الجمعة، 9 أكتوبر، 2015

[تقرير] ملخص مختصر شامل عن قضية كيم هيون جونغ









 موضوع من تجميع ترجمة إعداد و تقديم : SueRa_Henecia
تصاميم : Na_Yuja المصادر : جميع روابط المصادر بأخر الموضوع.

بعد انتهائي من التدوينة الرئيسية للتقرير الشامل عن قضية كيم هيون جونغ اكتشفت أنها طويـــلة جدااا أخذت مني أيام عديدة لإنجازها فأدركت حقا كم من الصعب قراءة كل ذاك الكم الهائل من المعلومات بالنسبة لشخص منشغل بعض الشئ ولو انها قراءة فقط لكن الامر يتطلب وقتا و أهم شئ "روااااق" .. لذلك قررت أن أفتتح هذه التدوينة الفرعية بحيث ستكون كملخص عن التقرير الشامل تتضمن كل الاحداث صحيح لكن باختصار شديد و بدون صور ولا مقاطع فيديو ولا مقالات مترجمة ولا أي شئ نهائيا  بل فقط ملخص لكل الاحداث باختصااار شدييييد.

هنا تجدون التدوينة الرئيسية : الحقيقة الكاملة وراء قضية كيم هيون جونغ "صور..أدلة و توثيق للأحداث كامل"


الأطراف الرئيسية :

كيم هيون جونغ : مغني ممثل و راقص، 29 سنة متعاقد مع وكالة كي ايست.
الانسة تشوي : معلمة تمثيل ، 31 سنة ، وكالة كي ايست هي من عرفتها على كيم هيون جونغ.
كي ايست : وكالة كيم هيون جونغ الترفيهية
والدي كيم هيون جونغ
والدي الانسة تشوي
المحامي لي جاي مان : محامي كيم هيون جونغ
المحامي سيون جونغ مون : محامي الانسة تشوي


من فترة قامت وكالة كيم هيون جونغ الترفيهية كي ايست بتعريف الانسة تشوي عليه، قدمتها له كمعلمة تمثيل هنا كتبت أولى سطور القصة .. التي لم يتوقع أحد حينها أنها ستصل لما وصلت له اليوم .. 

لنكتشف بعدها أن الوقت الذي أمضوه في القضية أطول بكثير من وقت العلاقة الحقيقية، كيف للأقدار ان تكون ساخرة هكذا.

قضية 2014 

* تصريح الانسة تشوي انها تعرضت للضرب 4 مرات من طرف كيم هيون جونغ خلال الفترة الاخيرة من علاقتهما التي امتدت لسنتين، اخر مرتين احتاج منها الامر اسبوعين تعافي من الكدمات بعدها 6 اسابيع للتعافي من كسور الضلع الذي تسبب فيه لها.

*تصريح وكالة كي ايست ينفي كل ادعاءات الانسة تشوي السابقة الاعتداء المتكرر و كسر الضلع أيضا مدة العلاقة بينها و بين كيم هيون جونغ بحيث صرحت ان علاقتهما منذ اشهر فقط، أيضا هيون الان في جولة عالمية لا يمكن الغاء نشاطاته لذلك سيستمر فيها و بعد ان يعود سيتم حل هذه المسألة.




*توجهت الانسة تشوي مجددا لديسباتش لنشر الدلائل التي تثبت أقوالها (صورة كدمات على ذراعها و ساقها ، تقرير طبي عن كسر الضلع ، مجموعة رسائل نصية).
ملاحظة صورة الكدمات على الساق  و الذراع نفس الكدمة و نفس الخالة كانها لنفس المنطقة، التقرير الطبي لا يحتوي على امضاء طبيب شرعي الشئ الذي جعل المحكمة ترفضه، الرسائل النصية مقصوصة و ملصوقة .. التفاصيل الكاملة بالتقرير الشامل.




* الاعلام في هذه الفترة يهاجم كيم هيون جونغ بشراسة و الرأي العام انقلب ضده بالكامل جراء المقالات التي تجاوزت ال 600 مقالة يوم الخبر فقط.. لدرجة وصل بهم الامر لعناوين كالتالي "هيون جونغ يقضي عطلة التشوسوك في البيرو" "كيم هيون جونغ يهرب للصين" أثناء تنقله لاكمال جولته كما أمرت الكي ايست "لو اعترض على رغبتها سيقوم بدفع غرامات تعويض العقد ضخمة".




*أخيرا انتهت الجولة و رجع لكوريا مباشرة لمركز الشرطة من اجل التحقيق بعد انتظار طويل للمعجبين حول العالم كان تصريحه القصير مخيبا للأمال جدا فتعليقه الوحيد كان :
"متأسف لكل ما يحصل، سأتعاون بالكامل مع تحقيقات الشرطة"

*في تصريح الضابط المسؤول عن القضية أفاد أن كيم هيون جونغ نفى كل الموجه له و قال فقط أنه بعد معرفتها بالانفصال الذي قرره احتدت المناقشة بينهما و حصل تدافع بسيط من كلا الجانبين وأنه لم يعرف عن كسر الضلع و ينفي بشدة الاعتداء بالضرب عليها و تكراره، أضاف الضابط المسؤول ان الامور مبهمة و لا يوجد اي دليل يثبت الاعتداء الذي تدعيه الانسة تشوي الا اعتراف كيم هيون جونغ بالتدافع، وسيقومون بالتحقيق أكثر في المسألة لمعرفة الحقيقة.




*خرج المحامي سيون ممثل الانسة تشوي القانوني لوسائل الاعلام قائلا أن رغبت موكلته هو اعتذار صادق من هيون جونغ و اعترافه بالاعتداء المتكرر عليها، ان لم يفعل سنقوم بتقديم دلائل اضافية للشرطة.
السؤال هنا من متى يقف محامي امام الاعلام للتهديد بوثائق تثبت ادانة الطرف الاخر بدلا من تقديمها في قاعة المحكمة ؟ أيضا هل الاعتذار الصادق يتطلب سلوك هذا الطريق و القيام بهذا التشهير؟




*بعد وقت طويل من بداية القضية اخيرا وكلت كي ايست محامي لكيم هيون جونغ، من الافضل لو لم توكله وجوده اثناء مجريات احداث 2014 كامل كان وجوده مثل عدمه، هذا المحامي قام بالتصريح لوسائل الاعلام بتصريح غريب .. من لا يعرف الاطراف جيدا سيعتقد انه محامي الانسة تشوي وليس محامي هيون .. فقد قال ،"مواقفهم مختلفه لكن نتمنى ألا يكون خصامهم بشأن الصح والخطأ. لقد عرفوا بعضهم لسنتين وبما انهم كانوا ثنائي هذا الخصام حدث بسبب انفصالهم, كيم هيون جونغ يحاول جاهدا حل هذه المشكلة، نحن الان في وسط كتابة اعتذار من أجل تخفيف مشاعر حبيبته السابقة التي جمعه حب معها في يوم من الأيام،..نحن نركز على المشاعر وتخفيف الألم"
تخفيف الالم ؟ كتابة اعتذار ؟ مشاعر الحب؟ ألم أقل لكم لو لم يصرح لكان أفضل.




*بعدها نشر كيم هيون جونغ رسالة اعتذار للأنسة تشوي على موقع الرسمي..(التفاصيل في الموضوع الشامل لقضيةكانت صادمة و مخيبة للأمال جدا (الرسالة مترجمة في تدوينة التقرير الشامل للقضية) رغم ان جزء كبير من المعجبين وقتها قالوا انها اعتذار للمعجبين وليست لتشوي و البعض الاخر حلل الرسالة على هواه لكن منطقيا الرسالة موجهة للانسة تشوي و الاعتذار لها. القضية لا تقبل تخمينات و الحقائق هي من تتكلم، و اعتذار هيون كان حقيقة مرة
(بعدها سيتم اكتشاف ان هذه الرسالة الانسة تشوي هي من قامت بكتابتها و ستحذف من الموقع الرسمي)




*بعد هذا قام السيد سيون محامي تشوي بالتصريح أن موكلته قامت باسقاط التهم عن كيم هيون جونغ بدافع الحب الكبير الذي أكنته له في يوم من الايام و أنهم لم يأخذوا أي تسوية مالية أبدا
(ستكشف أحداث القضية لاحقا أنهم هددوا و ابتزوا هيون ب أشياء لا أساس لها من الصحة طالبوا بمبلغ 600 مليون وون كتسوية مالية وهو مبلغ ضخم جدا.. وقبل هيون بهذه التسوية فقط من اجل الحد من هجوم الاعلام الذي لم يرحمه)




*النيابة العامة استمرت في التحقيق لأنه رغم اسقاط الدعوة من الطرف الاخر لكن يظل الحق العام قائما و يحق له ادانته، تمت دعوة الطرفين في ديسمبر للتحقيق لأخر مرة و في يناير حكمة المحكمة ببراءة كيم هيون جونغ من كل التهم التي رفعتها الانسة تشوي عليه لعدم وجود أدلة كافية تثبت أقوالها كل الدلائل التي قدمتها رفضت لعدم صحتها و حكمت عليه بدفع 5 مليون وون كغرامة لأجل التدافع الذي اعترف به اثناء كل مراحل التحقيق.


*(هكذا انتهت القضية الأولى .. اقفل الملف و هيون جونغ في نظر العامة مذنب تماما .. التغطية الاعلامية التي كانت لتصريحات صديقته وادعاءاتها لم يكن ربع ربعها لخبر برائته و حكم المحكمة .. ان كان يوم خبر الاعتداء نشر أكثر من 600 تقرير اخباري في اليوم .. يوم النطق بالحكم لم يتم تغطيته ولو ب 6 تقارير اخبارية كاملة، ليسدل الستار على القضية و هيون جونغ المذنب بالنسبة للرأي العام .. المذهل أن معجبيه لم يتناقصوا بل زاد تشبثهم به و دعمهم له رغم أن كل شئ لحد الساعة يقول أن كيم هيون جونغ مذنب تفاصيل أكثر حول كل المجريات زوروا تدوينة التقرير الكامل")



قضية 2015

*بعد كل الاحداث الماضية بنهاية 2014 أقام كيم هيون جونغ جولة يابانية ببداية 2015 حيث سيقابل المعجبين لأول مرة بعد كل ما حصل و يواجههم، الكل مترقب لهذه الجولة هنا سيظهر ان "طاح كرت كيم هيون جونغ" أم لا .. كل من توقعوا انه "انتهى" انصدموا فلم تنقص شعبيته ولو ب 0.0000001 بالمئة.."التقرير الشامل يحتوي التفاصيل"




*أنهى جولته و عاد لبلده بالليل صباح اليوم التالي مباشرة توجهت صديق (ة) تدعي انها صديقة الطرفين لوسيلة اعلامية لتصرح أن الانسة تشوي حامل بطفل كيم هيون جونغ. ليصبح الخبر موضوع الساعة الساخن.
(ص .. د .. مـــ .. ـــة)

*بدأت تتكرر نفس أحداث القضية الأولى من هجوم اعلامي وااااسع بالساعات الاولى من الصباح و اصبحت العنوان الرئيسي لأخبار اليوم، صلح كيم هيون جونغ و الانسة تشوي و انتظارهما لمولودهما الاول العائلاتان الان يتناقشون حول الزواج و الطفل القادم.

*في نفس اليوم توجهت الانسة تشوي لصحيفة ديسبات معززة الخبر الذي نشرته (الصديقة) لنكتشف ان ما نشر في الصباح مقبلات فقط و الوجبة الرئيسية فازت بها ديسباتش، فقد أكدت الانسة تشوي الخبر و صرحت انها حامل في اسبوعها ال 11 و ان كيم هيون جونغ كان يزورها دائما طالبا منها العفو و السماح و انه بعث ازهارا و كعكة بيوم عيد ميلادها لبيتها ليحن قلبها له و أحبته من جديد و قبلت ان يرجعا معا، و خلال الكريسماس أمضت 3 ايام مع كيم هيون جونغ بجزيرة جيجو. لتكتشف انها حامل بالاول من يناير.




*فجاء تصريح وكالته مؤكدة ان كيم هيون جونغ و الانسة تشوي تقابلا بعد تنازل الانسة تشوي عن القضية .. خصوصا انها لاتزال مستمرة رغم التنازل، غير انهما قررا عدم التقابل مجددا نهائيا في نهاية السنة و بعد ايام اي في بداية السنة الجديدة الانسة تشوي اتصلت بهيون تخبره عن حملها ورغم محاولات جانب هيون ان يرافق تشوي و والديها للمشفى لتأكيد الحمل الا انها أخلفت وعودها معهم لمرات في الاخير رفضت الى ان انقطع الاتصال نهائيا ولو يستطع جانب هيون الوصول لجانب تشوي.
هيون يقول أنه ان ثبت ان الطفل ابنه سيتحمل كامل المسؤولية اتجاهه كأب.




*ليصرح محاميها في اليوم التالي مفيدا ان موكلته حامل بطفل كيم هيون جونغ حقا و لديهم ما يكفي من الدلائل لاثبات هذا الحمل و أنها تواجه الان أصعب الاوقات بسبب تسرب هذا الخبر، للعالم و الان تقوم بزيارات متكررة للمصحة من اجل ان تستقر حالتها الصحية.
(عفوا من ذهب لديسباتش للقيام بالمقابلات و بدل المرة مرتين ؟؟ لتقولو الان انها تعاني من وقت عصيب بسبب تسرب الخبر)

*ليضيف بتصريح أخر لوسيلة اعلامية اخرى ان ما قالته وكالة كي ايست غير صحيح و أن موكلته بعثت صور الموجات فوق الصوتية لكيم هيون جونغ فعلا مثبتة حملها.

*ليصرح لوسيلة اعلامية ثالثة بما مفاده أنهم يملكون كل الدلائل لاثبات ان كيم هيون جونغ هو الاب و ان كان حقا يريد سلوك طريق اثبات البوة فسنسلكها معه.
(بعد ولادة الطفل يقومون بشتى انواع التمويهات لعدم القيام بهذا الاختبار)



*في اليوم التالي صرحت وكالة كي ايست ان هيون اخيرا استطاع ربط الاتصال بجانب الانسة تشوي يوم امس ليلا و عقدوا موعدا في مستشفى عند طبيبة من اختيار الانسة تشوي على الساعة 2 زوالا اليوم لكنها لم تأتي أبدا للموعد و تركتهم ينتظرون في المستشفى لساعات، اضافوا ايضا ان تقريرا طبيا بسيطا من المستشفى سينهي هذه المسألة لماذا التعقيد ؟




*فرد المحامي سيون ممثل الانسة تشوي بتصريح يقول فيه "موكلتي بعثت صورة موجات فوق صوتية للطرف الاخر عبر هاتفه لذا لا نفهم لماذا للقيام بفحوصات طبية أكثر؟ لا يحتاج الامر لذلك ان لم يقوموا بالتصديق بعد رؤيتهم للدليل فهذا يعني انهم لا يريدون التصديق"
(واو ما هذا الذكاء لم نكن نعلم ان الامر بسيط هكذا شكرا لتوضيحك الامور سيد سيون، "موجات فوق صوتية عبر الهاتف دليل للحمل" ماهذا "الهراء" أيضا ألم أقل تقل أن لديكم الكثير من الدلائل في تصريحات سابقة؟ ارجوك أرنا هذه الدلائل)



*بعدها نشرت صحيفة ديسباتش "الراعي الرسمي للأنسة تشوي " مقابلة حصرية معها لتنشر جانبها من القصة و أيضا لتنشر المزيد من الرسائل النصية بينها و بين كيم هيون جونغ لإثبات الحمل و بينها و بين اب هيون طبعا بعد القص و اللصق الواضح، هذه المرة الانسة تشوي سمحت لديسباتش بنشر صورة جانبية لها مرفوقة بالمقال "تفاصيل المقالة و الصورة في التقرير الشامل" ملخص مقابلتها الطويلة هو اعلانها انها لا تريد شيئا من كيم هيون جونغ ولا تريد الزواج منه و أيضا ستعتني بطفلها وحيدة و تتحمل كامل مسؤوليته، وأنها كلمت والد كيم هيون جونغ في اوائل يناير وقت معرفتها بالحمل و أحست أنه غير سعيد بهذا الحدث وحين طلب منها الطرف الاخر الذهاب للمستشفى للفحص من اجل اثبات الحمل أحست أن شيئا سيئا سيحدث لذلك رفضت.
(أليست هذه نفس الانسة التي من ايام تقول انها تعبت من وسائل الاعلام و تواجه وقتا عصيبا بسبب تسرب الخبر مالذي تفعله الان ؟؟ أيضا ان كانت نيتك حقا هي ما تقولينه ولا تريدين شيئا لماذا كل هذه البلبلة ؟ اليس الاجدر أن تعيشي في سلام مع مولودك لماذا تطرحين القضية للرأي العام ؟؟)

