النصية كدليل يثبت حمل موكلتك و إجهاضها سنة2014، بدلا من تقديم تقارير طبية  رسمية تثبت إدعاءات موكلتك؟
المحامي سيون :"من الصعب علي أن أقول هذا، ولكنني تأكدت من ذلك. فوفقاً لأخر إحصائية أجريت في عام 2010 في بلدنا من هيئة الصحة و الخدمات الانسانية، تبين بأن عدد النساء اللاتي تلجأن إلى الإجهاض الغير قانوني بلغ 170,000 بالسنة، من بين هذا العدد هناك حالات قانونية .. "

الصحفي " محامي الانسة تشوي خرج عن الموضوع لفترة بعدها رجع ليتحدث عن امتلاكه لاختبار حمل منزلي يثبت حقيقة حمل موكلته سنة 2014.

المحامي سيون :"حقيقة حمل موكلتي الأول مؤكد من خلال إختبار الحمل المنزلي لم أحضره معي لكنه بحوزتي"

الصحفي: العديد من الصحفين يطالبونك بتأكيد الحقائق بصورة رسمية دقيقة. صحفي آخر: هل هذا يعني بأنك لا تملك أي تقرير طبي رسمي أو تشخيص رسمي يؤكد على حمل موكلتك الأول؟
المحامي سيون :” نعم .. نعم.”

الصحفي: حسناً، سنوجه لك الآن أسئلة متعلقة بالإعتداء بالضرب سنة 2014، الانسة تشوي قامت بالتصريح في مصحة أنها تعرضت لحادثة في الصالة الرياضية و بمصحة أخرى أنه تم الاعتداء عليها بالضرب من شخص ما .. هنا السؤال يطرح نفسه ؟

المحامي سيون :" هـــمممممـم .. لقد حاولت الصبر لفترة من الوقت ولكنها في النهاية قامت برفع دعوة قضائية على كيم هيون جونغ في الـ 20 من شهر أغسطس 2014، فما الذي تريدونها أن تفعله أكثر من ذلك؟! حتى ذاك الوقت ضلعها لم يتعافى لذلك قصدت المصحة مجددة لأخذ أشعة سينية و تسلمت التقرير الطبي يفيد انها تعاني من كسر في الضلع"

انتهى جزء السيد سيون لتوجه بعض الاسئلة لمحامي كيم هيون جونغ كانت تصريحاته كالسابق تماما ثابتة بأدلته و حججه لم أعد ترجمة الجزء لأنه تكرار لما سبق لكني ترجمة اخر جزء من المقابلة بحيث كان هناك تعليق من المحامي لي يستحق.
الصحفي: ما تعليقكم بخصوص الدعوة القضائية المنفصلة الموجه لك بتهمة التشهير من طرف المحامي سيون لك شخصيا؟ 
المحامي لي :"لو كان لدى طرف الأنسة تشوي الأدلة الكافية كما يقولون، فليقوموا بإستخدامها و محاربتي بها أمام المحكمة، لكن لأنهم لا يملكون دلائل  تثبت ما يدعونه، فهم يستخدمون اسلوب الضغط علي بعدة طرق مختلفة،هذه طريقة خطيرة للغاية"

الصحفي: تم تحديد جلسة إستماع ثالثة للمحاكمة القضائية بين كيم هيون جونغ و الانسة تشوي و التي تقرر إقامتها في الـ 23 من شهر سبتمبر 2015، بسبب قلة الأدلة المقدمة.
انتهى


يوم 30 يوليو 2015 صرح المحامي سيون أن مساء اليوم ستكون هناك تصريحات مهمة من الانسة تشوي فترقبوها.

و بالمساء نشرت الانسة تشوي رسالة مطولة عبر ديسباتش ترد فيها عن كل ما تم كشفه من جانب كيم هيون جونغ بالتفصيل و نشرت مجموعة من الرسائل النصية من فترات مختلفة بينها و بين كيم هيون جونغ و بينها و بين احدى صديقاتها المقربات أيضا.

ترجمة المقال كالتالي :

بدأت الانسة تشوي رسالتها بتوضيح سبب تحدثها الآن بالرغم من صمتها طيلة الأشهر الماضية، وقالت: 
"لقد حاولت أن أبقى صامتة محاولةً أن لا أبدي أي توضيحات أو تعليقات على كل ما يدور في ساحة المحكمة. بسبب إيماني أن الحقيقة ستظهر في المحكمة، ولكن كلما زادى صمتي كلما أصبح المحامي لي أشد شراسةً في مهاجمتي، بدون حتى أن يملك أي دليل و إعتماده فقط على الافتراضات و التخمينات، ناجحاً في تحولي إلى مجرمة وطنية في نظر الرأي العام.
(أسفة حقا لكن متى توقفتي عن الرد؟؟ ألا يقومم ممثلك القانوني دائما بالتصريحات هنا و هناك على مدار السنة ؟ و في المواقف التي يصعب عليه فيها الرد أو في الحالات التي لا يتوفر فيها على الرد يكتفي باغلاق الهواتف و عدم الرد على الصحافة أو يصرح و يقول "كلامهم لا يستحق منا ردا")
وفكرت انه ثمنٌ يجب علي دفعه نتيجة قاراراتي التي جعلتني أواعد و أحب شخصاً مشهوراً مثل كيم هيون جونغ، الذي إعتدى علي ضرباً، وصالحته، و حملت منه مرة و اثنين و ثلاثة . حاولت أن أصبر و أتحمل أكثر، و أن أتحكم بزمام الأمور أكثر. و لكن المضحك هو أن الرأي العام نظر إلى صمتي على أنه اعتراف بالذنب. و علمت مؤخراً بان التهم التي وجهها المحامي لي إلي قد تحولت إلى حقيقة بالنسبة للرأي العام، أريد أن اعلمكم بأن وضعي الحالي خطير نتيجة ظهور علامات الولادة المبكرة علي بسبب الضغط الذي أتعرض له. و اعتقد بأني لن أتحمل أكثر، لذلك سأنشر لكم الحقيقة الكاملة، ولو كان هناك شيءٌ خاطئ مني؛ فأطلب منكم العفو."

بعدها قامت السيدة بالتعليق على مجموعة من النقاط التي تنفي فيها إدعاءات المحامي لي.

*1- إعتداء كيم هيون جونغ ضرباً على الانسة تشوي :

"تصريح المحامي لي بعدم وجود اي اعتداء، و أنني قمت بفبركة قضية الاعتداء في الـ 30 من شهر مايو 2014 المتعلقة بـ أسبوعان من الراحة و العلاج، و كذلك الخاصة ب22 يوليو 2014"

توضح الانسة تشوي هنا بأنها قد قامت بتقديم بلاغ في قسم الشرطة في الـ 20 من شهر أغسطس 2014 ضد كيم هيون جونغ، تفيد بتعرضها للضرب 4 مرات منه. و أوضحت أنها حتى بالرغم من إسقاطها للقضية عن طيب خاطر منها بعد مضي فترة من الوقت، ولكن المحكمة ما زالت تواصل إجرائتها القانونية بشأن الرضوض و الكسور التي تعرضت لها. و لأن الإعتداء يعد جريمة خطيرة في كوريا، فقد كان كيم هيون جونغ يحتاج إلى إفادة السيدة تشوي في المحكمة بشأن سبب تنازلها عن القضية و أنها لا تريد معاقبة كيم هيون جونغ.
(عفوا.. لكن ليس هذا ما حصل و كل التقارير السابقة تفيد بعكس كلامك .. اسقطتي الدعوة لكن الحق العام استمر في القضية لأن كيم هيون جونغ اعترف انه أثناء النقاش الحاد فعلا قام بالتدافع معك و المحكمة قامت بعدم قبول اي من شكاويك لأن أدلتك كلها "مضروبة" تفتقر لمقومات صحتها القانونية .. عن أي رضوض و كسور و جريمة تتحدثين عنها ؟)

لذلك في المقابل قام كيم هيون جونغ بإعطاء الأنسة تشوي مبلغ الـ 600 مليون وون كتعويض مالي للأضرار الجسدية التي تعرضت لها من الإعتداء. و أشارت السيدة تشوي بان هذا المبلغ قد تحول بسبب كلام المحامي لي إلى مبلغ تسوية قد أخذته السيدة تشوي نتيجة تهديدها و ابتزازها لـ كيم هيون جونغ بفضحه لوسائل الإعلام بأمر الحمل و الإجهاض. و قالت الأنسة تشوي بانها لم تذكر ولو لمرة واحدة كلمتيّ الحمل أو الإجهاض في دعواها القضائية؛ بسبب تحذير كيم هيون جونغ لها بعدم قول ذلك لا إلى شركته "Key East" الترفيهية و لا إلى محاميه السابق و لا حتى للمحكمة.
(لحظة ما الفرق بين التعويض المالي و التسوية المالية ؟ أليس الاثنان عملتان لواجهة واحدة ؟ سواء تعويض او تسوية فأنت أخذتي 600 مليون وون، و كما سبق و قيل في التقارير السابقة .. كيف لشخص أن يأتي من نفسه و يقول سأعطيك هذا المبلغ الخيالي بالاول و بالاخير هذا مال بعرق الجبين لم يأتيك باردا كاي تصرفه ببرودة..ما دليلك أنك لم تبتزه من اجل هذا المبلغ، جانب هيون لديهم التفاقية كدليل و بنودها .. انت ما دليلك ؟ أيضا كيف يقول محاميك مسبقا ان محامي كيم هيون جونغ كان على علم بأمر التسوية و الان تكذبين محاميك .. بالتقارير السابقة قال محامي هيون ان هذا الاخير قام بإعطاءك المبلغ دون ان يرجع لأحد ولم يقلها لأهله و على الارجح محاميه ايضا لم يكن يعرف و عارضه محاميك بتصريح يقول فيه ان محامي هيون يعلم عن الامر لماذا الان انت تقومين بتكذيبه ؟ ارجوكم اتفقوا اولا فيما بينكم بعدها تعالوا للاعلام بتصريحات.)

والدليل على تحذير كيم هيون جونغ لها بعدم فصح حقيقة الحمل و الإجهاض إلى أي مخلوق؛ هي إحدى الرسائل النصية التي يقول فيها :[ إياكِ أن تأتي بسيرة الحمل و الإجهاض في دعواكي القضائية] [ سوف تتأذين أيضا ].
(رسائل نصية كدليل .. على قولة إخواننا المصريين "تاااااني يا ولية")

و أرفقت الأنسة تشوي كذلك تقرير من النيابة العامة الذي يقر أن كيم هيون جونغ مذنباً، و ذكرت أيضاً أن كيم هيون جونغ بنفسه إعترف أثناء التحقيقات معه بإعتدائه ضرباً عليها. و بعدها قام كيم هيون جونغ بإجبارها على أن ترسل للمحكمة طلب التنازل عن القضية و تتدعي فيه بأنها لا تريد معاقبة كيم هيون جونغ بأي شيء لمحبتها له.
(أولا لم يصرح كيم هيون جونغ يوما بضربه لها كل ما يقوله دائما و أبدا انه اثناء مشاحنة متوترة بينهما تدافعا .. فقام بدفعا قليلا فقط "بالاحداث الموالية ستنكشف تفاصيل هذه الحادثة" و النيابة العامة برأته من كل التهم و حكمت عليه بغرامة مالية من أجل اعترافه بالدافع فقط لماذا التلاعب بالكلمات ؟ و أي محبة تتكلمين عنها أو إجبار و هو قدم لك المبلغ الذي طلبتيه 600 مليوون وون كوري ، يقوم المثل "إذا كان المتحدث أحمقا فليكن السامع منطقيا")

*2- الحمل والإجهاض

تصريح المحامي لي بعدم حملي في مايو 2014 و بالتالي لا يوجد أي إجهاض. و أن التقرير الطبي الذي يبين تأخر الحيض مدة 4 أسابيع لا يعد دليلاً على الحمل.