*في نفس الوقت قام محاميها بالقيام بمقابلات تلفزيونية و نشر المزيد من الرسائل النصية حيث تخبر تشوي هيون بحملها كإثبات للحمل.
(ما لا نستطيع استيعابه لماذا يلفون على وسائل الاعلام ناشرين راسائل نصية ليس هناك اثبات واحد على انها حقيقية او مفبركة و أبشع من هذا انهم يقولون انها الدليل على الحمل .. في أي كوكب تعتبر الرسائل النصية اثباتا للحمل الا يعرفون شئ اسمه التقارير الشواهد الفحوصات الطبية ؟؟)




*مرت أيام طويلة بدون أي تحرك للكي ايست من اجل الدفاع عن فنانها و للأسف نفس لبس السنة الماضية يتكرر لا أحد يقف بجانب هيون جونغ للدفاع عنه، و الانسة تشوي و محاميها يسرحان و يمرحان بوسائل الاعلام




*اخيرا طفح الكيل بوالدي كيم هيون جونغ ليقررا ان يقوما بمقابلة صحفية و يكشفان جانبهما من القصة أيضا فالصمت لم يجعل ولدهما في القضية الاولى الا مذنبا، رغم برائته.
كانت مقابلة والديه معبرة جدا بتفاصيلها .. أيضا ظهرت الام في الصور مريضة جدا بسبب العمليات التي قامت بها لفقرات الظهر و الرقبة و الاكثر من هذا لم يضرا الانسة تشوي في تصريحاتهم ولو بنصف كلمة لا بل على العكس والد هيون في لحظة قال لا نريد ان نتسبب بالالم لشخص قد يصبح في يوم ما من اسرتي"تعليقا على مسائل قامت بها الانسة تشوي ضدهما"
"تفاصيل المقابلة بالصور متواجدة بالتقرير الشامل للقضية"
باختصار والدي هيون عبرا عن احباطهما الشديد لما يحصل و أشارا لأن هذه الامور يجب أن تحل بين الاسرتين ولا يفهمان لما تجعلها الانسة تشوي مسألة للرأي العاام و بدل أن تتوجه بتصريحاتها و ما تنشره لهما تقوم بتوجيهه لوسائل الاعلام و تقطع كل اتصال يحاولان ربطه معها، أشارا أيضا أنهما لا يستطيعان ان ينظرا لصورة موجات فوق صوتية عبر برنامج دردشة في الهاتف لا تحتوي على اسم الام ولا تاريخ الالتقاط ولا اي معلومة تدل على صحتها للقول "أوه هاهو حفيدي" كيف لأي أبوين في هذا الكون ان يتقبلا امرا كهذا عبر صورة في برنامج دردشة، لذلك أرادا ان يذهبا للمشفى مع الانسة تشوي للاطمئنان على صحتها و صحة جنينها و تأكيد الحمل. صرح أيضا والد هيون ان الرسائل التي نشرتها منذ ايام الانسة تشوي بينه و بينها كلها مقصوصة و ملصوقة على حسب حاجتها هي و الشئ الذي تريد ان تصل له و انه لازال يملك النسخة الكاملة للرسائل و مستعد لنشرها ان هي سمحت له بذلك احتراما لحقوقها، كشف ايضا أنه بأوائل يناير لما علم عن خبر الحمل تواصل معها دون ان يخبر زوجته لانها كانت تستعد لعملية خطيرة فتكلم مع الانسة تشوي  واخبرها ان تهتم لصحتها و صحة الطفل و تبتعد عن الكحوليات و اقترح عليها الذهاب لأكبر المستشفيات المختصة بالنساء و التوليد للاطمئنان على صحة الطفل و صحتها وافقت هي و والديها للقيام بهذا و أيضا قامت باختيار الطبيبة التي تريد و حددنا موعدا معها، بعد العملية اخبرت زوجتي و اصرت ان تحضر الفحص معنا اصطحبتها بكرسي متحرك لان عمليتها خطيرة و منعها الطبيب من التحرك، وصلنا المستشفى و انتظرنا بدل الساعة ساعات عديدة لتخلف الانسة تشوي و والديها موعدهم معنا فبعثت لها رسالة تقول "أنت حقا لا تستطيعين فعل هذا" لأنني كنت مستاءا جدا من رؤيتي لحالة زوجتي وهي مريضة تنتظر كل تلك الساعات.
لنغير الموعد لتاريخ أخر وليلة الموعد تبعث لنا رسالة تقول فيها انها لن تذهب معنا لاي فحص مادام هيون جونغ غير موجود و بما انه في اليابان من اجل جولته حددنا موعدا بعد الرجوع من جولته ب 3 ايام اي يوم 25 فبراير، لتكشف المسألة للصحافة يوم رجوعه و بعد ان استطعنا الوصول لها من جديد اخبرتنا أن نذهب يوم 24 فبراير فقمنا بتحويل الموعد من جديد، و انتظرنا في المستشفى لساعات طويلة دون أن يظهر لها اي اثر لنكتشف فيما بعد انها في ذلك الوقت كانت في مقر صحيفة ديسباتش تقوم بمقابلة.
المقابلة كشفت تفاصيل كثيرة أخرى للاطلاع عليها فالمقابلة مكتوبة بالكامل في "تقرير شامر حول القضية"
تحدثت أم كيم هيون جونغ ايضا عن مسألة الزواج و استغربت لماذا الانسة تشوي تصرح بأشياء كهذه و حس الزواج لم يذكر بعد.
أضافا والدي كيم هيون جونغ كختام أنه من المخجل حقا ان تستمر الاوضاع هكذا و يتمنيا ان تقوم الانسة تشوي و أهلها بالتواصل معهم بدل قطعهم كل اتصال بهم و توجههم للاعلام فقط، و أنهم مستعدون للقيام بكل ما تريده تشوي من ناحية الطفل بما انها الام فان ثبت انه ابن هيون لو ارادتنا ان نربيه سنقوم بتربيته و ان رادتنا ان ننفق عليه فقط و هي تربيه لها ذلك و حتى ان ارادت ان تعيش هي و هيون لفلن نعارض ذلك بتاتا، أخبرت هيون ابني قال انه مستعد لتحمل كامل المسؤوليات اتجاه الطفل لو كان ابنه فأخبرته أنه لو حصل كل هذا و لم يكن هناك زواج فأنت ستكون أبا عازبا فأخبرني أنه مستعد لتقبل الامر بشكل جيد.هكذا عبرا عن موقفهم.
لتنهي الام المقابلة قائلة" هل يعتبر القتل قتلا فقط بعد قتل الشخص للأخر؟ وضع عائلة في ألم من هذا النوع يعد قتلا أيضا"


*علق محامي الانسة تشوي عن مقابلة والدي كيم هيون جونغ أنها لا تستحق الرد عليها حقا، ليقوم بعدها بالتصريح في ثلاث قنوات بتقارير اخبارية يقول فيها أنهم بعثوا ما يثبت الحمل فماذا يريدون أكثر ؟ أيضا بتصريح أخر قال طلبات والدي كيم هيون جونغ مخجلة ، في مقابلة أخرى قال ليس لدينا ما نضيفه ما قاله والدي هيون جونغ منافي للصحة.
(ألم تقل أن مقابلتهما لا تستحق الرد لماذا ترد اذا أمام كل كاميرا توجه لك ؟ أيضا ما المخجل بطلبات والدي هيون، المخجل هو تصرفات موكلتك)




*من ناحية أخرى كانت تصرفات الكي ايست مريبة منذ 2014 فهم يصرحون و يردون على ما يريدون و يتركون ما يريدون بدون رد و لم يقوموا بتوكيل محامي للدفاع عن هيون السنة الماضية الا في وقت متأخر و هذه السنة لا يبذلون مجهودا أمام جانب تشوي لدرجة جعلت والدي هيون يخرجان للاعلام من كثر الصمت الذي ضر ولدهما، مما زاد الشكوك ان وكالة كي ايست تفعل هذا عن عمد خصوصا بعد تصريح هيون باحدى المقابلات في 2014 انه لن يقوم بتجديد العقد معهم بعد انتهاء في شهر مارس 2015 "للمعلومية أكثر فنان مربح للوكالة هو كيم هيون جونغ يتصدر قائمة ايرادات فنانيها"
هل هذا نوع من الانتقامات ؟




*حل شهر مارس و توصل هيون بإاشعار للتجنيد .. عمره لا يمسح له بالتأجيل أكثر و سبق و أجل مرتين في فبراير هذه السنة و في سبتمبر السنة الماضية و التأجيلين كانا بسبب قضية الانسة تشوي مع هذا أجل بسبب مجريات قضيته.

*في نهاية شهر مارس بالظبط يوم 31 انتهى العقد الرئيسي بين هيون و بين وكالته و لم يتبقى الا عقدا شكليا لا سلطة لهم عليه بواسطته سينتهي في ديسمبر 2015.




*مر شهر ابريل كاملا و الاوضاع هادئة جدااااااا إعلاميا ، لا جديد حول القضية ولا اي ظهور لأحد أطرافها و فور بداية شهر مايو خرج محامي السيدة تشوي بتصريح للاعلام أنهم رفعوا دعوة على 100 عنوان لمستخدمي الانترنت لتسببهم بأذى نفسي لموكلته بسبب تعليقاتهم الكارهة
(الأن تشوي لا تجد شيئا لتفعله فحولت على مستخدمي الانترنت ؟؟ تسائلنا مالذي ستربحه من قضية كهذه فاكتشفنا أنها ان ربحت القضية سيدفع لها كل مستخدم 1 بليون وون أي ما يعادر 100 مليون وون .. أي بمجموع 100 بليون وون. الان فقط فهمنا الانسة تشوي)


* لتصرح مباشرة بعدها وكالة كي ايست "لا دخل لنا من الان فصاعدا بحياة كيم هيون جونغ الشخصية ولا المهنية بما يتضمن ذلك تجنيده و لن نصرح باي شئ مستقبلا عنه"
(أحسن تصريحاتكم لم تفد أكثر مما ضرت)



*بعد الخبر بيوم انتشرت اخبار أكثر صدمة حبيبة كيم هيون جونغ السابقة ترفع قضية تعويض عن الضرر النفسي بسبب الحمل عليه بمبلغ 1.6 بليون وون كوري أي ما يعادل  1.48 مليون دولار+رد من جانبه.أوه ما هذا و من سيرد من جانب كيم هيون جونغ ألم تقل وكالته انها رفعت يدها من كل ما يتعلق به .. هل سيرد بنفسه؟
ليتضح من بعد أنه قد قام بتوكيل محامي بماله الخاص ليسانده بهذه القضية بدل أن يتكرر فيها ما حصل بقضية السنة الماضية في غياب اي جهة دفاع له.
كل ما تضمنه الخبر هو كالعنوان تماما تشوي رفعت قضية على هيون بمبلغ خيالي و المحامي قال انه بعد الاطلاع على كل محتويات القضوية سنوقم برد.




*في نفس اليوم أنزلت ديسباتش مقالا يفيد ان هيون جونغ سيتجند يوم 12 مايو.. لمدة سنة و 9 اشهر ليخرج يوم 11 فبراير 2017.




*صرحت كي ايست بتأكيد الخبر و ذكر ساعة التجنيد "2بعد الزوال" و أن هيون كان يتمنى ان يتجند بكل هدوء كي لا يقلق راحة المجندين معه و عائلاتهم، و طلبوا من المعجبين عدم الذهاب لتوديعه و ان هناك اصلا منع لكل تجمع خلال ذاك اليوم.
(الم تقولوا انكم لن تصرحوا في اي شي يخصه ماذا تفعلون الان ؟ و ان كنت حقا تحترمون رغبة هيون لماذا تصرحون لتأكيد خبر ديسباتش ؟ و الاسوء من هذا هي ذكرت اليوم فقذ لكن أنتم حددتم حتى الساعة ؟؟)




*بعدها بأيام قام السيد لي محامي كيم هيون جونغ بأول تصريح رسمي له منذ أن وكله كيم هيون جونغ كممثل قانوني له
فكشف بضع نقاط لأول مرة يتم كشفها.
1 بعد جهد كبير أخيرا وافقت تشوي و والديها مبرافقة هيون و والديه للمشفى للقيام بفحص طبي
2 تشوي دخلت غرفة الفحص وحيدة و رفضت ان ترافقها ام هيون
3غادروا المستشفى بدون اي تقرير طبي ، بعد اسبوع وصلتهم صورة موجات فوق صوتية بدون اسم عليها و بتوقيت مختلف عن التوقيت الذي دخلت فيه الانسة تشوي للقيام بالفحص فهي غادرت المشفى في 10:40 بينما الصورة عليها 11:20 كوقت للاتقاط الصورة.
4في أواخر شهر مارس و أوائل شهر يوليو الانسة تشوي بعثت رسائل نصية لموكلي تقول له ان يتخذ قراراه كأب ان لم يفعل فسوف تسوي المسائل قانونيا بعدها يوم 7 أبريل تسلموا اشعارا بقضية رفعتها الانسة تشوي مطالبة ب 1.6 بليون وون كتعويض على اضرار نفسية لحقتها بسبب الحمل الحالي المبلغ خيالي حتى تعويض موت بسبب حادثة سير لا يتجاوز 100 مليون وون و يقبل التفاوض ايضا، لذلك نحن نستعد لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للرد على الانسة تشوي، و بالنظر للموقف بأكمله طلب الانسة تشوي من هيون سابقا لاخاذ قراره كأب فهو من أجل المال لا أكثر.
كرر جانب هيون جونغ أن موكله مستعد أتم الاتسعداد لتحمل مسؤوليته اتجاه الطفل لو ثبت انه ابنه.
(مهلا أليست هذه نفس الانسة التي صرحت من قبل انها لا تريد شيئا و ستربي طفلها وحيدة؟)




* ليلة تجنيد كيم هيون جونغ صرحت تشوي لوسائل الاعلام انها كانت حامل و تعرضت للاجهاض السنة الماضية بسبب اعتداء كيم هيون جونغ عليها وقتها .. ضرباته في البطن اسقطته، وزعمت تشوي انها لم تستطع الافصاح عن هذا وقتها لأنها خجلت أن تقول للرأي العام أنها حملت و اجهضت بما انها لازالت انسة غير متزوجة.
ولتعزيز ادعائها نشرت دلائلها المعتادة رسائل نصية بينها و بين كيم هيون جونغ تخبره فيها انها حامل و يخبرها ان تذهب للمستشفى.
(حقا لا نستطيع فهمك أنستي أولا لماذا تصرحين التصريحات تلوى الاخرى بدون أدنى دليل سوى رسائل نصية ؟ ثانيا السنة الماضية كنت تشعرين بالخجل و هذه السنة الخجل اختفى ؟؟ ثالثا اصلا ما مغزى كشفك عن هذه القصة الان ؟ ما هدفك ؟)



*رد المحامي عبر نفس وسيلة الاعلام التي صرحت من خلالها الانسة تشوي و نفى كل ما تدعيه و يكشف عن جانب القصة من جهة كيم هيون جونغ و يقول أنها ابتزت هذا الاخير عبر قولها له و تكرارها انها ستقوم بالتشهير به في الصحافة و تعلن لهم أنها كانت حامل و اجهضت بسبب اعتداءاتك و من الطبيعي بعد ان رأى هجوم الصحافة عليه و جعله مذنبا حتى قبل ان تثبت ادانته ، فقد كررت على مسامعه مرارا و تكرارا انها ستجعل منه مجرما قاتلا بنظر العامة، فقبل بالتسوية التي اقترحتها الانسة تشوي فورا خصوصا انه وقتها لم يجد الدعم و لا السند القانوني، من أي جهة ، لذلك وافق فورا على ما اشترطته تشوي:
1 إعطائها 600 مليوون وون
2 ان ينشر في الموقع الرسمي رسالة اعتذار رسمية لها على شريطة ان تكتبها هي (غيرتها 8 مرات قبل ان تسلمه النسخة الاخيرة لينشرها)
3من يقوم بكشف هذه الاحداث "ادعاء الحمل و الاجهاض و التسوية" أولا يقوم بدفع غرامة بنفس مبلغ التسوية أي 600 مليون وون.
ليمضي الطرفين على هذا الاتفاق و تقوم الانسة تشوي باسقاط القضية السنة الماضية و يصرح محاميها ان موكلته قامت بهذا بدافع الحب الكبير اتجاه موكلي و انهم لم يتسلموا اي تسوية مالية.
الأن سنقوم بالتحقق من سجلات الانسة تشوي الطبية لاكتشاف هل كان هناك حقا حمل و اجهاض ام ادعاءاتها كاذبة
(ديبااااااااااااااااااك .. أين كان المحامي لي عن هذه القضية من سنة مضت ؟؟)



*رد محامي الانسة تشوي أن الحمل و الاجهاض السنة الماضية حقيقة، و أن المبلغ الذي تسلمته موكلته السنة الماضية ليس بمبلغ للتسوية بل هو للتعويض عن ضربه لها.
(لم أتوقع أن يكون رده هكذا لقد اعترف ببساطة بالتسوية، الان كيف سنصدقك أكثر بعدما صرحت السنة الماضية ان التنازل كان بدافع الحب و لم تتسلموا أي أموال من الطرف الاخر؟)




*بعدها بفترة قامت كي ايست بحذف رسالة اعتذار كيم هيون جونغ من الموقع الرسمي.