تعلق الأنسة تشوي على ذلك و تقول بأن دورتها الشهرية تسير بشكل دقيق و لا تتأخر أو تتقدم عن يومها المحدد مطلقاً،
(واااااااااااااااو أومايقاااد سبحااان الله .. دورتها لها تاريخ بالجيش مدربة جيدا)
لذلك لاحظت فوراً عدم حيضها في اليوم المحدد. لذا قامت بشراء جهاز كشف الحمل المنزلي و قامت بإستخدامه في الـ 14 و 15 من شهر مايو 2014 حتى أن كيم هيون جونغ كان معها في احدى المرات، و قد كانت النتيجة إجابية و ظهور خطين على الجهاز و الذي يبين وجود الحمل.
بعدها اخبرها كيم هيون جونغ بأن تذهب للمشفى للتأكد أكثر، وبالفعل ذهبت. ولكن كان الوقت مبكراً بأن يظهر أي شيء في أشعة الصور فوق الصوتية. وبعد فترة قصيرة من ذهابها للمشفى، علمت السيدة تشوي بأمر إقامة كيم هيون جونغ علاقة مع إمرأة مشهورة ملقبة بـ "L". و قامت السيدة تشوي بمواجهة كيم هيون جونغ في الـ 30 من شهر مايو 2014 بحقيقة علاقته مع هذه المرأة و طلبت الإنفصال عنه. و لكن كيم هيون جونغ نفى الخبر و قال هذا لم يحدث مطلقاً و قام بالإعتداء عليها بالضرب مدة 30 دقيقة. و بعد الضرب، نزفت و إعتقدت بأنها أجهضت الجنين، لذى أرسلت رسالة نصية إلى كيم هيون جونغ تقول فيها :[ لأنك ضربتني بشكلٍ متكرر على بطني؛ أعتقد بأنني أجهضت.] 
(ذكروني ما اسم الفيلم الذي نتابعه ؟ 30 دقيقة من الضرب .. على حسب اقوالها الان فقد كان يضربها الى ان ينقطع نفسه و يذهب لشرب مياه "وياخذ شاور من العرق بسبب مجهوده في الضرب" بعدها يرجع ليكمل ضربه لها الى ان انقضت 30 دقيقة ... هذا تحليل هناك تحليل أخر .. أن فور بدايته الضرب طلبت منه التوقف و ظبطت الكرونومتر"العداد" بعدها أخبرته أن يكمل بعد ان انتهى من عملية الضرب اوقفت العداد لتحسب بالتدقيق مدة انجازه لتجد انها انضربت لمدة 30 دقيقة.. بالله هذه تصريحات منطقية 30 دقيقة من الضرب .. لو كان مريضا نفسيا الان فقط يخرج من المستشفى لن يقوم بضربها بهذا الشكل .. حتى لو ضربها لنفرض أنه ضربها في موجة الغضب ألا يستعر الغضب ل دقيقة دقيقتين ثلااااثة بعدها يطفئ الغضب بعد ردت الفعل البشعة (تكون يا ضرب او تكسير او اي رد فعل حسب طبيعة الانسان) لكن 30 دقيقة من رد فعل الغضب منطقيا يستحيل .. أيضا لماذا يضربها اليست المسألة انه يريد اقناعها انه لم يكن على علاقة بالمرأة L على حسب أقوالها .. إذن هل سيقنعها بالضرب أم ب "أكل بعقلها الحلاوة كي تصدقه و تتجاوز الخيانة كما تسميها".. عموما اقوالها على بعضها غير متناسقة و منسجمة)

بعد أسبوعين من الإعتداء توجهت الأنسة تشوي إلى المشفى في الـ13 من شهر يونيو 2014، و أخبرها المشفى بأنهم لاحظوا تكون أنسجة على جدار الرحم مما يدل أن دورة حيضها قد بدأت.

بهذا  قامت الأنسة تشوي بنشر مراسلاتها مع إحدى صديقاتها المقربات بصورة نتيجة إختبار الحمل المنزلي التي قامت به مسبقاً و الذي يبين وجود الحمل.
(صورة لجهاز الاختبار عبر محادثة الكاكاوو، حقا تعبت كي استوعب منطقية هذه الانسة لكنني عجزت ..)
*3- الإجهاض القانوني و الإعتداء في شهر يوليو 2014
(واو هناك ايضا اجهاض أخر قانوني .. قليلا بعد و سأقنع نفسي ان مهنتها في الحياة هي الحمل و الاجهاض)

تستمر الانسة تشوي و تكشف أنها بعد أن أجهضت في الـ30 مايو 2014، حملت للمرة الثانية في شهر يوليو 2014. قالت ايضا ان في مراسلتها مع كيم هيون جونغ حيث قال أنه من المبكر جداً أن تقومي بالفحص بأمر الحمل الثاني الآن(29 يونيو 2014)، على حسب أقوال الانسة تشوي هذا يثبت أنه أصبح يعرف الان ان في هذا الوقت لن يظهر شئ
بعد الإنتظار لفترة من الوقت ذهبت السيدة تشوي أخيراً إلى المشفى لعمل التحليل الذي أكد حملها، و تأكدت أكثر عن طريق صورة الموجات فوق الصوتية. وقالت السيدة تشوي بأن هذه الصورة قد قدمت مسبقاً إلى المحكمة، و أن المحامي لي قد يكون على علم بهذا التشخيص. و لكن مرةً اخرى خسرت الأنسة تشوي جنينها عبر اجهاضه قانونياً، لأن كيم هيون جونغ لم يكن يريد هذا الطفل. و الذي يثبت كلامها الرسالة النصية حيث قام باقتراح الاجهاض عليها.

وكشفت الانسة تشوي تفاصيل الاحداث ما بعد الاجهاض قانونيا، قائلة:
"بعد أن أجهضت حملي الثاني، اخبرني كيم هيون جونغ بأنه يريد أن يأخذني في رحلة إلى جزيرة جيجو. و لكنني أخبرته يأنني ما زلت أمر بوقتٍ عصيب بسبب إجهاضي للحمل الثاني الذي لم يمر عليه إلا أيامٍ قليلة. و لكن كيم هيون جونغ أصر على الرحلة، حتى أنه قال لي بانه سيقوم بسؤال الطبيب هاتفياً بأن يسمح لي بالسفر معه.
الأهم هنا أنه بعد 3 أيام فقط من إجرائي لـ عملية الإجهاض و تحديداً في الـ 10 من شهر يوليو 2014 قام كيم هيون جونغ بالإعتداء علي ضرباً، للمرة الثانية.
(طيب "حبة حبة" الأن هل يريد أخذك للاستجمام بجزيرة جيجو أو استجمت عضامك ضرباااااا.. حددي موقف و انت تقومين بالتصريح حددي موقف هل هو الشخص السيئ أم الجيد.. "شخصيا اقسم بالله أتمنى لو انه ضربها فعلا هاذي مو وجه جيجو هاذي وجه خيزرانة)

لقد قام بإحضار إحدى المشاهير الإناث الملقبة بـ "J" لبيته، ذهبت لزيارته برفقة صديقتي، فأمسكت الاثنين معا على السرير عاريين.
للمرة الثالثة تعرضت للضرب بلا رحمة و  بحضور المشهورة  "J" و صديقتي،
سأقوم بدعوة المرأة المشهورة كشاهدة المرة المقبلة.
( لنفترض ان هذا ما حصل ،إذن الان تريدين اقناعنا أنك دخلتي البيت رفقة صديقتك و الاثنين لم يسمعاكما بل استمرا فيما يفعلانه الى ان وقفتم عليهما عاريين فقام الشرير هيون بضربك مباشرة امام صديقتك و المشهور جي، أوووه هذا حقااا بلا رحمة كما قلتي. هذا الشرير يجب أن يذهب للسجن و يتعفن هناك يا الهي. منطقيا قبل ان تدخلي البيت بما انك زائرة ستقومين بالطرق و الرن بعد عدم الحصول على جواب ستستخدمين المفاتيح اذا كنت تتوفرين على نسخة، هذه هي اداب الزيارة من الحبيبة خصوصا في كوريا الجنوبية فأنت لا تعيشين معه، فلنفترض انك لم تقومي بهذا.. انتم شخصين اذن ضروري سيكون هناك حس اثناء دخولكما البيت لذلك مستحيل ان تجديهما عراة ستجديهم نصف عراة كأضعف الايمان.. غير هذا كله لماذا سينهال ضربا عليك؟؟ هل انت تعويدة كلما رأك هيون استعرت خصلة الضرب فيه لينهال عليك ضربا ؟ فلنقل انك استفزيتيه بكلام او صرختي او لا اعلم ماذا فعلتي كي يشعر بالرغبة في ضربك لكن أليس الاولى أن يشعر بالخجل مثلا انك ظبطتيه خائنا او يقوم بتهدأت الجو خصوصا انه الان في مسرح واحد اجتمعت حبيبتان و موقفه صعب جدا و مايصعبه أكثر أن إحداهما مشهورة ردت الفعل لن تكون الضرب في هذا الموقف صعب جدا منطقيا لن تكون هذه هي ردت الفعل لا أبرر له لانه "شخصيا لو علي تستااااااهلي أكثر ههههه" ، أخر شئ قبل أن أنسى لماذا تستدعين المشهورة للشهادة معك في المحكمة ؟؟؟؟؟ اين صديقتك يا فتاة ؟؟؟ أليس الأولى أن تستدعي صديقتك وليس المشهورة؟؟)


*4- الحمل الحالي

" يقول المحامي لي بانني لم أريهم صورة الموجات فوق الصوتية للجنين في شهر يناير 2015، حتى أنني في شهر مارس 2015 قمت بمنع والدي كيم هيون جونغ من أن يدخلوا معي إلى غرفة الأشعة." 