*اخيرا وصل اليوم الموعود يوم تجنيد كيم هيون جونغ .. كان وداع الفانز له عظيما يليق حقا به، رغم كل شئ فدعمهم حقا يكاد يكون أعظم دعم عرفه عالم الكيبوب خصصت لهذا تدوينة مستقلة .يمكنكم الاطلاع على تفاصيل هذا الحدث في تدوينات "التقرير الشامل عن القضية" و "دعم الهينيسيا" 
ستجدون التفاصيل بمافيها رسالة كيم هيون جونغ الوداعية للمعجبين.



*في هذا اليوم لم ينشغل المحامي بالتجنيد بل قام بمقابلات صحفية أكثر بشأن تصريحات الانسة تشوي الاخيرة و كشف عن تفاصيل أكثر سأجرد أهمها "المقابلة مفصلة في تدوينة التقرير الشامل للقضية"
1قبل تحديد مبلغ التسوية بعدما عرف هيون انها تريد مالا اقترح 30 مليون وون فرفضت ليجعل المبلغ 100 مليون وون فرفضت و جعله 300 مليون وون فرفضت و جعله 500 مليون وون و استمرت بالرفض الى ان اصبح 600 مليون وون فوافقت أخيرا تحت شروطها التي تم ذكرها مسبقا (الرسالة و عدم الكشف عن التسوية)
2 ببداية السنة تم اعلام موكلي بحمل الانسة تشوي حاول جانب موكلي التأكد من الحمل عبر الفحوصات و تم عقد مواعيد كثيرة من اجل هذا كلها تم اخلافها من طرف الانسة تشوي الى شهر مارس أخيرا استطاعوا الذهاب جميعا للمستشفى للكشف للأسف ما حصل هو أنه لم يتم تأكيد أي شئ كل ما حصلو عليه هو صورة موجات صوتية بدون اسم ولا توقيت صحيح.
3 بعدها في شهر أبريل راسلت الانسة تشوي موكلي طالبة منه ان يتخذ قراره كأب للطفل و أن يقوم باعطائها مبلغ 1.2 بليون وون لشراء بيت لها و للطفل كي يعيشا فيه، هذه المرة لم يذعن موكلي لها لتتوعده أنها ستسلك طريق القانون من اجل هذا لتصله بعدها دعوة من المحكمة تفيد ان الانسة تشوي رفعت عليه قضية تعويضات عن اضرار نفسية بسبب الحمل بقيمة 1.6 بليون وون.
وكرر المحامي في هذه المقابلة انهم ينتظرون فقط ولادة الطفل لتأكيد الابوة و ان ثبتت فموكله سيتحمل مسؤولية الطفل كاملة كأب له.



*بعد هذا التصريح لم تستطع وسائل الاعلام للوصول لمحامي الانسة تشوي من اجل الادلاء بتعليقه حول ما قاله السيد لي فصرحت وسائل الاعلام انه السيد سيون لا يرد.



*(الصادم و الغير متوقع بالنسبة لجانب الانسة تشوي .. هو تصرفات المحامي لي بحيث لم يتوقعوا ان يحاربهم بنفس سلاحهم وهو الاعلام، لدرجة أخرستهما كانا لا يتوقفان عن التصريح هنا و هناك بعد ظهور المحامي لي اصبحت تصريحاتهما قليلة ""وغبية بعض الشئ""  قد لا يكونوا حسبا حساب مسألة عقد وكالة كيم هيون جونغ الذي انتهى و الذي كان السبب الاكبر في عدم توكيل هيون محامي لنفسه مسبقا .. ليضيع بين صمت وكالته و عدم وجود سند قانوني له و هجوم تشوي الاعلامي السنة الماضية .. لربما فكر جانب تشوي ان الامور لازالت على ما هي عليها بحيث سيأخذون مرادهم من هيون جونغ 
ب"شوية تصريحات و شوية ضغط اعلامي" لكن الحقيقة خالفت توقعاتهم نهائيا .. هيون ليس لديه ما يخسره هذه المرة فأسوء ما يمكن أن يحصل قد حصل فعلا في قضية السنة الماضية و انتهت على اساس انه هو المذنب و رضخ للابتزاز و التهديد و هاهي نفس الاسطوانة تتكرر الان .. كما أخبر هيون جونغ محاميه لاحقا ، هذه المرة أصبحت لديه الرغبة القوية في كشف كل شئ والا يخفي شيئا .. لانه ان قبل هذه المرة ايضا بالابتزاز ورضخ لمطالب الانسة تشوي لن تتوقف أبدا سلسلة الابتزازات مستقبلا ..)




*محامي هيون لم يتوقف هنا بل نشر على وسيلة اعلامية رغبته في نبش أحداث قضية الاعتداء السنة الماضية و بما ان جانب تشوي من اتاح الفرصة بادعائها الاجهاض بسبب الاعتداء السنة الماضية فهو الان سيقوم بالبحث جيدا في أحداثها
لينشر أول ما توصل له حيث ان الانسة تشوي ادعت انها تعرضت للاعتداء ضربا حد تكسير ضلعها يوم 30ماي وبسبب هذا اجهضت يوم 1 يونيو، فنشر صور لها مع كيم هيون جونغ يوم 7 يونيو يقضيان إجازة في جزيرة جيجو و هي بكامل صحتها سعيدة ذراعيها نقيين من اي كدمات صحتها على ما يرام وجهها سعيد"المقالة كاملة في تدوينة التقرير الكامل"
فتسائل المحامي لي كيف لها ان تلتقط هذه الصور و هي تقول ان اصاباتها تطلبت 6 اسابيع من الراحة للشفاء و كيف ان تبدو بهذه السعادة مع شخص اعتدى عليها ؟ ، أيضا التقرير الطبي الذي نشرته في وسائل الاعلام السنة الماضية على اساس أنه تقرير بكسر الضلع .. لم يذكر نهائيا في خانة الحمل اي شئ ايجابي بخصوص حملها ولا ذكر اجهاضا بل الأكثر تسائلا انها قامت بالاشعة السينية في تلك المستشفى و من المستحيل ان يقوم أي طبيب في العالم بعمل هذه الاشعة لامرأة حامل.إذن كيف تكون هذه السيدة حاملا وأجهضت بعد كل هذا ؟




*(الجاي أكثر جانب تشوي لن يستوعب القادم ، أهل هيون جونغ أيضا قاموا بعدها بأيام بمقابلة مع 3 مجلات كورية مشهورة، و أوضحوا عدة نقاط و كشفوا تفاصيل دقيقة من كل الاشياء التي تم نشرها في الاعلام .. كانت مقابلات مطولة تستحق القراءة "المقالة كاملة في تدوينة التقرير الشامل عن القضية"



*اليوم التالي قام المحامي لي و المحامي سيون بمناظرة بأقوالهما في قناة على برنامج حواري لم يحضرا معا بل صورا الحلقة منفصلين:
المحامي لي اعاد كل الاشياء التي توصل اليها من تقارير و صور و اثباتات ملموسة تنفي ما تدعيه الانسة تشوي، و ذكر أمر التسوية من جدييد و .."المقالة بالكامل في تدوينة التقرير الشامل عن القضية"
بينما رد عليه المحامي سيون مستهجنا طلب أم هيون الدخول مع تشوي لغرفة الفحص معللا ذلك "بأي صلة قرابة ستدخل معها؟" أيضا عارض طريقة طرح المحامي لي لموضوع تسوية 600 مليون قائلا ان محامي هيون السابق وقتها كان متتبع القضية بأكملها.



*حلت أول جلسة محاكمة بالقضية التي رفعتها الانسة تشوي على هيون
(كان المحامي سيون يتوعد بالدلائل و البراهين التي ستثبت الحمل و الاجهاض لموكلته الكل ينتظر و يترقب رد جهة هيون)
قدم جانب تشوي كدليل شهادة طبية من مصحة نساء تفيد أن الانسة تشوي تأخرت عليها الدورة في ذاك التاريخ ب 4 اسابيع "لا وجود لحمل .. فقط تأخر الدورة". ورسائل نصية تتكلم فيها عن الحمل مع هيون جونغ.
جهة هيون جونغ لديها صور تشوي وهي بألف خير بالتاريخ الذي ادعت فيه انها تعاني من كسر بالضلع، أيضا الشهادة الطبية التي كشفتها تشوي بنفسها تفيد انها عملت اشعة سينية من اجل اعتداء الضرب .. كيف ان تتم اشعة سينية على سيدة حامل هذا ممنوع في المستشفيات العالمية.
انتهت الجلسة بتحديد تاريخ جلسة استماع ثانية.



*بنفس يوم الجلسة صرح محامي هيون جونغ انه يستعد رفع قضية "تشهير بادعاءات كاذبة + خرق بنود عقد" و السبب هو كل هذه الاحداث المستجدة و الدلائل التي حصل عليها أثناء نبشه في القضية الماضية.
"المقال مفصل في التدوينة الخاصة بالتقرير الشامل عن القضية"




*بعدها بأيام قاما والدي كيم هيون جونغ بمقابلة تلفزيونية يتحدثون فيها عن عطلة ابنهم في جزيرة جيجو مع الانسة تشوي بعد القضية "الفيديو و التفاصيل في التدوينة الخاصة بالتقرير الكامل عن القضية"
صراحا انها لم ترافقه لحقت به وهو هناك و طلبت منه ان تظل معه اليوم الباقي له هناك لقد كان في راحة ، في هذا الوقت تم اخبار هيون جونغ ان يقبل طلبها بما انها مكتئبة و يعاملها بلطف و يتوصلا لحل يرضيهما معا .. بما ان القضية لم تنتهي بعد وقتها لم يتم النطق بالحكم بعد، فتم اقناعه بالامر و هذا ما حصل، لكن بشرط ان ينفصلا نهاااائياااا بشكل قطعي بأخر السنة والا يراها مجددا فتم الاتفاق.
تصرح ام هيون بعد انتهاء لسنة بدى هيون اكثر سعادة بكثير و مرتاحا جدا وزاول معهما انشطة عائلية و احسا انه فعلا هذه المرة انتهى بشكل جذري من الانسة تشوي لتتصل به بعد 3 ايام و تخبره انها حامل.

تم الكشف لاحقا ان محامي كيم هيون جونغ السابق هو من نصحه ان يستقبل تشوي في جزيرة جيجو كي يخلي جميع مسؤولياته نحوها.




*بعد هذا قام المحاميين بالعديد من المقابلات و التصريحات تكشف التفاصيل تلوى الاخرى مثل ما قلت بأول الموضوع لن أقوم بذكر التفاصيل فقط الاحداث الرئيسية لذلك من يريد الاطلاع على التقرير كاملا فليتفضل هنا 



*صرح محامي تشوي ان موعد ولادتها سيصادف يوم 12 سبتمبر



*بعدها بأيام أعلن محامي هيون أنهم رفعوا قضية على الانسة تشوي بتهمة "التشهير بادعاءات كاذبة + خرق بنود عقد" بقيمة تعويض تصل حتى 1.2 بليون وون
1 خرقها شروط التسوية /600 مليون وون
2 تصريحها عبر المحامي بادعاءات كاذبة طوال الوقت الماضي لتشويه سمعة موكله و تلويث اسمه / 600 مليون وون
مجموع المبلغين 1.2 بليوون وون قابل للزيادة بعد ان تسلمهم وكالة كي ايست مجموع الخسائر المادية من الغاء العديد من نشاطات هيون بسبب ادعاءاتها الباطلة.

*لااحقا قام المحامي لي بمقابلة صحفية يعلن فيها انه طلب من مصالح التأمين الصحي الوطني عبر المحكمة سجلات الانسة تشوي الطبية و قد توصل بها أخيرا لتعزز موقفه بالدليل و البرهان أن كل ما تدعيه الانسة تشوي كاذب:
بخصوص الحمل و الاجهاض
1المصحة التي تدعي فيها الانسة تشوي انهم شخصوا حملها و تلقت لديهم العلاج من الاجهاض بعثوا سجلها الطبي عندهم و كل تقاريرها تنفي كل ادعاءاتها.
بخصوص قضية السنة الماضية الضرب و كسر الضلع :
بعثت مصحتا جراحة العضام التي تعاملت معهما الانسة تشوي تقاريرها الطبية و سجلاتها للمحامي لي عن طريق المحكمة ليتبين التالي :
1 ذهبت باخر مايو للمصحة "بي" وصرحت انها تعرضت للاعتداء من شخص اخر "لم يذكر اسمه حفاظا على حقوقه" وشخصت حالتها باسبوعين من الراحة.
2 ب21 من شهر يونيو ذهبت للمصحة "بي" وصرحت انها ارتطمت بإحدى الالات الرياضية في النادي الرياضي الذي ترتاده مما تسبب في كسر ضلعها فتم تشخيص حالتها ب 6 اسابيع من الراحة.
3بعدها في  18 اغسطس زارت الانسة تشوي المصحة "بي" مطالبة بالتقارير الطبية لكلا الحادثتين، لكنها لم تحصل الا على واحدة لأن الثاني طبيت ان تغير تصريحها في التقرير و بدل كتابة ارتطامها بألة رياضية تجعلها اعتداء من الشخص الفلاني، فتم رفض طلبها.
4غاردت المصحة "بي" و توجهت مباشرة للمصحة "سي" حيث صرحت انها تعرضت لاعتداء من الشخص الفلاني ضربا مما ادى لتكسير ضلعها و تحتاج الان للقيام بأشعة الكشف و فعلا تم لها ما أرادت و فحصت عن طريق الاشعة السينية و شخصت حالتها ب 6 اسابيع راحة و تم تسليمها تقريرا طبيا كما أرأدت 
هدفها تحقق وهو تغير تصريحها لاستعمال التقرير كما ارادت لتقوم بعد 3 ايام برفع القضية.

*حاول فريق القناة التي صرح عليها المحامي لي و نشر عليها التقارير التي وصلته التواصل مع جانب الانسة تشوي لكنهم لم يردوا.




*بعد هذه الادلة أوضح المحامي لي في مقابلة صحفية كيف أن هيون جونغ صدقها بدون تفكير فقد أخبرته أنها تشك بحملها عبر جهاز كشف الحمل المنزلي فاصطحبها للمصحة و انتظر بالمواقف وقتا و رجعت لتخبره أن النتيجة ايجابية و هي حامل في ذاك الوقت كانت قد قامت بكشف حمل و تبين انه سلبي اي غير حامل و أعطوها شهادة طبية تقول أن دورتها تأخرت ل 4 أسابيع بعد فترة وجيزة أخبرته برغبتها في اجهاض الطفل و طلبت 1.5 مليون وون ثمنا لعلاج الاجهاض و العملية و أعطاها.