تعلق الأنسة تشوي على إدعاء المحامي لي بالسخيف، وتبين بأن سبب منعها لوالدي كيم هيون جونغ من الدخول برفقتها إلى غرفة الأشعة هو أن للقيام بهذا الفحص يتطلب نزع الملابس السفلية الداخلية، فقالت من الصعب عليها القيام بشئ كهذا أمام والدها الحقيقي، لكنها عرضت على كيم هيون جونغ الدخول معها ولكن والدة كيم هيون جونغ قامت بمقاطعة محادثتهم وهذا هو سبب عدم تواجد أحد معها أثناء أخذ الفحص.
(أولا وقبل كل شئ متى قال أحد أن والدي كيم هيون جونغ سيدخلان معك ؟؟ طلبوا ان تدخل الام وحدها .. أليست امرأة مثلك مثلها ؟ هل ستدقق فيك لهذه الدرجة كي ترفضي؟ كل ما ستفعله هو رؤية الشاشات التي تعرض رحمك فقط .. و من حقها ان تمنع هيون من الدخول معك للفحص و ليس فقط أن تقاطع حديثكما، فمن يعلم قد تدخلان و تخرجي فورا لديسباتش لتصرحي كيم هيون جونغ تسبب في إجهاضي داخل غرفة الفحص.. ليس بعيدا عنك أبدا)

و وضحت السيدة تشوي أيضاً ان المشفى الذي ذهبوا له جميعاً كان من إختيار والدي كيم هيون جونغ،
(لكن لم تذكر ان الطبيبة من اختيارها هي لمعرفة سابقة بها)
 حتى أن الطبيبة الذي قامت بالدخول عليه أظهر لـ والدي كيم هيون جونغ صورة أشعة الموجات الصوتية و أخبرهم أيضاً بأن الجنين ينمو بشكلٍ جيد. لذا هي تتسائل عن السبب الذي يدفع والدي كيم هيون جونغ للتشكيك بحقيقة حملها الحالي. و ذكرت  كذلك بان المحامي لي وجد صورا قد أرسلتها إلى إحدى صديقاتها و التي كانت فيها متوجهةً إلى رحلة إلى مكانٍ مستخدمةً دراجتها الهوائية. و أن المحامي أستخدم هذه الصورة كي يثير المزيد من الشكوك و التساؤلات حول حملها. و تضيف انها لم تكن تتخيل بأن يصل الأمر بالمحامي أن يستخدم هذه الصورة بمنتهى الوقاحة كي يثير التساؤلات حول حملها.

أتأسف لأنني انجرفت قليلا أثناء التعليق على المقال أهم شئ انني لم أتدخل في أقوالها و نقلتها بكل أمانة لكن تبقى لي حرية التعليق.
للأسف الانسة تشوي لم تقم بالتعليق على كل الاحداث بل اختارت ما تريده فقط و تكلمت عنه بما تريد لو فقط أنها أطالت الرسالة أكثر بعد لأنني استمتعت حقا معها بشكل من الاشكال .. لكنها أبهرتني على الاقل مهاراتها متطورة جدااا بالنسبة لمهارات محاميها الذي يناقض نفسه في كل تعليق.


طبعا لن يسكت جانب كيم هيون جونغ لا يرد على هذه الرسالة "المؤثرة"
بنفس ليوم صرح المحامي لي على قناة Channel A بالتالي :

قضية هيون جونغ

قضية هيون جونغ

قضية هون


لم يتغير موقف جانب كيم هيون جونغ القانوني نحو الأنسة تشوي بعد تصريحها اليوم.

ليأتي تعليق المحامي كالتالي:"تدعي الأنسة تشوي بأنني قمت بتشويه صورتها أمام الرأي العام وذلك عن طريق إتهامي لها بـ بتهمة النصب و الاحتيال، التهديد و الابتزاز ، التشهير بموكلي، أنا أقول لها من هذا المنبر لو أحست الأنسة تشوي بأنني ظلمتها بإتهامي لها بذلك؛ فل تتقدم برفع دعوة قضائية علينا بتهمة التهديد و الاداعاءات الباطلة.
و ما زال جانبنا يصر على موقفه إستناداً على الأدلة التي تسلمناها من مختلف المصحات والتي تبين بأن الأنسة تشوي لم تكن حامل و لم تتعرض للإجهاض بسبب اعتداء جسدي أيضا التقارير التي توصلنا بها تفيد من خلال تصريحات الانسة تشوي ان موكلي بعيدا كل البعد عن الكسر بالضلع و الصور التي كشفناها لم يكن عليها اي كدمات ضرب .. فأين دليل واحد يفيد ان موكلي كان يعتدي بالضرب على الانسة تشوي ؟
أما بخصوص إصرار محامي الطرف الاخر على أن الرسائل النصية المتبادلة بين كيم هيون جونغ و السيدة تشوي هي دليلٌ قاطع على إثبات الحمل؛ فأود أن أقول بأن من الممكن أن تتحول هذه الرسائل إلى أدلة تدين السيدة تشوي بتهمة الكذب و الافتراء على موكلي كيم هيون جونغ بشأن حملها الأول الذي لم يحصل بتاتاً


أما من ناحية إدعاء السيدة تشوي بانها قد أجهضت للمرة الثانية في شهر يونيو 2014، فعلق المحامي لي فكان تعليقه كالتالي ::
A- الأول في شهر مايو 2014.
B- الثاني في شهر يونيو 2014.
C- الثالث في شهر ديسمبر لتحمل في نفس الشهر اي ديسمبر بحملها الحالي
كل هذه الادعاءات تنفيها وثائق المصحة التي تتعامل معها الانسة تشوي
كل ما لدى جانب الانسة تشوي هو رسائل نصية و صورة اختبار منزلي مصور في محادثة راسائل نصية، هل هذا ما يسمى أدلة ؟؟
أما بخصوص تدافع هيون مع الانسة تشوي يوم 28 يوليو للتذكير بالتاريخ، فقد تم بعد هجومها الشرس عليه حاول ان يدفعها بعيدا عن جسده كي لا تؤديه أكثر، فقد لطخت القميص الذي عليه بالدم من الجروح بسبب اظافرها و قد حاول موكلي جاهدا اخفاء هذه الندوب رغما عن هذا كاميرات المعجبات التقطتها في عدة مناسبات بعد الحادثة، إذا قمنا بالتدقيق في الحادثة فإن هيون من تم الاعتداء عليه وليس العكس فبعدما أخبرها أن ينفصلا و وقف العلاقة جائت لبيته و كسرت قفل الباب، قالت الانسة تشوي أنها رأت موكلي و الانسة j عراة على السرير ، هذا غير منطقي هل سيبقون مستلقيين عراة ينتظرون بعدما سمعوا الباب ينكسر؟؟ لقد هجمت الانسة تشوي مباشرة على موكلي و ضربته بأنحاء مختلفة من جسده و جرحته بأظافرها حاول هو تفادي خدشاتها و عمل على ابعادها عن جسده، بعدها اضطر لتغير قميصه لأنه تمزق من كثرة الشد و تلطخ بدم الجروح،


قضية هيون جونغ




لينفي المحامي كل تصريحات تشوي السابقة واصفا كلامها بالغير المنطقي أو كما تقول اللغة العربية حرفيا " بالهراء"
و كان لديه تسائل أخير ختم به أقواله فقال:

أيضا لدي تسائل أخير لماذا الانسة تشوي تصمت صمتا كليا "من خلال محاميها" في المحكمة بينما خارج اسوار المحكمة يصبح لديها الكثير لتقوله أمام وسائل الاعلام ؟"

ليأتي رد المحامي سيون تعليقا على بعض الاشياء قائلا :

"الحمل و الاجهاض و الاجهاض عن عمد تكرر عدة مرات يا الهي ألا يخافون السماء ؟ ..لقد حملت موكلتي 4 مرات و أجهضت 3 مرات بحيث أجهضت  في 1 يونيو اجهضت  واكتشفت حملها مرة أخرى يوم 13 يونيو لتجهض يوم 20 من نفس الشهر ، و ببداية ديسمبر حملت لتجهض يوم 7 ديسمبر لتحمل مجددا حوالي يوم 20 ديسمبر.
بخصوص يوم الاعتداء موكلتي كانت ترتاح في بيت هيون جونغ في فترة اجهاضها جلست في بيته الى ان تتعافى و جلست معها اختها كي تقوم بمساعدتها و خدمتها الى ان تتعافى، و لما خرجت هي و أختها لتسوق بعض الاشياء من مركز التسوق الغذائي، قام هيون جونغ بجلب امرأة مشهورة الى البيت لتعود موكلتي و اختها للبيت و يجدانهما معا"

هنا حقا تنقرض التعاليق من الوجود.. هذا هو التصريح الذي يستحق ان نقول عليه لا يستحق التعليق من الاساس .. أولا ماهذا الغباء لقد أدلى بقصة مغايرة تماما لقصة موكلته، ثانيا كيف لرجل يملك ربع عقل فقط أن يترك حبيبته و اختها يجلبان شيئا من الخارج ليأتي بامرأة اخرى للبيت في غيابهما القصير و كأنه لا يملك أمكنة أخرى لأخذها.. غياب المنطقية تطغى في هذا التصريح شئ لا يمكن ان يتقبله عقل سوي. لو لم يكن التقرير عن قناة كبيرة ك Channel A و الترجمة الانجليزية موثوقة لقلت ان المترجمين افتروا عليه لشككت بالترجمة لان تصريحه يتوقف عنده العقل.
أما الانسة تشوي ما شاء الله تبارك الله أحس أنه رحم فتاة بعمر 17 سنة و ليس امرأة اكملت 32 سنة من عمرها
يجب أن تعطينا سرها فما هذه القوة تحمل و تجهض و تحمل مرة اخرى بنفس الشهر ؟؟ أعتقد ان رحمها لا ينتج بويضة بالشهر كبقية الخلق.



بخصوص الرسائل النصية التي عرضتهم هذه المرة الانسة تشوي تم رصد خطأين من قبل لمعجبين في رسالة مقصوصة كتبت التاريخ عليها 31 ابريل بينما ابريل اخر يوم فيه هو 30 فقط .. لا يوجد بالكون شهر ابريل ب 31 يوما .. أما الخطأ الثاني هو تاريخ احد الرسائل مكتوب فيه يوم الاحد بينما تاريخ الرسالة يوم الاثنين و بهذا اليوم كان هيون متوجها لليابان. 
الانتيز بعد تصريحات تشوي نسبة منهم تراجعت و اخذت صف تشوي من جديد
"كالعادة الانتيز بكل قضية كيبوبية هم مع الخيل يا سمرا .. الريح الي جا ياخذهم"

و في تصريحات منفصلة محامي تشوي صرح أن هيون يأخذ مبلغا كبيرا في كل عرض ما يفوق بليون وون بكثير للعرض الواحد فقط .. فرد عليه محامي هيون لكن هذا لا يبيح لتشوي ابدا ان تقوم بمطالبة مبالغ خيالية منه.




شخصيا عن الخدش او الضرب ضربته و كذا لا أحب الخوض في هذه التفاصيل مهما كان هو رجل و إن عنفته هو جنى على نفسه للسماح للامور ان تصل لحد ان تعنفه.