*حل يوم جلسة المحاكمة الثانية:
(جانب كيم هيون جونغ أثبت موقفه بالدلائل الملموسة أكثر مما ينبغي حتى .. عن ماذا سيكشف جانب تشوي؟)
لم يكشف عن شئ سوى بضع رسائل نصية من أصل 500 رسالة التمس من المحكمة الوقت كي يقوم بترتيبها و تقديمها كدليل أيضا وعد بجلب جهاز كشف الحمل المنزلي الذي استعملته الانسة تشوي السنة الماضية أيضا سيقدم شاهدة "صديقة تشوي " لتشهد على فترة حملها السنة الماضية.
(أليس هذا سخيفا ؟؟؟؟؟)
حددت المحكمة تاريخ الجلسة الثالثة بسبتمبر.
"التفاصيل في موضوع التقرير الشامل عن القضية"




*بعد المحاكمة مقابلات عديدة قاما بها كلا المحاميين لكن الهيمنة كانت لممثل كيم هيون جونغ القانوني بينما ممثل الانسة تشوي كان "ينكت" تصاريحه كلها "نكتة بشكل غير معقول"
التفاصيل بالتقرير الشامل




*بعدها صرح المحامي لي انه رفع قضية على الانسة تشوي بتهمة (التهديد و الابتزاز، النصب و الاحتياله)
لتصبح مجموع التهم الموجهة من جانب هيون للانسة تشوي هي :
(خرق بنود عقد، التشهير بأقوال كاذبة ، التهديد و الابتزاز ، النصب و الاحتيال)
المحامي لي صرح انه يمتلك كل الدلائل التي تدينها
صرح أيضا انه متخوف من ان تغادر ارض الوطن نظرا لخطورة التهم الموجهة لها و عواقبها القاسية، لذلك طلب فرض حظر سفر عليها كي لا تغادر الحدود الوطنية.


* أخيرا صرح محامي الانسة تشوي قائلا أنه سيرفع دعوة قضائية ضد محامي هيون لأنه يستمر بالتشهير بموكلته، وحين سأله الصحفي عن الاسباب وراء عدم تقديم اي وثيقة تثبت الحمل و الاجهاض الذين يدعونه بدأ يتكلم عن الاجهاض المشروع و اللامشروع و أن معظم الفتيات لا يقمن بالكشف عن الحمل او القيام باجهاض تحت الاسم الحقيقي بما انهن غير متزوجات ذلك كي لا يتركن أي سجل وراءهم.
كما ان لديهم مجموعة من الرسائل النصية تثبت كل كلمة يقولونها
أما بخصوص السؤال حول ارتطام تشوي بالنادي الرياضي و تغيير اقولها بعدها بشهر فقد قال ان موكلته كانت خجلة ان تصرح للمستشفى انها تعرضت للضرب من شخص لذلك اخفت الامر بتصريح كاذب حول النادي الرياضي.
"المقابلة كاملة بالتقرير الشامل"




*محامي هيون صرح ردا على خبر رفع دعوة عليه و قال انه مستعد تماما، ان كانوا يرون انني أشهر بهم  وكل ما اقوله كاذب فليقوموا بمقاضاتي بدون اي تردد .. مع ان ما اقوم به ليس تشهيرا و انما تبيان لحقائق تنفي ادعاءاتهم ، فأنا لم أنشر اي معلومة شخصية عن الانسة تشوي كي يسمى هذا تشهيرا، و ان كانوا واثقين من دلائلهم فليقوموا بمقاضاتي.



*بعد هذا بيوم توجهت الانسة تشوي لصحيفة ديسباتش برسالة لن أقوم بتلخيصها سأطرحها كما هي :
"لم استطع امساك نفسي من التعليق حقا" 


بدأت الانسة تشوي رسالتها بتوضيح سبب تحدثها الآن بالرغم من صمتها طيلة الأشهر الماضية، وقالت: 
"لقد حاولت أن أبقى صامتة محاولةً أن لا أبدي أي توضيحات أو تعليقات على كل ما يدور في ساحة المحكمة. بسبب إيماني أن الحقيقة ستظهر في المحكمة، ولكن كلما زادى صمتي كلما أصبح المحامي لي أشد شراسةً في مهاجمتي، بدون حتى أن يملك أي دليل و إعتماده فقط على الافتراضات و التخمينات، ناجحاً في تحولي إلى مجرمة وطنية في نظر الرأي العام. 
(أسفة حقا لكن متى توقفتي عن الرد؟؟ ألا يقومم ممثلك القانوني دائما بالتصريحات هنا و هناك على مدار السنة ؟ و في المواقف التي يصعب عليه فيها الرد أو في الحالات التي لا يتوفر فيها على الرد يكتفي باغلاق الهواتف و عدم الرد على الصحافة أو يصرح و يقول "كلامهم لا يستحق منا ردا")
وفكرت انه ثمنٌ يجب علي دفعه نتيجة قاراراتي التي جعلتني أواعد و أحب شخصاً مشهوراً مثل كيم هيون جونغ، الذي إعتدى علي ضرباً، وصالحته، و حملت منه مرة و اثنين و ثلاثة . حاولت أن أصبر و أتحمل أكثر، و أن أتحكم بزمام الأمور أكثر. و لكن المضحك هو أن الرأي العام نظر إلى صمتي على أنه اعتراف بالذنب. و علمت مؤخراً بان التهم التي وجهها المحامي لي إلي قد تحولت إلى حقيقة بالنسبة للرأي العام، أريد أن اعلمكم بأن وضعي الحالي خطير نتيجة ظهور علامات الولادة المبكرة علي بسبب الضغط الذي أتعرض له. و اعتقد بأني لن أتحمل أكثر، لذلك سأنشر لكم الحقيقة الكاملة، ولو كان هناك شيءٌ خاطئ مني؛ فأطلب منكم العفو."

بعدها قامت السيدة بالتعليق على مجموعة من النقاط التي تنفي فيها إدعاءات المحامي لي. 

*1- إعتداء كيم هيون جونغ ضرباً على الانسة تشوي :

"تصريح المحامي لي بعدم وجود اي اعتداء، و أنني قمت بفبركة قضية الاعتداء في الـ 30 من شهر مايو 2014 المتعلقة بـ أسبوعان من الراحة و العلاج، و كذلك الخاصة ب22 يوليو 2014"

توضح الانسة تشوي هنا بأنها قد قامت بتقديم بلاغ في قسم الشرطة في الـ 20 من شهر أغسطس 2014 ضد كيم هيون جونغ، تفيد بتعرضها للضرب 4 مرات منه. و أوضحت أنها حتى بالرغم من إسقاطها للقضية عن طيب خاطر منها بعد مضي فترة من الوقت، ولكن المحكمة ما زالت تواصل إجرائتها القانونية بشأن الرضوض و الكسور التي تعرضت لها. و لأن الإعتداء يعد جريمة خطيرة في كوريا، فقد كان كيم هيون جونغ يحتاج إلى إفادة السيدة تشوي في المحكمة بشأن سبب تنازلها عن القضية و أنها لا تريد معاقبة كيم هيون جونغ.
(عفوا.. لكن ليس هذا ما حصل و كل التقارير السابقة تفيد بعكس كلامك .. اسقطتي الدعوة لكن الحق العام استمر في القضية لأن كيم هيون جونغ اعترف انه أثناء النقاش الحاد فعلا قام بالتدافع معك و المحكمة قامت بعدم قبول اي من شكاويك لأن أدلتك كلها "مضروبة" تفتقر لمقومات صحتها القانونية .. عن أي رضوض و كسور و جريمة تتحدثين عنها ؟)

لذلك في المقابل قام كيم هيون جونغ بإعطاء الأنسة تشوي مبلغ الـ 600 مليون وون كتعويض مالي للأضرار الجسدية التي تعرضت لها من الإعتداء. و أشارت السيدة تشوي بان هذا المبلغ قد تحول بسبب كلام المحامي لي إلى مبلغ تسوية قد أخذته السيدة تشوي نتيجة تهديدها و ابتزازها لـ كيم هيون جونغ بفضحه لوسائل الإعلام بأمر الحمل و الإجهاض. و قالت الأنسة تشوي بانها لم تذكر ولو لمرة واحدة كلمتيّ الحمل أو الإجهاض في دعواها القضائية؛ بسبب تحذير كيم هيون جونغ لها بعدم قول ذلك لا إلى شركته "Key East" الترفيهية و لا إلى محاميه السابق و لا حتى للمحكمة.
(لحظة ما الفرق بين التعويض المالي و التسوية المالية ؟ أليس الاثنان عملتان لواجهة واحدة ؟ سواء تعويض او تسوية فأنت أخذتي 600 مليون وون، و كما سبق و قيل في التقارير السابقة .. كيف لشخص أن يأتي من نفسه و يقول سأعطيك هذا المبلغ الخيالي بالاول و بالاخير هذا مال بعرق الجبين لم يأتيك باردا كاي تصرفه ببرودة..ما دليلك أنك لم تبتزه من اجل هذا المبلغ، جانب هيون لديهم التفاقية كدليل و بنودها .. انت ما دليلك ؟ أيضا كيف يقول محاميك مسبقا ان محامي كيم هيون جونغ كان على علم بأمر التسوية و الان تكذبين محاميك .. بالتقارير السابقة قال محامي هيون ان هذا الاخير قام بإعطاءك المبلغ دون ان يرجع لأحد ولم يقلها لأهله و على الارجح محاميه ايضا لم يكن يعرف و عارضه محاميك بتصريح يقول فيه ان محامي هيون يعلم عن الامر لماذا الان انت تقومين بتكذيبه ؟ ارجوكم اتفقوا اولا فيما بينكم بعدها تعالوا للاعلام بتصريحات.)

والدليل على تحذير كيم هيون جونغ لها بعدم فصح حقيقة الحمل و الإجهاض إلى أي مخلوق؛ هي إحدى الرسائل النصية التي يقول فيها :[ إياكِ أن تأتي بسيرة الحمل و الإجهاض في دعواكي القضائية] [ سوف تتأذين أيضا ].
(رسائل نصية كدليل .. على قولة إخواننا المصريين "تاااااني يا ولية")

و أرفقت الأنسة تشوي كذلك تقرير من النيابة العامة الذي يقر أن كيم هيون جونغ مذنباً، و ذكرت أيضاً أن كيم هيون جونغ بنفسه إعترف أثناء التحقيقات معه بإعتدائه ضرباً عليها. و بعدها قام كيم هيون جونغ بإجبارها على أن ترسل للمحكمة طلب التنازل عن القضية و تتدعي فيه بأنها لا تريد معاقبة كيم هيون جونغ بأي شيء لمحبتها له.
(أولا لم يصرح كيم هيون جونغ يوما بضربه لها كل ما يقوله دائما و أبدا انه اثناء مشاحنة متوترة بينهما تدافعا .. فقام بدفعا قليلا فقط "بالاحداث الموالية ستنكشف تفاصيل هذه الحادثة" و النيابة العامة برأته من كل التهم و حكمت عليه بغرامة مالية من أجل اعترافه بالدافع فقط لماذا التلاعب بالكلمات ؟ و أي محبة تتكلمين عنها أو إجبار و هو قدم لك المبلغ الذي طلبتيه 600 مليوون وون كوري ، يقوم المثل "إذا كان المتحدث أحمقا فليكن السامع منطقيا")

*2- الحمل والإجهاض

تصريح المحامي لي بعدم حملي في مايو 2014 و بالتالي لا يوجد أي إجهاض. و أن التقرير الطبي الذي يبين تأخر الحيض مدة 4 أسابيع لا يعد دليلاً على الحمل.

تعلق الأنسة تشوي على ذلك و تقول بأن دورتها الشهرية تسير بشكل دقيق و لا تتأخر أو تتقدم عن يومها المحدد مطلقاً،
(واااااااااااااااو أومايقاااد سبحااان الله .. دورتها لها تاريخ بالجيش مدربة جيدا)
لذلك لاحظت فوراً عدم حيضها في اليوم المحدد. لذا قامت بشراء جهاز كشف الحمل المنزلي و قامت بإستخدامه في الـ 14 و 15 من شهر مايو 2014 حتى أن كيم هيون جونغ كان معها في احدى المرات، و قد كانت النتيجة إجابية و ظهور خطين على الجهاز و الذي يبين وجود الحمل. 
بعدها اخبرها كيم هيون جونغ بأن تذهب للمشفى للتأكد أكثر، وبالفعل ذهبت. ولكن كان الوقت مبكراً بأن يظهر أي شيء في أشعة الصور فوق الصوتية. وبعد فترة قصيرة من ذهابها للمشفى، علمت السيدة تشوي بأمر إقامة كيم هيون جونغ علاقة مع إمرأة مشهورة ملقبة بـ "L". و قامت السيدة تشوي بمواجهة كيم هيون جونغ في الـ 30 من شهر مايو 2014 بحقيقة علاقته مع هذه المرأة و طلبت الإنفصال عنه. و لكن كيم هيون جونغ نفى الخبر و قال هذا لم يحدث مطلقاً و قام بالإعتداء عليها بالضرب مدة 30 دقيقة. و بعد الضرب، نزفت و إعتقدت بأنها أجهضت الجنين، لذى أرسلت رسالة نصية إلى كيم هيون جونغ تقول فيها :[ لأنك ضربتني بشكلٍ متكرر على بطني؛ أعتقد بأنني أجهضت.] 
(ذكروني ما اسم الفيلم الذي نتابعه ؟ 30 دقيقة من الضرب .. على حسب اقوالها الان فقد كان يضربها الى ان ينقطع نفسه و يذهب لشرب مياه "وياخذ شاور من العرق بسبب مجهوده في الضرب" بعدها يرجع ليكمل ضربه لها الى ان انقضت 30 دقيقة ... هذا تحليل هناك تحليل أخر .. أن فور بدايته الضرب طلبت منه التوقف و ظبطت الكرونومتر"العداد" بعدها أخبرته أن يكمل بعد ان انتهى من عملية الضرب اوقفت العداد لتحسب بالتدقيق مدة انجازه لتجد انها انضربت لمدة 30 دقيقة.. بالله هذه تصريحات منطقية 30 دقيقة من الضرب .. لو كان مريضا نفسيا الان فقط يخرج من المستشفى لن يقوم بضربها بهذا الشكل .. حتى لو ضربها لنفرض أنه ضربها في موجة الغضب ألا يستعر الغضب ل دقيقة دقيقتين ثلااااثة بعدها يطفئ الغضب بعد ردت الفعل البشعة (تكون يا ضرب او تكسير او اي رد فعل حسب طبيعة الانسان) لكن 30 دقيقة من رد فعل الغضب منطقيا يستحيل .. أيضا لماذا يضربها اليست المسألة انه يريد اقناعها انه لم يكن على علاقة بالمرأة L على حسب أقوالها .. إذن هل سيقنعها بالضرب أم ب "أكل بعقلها الحلاوة كي تصدقه و تتجاوز الخيانة كما تسميها".. عموما اقوالها على بعضها غير متناسقة و منسجمة)

بعد أسبوعين من الإعتداء توجهت الأنسة تشوي إلى المشفى في الـ13 من شهر يونيو 2014، و أخبرها المشفى بأنهم لاحظوا تكون أنسجة على جدار الرحم مما يدل أن دورة حيضها قد بدأت.