مقابلة والد كيم هيون جونغ على KBS2 يوم 1 أغسطس 2014 :


ترجمة ما جاء في الفيديو على لسان السيد كيم أب كيم هيون جونغ

Arab Henecia



في نفس اليوم قام اب هيون بمقابلة أخرة مع صحيفة NewsEn :

قضية كيم هيون جونغ

القصد "اذا ماتت زوجتي و ابني من اجل من سأعيش ؟ و ليس ابنتي كما هو مكتوب خطأ مطبعي"




يوم 4 أغسطس 2015 تطرق البرنامج الحواري Culture Review على قناة EBS1 لمستجدات قضية كيم هيون جونغ و استهجن المقدمون و المتحاورون جداااااااااااااااااا تصرفات الانسة تشوي على طول القضية بنشر الرسائل النصية بينها و بين كيم هيون جوانغ بغض النظر عن ان كانت صحيحة او مفبركة لكن اعتبروا سلوكها لا إخلاقيا يمس بحقوق الطرف الاخر، و كان الحوار كأنه جلسة دفاع عن كيم هيون جونغ. هذا كان ملخص البرنامج



يوم 5 أغسطس 2015 صرح المحامي لي مع صحيفة Star News بخصوص تحذيره من اتخاذ اجراءات قانونية ضد كل مستخدمي الانترنت الذين يستمرون بالاساءة لموكله بدون وجه حق مرارا و تكرارا قائلا

"لقد قمنا بتجميع هويات الأشخاص اللذين أسائوا لـ قضية كيم هيون جونغ تلفظياً على الأنترنت بشكل متواصل و عدة مرات. وسيتم قريباً إتخاذ إجراءات قانونية صارمة معهم"

ومن جهة أخرى فرضت النيابة العامة رسمياً حظر السفر و مغادرة البلاد على الأنسة تشوي حتى يتم الإنتهاء من القضايا التي عليها.
وذكر المحامي لي أيضاً:
"إن السيدة تشوي الآن تعد متهمة في عدة قضايا كالتالي: التهديد و الإبتزاز، الإدعاءات الكاذبة لتلويث سمعة، النصب والإحتيال، و التشهير. و نتيجة لهذا فإن بإنتظارها مجموعة من العقوبات الصارمة. إلى جانب أن النيابة العامة قد فرضت رسمياً حظر السفر عليها و منعها من مغادرة البلاد حتى إنتهاء القضية"
و وفقاً لمسؤول من النيابة العامة؛ فقد بين أن سبب فرض حظر السفر على الأنسة تشوي قبل أن يتم إصدار الأمر بالقبض عليها؛ هو إجراء احترازي نتيجة العقوبات الصارمة و القاسية المتعلقة بهذه القضايا المتورطة بها. وأن تطبيق قانون حظر السفر في القضايا الجنائية يعد أمراً نادر الحدوث. 


في نفس اليوم نشر المحامي لي بيانا رسميا له يعلق فيه على الاحداث الاخيرة كالتالي : 
"البيان الرسمي طويل ترجمة المهم فيه و الذي لم يتكرر سابقا فقط"

إدعاء اجهاض شهر ديسمبر: 
الأنسة تشوي لم تكن حاملا في أوائل ديسمبر 2014. بل فقط إدعت الامر لتخبر كيم هيون جونغ بأنها ستجهض الجنين قانونياً و انها بحاجة إلى مبلغ 1,5 مليون وون لفعل ذلك. و بالفعل اعطها المبلغ. لتذهب يوم 7 ديسمبر 2015 للمصحة الطبية لأمراض النساء والتوليد (C) ، لتبدأ سلسلة طلبات الانسة تشوي لاحق من كيم هيون جونغ بأشياء ثمينة كالملابس و المجوهرات و أرقى أنواع الحقائب …الخ قائلة له انها تشعرها بتحسن بعد أن خضعت لعملية الإجهاض.

ولكن وفقاً للتقرير الطبي المدلى به من ضرف من مصحة أمراض النساء و التوليد (c)؛ الأنسة تشوي لم تطأ قدمها مدخل عيادة النساء و التوليد (c) مطلقاً في الـ7 من شهر ديسمبر 2014. لذا فادعائاتها كلها كاذبة، أيضا ألم تقل أنها حملت يوم 20 من نفس الشهر لاحقا كيف لها ان تحمل بعد 13 يوم من خضوعها لعملية الإجهاض!!! هذا شئ لا يتقبله المنطق.

أما بخصوص الحمل الحالي صرح جانب كيم هيون جونغ أنهم ثابتون على موقفهم فور إثبات أبوة هيون جونغ للطفل سوف يتحمل كامل المسؤولية.


بخصوص حمل و اجهاض مايو و يونيو 2014:

لدي تسائل لماذا لم تقم الانسة تشوي بتقديم اختبار الحمل المنزلي للمحكمة بالجلسة الاخير مادامت تقول انها هي الدليل على حملها واجهاضها المزعوم ؟ أيضا هل هذا الدليل حقا بقوة الدلائل التي جلبناها و هي تقارير طبية من مصحة الانسة تشوي تفيد ان في التواريخ التي تقول عنها الانسة لم تكن حاملا و لم تعاني من إجهاض؟

و وفقاً للتقرير المدلى به من طرف مصحة أمراض النساء و التوليد (A) و الذي قدم إلى المحكمة الجنائية؛ فقد كانت بينت التقارير الطبية أن هرمون الحمل لديها ثابت، بالتالي فالمتهمة تشوي ليست حامل في التواريخ التي صرحت بها بالتالي لا وجود لإجهاض.

سنترك الحكم للمحكمة،مع أن الانسة تشوي بدل تقديم جهاز اختبار الحمل للمحكمة للنظر فيه. تقوم بعرضه في وسائل الإعلام، أفعالها هاته لا تثبت الا استماتتها في خلق تشويش على الرأي العام و تدمير صورة موكلي بأقصى ما يمكنها فعله ولو افتراءا.

أضاف المحامي لي أن هناك وسيلة إعلامية متواطئة مع الانسة تشوي منذ بداية قضايا كيم هيون جونغ معها من أجل الحصريات و الربح المادي منها ولكنهم قاموا بنسيان أخلاقيات المهنة في سبيل  بعض العناوين المربحة.

فيما يتعلق بالأخبار المنشورة مؤخراً:
الأنسة تشوي الآن متهمة بـ: الابتزاز و الإدعاءات الباطلة و النصب و الاحتيال و التشهير. و أحكام هذه التهم جدااا قاسية لذلك طلبت فرض حظر مغادرة البلاد عليها و قد تم قبول طلبي و الان الانسة تشوي ممنوعة من قبل المدعي العام من مغادرة حدود الوطن .
سأكتفي بهذا القدر من الترجمة للبيان الرسمي لأن كل ما تبقى هو تكرار للأحداث.

يوم 6 أغسطس قام المحامي سيون بتصريح مفاده أنه قام اليوم برفع قضية على محامي كيم هيون جونغ  بتهمة التشهير بموكلته ، و أضاف أنه اتخذ هذه الخطوة نظرا لكمية العذاب الذي طال موكلته كلما رأت شئ مما يصرح به الجانب الاخر من ادعاءات كاذبة و تخمينات بدون أدلة مما يجعلها في حالة صدمة، قال ايضا ان ما يقوم به يدمر سمعة موكلته أيضا تصريح محامي هيون أنها قد تهرب خارج البلد و أيضا أوضح أن من حقها القيام بمقابلات صحفية لنشر الحقيقة هذا لا يعتبر تشويشا كل هذه الاشياء أسماها بالتشهير بموكلته وقرر رفع هذه القضية.

إذن كما قال محامي هيون سابقا فليقوموا بمقاضاتي اذا يملكون اي دليل ينفي كل تصريحاتي إذن هم يملكون الدلائل لبعث المحامي لي خلف الشمس و تعليمه كيف يقوم بتصريحات "كاذبة" على قولتهم.. سنرى ما سيحدث لاحقا.


يوم 8 أغسطس أوضح المحامي لي عن نقطة لم يتعمق فيها في بيانه الصحفي الذي نشر قبل يومين في ما يخص وسيلة إعلامية محددة "لم يذكر اسمها من أجل حقوقها" بحيث كشف عن معلومات جديدة و صادمة ل MBN Star كالتالي:
"  قامت الانسة تشوي بتسليم وثائق تدعي فيها الحمل و الإجهاض بسبب الاعتداء للوسيلة الاعلامية "D" قبل أن تقوم برفع قضية الاعتداء حتى في شهر أغسطس 2014. بعد كل الاحداث التي وقعت وقتها و القضية رفعت و المسألة أصبحت مسألة رأي عام قامت هذه الوسيلة الاعلامية بإخبار شركة كيم هيون جونغ "Key East" الترفيهية على حيازتهم لهذه الوثائق،ونفوا ان تصرفهم هذا فيه اي تهديد لهيون بهذه الوثائق؛ قامت وكالة هيون باخبار هذا الاخير بهذه المستجدات.
بعد معرفته بهذه المعلومة هيون خاف أكثر و علم أن تهديدات تشوي له حقيقية فعلا و ستفعل ما تقوله "بجعله المجرم القاتل في نظر الرأي العام" مما جعله يرضخ لكل رغباتها و اعطائها مبلغ الـ600 مليون وون كما طلبت للتسوية. و بعد ذلك اسقطت المتهمة تشوي القضية و لم تنشر هذه الصحيفة أي خبر متعلق بحمل المتهة تشوي و إجهاضها نهائيا.

"كيم هيون جونغ لم يشكك في ذلك أبدا مادامت وكالته هي من أخبرته فهي أكثر مصداقية زيادة على ما تقوله الانسة تشوي فأحس أنه في تهديد و قام بتلبية كل طلباتها"

بعد تصريح المحامي صرحت شركة كيم هيون جونغ الترفيهية:

Key East : "لم نشعر يوما أنه كان تهديدا، فكرنا بالأمر على أنه تغطية روتينية للأخبار"

 ليصبح هناك اختلاف كبير بين ما شعر به كيم هيون جونغ و ما صرحت به وكالته.

انتهى 
المسألة كلها هنا مبهمة: كيف لوسيلة اعلام ان تتشاور مع وكالة ما من اجل نشر أخبار بخصوص فنان من فنانيها، أيضا لماذا تدعي ان لديها وثائق عن حمل تشوي و اجهاضها في ذاك الوقت بينما تشوي ليومنا هذا عاجزة ان جلب نصف وثيقة تثبت ادعاءاتها ؟؟ أيضا الامر كله بين كي ايست و تشوي بحيث كي ايست هي من تخبر هيون وليس الوسيلة من قامت بتواصل معه شخصيا .. هذه النقطة حقا مبهمة جدا و الفرضيات حولها عديدة.



يوم 11 أغسطس صرح المحامي سيون محامي الانسة تشوي أنه قام بسحب الدعوى القضائية التي رفعتها الانسة تشوي ضد ممثل كيم هيون جونغ القانوني المحامي لي لأسباب عديدة من بينها انها لا تريد الدخول في قضايا جانبية و يركز على القضية الأساسية

فقال : "يدعي محامي كيم هيون جونغ عدم وجود لا إعتداء لا حمل و لا حتى إجهاض. مستعملا كلمات مثل : (تهديد، ابتزاز احتيال).

موكلتي قامت بنشر الرسائل النصية بينها و بين كيم هيون جونغ لتثبت كل ما ينفيه الطرف الاخر،لكن يبدوا ان هذا بدا أكثر كمعركة بين المحاميين وليس الاطراف المعنية.
اكتشفنا ايضا ان رفع قضية ضد المحامي ليس من أولوياتنا لذلك تراجعنا عنها و سحبناها."

مهلا دعونا نرتب الاحداث بخصوص هذه القضية ، محامي الانسة تشوي تهدد و توعد محامي كيم هيون جونغ بالتقاضي و وصفه بالمشهر و ادعى انه يشهر بموكلته بتصريحات كاذبة بدون اي دليل و بتخمينات فقط، رد عليه المحامي لي و طلب منه ان يقوم برفع دعوة عليه ان كان يملك دليلا على ما يقول و دلائل يجابه بها ما يدعيه من حقائق و ان كان يفتري عليها او يشهر بها فهو مستعد لتقبل القضاء في حقه كيف لهذا ان يكون تشهيرا وهو تكلم عن الحقائق فقط و لم يكشف اي معلومة شخصية عنها، بعدها بأيام صرح المحامي سيون انه رفع الدعوة على المحامي لي، ليأتي الان بعد 4 ايام ليكشف انه سحبها لأسباب عديدة ... لن أعلق .. التعليق لكم.


يوم 9 سبتمبر بشكل غير متوقع بعض وسائل الاعلام نشرت خبرا أن كيم هيون جونغ قد ألغى إجازته. وسط استغراب المعجبين من هذه الاخبار المفاجئة خصوصا انه المعروف ان لا حق للمجند في اجازة الا بعد استكمال 100 يوم من فترة تجنيده و كيم هيون جونغ لازال أمامه أكثر من 31 يوما ليكمل هذه المدة فكيف اذن يلغي اجازته ؟؟

بهذا الصدد يوم صرح المحامي لي ل Asia10 أن أجازة كيم هيون جونغ لم تحن بعد على أي أساس التقارير الاخبارية التي تفيد أنها تأجلت ؟؟



يوم 10 سبتمبر صرح محامي الانسة تشوي السيد سيون لصحيفة ديسباتش عبر الهاتف أن موكلته قد أنجبت مولودها في أوائل شهر سبتمبر و رفض أن يحدد التاريخ بالظبط احتراما لرغبة موكلته، أيضا أضاف ان الانسة تشوي الان في البيت تتعافى من الولادة، و قد غادرت المستشفى منذ فترة ، و الام و الطفل في صحة جيدة.
لاحقا صرح بنفس الكلام ل SBS Fun E أضاف أنه فور استعادة عافيتها ستقوم الانسة تشوي برفع قضية اثبات نسب ضد كيم هيون جونغ لتتبين الحقيقة بما أنه يرفض القيام باختبار اثبات الأبوة.
إنتهى

لا مشكلة أبدا في تأخر تاريخ الولادة المعلن عليه في فترة الحمل او الانجاب قبله بأيام هذه الحالات طبيعية ، لكن ما يستوقفنا حقا لماذا سترفع قضية اثبات نسب ؟ ما السبب الذي سيدفعها لذلك بما أن كيم هيون جونغ و موكله ينتظرون منذ 9 أشهر انجابها لتأكيد الابوة و اثبات النسب، هذا النوع من القضايا ترفعه الفتاة ان كان الطرف الاخر رافضا رفضا قاطعا الاعتراف بالمولود ، لكن الحالة هنا تختلف الطرف الاخر منذ بداية الحمل يصرح على استعداده لتحمل مسؤولية الطفل بعد اثبات الابوة مباشرة من خلال القيام باختبار النسب فور الولادة .. إذن لماذا رفع قضية ؟ لماذا التعقيد و التصريح بأشياء كاذبة متى رفض الطرف الاخر اثبات الابوة ؟



في نفس اليوم اي 10 سبتمبر 2015 قام والد كيم هيون جونغ بالتكلم عن هذا الحدث ل K-Star عن طريق مكالمة هاتفية قال فيها :
"لم نعلم أن الطفل قد ولد ، لا نعلم ما جنسه حتى ، أهو فتاة أم صبي ، ولا حتى تاريخ الولادة.. كنا نعتقد ان تاريخ الولادة هو 12 سبتمبر كما صرح محاميها مسبقا منذ فترة فانتظرنا هذا التاريخ بصبر، إلى أن رأينا التقارير الاخبارية و مقابلات محاميها يقول فيها أنها قامت بالولادة مسبقا هذا الشهر، لم يكن في علمنا بتاااتااااا خبر ولادة الطفل إذن فعلى أي أساس ستقوم برفع قضية اثبات نسب ؟ ألا يجدر بها أولا أن تخبرنا بالامر و نرفض بعدها تقوم برفع القضية ؟
نحن على استعداد ابتداءا من اليوم بالقيام باختبار اثبات الابوة، و مسألة التقاضي الحالية منفصلة تماما عن موضوع الولادة، لذلك سنستمر في قضيتنا"
تم أضاف "لو أن هذا الطفل ولد في أسرة أخرى لربما كان مباركا أكثر، أنا فقط أرجوا ألا يتم إذائه بكل هذه الاشياء التي تحصل"

لاحظوا معي جانب كيم هيون جونغ على الاقل فكر في الطفل .. أما جانب تشوي لا يعرف شئ أخر غير التقاضي ولا يهم ان استعملت الطفل كوسيلة و أداة لتصل لأهدافها


التقارير حول الخبر كانت بالمئات بين مقالات على الشبكة العنكبوتية و مقالات صحفية و تقارير اخبارية .. مقطع الفيديو يوضح هذا



المحامي لي صرح أيضا بخصوص الاخبار قائلا : 
"جانب الانسة تشوي لم يخبرونا بولادة موكلتهم؛ بعدها صرحو بتصريح كاذب يفيد أننا نرفض القيام بإختبار اﻻبوة. تصرفهم هذا يعد تشهيرا و تخريبا لسمعة موكلي، يحق لنا رفع دعوة قضائية جديدة من اجل تصرفهم هذا، لكننا لسنا بحاجة لمزيد من القضايا. 
و أضافليس هناك داعي لرفع الطرف الاخر دعوة قضائية بشأن إثبات االنسب، في حين أنه من السهل جدا إثبات نسب الطفل عن طريق اختبار DNA الذي يتطلب أشياء بسيطة كبعض خصلات الشعر أو عينة من الدم أو اللعاب و عينة من لعاب او دم الطفل، وستظهر النتيجة خلال يوم إلى يومين. لذى ليس هناك أي حاجة لدعوة قضائية قد تستمر عدة أشهر."



بعد تصريح طرف كيم هيون جونغ بالمستجدات توجهت وسائل الاعلام بالسؤال للسيد سيون محامي الانسة تشوي :

هل جانب كيم هيون جونغ يعلم بأمر ولادة الأنسة تشوي أو لا ؟
 كانت إجابته كالتالي :"لاا اعتقد بأن موكلتي و هيون جونغ على تواصل خلال كل هذه الفترة، بالأخص أن أخر تواصلٍ بينهما كان منذو شهر مايو الماضي. لذا لست متأكدا ما إذا كانوا يعلمون عن الانجاب أو لا.

لماذا تناقض نفسك مجددا ؟؟؟ ألم تقل بأول تصريح أنهم رافضين القيام بالتحليل اذن كيف يرفضون وهم لا يعلمون اصلا بالانجاب ؟


بينما كان تصريح الكي إيست حول الخبر كالتالي :

سمعنا عن انجاب الانسة تشوي من خلال محاميها السيد سيون، في حين أن كيم هيون جونغ يخدم حالياً في الجيش العسكري نحن لا نعلم أعلم عن هذا الخبر أم لا!!
لكن موقفه لا يتغير كما ذكرنا من قبل كيم هيون جونغ مستعد لتحمل كامل المسؤولية بعد إتمام إختبار الأبوة DNA والتأكد من النسب،ايضا ستستمر الدعوة القضائية القائمة بين كيم هيون جونغ و الانسة تشوي كما هو مخططٌ لها بغض النظر عن ولادتها للطفل.




بالايام الموالية استمرت موجة التصريحات نفس المضمون المنشور أعلاه لكن أكثر تفصيلا لذلك لن أكرر هنا نفس الافكار بل سأضع روابط المواضيع لمن يريد الاطلاع عليها فقط











إلى أن قرر جانب كيم هيون جونغ يوم 17 سبتمبر 2015 عقد مؤتمر صحفي يعلن فيه القيام بتحليل اختبار الابوة و الانتهاء منه و يبقى فقط جانب الانسة تشوي.

   هيون يقوم بتحليل الأبوة


تم عقد مؤتمر صحفي بشأن مسألة اختبار الأبوة من طرف المحامي لي  يوم 17/09/2015 في مقر شركته "Cheong Pa" .. كانت تغطية صحفية مهمة للمؤتمر منها قنوات اخبارية مهمة و صحف و جرائد و مجلات وازنة بالبلد، نترككم مع بعض فديوهات التقارير الاخبارية و بعدها ننتقل للأحداث المؤتمر بالتفصيل.



تقرير إخباري عن قناة MBN Live


تقرير إخباري عن قناة 




تقرير اخباري عن YTN News




تقرير إخباري بقناة TV Daily



عقد المحامي لي مؤتمرا صحفيا بناءا على طلب والدي كيم هيون جونغ  الهدف منه توضيح اللبس القائم حول قضية إثبات النسب و أيضا لتسليط الضوء على بعض الاشياء التي أسئ فهمها من قبل العامة.

وهذه الأشياء هي كالتالي :
 تصريحات السيدة تشوي و محاميها 
بحيث فجأة صباح يوم  10 سبتمبر 2015 نزلت بتصريحاتها عبر صحيفة ديسباتش للعامة معلنة أنها أنجبت طفل كيم هيون جونغ وبعدها بأيام صرحت على لسان محاميها أن كيم هيون جونغ يرفض رفضا قاطعا القيام باختبار اثبات الأبوة .. مع أن هذا الأخير يصرح من بداية القضية أنه ينتظر انجاب الطفل للقيام باختبار ال DNA ليتحمل مسؤوليته كإب له لو ثبت أنه ابنه.

فكان المؤتمر الصحفي بابا لتوضيح هذا اللبس و جعل الأمر علانية كما قال صرح والد هيون جونغ.

أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي سيتم صياغته على شكل نقاط:

* أعلن المحامي لي اجراء كيم هيون جونغ لاختبار الابوة DNA بحيث صرح أنه قد انتهى من جزئيته في هذا الاختبار و انه قام بأخذ العينات للتحليل ووظف في هذا أهم و أكبر مراكز الطب الشرعي في كوريا مركز اسمه "Humanpass" للطب الشرعي بحيث يعد من أكثر الاماكن الموثوقة التي تتميز بتقديم نتائج دقيقة، أيضا عرض المحامي صورة لهيون وهو يأخذ اختبار ال DNA.


قضية نسب الطفل



* قام المحامي أيضا بإعلان أن هيون جونغ قام بدفع مستحقات الاختبار لكلا الطرفين فلا يتوجب على تشوي الا اخذ الطفل للتحليل لا أكثر ولا أقل لذلك لا عذر لها لتأجيل بعد الان.

* صرح أيضا المحامي لي " يجب على السيدة تشوي أن تتوقف عن اختلاق الاعذار التي لا اساس لها، أيضا التوجه بأسرع ما يمكن للقيام باختبار النسب، فلا حاجة على الاطلاق لتواجد كيم هيون جونغ وقت القيام بالاختبار للمولود لأن هذا النوع من الاختبارات لا يتطلب وجود الطرفين معا في نفس الوقت لكن يمكن فعله بشكل منفصل بدون أية مشاكل.

* اضاف أيضا " الطريقة الوحيدة كي يتحمل موكلي هيون جونغ مسؤولية الطفل و نفقته و تسجيله في الدفتر العائلي هو القيام باختبار اثبات الابوة ولا طريقة أخرى للقيام بذلك غيرها، ايضا لا نية لنا للتصالح او تسوية الامر مطلقا"

* المحامي لي " يجب ان يدرك الطرف الاخر ان موكلي هيون جونغ لن يعيد علاقته ابدا بها باي وجه من الاوجه مستقبلا"

* المحامي لي " سيتم اتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد معلقي الانترنت المسيئين لـ كيم هيون جونغ اثناء قضية الاعتداء و ايضا الرسائل النصية"

* المحامي لي: " تسببت المتهمة تشوي بأضرار وخيمة لموكلي هيون جونغ بالفترة المنصرمة، لذلك لا نية لنا بعقد اتفاق صلحٍ ولا التساهل معها أو ما شابه."