بهذا  قامت الأنسة تشوي بنشر مراسلاتها مع إحدى صديقاتها المقربات بصورة نتيجة إختبار الحمل المنزلي التي قامت به مسبقاً و الذي يبين وجود الحمل.
(صورة لجهاز الاختبار عبر محادثة الكاكاوو، حقا تعبت كي استوعب منطقية هذه الانسة لكنني عجزت ..)
*3- الإجهاض القانوني و الإعتداء في شهر يوليو 2014
(واو هناك ايضا اجهاض أخر قانوني .. قليلا بعد و سأقنع نفسي ان مهنتها في الحياة هي الحمل و الاجهاض)

تستمر الانسة تشوي و تكشف أنها بعد أن أجهضت في الـ30 مايو 2014، حملت للمرة الثانية في شهر يوليو 2014. قالت ايضا ان في مراسلتها مع كيم هيون جونغ حيث قال أنه من المبكر جداً أن تقومي بالفحص بأمر الحمل الثاني الآن(29 يونيو 2014)، على حسب أقوال الانسة تشوي هذا يثبت أنه أصبح يعرف الان ان في هذا الوقت لن يظهر شئ
بعد الإنتظار لفترة من الوقت ذهبت السيدة تشوي أخيراً إلى المشفى لعمل التحليل الذي أكد حملها، و تأكدت أكثر عن طريق صورة الموجات فوق الصوتية. وقالت السيدة تشوي بأن هذه الصورة قد قدمت مسبقاً إلى المحكمة، و أن المحامي لي قد يكون على علم بهذا التشخيص. و لكن مرةً اخرى خسرت الأنسة تشوي جنينها عبر اجهاضه قانونياً، لأن كيم هيون جونغ لم يكن يريد هذا الطفل. و الذي يثبت كلامها الرسالة النصية حيث قام باقتراح الاجهاض عليها.

وكشفت الانسة تشوي تفاصيل الاحداث ما بعد الاجهاض قانونيا، قائلة:
"بعد أن أجهضت حملي الثاني، اخبرني كيم هيون جونغ بأنه يريد أن يأخذني في رحلة إلى جزيرة جيجو. و لكنني أخبرته يأنني ما زلت أمر بوقتٍ عصيب بسبب إجهاضي للحمل الثاني الذي لم يمر عليه إلا أيامٍ قليلة. و لكن كيم هيون جونغ أصر على الرحلة، حتى أنه قال لي بانه سيقوم بسؤال الطبيب هاتفياً بأن يسمح لي بالسفر معه.
الأهم هنا أنه بعد 3 أيام فقط من إجرائي لـ عملية الإجهاض و تحديداً في الـ 10 من شهر يوليو 2014 قام كيم هيون جونغ بالإعتداء علي ضرباً، للمرة الثانية.
(طيب "حبة حبة" الأن هل يريد أخذك للاستجمام بجزيرة جيجو أو استجمت عضامك ضرباااااا.. حددي موقف و انت تقومين بالتصريح حددي موقف هل هو الشخص السيئ أم الجيد.. "شخصيا اقسم بالله أتمنى لو انه ضربها فعلا هاذي مو وجه جيجو هاذي وجه خيزرانة)

لقد قام بإحضار إحدى المشاهير الإناث الملقبة بـ "J" لبيته، ذهبت لزيارته برفقة صديقتي، فأمسكت الاثنين معا على السرير عاريين.
للمرة الثالثة تعرضت للضرب بلا رحمة و  بحضور المشهورة  "J" و صديقتي،
سأقوم بدعوة المرأة المشهورة كشاهدة المرة المقبلة.
( لنفترض ان هذا ما حصل ،إذن الان تريدين اقناعنا أنك دخلتي البيت رفقة صديقتك و الاثنين لم يسمعاكما بل استمرا فيما يفعلانه الى ان وقفتم عليهما عاريين فقام الشرير هيون بضربك مباشرة امام صديقتك و المشهور جي، أوووه هذا حقااا بلا رحمة كما قلتي. هذا الشرير يجب أن يذهب للسجن و يتعفن هناك يا الهي. منطقيا قبل ان تدخلي البيت بما انك زائرة ستقومين بالطرق و الرن بعد عدم الحصول على جواب ستستخدمين المفاتيح اذا كنت تتوفرين على نسخة، هذه هي اداب الزيارة من الحبيبة خصوصا في كوريا الجنوبية فأنت لا تعيشين معه، فلنفترض انك لم تقومي بهذا.. انتم شخصين اذن ضروري سيكون هناك حس اثناء دخولكما البيت لذلك مستحيل ان تجديهما عراة ستجديهم نصف عراة كأضعف الايمان.. غير هذا كله لماذا سينهال ضربا عليك؟؟ هل انت تعويدة كلما رأك هيون استعرت خصلة الضرب فيه لينهال عليك ضربا ؟ فلنقل انك استفزيتيه بكلام او صرختي او لا اعلم ماذا فعلتي كي يشعر بالرغبة في ضربك لكن أليس الاولى أن يشعر بالخجل مثلا انك ظبطتيه خائنا او يقوم بتهدأت الجو خصوصا انه الان في مسرح واحد اجتمعت حبيبتان و موقفه صعب جدا و مايصعبه أكثر أن إحداهما مشهورة ردت الفعل لن تكون الضرب في هذا الموقف صعب جدا منطقيا لن تكون هذه هي ردت الفعل لا أبرر له لانه "شخصيا لو علي تستااااااهلي أكثر ههههه" ، أخر شئ قبل أن أنسى لماذا تستدعين المشهورة للشهادة معك في المحكمة ؟؟؟؟؟ اين صديقتك يا فتاة ؟؟؟ أليس الأولى أن تستدعي صديقتك وليس المشهورة؟؟)


*4- الحمل الحالي

" يقول المحامي لي بانني لم أريهم صورة الموجات فوق الصوتية للجنين في شهر يناير 2015، حتى أنني في شهر مارس 2015 قمت بمنع والدي كيم هيون جونغ من أن يدخلوا معي إلى غرفة الأشعة." 

تعلق الأنسة تشوي على إدعاء المحامي لي بالسخيف، وتبين بأن سبب منعها لوالدي كيم هيون جونغ من الدخول برفقتها إلى غرفة الأشعة هو أن للقيام بهذا الفحص يتطلب نزع الملابس السفلية الداخلية، فقالت من الصعب عليها القيام بشئ كهذا أمام والدها الحقيقي، لكنها عرضت على كيم هيون جونغ الدخول معها ولكن والدة كيم هيون جونغ قامت بمقاطعة محادثتهم وهذا هو سبب عدم تواجد أحد معها أثناء أخذ الفحص.
(أولا وقبل كل شئ متى قال أحد أن والدي كيم هيون جونغ سيدخلان معك ؟؟ طلبوا ان تدخل الام وحدها .. أليست امرأة مثلك مثلها ؟ هل ستدقق فيك لهذه الدرجة كي ترفضي؟ كل ما ستفعله هو رؤية الشاشات التي تعرض رحمك فقط .. و من حقها ان تمنع هيون من الدخول معك للفحص و ليس فقط أن تقاطع حديثكما، فمن يعلم قد تدخلان و تخرجي فورا لديسباتش لتصرحي كيم هيون جونغ تسبب في إجهاضي داخل غرفة الفحص.. ليس بعيدا عنك أبدا)

و وضحت السيدة تشوي أيضاً ان المشفى الذي ذهبوا له جميعاً كان من إختيار والدي كيم هيون جونغ،
(لكن لم تذكر ان الطبيبة من اختيارها هي لمعرفة سابقة بها)
 حتى أن الطبيبة الذي قامت بالدخول عليه أظهر لـ والدي كيم هيون جونغ صورة أشعة الموجات الصوتية و أخبرهم أيضاً بأن الجنين ينمو بشكلٍ جيد. لذا هي تتسائل عن السبب الذي يدفع والدي كيم هيون جونغ للتشكيك بحقيقة حملها الحالي. و ذكرت  كذلك بان المحامي لي وجد صورا قد أرسلتها إلى إحدى صديقاتها و التي كانت فيها متوجهةً إلى رحلة إلى مكانٍ مستخدمةً دراجتها الهوائية. و أن المحامي أستخدم هذه الصورة كي يثير المزيد من الشكوك و التساؤلات حول حملها. و تضيف انها لم تكن تتخيل بأن يصل الأمر بالمحامي أن يستخدم هذه الصورة بمنتهى الوقاحة كي يثير التساؤلات حول حملها.

أتأسف لأنني انجرفت قليلا أثناء التعليق على المقال أهم شئ انني لم أتدخل في أقوالها و نقلتها بكل أمانة لكن تبقى لي حرية التعليق.
للأسف الانسة تشوي لم تقم بالتعليق على كل الاحداث بل اختارت ما تريده فقط و تكلمت عنه بما تريد لو فقط أنها أطالت الرسالة أكثر بعد لأنني استمتعت حقا معها بشكل من الاشكال .. لكنها أبهرتني على الاقل مهاراتها متطورة جدااا بالنسبة لمهارات محاميها الذي يناقض نفسه في كل تعليق.




لم أنزل أي شئ في هذا الملخص كاملا الا رسالتها لاني حقا لم أستطع ان ألخص كمية الغباء فتركته على ما هو عليه ولم يسلم من تعليقي التوضيحي فقط ولم يتم تحريف اي شئ مما جاء فيها.




*صرح جانب كيم هيون جونغ عليها قائلا ان كانت الانسة تشوي تحس انني شوهت اسمها بكل اتهاماتي لها كذبا بدون دليل فلتتقدم و تقم بمقاضاتي كما قلت سابقا.
أيضا أوضح أن جانبه لازال ثابتا على موقفه،وعرض من جديد كل الدلائل الي تنفي أقوال الانسة تشوي ، و حذر الطرف الاخر من ان الرسائل النصية التي ينشرونها الان قد تصبح دليلا عليهم لا لهم و أنها لاااا تثبت اي شئ بتاتا ، أما بخصوص كل الاجهاضات التي تدعيها الى الان فسجلات المصحات تنفيها كلها كيف يمكن تصديق الاقوال و الرسائل النصية أمام وثائق رسمية ؟ أما بخصوص التشابك الجسدي بين هيون و تشوي كان تعليق المحامي كالتالي:
أما بخصوص تدافع هيون مع الانسة تشوي يوم 28 يوليو للتذكير بالتاريخ، فقد تم بعد هجومها الشرس عليه حاول ان يدفعها بعيدا عن جسده كي لا تؤديه أكثر، فقد لطخت القميص الذي عليه بالدم من الجروح بسبب اظافرها و قد حاول موكلي جاهدا اخفاء هذه الندوب رغما عن هذا كاميرات المعجبات التقطتها في عدة مناسبات بعد الحادثة، إذا قمنا بالتدقيق في الحادثة فإن هيون من تم الاعتداء عليه وليس العكس فبعدما أخبرها أن ينفصلا و وقف العلاقة جائت لبيته و كسرت قفل الباب، قالت الانسة تشوي أنها رأت موكلي و الانسة j عراة على السرير ، هذا غير منطقي هل سيبقون مستلقيين عراة ينتظرون بعدما سمعوا الباب ينكسر؟؟ لقد هجمت الانسة تشوي مباشرة على موكلي و ضربته بأنحاء مختلفة من جسده و جرحته بأظافرها حاول هو تفادي خدشاتها و عمل على ابعادها عن جسده، بعدها اضطر لتغير قميصه لأنه تمزق من كثرة الشد و تلطخ بدم الجروح،

وختم تصريحه بتسائل "لماذا جانب الانسة تشوي يصمت تماما بالمحكمة و أمام الاعلام يصبح لديه الكثير لقوله ؟"




*ليرد محامي تشوي و يجرد تواريخ حمل و اجهاض جديدة ليخبر الاعلام أنها اجهضت للأن 3 مرات و حملت 4 مرات
(وات ذي هيل)وليقول ان ما يقوله جانب هيون خطأ بخصوص التشابك الجسدي بل ما حصل هو ان موكلته كانت ترتاح بعد الاجهاض ببيت هيون و اختها معها كي ترى طلباتها و تساعدها و في يوم خرجت هي و اختلها لمحل المواد الغذائية لترجع و تجد هيون مع امرأة مشهورة على السرير.
(منطقيا؟؟؟؟؟؟؟؟)




*صرح بعدها بأيام موكل كيم هيون جونغ أن طلب فرض الحظر قد تم قبوله و أن تشوي الان ممنوعة من السفر خارج البلاد، ونشر بيانا صحفيا مطولا يرد فيه على ما قاله محاني تشوي بخصوص الاجهاض و الحمل المتكررين و نفاهما بالسجلات التي بعثتهم له مصالح التأمين الوطني، و ان دل هذا على شي لا يدل الا على محاولات الانسة تشوي جاهدة على القضاء على سمعة موكلي بأي طريقة كانت.




*أعلن مباشرة بعدها المحامي سيون انه رفع دعوة على المحامي لي بتهمة التشهير بموكلته.



*كشف المحامي لي عن نقطة اضافية انه وقت تسليم هيون جونغ للتسوية المقدرة ب 600 مليوون وون الشئ الاخر الذي دفعه للقبول بسهولة أن وسيلة اعلامية كانت متواطئة مع الانسة تشوي بحيث مع تهديداتها له عرضه للرأي العام كقاتل اتصلت هذه الوسيلة المشار اليها ب "دي" بوكالته و أخبرتهم أنها تملك دلائل على حمل و اجهاض تشوي بسبب اعتداء هيون.. فقامت وكالته و أخبرته بالامر و مباشرة عرف المدى الذي وصلت له الانسة تشوي و وافق بدون تفكير على التسوية..وبعدها تلك الوسيلة العلامية لم تنشر اي شئ بتاتا.
التسائل الان اين هي الادلة التي ادعت بحيازتها وقتها ؟ لماذا لا يأتون بها الان لاثبات ادعاءاتهم ؟




* اليوم التالي صرح المحامي سيون انه سحب الدعوة التي رفعها على المحامي لي لأنه فضل التركيز بالقضية الرئيسية.
(الان يظهر الامر كرد كرامة بما ان المحامي تحداه برفع قضية عليه لو متأكد من جانبه فرفعها للكرامة فقط و رجع ليسحبها)


*انجاب الانسة تشوي و نشر الخبر عبر الصحافة بعد أكثر من اسبوع من انجابها و التصريح ان كيم هيون جونغ يرفض القيام باختبار اثبات النسب




*تصريح والدي كيم هيون جونغ و محاميه أنهم لا يعرفون عن الامر الا من الصحافة و انهم كانو في انتظار التاريخ الذي صرح به جانب تشوي مسبقا في الصحافة، و تسائلوا كيف لهم أن يقولو ان جانبنا يرفض القيام باختبار الابوة و هم لم يخبرون عن الانجاب حتى ألم يكن من المفروض ان يخبرون و بعدها حين نرفض يقوموا بالتصريح؟
أكد والدي كيم هيون جونغ عن استعدادهم للقيام باختبار الابوة اليوم قبل الغد و كما قالو و كرروا دائما انهم على استعداد لتحمل مسؤولية الطفل كاملة بالشكل الذي تريده تشوي ان ثبت ان هيون هو الاب.
أيضا بينوا كم هم محبطين من تصرفات الانسة تشوي فهم لا يعلمون حتى ما جنس المولود ولا متى ولد ولا اي شئ على الاطلاق "مقابلة تستحق القراءة ستجدونها بالتقرير الكامل"



*توجه الاعلام للمحامي سيون هل كيم هيون جونغ يعرف عن الولادة فكان رده "لا"
(اذن عن ماذا بنيت رفضه ؟؟؟)




*بدأت المقابلات الصحفية للمحاميين معا كل واحد منهما يريد اثبات انه الصح حتى قرر جانب كيم هيون جونغ وضع حد للأقوايل و رد و الاخذ و عقد مؤتمرا صحفيا يعلن فيه ان كيم هيون جونغ قام بجزئيته من اختبار الابوة في أكبر مراكز الطب الشرعي في كوريا و دفع التكاليف كاملة عنه و عن الطفل بحيث انهم تنقلوا له للجيش كي يقوم به و ايضا طلب ان لم تستطع الانسة تشوي احضار الطفل لهم ان يقوموا بالتنقل عندها اينما كانت كي ينهي أي تفصيل يمكن ان يعرقل مسيرة المسألة




*جاء رد الانسة تشوي بالرفض القاطع و كان طلبهم أن يأتي هيون جونغ بنفسه لأخذ الام و طفلها للقيام بالاختبار هذا هو شرطهم الوحيد عدى هذا سيسلكون طريق المحاكم و يرفعون قضية اثبات نسب




*تسائل المحامي لي في تصريح لماذا تشوي ؟ الاختبار يتعلق بالابن و الاب لماذا تذهب معهم تشوي من الاساس يمكن ان يحظر اي من عائلتها و يرافق الاب و ابنه للقيام بالاختبار لكن حتى هذا الاحتمال مرفوض فهيون جونغ يقول انه لا يريد مقابلتها باي شكل من الاشكال نهائيا و مادام هذا الاختبار يتم بشكل منفصل فهو لن يقوم به بصحبتها مهما كان




*عبر جانب تشوي عن صدمته من رد كيم هيون جونغ و قال انه بعد التفكير لماذا سنقوم بالاختبار في مكان اختاره الطرف الاخر سنقوم برفع دعوة و نترك القاضي يقرر كل شئ عننا و سنستجيب لأوامر المحكمة.