* المحامي لي:" الشئ الذي لم أستوعبه مطلقا هو انهم اخبرونا عن جنس المولود بعد تصريحهم؛ ولكني إكتشفت فيما بعد أنهم لم يخبروني بالجنس الحقيقي."

* المحامي لي: "لقد عانى موكلي كيم هيون جونغ كل الفترة الماضية لدرجة أوصلته للتفكير بالانتحار لذلك لا يحق الان لسيدة تشوي أن تستخدم المولود لتستجدي به تعاطف العامة"

* المحامي لي: "بما ان موكلي و الطرف الاخر ليسا شخصين متزوجين فلنا كامل الحق أن نطالب باختبار DNA"


* قرأ المحامي لي رسالة كيم هيون جونغ التي كتبها شخصيا على جميع الصحفيين الحاضرين و اللذي بلغ عددهم أكثر من 30 صحفي إليكم بعضمما جاء في رسالته: (الرسالة هنا)
"سواء كان الطفل ابني او لا؛ فإنني لا أنوي مطلقا الكشف عن هويته تحت أي ظرف كان. و أعلم جيداً أنني قد اكون أفتقر كثيراً لبعض صفات الاب الجيد، ولكنني سأتحمل المسؤوليةً كاملةً في حال تبين أن المولود ابني."

* المحامي لي: "لم تكن نية موكلي هيون جونغ عند كتابة هذه الرسالة أن يجزم ان المولود  ابنه؛لكنه كتب ذلك تحسبا فقط. فهيون جونغ يفكر كثيراً بالكلام السيء الذي لحق بالطفل الذي لا ذنب له طوال هذه المدة الطويلة. ولنفكر بالمنطق كيف ﻹمرأة أن تؤذي هيون جونغ بهذا الشكل الموحش إذا كان الطفل ابنه حقا !!"

صرح محامي الانسة تشوي لدى سماعه عن خبر المؤتمر الصحفي العاجل بـ:
"لا يستحق الأمر أن نرد عليه، ويجب على جانبهم أن يتركوا قضية الطفل جانباً. ولو أرادوا أن يقوموا باختبار النسب بالشكل الصحيح؛ فيجب عليهم أولاً ان يأتوا بتصريحٍ رسمي من المحكمة."

ليصرح تصريحا اخر بعده و يقول:
" المؤتمر الصحفي الذي أجراه الطرف الاخر يعتبر انتهاكا لحقوق الانسان"

ليقوم بعدها بمهاتفة المحامي لي و قد نشر هذا الاخير المهاتفة كاملة سننشرها بالموضوع القادم

شكرا لتتبعكم سنترككم مع بعض الصور من المؤتمر الصحفي



قضية هيون جونغ



قضية كيم هيون جونغ


قضية هيون جونغ



مؤتمر كيم هيون جونغ





هيون جونغ في الجيش صورة

للمزيد من المقابلات بهذا الشأن و تفاصيل أكثر اطلعوا على هذه المواضيع :



يوم 20 سبتمبر تواجها كلا المحاميين على Section TV : 

خلال هذه المقابلة كانت هناك مواجهة بين طرفي النزاع من خلال ممثليهما القانونيين السيد سيون و السيد لي بحيث تجابهت أقوالهما كالتالي :

المحامي لي: قام موكلي هيون جونغ يوم السبت الماضي بالخضوع لإختبار إثبات النسب (DNA) في المخيم العسكري عبر زيارة المختصين من مركز الاختبار و إستلم نتيجة الإختبار أيضا

أم الطفل أيضا بعد الانجاب، الان تتلقى رعاية فترة ما بعد الولادة طلبنا منها أن يقوم الطفل بالاختبار بمكانها عبر زيارة المختصين من المركز أيضا بعدها النتائج ستقارن معا لإنهاء مسألة اثبات الابوة هذه.
(ملاحظة كما سبق و ذكر في التقارير السابقة المركز هو المصنف بالمركز الأول كأحسن المراكز المختصة في الطب الشرعي و تكاليف هذه المسائل تم دفعها مسبقا من طرف كيم هيون جونغ لا ينتظر من تشوي الا الموافقة فقط) 


المحامي سيون: ما استلمناه كان إشعاراً و تعليمات محددة. لقد كنّا متفاجئين للغاية، فقمنا بمطالبة جانب هيون جونغ أن تذهب موكلتي و هيون جونغ و الطفل معاً لإجراء إختبار النسب. ولكن جانب هيون جونغ  قام برفض عرضنا هذا بشكل قاطع قائلا أن هيون جونغ لا يريد الالتقاء بموكلتي تشوي باي شكلٍ من الأشكال. ليس لدي شئ أخر أقوله سوى أن هذا جعل جروح موكلتي (تشوي) أكثر عمقا.

المحامي لي: بما أن هيون جونغ قد أنهى إجراء إختبار الابوة من طرفه،  نأمل أن تتوقف وسائل الإعلام عن نشر المقالات المتعلقة بهذا الموضوع وألا تستخدم الطفل كأداة لجذب أنظار الناس نحو القاضية القائمة بين الطرفين لأن الطفل لا ذنب له في كل هذا 
وفي حال كان الطفل ابن هيون جونغ ؛فموكلي مستعد لتحمل كامل المسؤولية و سيقوم بتربية الطفل لو طلب منه ذلك. ولو أرادت المتهمة تشوي تربية الطفل بنفسها فسيتحمل موكلي هيون جونغ كامل نفقة الطفل. و  سيقوم هيون جونغ بتسجيل الطفل في السجل العائلي الرسمي، سيقوم بالامر كما يطلب منه تماما
(بمعنى انه لن يعارض رغباتها احتراما منه لأمومتها) 

المحامي سيون: ما نريده الآن هو أن يتم القيام باختبار الابوة في مستشفى أو مركز طبي موثوق من الطرفين وليس أن يتم اختياره من طرف واحد، و بوجود جميع الأطراف لنتأكد بأن النتيجة قد ظهرت بطريقة صحيحة،  فطرف كيم هيون جونغ بدون أي مقدمات أبلغونا بأن هيون جونغ قد أتّم القيام بالتحليل و أنه حان دورنا لفعل ذلك. لذى في النهاية؛ ما هو المكان الأكثر منطقية ؟؟! إنها المحكمة. في حال أن المحكمة طلبت منا إجراء إختبار النسب فسوف نفعل ذلك حالاً. ومن خلال المحكمة كذلك سيتقرر: اسم الطفل العائلي، حق الحضانة، و نفقة الطفل، و أيضا من يستطيع احتواء الطفل بحب.
ويجب على جانب هيون جونغ التفكر بجدية و الإعتذار في المستقبل إلى موكلتي بسبب عقدهم مؤتمراً صحفياً لا نفع منه، و إنتهاك حق الإنسانية نحو موكلتي و طفلها.

إنتهى


يوم 23 سبتمبر 2015 موعد الجلسة الثالثة من المحاكمة ، الجميع كان يترقب هذه الجلسة بسبب وعد و توعد جانب الانسة تشوي بتوضيح كل المسائل خلالها و احضار كل الدلائل التي تثبت صحة كل أقوالهم.

خلاصة المحاكمة كالتالي :


تم عقد يوم 23/09/2015 الجلسة الثالثة من قضية كيم هيون جونغ ضد صديقته السابقة
بالمحكمة المركزية لسيول
كانت الجلسة مغلقة و ناب عن المتقاضيين موكليهما القانونيين
المحامي لي جاي مان عن موكله السيد كيم هيون جونغ
المحامي سيون عن موكلته السيدة تشوي

[موضوع القضية]


[قضية مطالبة تشوي ب 1.6 بليون وون تعويضا عن الاضرار النفسية التي لحقتها بسبب تعليقات مستخدمي الانترنت عن حملها الحالي + ادعاء الحمل و الاجهاض للسنة الماضية]

[تذكير بالادلة المرفوقة بالمحاكمتين الأولى و الثانية ] :

الجلسة الاولى :
جهة هيون: شواهد تدل ان تشوي ليس لديها سجلات طبية من اجل الحمل و الاجهاض بأي مستشفى و أبدا لم تزر اي مستشفى من اجل الاجهاضات التي تدعيها، ولا يوجد اي شئ يمت بالامور التي تدعيها بصلة، و أثبت المحامي ممارسة تشوي للنصب و الاحتيال على هيون و انتهائها ببتزازه بادعاءات كاذبة لا دليل عليها.

جهة تشوي : تقديم رسائل نصية لاثبات موقفهم (تم رفض الرسائل المقدمة بهذه الجلسة)


الجلسة الثانية:
جهة هيون: أثبت أكثر في مرافعته موقفه و ثبته أيضا طالب الجهة الثانية بتقديم دلائل كافية و منطقية على ما يدعونه

جهة تشوي : طلبت من المحكمة الوقت لتنظيم الادلة لديها (اكثر من 5000 مسج ، و اختبار حمل منزلي)

بعد الجلسة نشر بعض الرسائل (المفبركة) لوسائل الاعلام و صورة للاختبار المنزلي


الأن نأتيكم لتفاصيل الجلسة الثالثة هي موضوعنا اليوم 

هذه تقارير اخبارية عن الجلسة الثالثة من هذه القضية







لم يكن وقت الجلسة طويلا لأنه و للأسف للمرة الثالثة على التوالي لم يقدم جانب تشوي نهائيا أي دلائل منطقية من اجل اثبات موقفهم و كسابقتها من الجلسات قاموا بالمماطلة فقط
أولا لم يقدمو اختبار الحمل المنزلي الذي قالو انهم سيقدمونه كدليل بالجلسة الماضية و نشروا صورة له لوسائل الاعلام
ثانيا قدموا أكثر من 5000 رسالة كدليل على موقفهم فيها حوارات بين هيون و تشوي و حوارات بين تشوي و صديقاتها
و طلبو من المحكمة دعوة شاهدة لتشهد أن تشوي كانت حامل و اجهضت السنة الماضية لأكثر من مرة 

رد المحكمة كان كالتالي:
* رفض الشاهدة
* تجميع الرسائل و الاعلان عن عقد جلسة رابعة بتاريخ 30 أكتوبر 2015 
30/10/2015
(بما ان عدد الرسائل خيالي و يجب معالجتها عقدت المحكمة هذه الجلسة للنظر فيها)
المحاكمة الرابعة لن تكون مغلقة بل مفتوحة للعموم

موقف كيم هيون جونغ لم يتغير بل ظل ثابتا


كالعادة ظهر الممثلان القانونيين للطرفين على وسائل الاعلام مباشرة بعد المحاكمة للإدلاء بتصاريحهما 
عن أحداث المحاكمة 

سنقوم بطرح التصاريح كنقط لكل محامي على حدى

نبدأ بتصاريح محامي تشوي السيد سيون :

تشوي صديقة هيون



* المحكمة رفضت استدعاء الشاهدة لأن الرسائل النصية بالامكان ان تعتبر دليلا كاملا عن الحمل و الاجهاض

* من المحزن جدا ان موكلتي تقوم بتربية الطفل وحيدة، كلما فكرت فيها يجعلني الامر أشعر بالبكاء






تصريحات محامي هيون السيد لي جاي مان :

هيون جونغ


* يبدوا ان تأجيل المحاكمة لمحاكمة رابعة الغرض منها الحصول على تسوية ضد القضية الجنائية
(قصده مماطلة جانب تشوي من اجل الحصول على تسوية)

* حتى لو قدمت أطنان من الرسائل النصية فهي لا تعادل تقرير طبي واحد، كلما كثرت الرسائل النصية كلما كان هذا في
صالح جانبنا و مسألة ايجابية لنا 


هذه هي خلاصة أحداث المحاكمة و أهم ما جاء فيها

ملاحظة : هذه القضية بعيدة كل البعد عن قضية الابوة للطفل المولود مؤخرا


واو فعلا أدلة جانب الانسة تشوي مذهل دائما .. مذهل بغبائه و مماطلته لتطويل مجريات الاحداث بقدر المستطاع 


الأكثر تشويقا أنها قامت بغلطة كبيرة بحيث أثناء تقرير اخباري قامت باضافة صورة جديدة على اساس صورة لها مع هيون جونغ تحتوي على كدمات كدليل على اعتداءه عليها 
الاشكال ان الكدمة بدل أن تكون بالذراع الايمن كما نشرت مسبقا في 2014 ظهرت أنها بالذراع الايسر
تم عكس الصورة هنا كي يتم اثبات أنها لم تتعرض لعكس .. لان بعد العكس تبين ان الكتابة الانجليزية تعكس أيضا إذن فالصورة الحقيقية هي التي تحتوي كتابة انجليزية سليمة اذن فعلا الكدمات انتقلت فجأة من ذراع للذراع الاخر.
(مما يجعلنا نفكر مالذي تريده الانسة تشوي من كل هذا؟ المال ؟ تدمير هيون جونغ ؟ .. هذا كل ما تفعله منذ البداية احصل على المال لن أشهر بك .. لم تعطني المال سأشهر بك و أدمرك .. اللسان حية يلتوي كيفما يشاء و الاعلام ليسوا هم المحاكم و القضاة يبحثون عن الدليل و البرهان.. الاعلام يريد الخبر الساخن فقط لجلب المشاهدين لا أكثر ولا أقل)
  







قضية كيم هيون جونغ



قضية كيم هيون جونغ


. . .



للأسف الشديد القضية لم تنتهي بعد لازال هناك ما سيملأ النقط الحمراء .. لحد الساعة هذه هي مجريات سنة و نصف الان من الاحداث و القضايا و العذاب، لا شئ يهم في كل هذا بما أننا الان أصبحنا نعلم جيدا مجريات القضية و المحامي لي لا يقصر من اجل إعلاء الحقيقة لكن ما يؤلم حقا من لا يعلم شئ عن هذه القضية سوى بضع عناوين من مناشير الصحافة الصفراء ليأتي و ينصب نفسه قاض و ينزل بالاحكام التي يريدها .. متناسيا أنه يلعب بمصير انسان قد يأتي شخص أخر لا يعلم شئ البتة ليقرأ تعليقه و يأخذ موقفا ايضا .. و هكذا يبنى الباطل على الباطل لكننا متأكدين أن في يوم من الايام الحق سيزهق الباطل، أنا هنا لا أحول كيم هيون جونغ لملاك منزه عن الخطأ .. بالعكس أرى أنه يتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية لسماحه ان تصل الامور لما هي عليه الان.. أيضا ملام على كل شئ حدث سنة 2015 لانه لولا تسامحه معها و رجوعهما معا ماكان كل هذا ليحصل .. لكن بعد تفكير لو لم يحصل هذا لما عرفنا بشأن أحداث سنة 2014 نهائيا ولما اتاحت الفرصة لتتوضح الامور و تتصحح المسائل .. لظل دائما متبوعا بنظرة "مكسر الضلوع" و بوصمة "ضرب امرأة" لذلك بشكل أو بأخر نحن ممتنين لكل أحداث 2015 لأنها هي من فتحت الفرصة لتصحيح القضايا منذ بدايتها.






مرحب دائما بأرائكم سواء كنتم مع أو ضد مادم أسلوبكم محترما و منطقيا و غير مبني على معرفة بالقضية
و اي رد ينافي ما سبق ذكره سيتعرض للحذف
أيضا أعيد و أكرر هذا الموضوع مجهود شخصي من ترجمة و تحرير و تقديم أرجوكم كشئ بسيط قبل النقل منه اذكروا المصدر و الحقوق "هي مسألة أخلاق قبل كل شئ"
شكرا


موضوع من تجميع ترجمة إعداد و تقديم : SueRa_Henecia





المصادر :

قضية 2014:
تصريح الانسة "أ" لديسباتش حول الاعتداء  ، تصريح كي ايست الأول ، تصريح كي است الثاني  ، تقرير الشرطة ،تصريح محامي الانسة "أ"1 ، تصريح محامي الانسة "أ"2 ، التصريح اليتيم لمحامي هيون جونغ قضية 2014 ، تصريح محامي الانسة "أ"، اغلاق ملف القضية 2014.

قضية 2015:

@sunsun_sky
@4everhyun
@SuperFanDeKHJ
@MiyoKoloveKHJ
@Princessmich123
@catgojump
@star_0606
Cozy



تصريح محامي تشوي بتوقع موعد ولادتها ، مقالة Woman Sens's خبر الحمل من الصديق(ة) ،مقالة ديسباتش  خبر الحمل بتوالي الاحداث ، تصريح وكالة كيم هيون جونغ عن الخبر ، رد جانب تشوي عن تصريح وكالة هيون بتصريح أخر ، رد على تصريح محامي الانسة تشوي من طرف وكالة هيون ، تصريح محامي تشوي و رد وكالة هيون يوم 24 فبراير ، الانسةتشوي تخلف موعدها مع والدي هيون من اجل تأكيد الحمل في مستشفى قامت باختياره بنفسها ،  تصريح محامي الانسة تشوي ان صورة السونار كافية كدليل ،مقابلة تشوي مع ديسباتش ، مقابلة والدي كيم هيون جونغ ردا على مقابلة تشوي ، رد محامي تشوي عن مقابلة والدي هيون  تصريح وكالة هيون و نشر شهادة الحمل ، تصريح تأجيل تجنيد هيون ب 31 مارس ، تصريح محامي تشوي بخصوص القضية المرفوعة على الانتيز ، مقالة رفع تشوي قضية تعويضات على هيون جونغ  نفس المقالة بالانجليزية ، مقالة رفع تشوي لقضية تعويضات ، تصريح كي است برفع يدها عن التصريحات نهائيا بخصوص هيون ، ديسباتش تعلن تجند هيون ، الانسة تشوي تدعي الحمل و الاجهاض سنة 2014 ايضا ، رد جانب هيون على خبر الاجهاض في 2014 ، تتمة رد جانب هيون على الاجهاض الاخير و تبرير جانب الانسة تشوي ما جاء في تصريح رد جانب هيون ، تتمة ، تجنيد هيون ، رسالة كيم هيون جونغ للفانز قبل التجنيد ، الفانز في متحم مدام تاسو ، الكشف عن تفاصيل القضايا من طرف محامي هيون ، نشر محامي هيون صور تثبت عدم وجود اي اعتداء سنة 2014 + رد محامي تشوي ، تصريح محامي هيون حول ال 5 مصحات المشكوك ان تشوي تعاملت معهم في اجهاضها المزعوم ، تصريحات 3 يونيو للمحاميين ، تصريح محامي هيون بخصوص رفع قضية على تشوي ، اعلان رفع كيم هيون جونغ قضية على ميس تشوي ، التشكيك في السونار الذي قدمته تشوي لعائلة هيون ، محامي هيون يضيف تعويضات خسائر هيون المادية المتعلقة بعمله بسبب ادعاءات تشوي الكاذبة ، محامي كيم هيون جونغ يشكك أن الانسة تشوي يمكن أن تهرب من البلد ، مقال رفع محامي هيون دعوة قضائية ضد الانسة تشوي رسميا ، المستجدات حول دلائل بطلان ادعاءات تشوي من المصحات الخمس ،
فضح الحقيقة وراء قضية الاعتداء 2014 ، مقابلة ستار نيوز ، مقالة ملخص الجلسة الثانية من المحاكمة التي رفعت تشوي على هيون ، محامي هيون يرفع قضية اخرى على الانسة تشوي بسبب اتضاح ان ادعاءاتها بخصوص ضرب و حمل و اجهاض السنة الماضية كذب ، مناظرة المحامي لي و المحامي سيون في KBS ، رسالة تشوي لديسباتش ، محامي تشوي يرفع قضية على محامي هيون ، تهديد وسيلة اعلامية عبر كي ايست لهيون ، سحب قضية التشهير على المحامي لي ،  تصريح المحامي سيون بولادة تشوي ، تصريح والد هيون حول انجاب الانسة تشوي و ادعاء المحامي سيون ان هيون لا يريد القيام باختبار أبوة ، جانب كيم هيون جونغ يعقد مؤتمر صحفي من أجل مسألة الابوة ،





هناك 28 تعليقًا:

  1. i wish that this truth will be seen by everyone out there

    ردحذف
    الردود
    1. "it Will Dear .. As Hyun Joong's Mum Said "God is Very Clear in His Way

      حذف
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾ صدق الله العظيم , صراحة قصة هيون هي درس مهم في الحياة. ليس كل ما ينشر او ما يقال صحيح... لهذا اتمنى من الكل ياخذها عبرة في حياته, شكرا ل SueRa_Henecia على مجهودك الكبير في التجميع الترجمة الإعداد و التقديم , والله كفيت و وفيت

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا حبيبتي أسعدتيني جداااااا بمرورك الجميييييييييييل جدااااااااااااااااااااااا .. و صادقة ..