*بعدها بأيام قليلة عقدت الجلسة الثالثة:

أولا لم يقدمو اختبار الحمل المنزلي الذي قالو انهم سيقدمونه كدليل بالجلسة الماضية و نشروا صورة له لوسائل الاعلام
ثانيا قدموا أكثر من 5000 رسالة كدليل على موقفهم فيها حوارات بين هيون و تشوي و حوارات بين تشوي و صديقاتها
و طلبو من المحكمة دعوة شاهدة لتشهد أن تشوي كانت حامل و اجهضت السنة الماضية لأكثر من مرة 

رد المحكمة كان كالتالي:
* رفض الشاهدة
* تجميع الرسائل و الاعلان عن عقد جلسة رابعة بتاريخ 30 أكتوبر 2015 
30/10/2015
(بما ان عدد الرسائل خيالي و يجب معالجتها عقدت المحكمة هذه الجلسة للنظر فيها)
المحاكمة الرابعة لن تكون مغلقة بل مفتوحة للعموم



عقدت الجلسة الرابعة بتاريخ 30 اكتوبر 2015 كما تم التحديد فعلا
محامي تشوي توجه لوالدي هيون حاملا صورة لصبي قائلا لهما انه ابن ابنهما .. كانت ردت فعل الوالدين انهم يريدون رؤيته بعد تأكيد الأبوة .. فطلبا من المحامي اخبارهم على الاقل بفصيلة دمه مادام انهم لم يوافقوا على اجراء التحليل حتى الأن لكن المحامي أجابهم أن موكلته لا تعرف فصيلة دم الطفل حتى الان
 (صعب تصديق كذبة كهذه)

* المحكمة حددت جلسة استماع خامسة بتاريخ 23 ديسمبر 2015
هذه الجلسة لها علاقة بقضيتنا "الابتزاز و النصب و الاحتيال و التشهير"
ولا علاقة لها بقضية الانسة تشوي اي طلبها مبلغ خيالي من المال من اضرارها النفسية خلال فترة الحمل

توضيح هذه الجلسات هي جلسات استماع فقط
وليست جلسات للمناقشة ولا للنطق بالحكم
كلا الطرفين يعرضان ما لديهم .. طرف هيون عرض كل مالديه الا الشاهدين في الجلسات السابقة
و طرف تشوي لم يعرض غير الرسائل النصية و لا يتوقف عن التصريح للاعلام فقط لذلك المحكمة حددت جلسة 5 للاستماع ايضا بتاريخ 23 ديسمبر 2015

المقال الكامل للجلسة 4 تجدونه هنا مرفوقة بكل مصادر الخبر


بعد المحاكمة محاميي الطرفين ظهرا في الاعلام بهذه المقابلة "التي لم يتم تغطيتها من المواقع الانجليزية للاخبار ك أول كيبوب و سومبي"


النزاعات القانونية الطويلة  من أجل الحقيقة 


مقابلة المحامي لي و المحامي سيون و والد هيون بعد الجلسة الرابعة على قناة OBS


(المقابلة من جزئين موضوع الجزء الاول الحمل و الاجهاض الذي تدعيه الانسة تشوي السنة الماضية ، و الجزء الثاني عن اثبات أبوة الطفل المولود)


الصحفي : يوم 30 أكتوبر 2015 تم عقد جلسة الاستماع الرابعة، كان هناك مواقف مختلفة للطرفين حول الحمل و الاجهاض الذي تدعي وقوعه الانسة تشوي السنة الماضية.

المحامي سيون : من خلال الأدوية التي تم استعمالها في وقت العملية ، يمكنك القول أن الاجهاض عن عمد تم في شهر يوليوز السنة الماضية.

المحامي لي : الرسائل النصية هي كل ما يملكونه كدليل، ليست هناك أي تقارير طبية أو سجلات صحية على الاطلاق لإثبات ادعاءاتهم.

الصحفي : مالذي تمت مناقشته أثناء جلسة الاستماع الرابعة المغلقة ؟
جانب كيم هيون جونغ طلب حضور شهود، الانسة تشوي قامت برفع قضية تعويضات عن الاضرار النفسية بقيمة 1,6 بليون وون في شهر أبريل، كيم هيون جونغ رفع قضية مضادة لها بتهمة "التشهير الكاذب + النصب و الاحتيال + الابتزاز و التهديد".
جانب كيم هيون جونغ طلب المدير التنفيذي لوكالته كشاهد، هو من عايش ظروف إعطاء كيم هيون جونغ للأنسة تشوي مبلغ 600 مليون وون كتسوية مالية في ذاك الوقت.

المحامي لي : كانت هناك مكالمة هاتفية من وسيلة اعلامية لتعلم وكالة كيم هيون جونغ عن حيازتها لمعلومات و إثباتات حصرية عن إجهاض حمل الانسة تشوي، قام المدير التنفيذي مباشرة بإعلام كيم هيون جونغ بمضمون هذا الاتصال، هيون جونغ احس بالتهديد أن الوسيلة الاعلامية يمكن أن تنشر ما تحوزه في أي وقت مالم يقم بعقد تسوية مع الانسة تشوي بأسرع وقت ممكن، فلم يستطع القيام بأي شئ سوى إعطاء 600 مليون وون ليصمت الطرف الاخر، بمعنى أخر لقد تم ابتزازه.

الصحفي : إذا المال لم يتم إعطائه كاعتراف بالحمل و التسبب و بالاجهاض ، بل أعطاه خوفا من الوسيلة الاعلامية كتسوية مالية للحفاظ على الصمت.

أب هيون جونغ : كانت هناك أجزاء كثيرة غير صحيحة ، ماذا لو تم كشف كل هذه الاجزاء ؟ لو تم ذلك من الممكن أن تتدمر حياتي كاملة.
"يحكي عن تفكير ولده .. في قضية الاعتداء بالضرب نشرت تشوي عبر الاعلام أشياء كثيرة غير صحيحة، لو سمح بنشر المزيد من الاشياء المغلوطة حول ما تدعيه من حمل  و إجهاض أكيد حياته ستتدمر لذلك سارع بالتسوية (الترجمة الانجليزية في هذا الجزء كانت مبهمة بعض الشئ الى ان قمت باستفسار المترجمة الكورية فشرحت لي أكثر عبر الخاص لترجمة أفضل)"

الصحفي : جانب كيم هيون جونغ نفى إصرار جانب كيم هيون جونغ أنه أعطى التسوية المالية بسبب الابتزاز.

المحامي سيون : فلنقل أن ما يقولونه صحيح ، إذن هل كيم هيون جونغ تم تهديده ؟ لو كان ابتزازا كما يشاع ، لم يكن كذلك أبدا.
لقد استمرا بتبادل الرسائل النصية ، ليسافرا معا ، ذهبا لجزيرة جيجو معا و استمرا في النوم معا ، اذا كيف يتمكن من قول انه كان تهديدا؟

_______________________________________________


المحامي لي : لقد كان في اجازة من اسبوعين مضوا و عاد لمخيمه في المعسكر ، لو المحكمة طلبت إفادته سيتعين عليه أخذ تصريح مؤقت بالخروج.

الصحفي : جانب تشوي أيضا قال ان حضورها للمحكمة ممكن اذاا احتاج الامر ذلك

المحامي سيون : إن كان عليها الحضور سوف تحضر ، نحن ليسنا خائفين على الاطلاق، إن حضر كيم هيون جونغ ، و إن لم يصرح بالحقيقة .. موكلتي ستحضر ستمتثل حتى للإستجواب.

الصحفي : بعد انجاب الانسة تشوي في أوائل سبتمبر تأكيد الابوة أصبحت أيضا قضية ، خلال هذا الوقت الانسة تشوي لم تكشف عن اي معلومة أبدا غير ان الطفل قد ولد.

المحامي لي : لقد سمعنا انه صبي ، لكننا لا نملك الصورة المستلمة ولا قابلناه حتى الان، أيضا لم يتم إعلامنا بفصيلة دم الطفل أبدا لذلك لا نعرف.


الصحفي : في حين أكد جانب كيم هيون جونغ أن هذا الاخير قد انتهى من جزئيته في اختبار تأكيد  الابوة، جانب الانسة تشوي أعرب عن نيته في الرغبة بالقيام بهذا الاختبار عبر قضية إثبات أبوة عن طريق المحكمة

المحامي سيون : المؤسسة الاكثر فعالية في بلادنا هو النظام القضائي، لذلك سنقوم بالقيام بالاختبار حيث سيعين لنا القاضي، يجب أن نقوم به في مكان موثوق، أقصد اختبار تأكيد الابوة، و سيخرج بأقرب وقت و لو تأكدت الأبوة مئة في المئة نتمنى أن يقوم هيون جونغ بالاعتذار.

الصحفي : كيم هيون جونغ دائما ما يقول أنه سيتحمل مسؤولية الطفل كاملة كأب له لو تأكدت الابوة.

المحامي لي : الوقت بين جلسات الاستماع تصبح طويلة ، وهو شئ مرهق و شاق على كيم هيون جونغ و عائلته، لكنهم يتماسكون بشكل جيد عبر الصلاة خلال هذا الوقت.

الصحفي : نتمنى ان ينتهي هذا النزاع القانوني الطويل قريبا.



بعدها بأيام م إصدار أمر من محكمة الاسرة بسيول عن طريق السيد القاضي "جانغ هيون كيونغ"  في حق طرفي قضية اثبات الابوة "كيم هيون جونغ" و "الانسة تشوي" بإجراء اختبار الحمض النووي يوم 14 من هذا الشهر في"مستشفى جامعة سيول الوطنية"

لا ننسى أن السيد كيم هيون جونغ فور تلقيه خبر انجاب الانسة تشوي للطفل قام بتوكيل أكبر مراكز الطب الشرعي الموثوقة في كوريا بالقيام بالاختبار له و للطفل.. بحيث هذا النوع من الاختبارات غالبا ما تتم بشكل منفصل و لا ضرورة لحضور الطرفين معا في نفس الوقت للاختبار لذلك قام بدعودة الانسة تشوي لاصطحاب الطفل للمركز للقيام بالاختبار و ان لم تستطع نظرا لعدم مرور الكثير من الوقت على ولادتها يمكن لفريق من المركز الذهاب لعين المكان الذي تمكث فيه و تقوم بالاختبار، و قام هو باكمال جزئيته من الاختبار كي تمر العملية بسلاسة و يتم معرفة النتائج

لكن للاسف الانسة تشوي طلبت بشكل واضح ان شرطها الوحيد لتوافق على القيام بالاختبار هو ان يذهب السيد كيم هيون جونغ رفقتها و رفقة الطفل لمركز الاختبار و يقوموا بالاختبار معا.

كان رد السيد كيم هيون جونغ من خلال محاميه انه لا يريد الالتقاء بها نهائيا ولا رؤيتها باي شكل من الاشكال فكان رفضه لعرضها قاطعا، وقام محامي السيد هيون بالتوضيح ان الاختبار يمكنه ان يتم بشكل منفصل بدون اي مشاكل و ان لا ضرورة لتواجد الام بل يمكن لهيون ان يأتي و يذهب رفقة الطفل للقيام بالاختبار بدون ان ترافقهم الام.

جاء الرد من محامي الانسة تشوي عن هذا بالتعبير عن الصدمة بحيث عبر المحامي انهم مصدومون من جواب السيد هيون و بهذا فان موكلته قررت عدم القيام بهذا الاختبار وسلوك طريق المحاكم من اجل هذا الامر"


بعد زوال اليوم 14 ديسمبر 2015 على الموعد المحدد بالظبط الساعة 2 ،ظهرت الانسة تشوي، والدتها و ابنها رفقة محاميها السيد سيون جونغ مون في مستشفى سيول الوطني الجامعي أما في الصباح الباكر قبل الموعد المحدد وصل كيم هيون جونغ للمستشفى عبر بناية خلفية لتفادي مجموعات الصحفيين التي حضرت من أجل تغطية الحدث، و نجح في ذلك بحيث لم تنجح ولا وسيلة اعلامية بالتقاط صور له عكس محاميه السيد لي جاي مان الذي ناب عنه و حضر فور مغادرته للعودة لمخيمه العسكري للادلاء بتصريحاته.
محامي هيون جونغ السيد لي : "موكلي سيتحمل كامل المسؤولية ناحية الطفل كوالد لو ثبتت أبوته كما يقول دائما، أما ان ثبت العكس فسنحمل الطرف الاخر مسؤولية قانونية ،و نتائج الاختبار ستظهر بعد اسبوع او اسبوعين على الأكثر"


أشار أيضا للقضية الحالية و قال : " جانب الانسة تشوي لم يقوموا بتقديم أي دليل يثبت الاجهاض الذي تدعيه" و ذكر ان التهم الموجهة للانسة تشوي خلال القضية الحالية "الابتزاز و التشهير و النصب و الاحتيال" لا تمت بأي صلة لمسألة الأبوة. ولن تؤثر عليها بأي شكل من الاشكال.

هنا انتهى تصريح محامي  كيم هيون جونغ السيد لي جاي مان، ليأتي بعده تصريح السيد سيون جونغ مون محامي الانسة تشوي قائلا: " لقد قمنا بالاختبار و محن متأكدين %100 أن الطفل إبن كيم هيون جونغ، سنقوم بتصريح بعد ظهور نتائج الاختبار"

أهم ما جاء في المقابلة هو هذا التصريح المطول لمحامي هيون جونغ
لمحامي لي : حتى الجلسة الخامسة، حتى الآن، لم يقوموا بتقديم أي أدلة من أجل عمل غير قانوني. حقيقة  الحمل في حد ذاته أو الإجهاض في حد ذاته لم يتم اثباتهما عمل غير قانوني. من أجل الجلسة الخامسة كان يلزمهم تقديم أدلة من أجل الاجهاض باستعمال العنف و الاجهاض بالإكراه. لكن لحد الآن لم يقوموا حتى بتقديم أي أدلة تثبت الحمل. القضية المهمة  هي الاجهاض باستعمال العنف في مايو من السنة الماضية. و من أجل ذلك لدينا بيان الحقيقة و الذي تحصلنا عليه من طرف "مستشفى أمراض النساء و التوليد " يفيد عدم وجود حمل. أيضا ادعوا اجهاضا آخر في ديسمبر لكن في الحقيقة لم تكن حاملا بذلك الوقت. كان هناك اجهاض واحد في يوليو لكن لم يتم اثبات الأبوة.  أيضا ليس هناك أي دليل بأنه كان اجهاضا بالإكراه. بالجلسة الخامسة المحكمة تعطيهم فرصة أخيرة  لتقديم جميع الأدلة من أجل عمل غير شرعي و  الاجهاض بالإكراه. لكنهم لحد الآن لم يقدموا أي دليل يثبت الحمل. بعد الجلسة الخامسة سيكون هناك تاريخا للتقديم الدفاع ، فقط الشهود من طرف كيم هيون تم قبولهم لإعطاء شهاداتهم. و هما شاهدين. أما شهود الطرف الآخر فلم يتم قبولهم من أجل الشهادة. تم رفضهم جميعا لم يتم قبول أي واحد منهم. حتى لو تم قبولهم فكل ما يستطيعون الشهادة به هو أنهم سمعوا أو حصلوا على الرسائل النصية. اذا أولئك  الشهود الذين ثم قبولهم فقط سيقدمون شهاداتهم و من بعد ذلك كيم هيون جون سيقدم شهادته حول الظروف التي أجبرته لإعطاء 600 مليون وون السنة الماضية. بسبب التهديد والابتزاز و بعد ذلك ستنتهي المحاكمة.