      حذف
    2. اي والله درس في الحياه .. قضيته خلتني شوف العالم بشكل اوسع .. مع اني عشت كل فترات هالاحداث بس كل ماقراها ابكي .. كيف تحمل كل هالاشياء 💔

      حذف
  3. وااااااو.. الواحد كان حاسس حالو بيحضر فلم والله.. منتظره اعرف بقية القصه.. للأمانه لما طلع الخبر السنه الماضيه ما تأكدة من شي وعطول حكمت ع هيون انو غلطان.. بس بتقريرك الاكثر من رائع اعتقد انو واضح جدا انو في غلط من طرف الانسه تشوي.. مع انو هيون بتحمل جزء من المسؤوليه.. بانتظار الجديد بالقضيه.. وان شاء الله بتنحل قبل خروج هيون من الجيش ويبان الحق... فااااااااااايتيييينغ ^^

    ردحذف
    الردود
    1. جمااااااااااالك .. أسعدتيييييييييييينيييييييييي جدااااااااااااااااااااااااا .. أي أكيد ان شا الله بكمل الاحداث و بكل أمانة و ما حتحيز مع اي واحد منهم و مهما كانت النتيجة نحن كفانز مستعدين لها و نتمنى انها تكون لصالحه لانه مظلوم ولو انه يتحمل جزء من المسؤولية بكل هاد اللخبطة .. شكرا جميلتي و اسعدتيني دمتي بسعادة

      حذف
  4. وااااااو.. الواحد كان حاسس حالو بيحضر فلم والله.. منتظره اعرف بقية القصه.. للأمانه لما طلع الخبر السنه الماضيه ما تأكدة من شي وعطول حكمت ع هيون انو غلطان.. بس بتقريرك الاكثر من رائع اعتقد انو واضح جدا انو في غلط من طرف الانسه تشوي.. مع انو هيون بتحمل جزء من المسؤوليه.. بانتظار الجديد بالقضيه.. وان شاء الله بتنحل قبل خروج هيون من الجيش ويبان الحق... فااااااااااايتيييينغ ^^

    ردحذف
  5. شكرا يا قمر بس هو فعلا تشوي ديه مكانتش تعرف كيمو اصلا وان الي بعتها كانو ناس علشان يعملو ضجة علشان الصحافة تنسى فضايحهم

    ردحذف
    الردود
    1. لا مثل ما التقرير ذكر تشوي عرفت هيون عن طريق كي ايست كمعلمة للتمثيل وأكبر منه بسنتين فقط هاذي هي المعلومات الاكيدة و الي بمصادر موثوقة .. أما تخمينات الفانز من خلال الاحداث ما حطيتهم لانه ما عليهم ولا دليل و نبغى التقرير يكون منطقي و بأدلة عشان نحتفظ دائما على جانب الحق ولا نتحيز لواحد من الطرفين ضد الاخر .. شكرا جمليتي ع المرور الجميل

      حذف
  6. رااائع فعلا ومجهود تشكرين عليه ......هيون تحمل الكثير لكن اتمنى يربح القضيه ربحااا سااحقا في وجه تشوي والشركه الغبيه

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا جميلتي و أسعدتيني جدااااا بتعليقك الي يحفز أعطي أكثر .. ادعمونا دائما .. شكرا
      بعيدا عن الموضوع شكرا جزيلا شفت رد باسم لمى في موقع أخبار تعطين رابط التقرير لأخت سألت عن القضية فرحتيني جدااا كان للبنت نفس الاسم يمكن انت يمكن مو انت بس جدا فرحت .. شكرا لدعمكم

      حذف
  7. التقرير جدا منظم يساعد على القراءه .. الف شكر لمجهودكم
    متابعيين للتحديثات وان شاء الله تظهر الحقيقة

    ردحذف
    الردود
    1. أسعدتيني جداااا بردك .. دعمكم سبب استمراريتنا .. يارب ان شا الله بيظهر الحق و نحتفل بعد

      حذف
  8. ماتخيلت ممكن يجي يوم وأقرأ مقالة طويلة زي كذا عن فنان ههههههه وانا مش من الفانز حتى

    أنا للآن ما أبي أحكم لحد ما ينتهي الموضوع لكن الأكيد في الموضوع ان كل الطرفين غلطانين وعلاقتهم كانت unhealthy من الأساس + فيه ناس تحاول تشوه سمعة كيمو زيادة على ماهي متشوهه.
    تصريحات تشوي واضحه وضوح الشمس إنها ملفقة من التناقض الي فيها لكن قد يكون فيها جزء من الصحة تخبى بين كذباتها.

    الضحية هنا هو الطفل قاعدة أفكر فيه وكيف بيأثر على حياته عذا الشيء حتى لو ظلت هويته مجهولة للعامه الشخص الي بيربيه وع الأغلب بتكون أمه رح تأثر على شخصيته ونفسيته والأشخاص اللي يعرفون أمه بيأثرون عليه خصوصا في مجتمع زي كوريا أتمنى مايتأذى ماله ذنب بكل اللي يحصل .
    ح أتابع التحديثات منك شكراً على تعبك

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف كتبت رد طويل عريض أطول رد اكتبه لمتابعة ليومنا هذا و للاسف تبخر هههه الخلاصة انه فعلا جميلا ننتظر النهاية لانه لا شئ مؤكد للأن تشوي تقول كلامها و هيون يحارب من اجل اثبات براءته و الحكم الاخير للمحكمة .. الشئ الوحيد المؤكد هو حب الفانز لكيم هيون جونغ الي ما تزحزح يوم فعلا كانت كل الادلة ضده و جانبه صامت و طالع مجرم فماراح يتزحزح مهما كانت النتيجة لانه احنا الي عايشنا القصة و تفاصيلها و تطوراتها و كل شئ
      تشوي أكبر غلطانه و لا نخلي مسؤولية هيون من الخطأ لكن مو بدرجته مما وصلنا من احداث و اثباتاتالضحية الكبرى هو الطفل لانه لو اثبت انه ليس ابن هيون فهذا دمار شامل له هو في الحالتين مدمر لكن تبقى حالة اخف من الاخرى لو هيون طلع الاب ما راح يتخلون عن ولدهم ولو تحت رعاية تشوي و حيتابعونه و حيعوضوه اشياء كثيرة خصوصا انه اهله من يوم انولد ما همهم شي قد همهم يحمون الطفل و هيون قالها لو الطفل ابني او مو ابني اتمنى ما ينضر باي طريقة من الطرق او تكشف هويته .. أما هوية تشوي ما لأحد الحق بكشفها نهائيا والا بيكون فيها عقوبة الا هيون له كامل الحق في كشف هويتها لانه هو احد اطراف النزاع و كما تشهر به من حقه التشهير بيها ولكن لحد الساعة يحمي هويتها .. للامانة هي معروفة تشوي من و صورها منشورة و كل شئ ولكن ليس بشكل رسمي بل من تحت لتحت فقط لذلك طفلها مستقبلا حيكون معروووف من هو و لو طلع مو ولد هيون الطفل هذا حياته اتدمرت لانه طاح بيدين ام ما تستحق لقب ام ولا تمت بصلة لشئ اسمه الامومة عشان لو عندها ذرة اهتمام و مسؤولية لها الطفل ما كانت حتوصل الامور لها النقطة خصوصا انه هيون و اهله دائما كانو فاتحين بابهم لها و لأهلها من اجل التفاهم بعيدا عن كل هاللخبطة لكن هي اختارت توصل القضية للرأي العام و الصحافة عشان "تمسكه من الايد الي توجعه يا ادفع فلوس او حشهر بيك و تصير قضيتنا ع كل لسان" للأسف ما ادركت انه هيون ما صارت توجعه هالايد و ما صار يهمه القضية تكون ع كل لسان عشان اتعلم من اول تجربة له و كيف كلما جا يلملم القضية عشان يسكت الاعلام كلما طلعوه مجرم ... عموما كل الي كتبته بالرد الاول ما قدرت اعبر زي أول هذا كخلاصة بس هههه اسعدتيني بمرورك الجميييييييييييييييييييييل و يسعدني النقاش معك دائما

      حذف
  9. وااااااو قضية من الطراز الرفيع حسيت اني اشاهد فلم

    ردحذف
    الردود
    1. ترقبي الجزء الثاني هههه

      حذف
  10. هو اخيرا صدر الحكم انا تشوى حبيبته السابقه كاذبه وهذا مايعود عليه بالنفع حيث سوف تعود شهرته التى لم تقل مره اخرى

    ردحذف
    الردود
    1. هو أمانة لو صار كل الي صار مع احد ثاني غير هيون كان ممكن يتدمر نهائيا لكن هالازمة مأثبتت إلا ان هيون قاعدته الجماهرية مااا ينمزح معها عالميااااااااااااا .. للحين ما صدر الحكم قاعدة تشوي تماطل اخر جلسة رفعت طلبت التماس تأجيل للجلسة للمحكمة و انقبل التأجيل لشهر أبريل يعني الشهر الجاي .. لكن مهما طال الامر حتتوضح الامور .. فايتينغ

      حذف
  11. بصراحه من اول القضيه واقفه مع هيوون واقرأ الاخبار وواضح الدراما في تصرياتها بس جدا الاعلام الكوري زباله وهو قاعد ياكلها اتنمى تنحل قضيته ويطلع برءاه وياخذ حقه,,
    برضوا اللي قالواا ابنه اتحدى اذا ابنه ولا في تحليل نسب يطل ف اقل من اسبوع وبتنبان الحقيقه عاجلا ام اجلا بس اتمنى يسوي هيون التحليل بدون ماتدري شفاطه المال

    ردحذف
    الردود
    1. شوفي الجزء الثاني فعلا التقرير الي طلع عن المستشفى يثبت انه ابنه و الولد معاها الان مايشوفونه اهله ابدا .. و الحين احنا بقضية التهديد و الابتزاز و التشهير الخطأ به نتمنى انا تنسجن عشان يعرف هيون يشوف الولد و تاخد جزاتها

      حذف
  12. يعني اللي هيعالج مشاكلها النفسيه هو الفلوس ... اكتر حاجه جذبت انتباهي ف الموضوع ... #المجنونه ><

    ردحذف
  13. شكرا جزيلا على هذا المجهود
    بصراحة ، أخيرا ارتاح بالي لمعرفة الحقيقة
    أرجو أن ينتصر الحق في النهاية و أنا في انتظار ما سيحدث

    ردحذف
    الردود
    1. حمد الله طلعت براءته و الان هو الي بيحاكمها .. عقبال سجنها يارب

      حذف
  14. شكرا على جهودك العظيمة في ترجمة كل هذه المقالات .
    بصراحة احس اني متعاطفة مع قضية كيم هيون منجد احس بالاسف له اني ماني فان له، ما عرفته الا في المتوسط من مسلسل فتيان قبل الزهور احببته اكثر من لي مين هو واحبيت اغنيته "لاني احمق" وهذه الاثنين الوحيدة الي اعرفها عنه لكنه حقا حقا كان يلفتت النظر والان وانا في الجامعة لساعي اتذكر دوره واغنيته الان هي المفضلة عندي، وفاجئني عندما كنت ابحث مؤخرا عن المسلسلات التي ظهر فيها وجود خبر اعتدائه على حبيبته بالضرب وكان تاريخ الخبر قديم وحقا شعرت بالاستغراب ؛ لن اقول اني وثقت انه ماسوها ولكن تركت الامر وتجاهلته قلت لنفسي كونه مشهور مو معناته انه كامل يمكن تراكمت عليه الضغوط ...
    ورجعت مره ثانية بشوف اخبرا عن قضيته ولو كانت غير مترجمة ولكن! انتِ قمتي حقا بتطهير اسمه احسست بالراحة !
    وماتوقعت انه يكون في ناس زي كذا في الحياة الواقعية مستعدين يضيعون الوقت والمال على مشاكل ماينرجي منها اي نفع؟!

    ردحذف
    الردود
    1. اه تسعدني جدا ردود زي كذا من جد و شكر كبير لكل من ساهم في هذا العمل .. حبيبتي انت شكرا لانك حكمتي عقلك قبل كل شيء و مانجرفتي ورى عناوين مقالات الصحافة الصفراء وانا ماسويت شيء ما طهرت اسمه ولا شيء أنا كل الي عملته اني نقلت الاخبار مثل ماهي و ترجمتها و حطيتها قدامكم و ما انحزت لولا طرف وحمد الله طلعت برائته و افتكينا منها و الحين هي تتحاكم عقبال حكم يبرد قلوبنا

      حذف
  15. جزاكِ الله الف خير الصراحة اكيد فيه ناس كثييير حكموا على هيون جونغ من اول الكلام انه غلطان لكن انتي الصراحة تعبتي وكفيتي ووفيتي ومشكورة وايد لانج خليتينا نعرف الحقيقة ... وايد متحمسة حق الاحداث الاتية وهل الطفل ابن هيون جونغ ام لا

    ردحذف