الصحافي : في رأيكم ماذا سيفعل كيم هيون جون اذا ثبت أنه هو الأب؟

المحامي لي : لقد كررنا عدة مرات اذا تبثث أبوته للطفل فسيتحمل المسؤولية كاملة لكن اذا ثبت أنه ليس الأب الطرف الآخر هو من سيتحمل المسؤولية القانونية. 
 أما تصريحات محامي الانسة تشوي ففعلا تثبت مقولة "الغباء لا دين له"


بعد هذا الحدث ب 5 ايام قام محامي الانسة تشوي بالظهور للاعلام رفقة نتائج اختبار الابوة معلنا ان كيم هيون جونغ هو أب الطفل و ان النتائج تثبت هذا الامر

الغريب في الامر أن النتيجة لم يتم التصريح بها من خلال المحكمة بل من محامي تشوي عبر الاعلام حتى عائلة هيون و محاميه و هيون بنفسه عرف من خلال الاعلام فقط مثله مثل عامة الشعب .. فعلم ان النتيجة تم تسريبها من طرف موظف بالمستشفى لجانب الانسة تشوي .. الاغرب من كل هذا ان المحكمة لم تتخذ اي اجراء بسبب هذا التسريب الذي تم او طريقة الاعلان عن النتائج

قام محامي الانسة تشوي قبل تسريب النتيجة بيوم واحد بالتصريح  قائلا : 
"الطفل لن يحمل اسم كيم هيون جونغ و انه متاكد ان هيون الوالد مئة بالمئة وان لم يكن كذلك سيستقيل."
أيضا أضاف أنه سيطالب كيم هيون جونغ بمبلغ 100 مليون وون كوري كتعويض عن الاضرار التي لحقت بسمعة الطفل بسبب مطالبته باثبات الابوة 
أيضا طالب جانب تشوي بنفقة تقدر ب 5 مليون وون شهريا من أجل الطفل
"بعد حساب كل المبلغ كالتالي >
 5 مليون وون للشهر * 12 شهر = 60 مليون وون
60 مليون وون * 19 سنة = 1.14 بليوون وون

المبلغ ضخم جدا

فرد عليه محامي كيم هيون جونغ مصرحا : 
كيم هيون جونغ مستعد لتحمل كامل مسؤولية الطفل ما أن يتأكد أنه ابنه،و سيسجله في سجل العائلة
و الانسة تشوي تطالب بمبلغ غير منطقي من اجل التعويضات ايضا
بخصوص مبلغ النفقة الطبيعي يتراوح ما بين 100 و 700 ألف وون كوري ولا يتجاوز ذلك.

فكان رد محامي تشوي فيما يتعلق بالنفقة بنشر صورة حقيبة يد باهظة الثمن اشتراها كيم هيون جونغ لتشوي عبر الاعلام و قال : "هيون جونغ استطاع شراء هذه الحقيبة للأنسة تشوي، وهو بالتأكيد يستطيع تحمل النفقة"

صورة الحقيبة التي أظهرها للاعلام فعلا من ماركة غالية جدا
 الصور وتصريح والدي هيون التفاصيل كاملة هنا 

بعد الهجوم الاعلامي الحاد من طرف الانسة تشوي على هيون بعد تسلمها نتائج الاختبار و كرد على الحملة التي شنتها عليه 
استجاب والد هيون لطلب مقابلة فكانت كالتالي :
الصحفي : قابلت أب كيم هيون جونغ بعد المؤتمر الصحفي لأسأله
هل توقعت هذه النتيجة ؟

اب هيون جونغ : نعم لقد توقعنا هذه النتيجة.. لم نكن قادرين على التأكد.. لكن بعد ولادة الطفل وجب علينا القيام باختبار الأبوة لأننا لم نكن نستطيع التأكد من الامر، أليس الامر الصحيح للقيام به ؟ لكنهم قاموا برفع دعوى قضائية، لم نقم أبدااااا نهااائياا في اي مرة برفض القيام به، لقد قلنا و كررنا اننا سنتحمل مسؤولية الطفل و بالرغم من ذلك رفعوا دعوى قضائية

الصحفي : ماذا عن الحضانة

اب كيم هيون جونغ : اذا قررت المحكمة ان يتم تربية الطفل من طرف الام سوف نتبع قرارها، وقتها سنعطي النفقة كما تقرر المحكمة، لكن الانسة تشوي تطالب ب 5 مليون وون شهريا لنفقة الطفل و 100 مليون وون من اجل التعويض، ماهذا ؟ أهي مفاوضات باستعمال الطفل؟

بجانب أخر محامي تشوي صرح 

سيون محامي تشوي : أهناك أي شيء أكثر أهمية من المال من اجل تربية طفل بصراحة؟ تربية طفل تحتاج مالا من أجل التموين [الحليب ...] .. و إنه طفل نجم هاليو .. ألا يريدون تربيته أحسن من أي أحد أخر ؟ لقد طالبنا بمبلغ مناسب.

الصحفي : ماهو رد أو موقف الانسة تشوي "يقصدون حول مؤتمر أب هيون"

سيون محامي تشوي : لو يريد أن يتحمل مسؤولية الطفل "يقصد كيم هيون جونغ" عليه التحدث عن نفسه.

الصحفي : الشخص المعني ...

سيون محامي تشوي : نعم بنفسه، حسنا انه شخص بالغ ...
المحامي لي : كيم هيون جونغ في الجيش الأن، الجنود غير مسموح لهم بالقيام بمقابلات، السلطات العليا بالجيش لا يسمحون بالمسائل الشخصية، لذلك فالمقابلات غير ممكنة، لقد قمنا بالفعل بالتصريح أننا سنتحمل مسؤولية الطفل كأب، لكن رغم هذا قاموا برفع دعوى قضائية، إثبات الابوة كانت ذريعة فقط لكن في الواقع ما طلب هو نفقة للطفل بقيمة 5 ملايين وون للشهر الواحد، لمدة 19 سنة،  حوالي 1.2 بليون وون ، في المجموع 3.4 بليون وون متضمنة المبلغ الذي تسلمته من قبل و المبالغ التي تطالب بها الان.

الصحفي : ما هي القضايا المستقبلية ؟

سيون محامي الانسة تشوي : خلال 5 مرات حمل ، موكلتي أجهضت 4 مرات .. مرتين بإرادتها و مرتين إجهاض لا إرادي.. الارادي كان بالرغم منها و الغير ارادي واحد منهم تسبب فيه الاعتداء.

لي محامي السيد كيم هيون جونغ : لقد ادعت الحمل و الاجهاض ل 4 مرات خلال 7 اشهر هذا شيء لا يستوعبه المنطق و غير مفهوم على مستوى الحس السليم منذ البداية، القضية التالية هي ادعائها الاجهاض يوم 8 ديسمبر 2014، عن مستشفى الامراض النسائية و التوليد، سجلاتها الطبية تثبت انه لا وجود لحمل حتى، لكنها ادعت الاجهاض لا و أكثر من هذا اجهاض بسبب اعتداء كيم هيون جونغ عليها (مقصد المحامي هو ان الحمل لم يكن حتى ليكون هناك اجهاض وباعتداء).

سيون محامي الانسة تشوي : نؤمن اننا أثبتنا حمل موكلتي بابن كيم هيون جونغ، عن الاجهاض بالقوة، إنه بنفسه وجد مستشفى، كان مستشفى كيم هيون جونغ يعرفه، لأن الانسة تشوي وصلت لنقطة انها لن تستطيع الحمل بالاطفال بعد الان، لذلك لم تستطع الا الاحتفاظ به في النهاية، نستطيع الاثبات انها حملت بطفل حين كانا يعيشان معا لمدة سنتين.

لي محامي السيد هيون : انهم الان يدعون أن تشوي و هيون جونغ عاشا معا لمدة سنتين، أتسائل الان اذا كانو يحضرون لرفع قضية أخرى. 

أهم ما جاء في المقابلة هو ما كشفه أب هيون جونغ 

أب كيم هيون جونغ : هذه رسالة بين الانسة تشوي و والدتها يوم 13 يوليوز السنة الماضية، سيون قام بتقديمها في جملة الرسائل للمحكمة و وجدنا هذه أثناء مراجعتنا لهم، سأقوم بقراءة الرسالة:
" ياا، لا تكوني هكذا، تقدمي ببطئ، تظاهري بطريقة تفاهم، يجب أن تكون تصرفاتك الخارجية عكس ما انت عليه داخليا، بصراحة، هذا الوغد يصيبنا بالجنون، لكن لو تصرفتي كما تشعرين كل ما ستحصلين عليه هو خسارتك، لذلك لا تكوني هكذا، كوني صبورة و أكثر صبرا، وفكري كيف ستحصلين على اكثر من ذلك على طول الوقت" رفعت الانسة تشوي القضية في اغسطس لكن الظاهر انها كانت تخطط لكل هذا أبكر من هذا.


في الرسالة النصية لأم تشوي استعملت 우려먹다 بمعنى غلي عظام الحيونات لوقت طويل لصنع حساء، كانت تعني ان يتم ساتعمال هيون لوقت طويل

الصحفي : استنادا على الرسالة النصية التي نشرها والد كيم هيون جونغ فهذا كان متعمدا و مخططا له من الانسة تشوي و أمها
سيون محامي تشوي : كان مسجا واحدا مؤخوذا من الكثير من المسجات ، فقط واحد من سياق الكلام ، الامر ليس هكذا لو نظرت الى السياق كاملا، لو رأيت كل التبادلات الكثير، من الواضح ان الامر ليس كذلك، بالنسبة لنا ، من الافضل لنا تحديد من المخطئ عبر نقاش مفتوح


أحداث الجلسة الاولى من قضية النسب يوم 26 فبراير 2016

والدة الانسة تشوي رفعت قضية النسب ضد كيم هيون جونغ بحيث سيتحدد عبر الحكم في هذه القضية حقوق الوالدين، مبلغ النفقة و الاسم الاخير للطفل، الجلسة الاولى عقدت اليوم لم يكن فيها الشيء الكثير غير ان المحكمة استلمت كل وثائق و حجج الطرفين لدراستها.

الانسة تشوي رفعت طلب للمحكمة تطلب ان يقوم هيون جونغ بالكشف و التصريح عن كل ممتلكاته كي تستطيع رفع قيمة مبلغ النفقة الذي تطالب به "تطلب كمبلغ مبدئي 5 مليوون وون شهريا .. مع اعلى مبلغ نفقة ممكن الحصول عليه ولو يكون مدخول الاب كبيرا فهو 17 الف وون شهريا"


أكد جانب هيون جونغ انه يريد الاحتفاظ بالطفل "نريد حضانة الطفل"، ايضا جانب هيون يتسائل" لماذا الام من تقوم برفع هذه القضية اليس من المفترض ان ترفعها المعنية بالامر" .. صرح المحامي ان المحكمة ايضا تتسائل حول هذا الامر و ستتأكد من شرعيته وبكل الاحوال فهي تراجع الان ما قدم من حجج و وثائق بخصوص القضية
جانب هيون جونغ يرفض التصريح بممتلكات هيون بما ان لا علاقة لها بالقضية " من الضروري الانصياع للامر بما انه مطلب من المحكمة ولو انه معلق حاليا لذلك بعد ان ينتهي الامر سنصرح بممتلكات هيون لكن المسألتين يجب ان يبقيا منفصلتين"
الجلسة القادمة ستعقد يوم 8 ابريل 4 مساءا

تم عقد الجلسة الثانية من قضية اثبات النسب يوم 8 أبريل 2016 بمحكمة سيول للأسرة، ومثل الجلسة الأخيرة، حارب الجانبان من أجل الحصول على حقوق الوصاية على الطفل.

ليس هناك أي تقدم أو أي تطورات هامة في الدعوى العامة،غير أن محامي كيم هيون جونغ أعرب عن رغبته في ان يتم الانتهاء من الدعوى بأسرع وقت ممكن غير أن محامي تشوي طالب بمزيد من الوقت لأنه لم يكن قادرا على الالتقاء بتشوي بسبب الوعكة الصحية التي تمر بها..
من جهة أخرى طالب جانب كيم هيون جونغ من المحكمة أن تبث في القضية بأسرع وقت ممكن.  

خلال كل هذه الفترة كانت الانسة تشوي دائما تؤجل الجلسة الخامسة من قضية الاتهامات الجنائية التي تواجهها والتي وجهها لها كيم هيون جونغ .. من كثرة التأجيل شعر الجميع بالاحباط .. المحامي .. عائلة هيون .. الفانز .. وحتى متابعين القضي من غير الفانز
و الان بدأت التأجيلات تطال حتى قضية الابوة 
مما استدعانا كفانز بالقيام برفع عريضة ممضية للمطالبة بعد قبول اي تأجيل أخر بعد الان في القضية الجنائية .. وقدمها السيد لي محامي هيون للمحكمة مع توقيع أفراد عائلة كيم هيون جونغ 
كل الشكر ل DCKHJGALL الي دائما وجهونا كفانز عالميين للمساعدة ولو بالقليل في القضية 
فعلا تم قبول العريضة التي رفعناها للمحكمة

تم عقد الجلسة الثالثة من قضية اثبات النسب يوم 25 أبريل 2016 في البداية قامت المحكمة باثبات نسب الطفل لكيم هيون جونغ و أسقطت قضيت الحضانة.

و صرح المحامي أن القضية انتهت و الأبوة تأكدت. حقوق الأبوة و الحضانة لم تقرر بعد و لكن ستقرر في قضية منفصلة، لا معلومات بعد عنها,
حيث قال بهذا الخصوص : تم اسقاط الجزء الخاص بالحضانة من القضية. الحضانة و حقوق الوالدين لم يتم البث فيهما بعد و سيتم البث فيهما كقضيتين منفصلتين. جانبنا يريد الحضانة لتربية الطفل.
مضيفا : القضية المستقبلية ستظهر وضع هيون جونغ حول حقوقه كأب الحضانة و نفقة الطفل.
انتهت القضية بتأكيد نسب الطفل لكيم هيون جونغ و الحضانة ستقرر في قضية منفصلة.

انتبهو الان فقط صدر الحكم من المحكمة بتأكيد أبوة هيون شوفو من متى تسرب أكثر من شهر

المحامي لي قال: قضية الأسرة انتهت. تقرر اعطاء الطرفان حقوق الرعاية المشتركة. القاضي لم يحكم بالنفقة طلب ان تكون لها قضية مستقلة بما ان هذه القضية رفعت من طرف ام تشوي وليست المعنية بالامر اي "تشوي" بنفسها

أخيرا تم عقد الجلسة الخامسة من القضية المدنية التي يصر فيها هيون على انه لم يضرب الانسة تشوي ولم تسقط جنينها لانها لم تكن حامل اصلا  .. المفروض أن تكون جلسة استماع لكنها اصبحت جلسة أولى من المحاكمة بسبب العريضة التي رفعت للمحكمة الموقعة بألاف التواقيع من مختلف أنحاء العالم يطالبون بعدكم الرضوخ لطلبات التاجيل التي تطلبها تشوي 
عقدت المحاكمة و حضر شاهدين لصالح كيم هيون جونغ، الاول هو من ادارة وكالته كي ايست و صرح ان الوكالة عانت من خسائر هائلة بسبب التصريحات الكاذبة من تشوي لوسائل الاعلام من بين هذه الخسائر الغاء ا لحفلات لكيم هيون جونغ بقيمة 300 مليون وون و الغاء دراما من 16 حلقة زائد و تجديد عقده مع اللوتي دوتي، وقال ان الامر بدأ بعد تهديد وسيلة الاعلام "دي" لهيون قائلة ان حبيبته السابقة لديها الكثير لتقوله و من الافضل ان يسوي القضية معها بسرعة .. وفعلا بعد طلب الانسة تشوي ل 600 مليون لم تقوم الوسيلة الاعلامية "دي" بأي تصريح بالذي هددت به الانسة تشوي لم تكن تملك أي وثيقة تثبت ما تدعيه نهائيا مع ذلك صرحت لوسائل الاعلام بتصريحات لا أساس لها من الصحة 
خلال سنوات عملي مع هيون ال 5 لم أره من قبل أبدا بتلك الحالة .. عانى من اضطرابات الهلع التي تسببت له في القوباء المنطقية
الشاهد الثاني فتاة بحيث صرحت ان الانسة تشوي صرحت ان هيون جونغ ضربها و اجهضت طفلها ولكنها رأتها بعد يوم واحد من التاريخ التي صرحت به الانسة تشوي انه كان يوم ضرب هيون جونغ لها و كانت في صحة جيدة و مستمتعة بوقتها مع صديقاتها في حانة تشرب الكحول و كانت تلبس سترة بيضاء حين نزعتها لم تكن بها اي كدمات بل بشرتها ناصعة البياض
و من الصدفة ان هذه الفتاة التقطت صورة لصديقتها تظهر تشوي خلفها صحيح ان الصورة جودتها غير جيدة لكنها قدمتها للمحكمة
الفتاة تعرف تشوي لانها قبل اشهر من الواقعة كانت بمطعم دجاج و كان هيون رفقة صديقه و الانسة تشوي و صديقتها يتناولون العشاء و مستمتعين بوقتهم.


الجلسة الثانية من القضية المدنية عقدت لأكثر من 9 ساعات و نصف حضرت الانسة تشوي و حضر كيم هيون جونغ و الصحافة التقطوا لهم العديد من الصور و الفيديوهات ، ايضا حضرت الشاهدة التي جلبت الانسة تشوي من اجل ان تأكد حملها و اجهاضها و ضرب هيون جونغ لها، تم استجواب الشاهدة صباحا وجه لها المحامي لي عدة اسئلة من بينهم هل رأت اي دليل ملموس عن حمل الانسة تشوي هل زارت الانسة تشوي بعد تعرضها للضرب و الاجهاض كما ادعت هل رأت هيون جونغ خلال السنتين التي تتدعي تشوي انها واعدته لكن كل هذه الاسئلة ردت عليهم الشاهدة ب لا .. لم ترى هيون جونغ قط ولم تزر الانسة تشوي نهائيا خلال الفترة التي ادعت انها اجهضت و لم ترى اي دليل ملموس على حملها لم ترافقها لمشفى نساء ولم ترى شيء كل شيء عرفته هو عبر الرسائل النصية عبر الكاكاوو " عجيب دليلها الرسائل النصية و شاهدتها لا تؤكد شيئا سوى الرسائل النصية" كل ما شهدت به الشاهدة هو ان تشوي انسانة لا يمكن ان تقرب الخمر ولا ان تنام مع مغنيين متدربين كما قيل عنها و انها اخبرتها عن الحمل و الاجهاض و الضرب عبر الكاكاوو تولك و انها زارتها مرة وحدة ليلا على الساعة 9 ليلا وقد أرتها الكدمات في السيارة "يصادف ان التاريخ الذي أدلت به هو نفس التاريخ الذي يصادف ان شاهدة هيون جونغ رأتها في المطعم رفقة صديقاتها يحتسون الخمر و يأكلون الدجاج المقلي و كدليل عن شهادتها قدمت للمحكمة فاتورة المطعم بها تاريخ و وقت الزيارة و صورة لها التقطتها هناك تظهر فيها تشوي من الخلف بكامل صحتها و عافيتها بدون كدمات" شاهدة الانسة تشوي لا تملك ولا دليل على كلامها ولا على زيارتها التي ادعت .. المحامي لي حين مرافعته تسائل لنفرض ان الشهادة التي تملك تشوي عن كدماتها "ولو انها لا تحتوي ختم طبيب شرعي" صحيحة اذن لماذا لم تظهر بالتقرير اي اصابة بالبطن ؟ ردا على هذا السؤال محامي تشوي قال كيف يمكن للانسان ان يكشف عن منطقة كهذه لا يمكن هذا "ع اساس عيب يعني" .. قمة اللامنطقية 







للأسف الشديد القضية لم تنتهي بعد لازال هناك ما سيملأ النقط الحمراء .. لحد الساعة هذه هي مجريات سنة و نصف الان من الاحداث و القضايا و العذاب، لا شئ يهم في كل هذا بما أننا الان أصبحنا نعلم جيدا مجريات القضية و المحامي لي لا يقصر من اجل إعلاء الحقيقة لكن ما يؤلم حقا من لا يعلم شئ عن هذه القضية سوى بضع عناوين من مناشير الصحافة الصفراء ليأتي و ينصب نفسه قاض و ينزل بالاحكام التي يريدها .. متناسيا أنه يلعب بمصير انسان قد يأتي شخص أخر لا يعلم شئ البتة ليقرأ تعليقه و يأخذ موقفا ايضا .. و هكذا يبنى الباطل على الباطل لكننا متأكدين أن في يوم من الايام الحق سيزهق الباطل، أنا هنا لا أحول كيم هيون جونغ لملاك منزه عن الخطأ .. بالعكس أرى أنه يتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية لسماحه ان تصل الامور لما هي عليه الان.. أيضا ملام على كل شئ حدث سنة 2015 لانه لولا تسامحه معها و رجوعهما معا ماكان كل هذا ليحصل .. لكن بعد تفكير لو لم يحصل هذا لما عرفنا بشأن أحداث سنة 2014 نهائيا ولما اتاحت الفرصة لتتوضح الامور و تتصحح المسائل .. لظل دائما متبوعا بنظرة "مكسر الضلوع" و بوصمة "ضرب امرأة" لذلك بشكل أو بأخر نحن ممتنين لكل أحداث 2015 لأنها هي من فتحت الفرصة لتصحيح القضايا منذ بدايتها.









مرحب دائما بأرائكم سواء كنتم مع أو ضد مادم أسلوبكم محترما و منطقيا و غير مبني على معرفة بالقضية
و اي رد ينافي ما سبق ذكره سيتعرض للحذف
أيضا أعيد و أكرر هذا الموضوع مجهود شخصي من ترجمة و تحرير و تقديم أرجوكم كشئ بسيط قبل النقل منه اذكروا المصدر و الحقوق "هي مسألة أخلاق قبل كل شئ"
شكرا

(ملاحظة : كل ماهو مذكور في هذا الملخص مدون في التقرير الشامل و موثق بالصور و التاريخ و المصدر و اسم الوسيلة الاعلامية التي نشرت هذا و حقوق المترجمين الانجليزية وكل شي يثبت صحة اي معلومة وردت هنا)
ملخص من إعداد و تقديم : SueRa_Henecia











هناك 7 تعليقات:

  1. نقدم لكم شركة الصفا والمروه لخدمات للخدمات المنزلية بمحافظة الخبر والتي تقدم افضل خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات وكشف تسربات المياه وتسليك المجاري ونقل العفش والاثاث فمن خلال شركة كشف تسربات المياه بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل خدمات كشف تسربات المياه الكترونيا وبدون تكسير مع الاصلاح والضمان باسخدام افضل الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة في كشف اماكن تسربات المياه والغازات عن بعد والتي توفر لعملائنا عناء البحث الشديد عن اماكن التسربات وتجنب التكسير الذي يكلف نفقات عالية وخسائر كبيرة وهذه الخدمة متوفرة فقط بهذه الامكانية وهذه الخبرة مع شركة كشف تسربات المياه بالخبر كما تقدم شركة الصفا والمروه للخدمات المنزلية بالخبر افضل خدمات التنظيف بالاستعانة بامهر وافضل العمالة ذات الخبرة الكبيرة في مجالات التنظيف وذات القدرة العالية علي خدمة عملائها باستخدام كافة الطرق والاساليب الحديثة وتسطيع شركة تنظيف بالخبر تقديم الخدمات الاتية وهي تنظيف المنازل وتنظيف الشقق وتنظيف الفلل وتنظيف السجاد وتنظيف الموكيت وتنظيف الفلل وتنظيف المنازل وتنظيف البيوت وتنظيف القصور وجميع خدمات التنظيف الاخري بالاستعانة بافضل وامهر العمالة المتميزة والتي تضمن لعملاء شركة الصفا والمروه الخودة والدقة والتميز وتستطيعون الحصول علي خدمات التنظيف من خلال شركة تنظيف منازل بالخبر
    ايضا توفر شركة الصفا والمروه خدمات مكافحة الحشرات ومكافحة النمل الابيض بالخبر والدمام من خلال شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر والتي من خلالها تضمن لعملائها القضاء التام وابادة الحشرات بجمبع انواعها باستخدام اقوي المبيدات الامنة والفعالة وذات القدرة العالية علي الفتك بجميع الحشرات الطائرة والزاحفة بجميع انواعها كما تقدم شركة مكافحة التنل الابيض بالخبر خدماتها من خلال الشمان المميز والذي يضمن لعملاء شركة الصفا والمروه الحصول علي خدمة مثالية ومميزة بضمان من الشركة لمدة 6 اشهر من تاريخ تنفيز العملية وتتوفر تلك الخدمات مع شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر - شركة مكافحة حشرات بالخبر
    ايضا توفر شركة تسليك مجاري بالخبر والدمام والتي من خلالها تستطيع جميع اهالي محافظة الخبر والدمام التخلص من مشكلة انسداد مجاري المياه وبالوعات الصرف للمطابخ والحمامات وكذلك شبكات الصرف الرئيسية , فهي من المشاكل الصحبة والتي يحتاجها اهالي المملكة العربية السعودية ولا يمكن التغلب عليها الا من خلال شركة تسليك مجاري متخصصة ولديها خبرة وكفاءة عالية وقد نجحت شركة تسليك مجاري بالخبر في الحصول علي ثقة عملائها من خلال الخدمات المتيزة والدقيقة التي قدمتها لعملائها واصبح يعتمد عليها الان الكثير من اهالي محافظة الخبر في حل مشاكل تسربات المياه وتسليك مجاري المياه وشفط البيارات فمع شركة تسليك مجاري بالخبر انتم دائما في امان ومن هنا نستطيع القول بان شركة الصفا والمروه هي افضل شركة تنظيف بالخبر وافضل شركة كشف تسربات بالخبر وافضل شركة مكافحة حشرات بالخبر وافضل شركة تسليك مجاري بالخبر واصبحت بدورها الفعال في خدمة عملائها وحرصها الشديد علي تقديم خدمات مثالية لمكافحة الحشرات رائدة شركة التنظيف ومكافحة الحشرات بالخبر
    المصدر
    https://safa-marwa.com
    شركة الصفا والمروه

    ردحذف
  2. اهلا وسهلا بكم عملائنا الكرام كل عام وانتم بخير نقدم لكم افضل خدمات غسيل وتنظيف المفروشات والمجالس والكنب بافضل جودة وباسعار خيالية متوفرة فقط لدي مغاسل الجبر بالمنطقة الشرقية والتي تقدم لعملائها الفروع والخدمات الاتية

    مغسلة الجبر
    مغاسل الجبر
    مغسة الجبر للتنظيف
    مغاسل الجبر للتنظيف
    شركة الجبر للتنظيف
    مغسلة الجبر لغسيل المفروشات

    ردحذف
  3. 0506630089

    شركة مكافحة حشرات بحفرالباطن 0547151022 شركةمكافحة حشرات بحفرالباطن _ شركة مكافحة صراصير بحفرالباطن _ شركة النمل بحفرالباطن _ شركة مكافحة النمل الابيض بحفرالباطن _ شركة مكافحة الوزغ بحفرالباطن _ شركة مكافحة الفئران بحفرالباطن _ شركة مكافحة وابادة حشرات بحفرالباطن _ شركة ابادة الفئران بحفرالباطن _ شركة ابادة صراصير بحفرالباطن _ شركة ابادة النمل بحفرالباطن _شركة مكافحة حشرات بحفرالباطن _ شركة مكافحة القوارض بحفرالباطن _شركة مكافحة العتة بحفرالباطن _ 0547151022 حيث تتفوق شركتنا بفضل الله عن شركات ابادة و مكافحة الحشرات داخل بحفرالباطن وتقوم شركتنا ايضا بتوفير افضل المبيدات واحدث واخر الطرق فى عملية رش الحشرات وايضا نوفر افضل مجموعه من اعمال القضاء والتخلص نهائيا من كافة انواع الحشرات مثل ” مكافحة النمل الابيض بحفرالباطن وايضا اعمال مكافحة الصراصير بحفرالباطن

    شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن _ 0547151022 _ شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن _افضل شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن _ شركة تنظيف وغسيل خزانات بحفرالباطن _ شركة غسيل ونظافة خزانات بحفرالباطن _ افضل شركةة تنظيف خزانات المياة الارضية بحفرالبلاطن _ شركة تنظيف خزانات المياة العلوية بحفرالباطن _ شركة عزل خزانات بحفرالباطن _ شركة عزل الاسطح بحفرالباطن _ شركة عزل حمامات بحفرالباطن _ شركة عوازل بحفرالباطن _ شركة تنظيف بحفرالباطن _ شركة تنظيف منازل بحفرالباطن _ شركة تنظيف شقق بحفرالباطن _ شركة تنظيف البلاط بحفرالباطن _ شركة جلى البلاط بحفرالباطن _ شركة جلى البلاط والسيراميك بحفرالباطن _ افضل شركة تنظيف الخزانات الارضية بحفرالباطن _ افضل شركة تنظيف الخزانات الارضية والعلوية بحفرالباطن _ شركة نظافة الخزانات بحفرالباطن _ شركة غسيل الخزانات بحفرالباطن _ شركة معالجة الخزانات المياة الارضية والعلوية بحفرالباطن _ شركة كشف تسربات المياه بحفرالباطن _ من اكبر الشركات بحفرالباطن المتخصصة في مجال معالجة الخزانات المياة الارضية والعلوية بحفرالباطن شركة جلى البلاط بحفرالباطن 0547151022 تقوم شركة غسيل خزانات المياه بحفرالباطن


    شركة تنظيف بحفرالباطن _تنظيف بحفرالباطن_نظافة عامة بحفرالباطن_شركة نظافة عامة بحفرالباطن _افضل شركة نظافة بحفرالباطن_غسيل سجاد بحفرالباطن_شركة غسيل سجاد بحفرالباطن_شركة غسيل سجاد ومجالس بحفرالباطن_غسيل سجاد ومجالس بحفرالباطن_رش مبيد حشرى بحفرالباطن _مكافحة حشرات بحفرالباطن_ شركة حشرات بحفرالباطن_شركة مكافحة حشرات بحفرالباطن _افضل شركة رش مبيدبحفرالباطن _افضل شركة رش مبيدات حشرية_افضل شركة غسيل خزانات بحفرالباطن _غسيل خزانات حفرالباطن_شركة نظافة خزانات بحفرالباطن_شركة غسيل خزانات حفرالباطن_شركة جلى بلاط حفرالباطن


    https://hafralbatin88.000webhostapp.com/2017/03/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%85%d9%83%d8%a7%d9%81%d8%ad%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d8%ad%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%b7%d9%86-0506630089-%d9%86%d9%88%d8%b1/


    https://hafralbatin88.000webhostapp.com/2017/03/0506630089-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%85%d9%83%d8%a7%d9%81%d8%ad%d8%a9-%d8%ad%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%b5%d8%b1%d8%a7%d8%b5%d9%8a%d8%b1-%d9%81%d8%a6%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%a8%d8%ad%d9%81%d8%b1/



    https://hafralbatin88.000webhostapp.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%87-%d8%a8%d8%ad%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%b7%d9%86-%d9%86%d9%88%d8%b1/




    https://hafralbatin88.000webhostapp.com/2017/06/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%ac%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%84%d8%a7%d8%b7-%d8%a8%d8%ad%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%b7%d9%86-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%88%d8%b1%d8%a7%d9%84/


    https://hafralbatin88.000webhostapp.com/2017/03/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b2%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d8%ad%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%b7%d9%86/




    https://hafralbatin88.000webhostapp.com/2017/03/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%ba%d8%b3%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ac%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d8%a7%d9%84%d8%b3-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ae%d8%a7%d8%b1-%d8%a8%d8%ad%d9%81/


    https://hafralbatin88.000webhostapp.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%85%d8%af%d8%a7%d8%b1%d8%b3-%d8%a8%d8%ad%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%b7%d9%86/

    ردحذف