الاثنين، 2 نوفمبر، 2015

||تقرير إخباري||مقابلة OBS مع محاميي الطرفين كيم هيون جونغ و الانسة تشوي عقب جلسة الاستماع الرابعة






النزاعات القانونية الطويلة  من أجل الحقيقة 


مقابلة المحامي لي و المحامي سيون بعد الجلسة الرابعة على قناة OBS



(المقابلة من جزئين موضوع الجزء الاول الحمل و الاجهاض الذي تدعيه الانسة تشوي السنة الماضية ، و الجزء الثاني عن اثبات أبوة الطفل المولود)


الصحفي : يوم 30 أكتوبر 2015 تم عقد جلسة الاستماع الرابعة، كان هناك مواقف مختلفة للطرفين حول الحمل و الاجهاض الذي تدعي وقوعه الانسة تشوي السنة الماضية.

المحامي سيون : من خلال الأدوية التي تم استعمالها في وقت العملية ، يمكنك القول أن الاجهاض عن عمد تم في شهر يوليوز السنة الماضية.

المحامي لي : الرسائل النصية هي كل ما يملكونه كدليل، ليست هناك أي تقارير طبية أو سجلات صحية على الاطلاق لإثبات ادعاءاتهم.

الصحفي : مالذي تمت مناقشته أثناء جلسة الاستماع الرابعة المغلقة ؟
جانب كيم هيون جونغ طلب حضور شهود، الانسة تشوي قامت برفع قضية تعويضات عن الاضرار النفسية بقيمة 1,6 بليون وون في شهر أبريل، كيم هيون جونغ رفع قضية مضادة لها بتهمة "التشهير الكاذب + النصب و الاحتيال + الابتزاز و التهديد".
جانب كيم هيون جونغ طلب المدير التنفيذي لوكالته كشاهد، هو من عايش ظروف إعطاء كيم هيون جونغ للأنسة تشوي مبلغ 600 مليون وون كتسوية مالية في ذاك الوقت.

المحامي لي : كانت هناك مكالمة هاتفية من وسيلة اعلامية لتعلم وكالة كيم هيون جونغ عن حيازتها لمعلومات و إثباتات حصرية عن إجهاض حمل الانسة تشوي، قام المدير التنفيذي مباشرة بإعلام كيم هيون جونغ بمضمون هذا الاتصال، هيون جونغ احس بالتهديد أن الوسيلة الاعلامية يمكن أن تنشر ما تحوزه في أي وقت مالم يقم بعقد تسوية مع الانسة تشوي بأسرع وقت ممكن، فلم يستطع القيام بأي شئ سوى إعطاء 600 مليون وون ليصمت الطرف الاخر، بمعنى أخر لقد تم ابتزازه.

الصحفي : إذا المال لم يتم إعطائه كاعتراف بالحمل و التسبب و بالاجهاض ، بل أعطاه خوفا من الوسيلة الاعلامية كتسوية مالية للحفاظ على الصمت.

أب هيون جونغ : كانت هناك أجزاء كثيرة غير صحيحة ، ماذا لو تم كشف كل هذه الاجزاء ؟ لو تم ذلك من الممكن أن تتدمر حياتي كاملة.
"يحكي عن تفكير ولده .. في قضية الاعتداء بالضرب نشرت تشوي عبر الاعلام أشياء كثيرة غير صحيحة، لو سمح بنشر المزيد من الاشياء المغلوطة حول ما تدعيه من حمل  و إجهاض أكيد حياته ستتدمر لذلك سارع بالتسوية (الترجمة الانجليزية في هذا الجزء كانت مبهمة بعض الشئ الى ان قمت باستفسار المترجمة الكورية فشرحت لي أكثر عبر الخاص لترجمة أفضل)"

الصحفي : جانب كيم هيون جونغ نفى إصرار جانب كيم هيون جونغ أنه أعطى التسوية المالية بسبب الابتزاز.

المحامي سيون : فلنقل أن ما يقولونه صحيح ، إذن هل كيم هيون جونغ تم تهديده ؟ لو كان ابتزازا كما يشاع ، لم يكن كذلك أبدا.
لقد استمرا بتبادل الرسائل النصية ، ليسافرا معا ، ذهبا لجزيرة جيجو معا و استمرا في النوم معا ، اذا كيف يتمكن من قول انه كان تهديدا؟


_______________________________________________


المحامي لي : لقد كان في اجازة من اسبوعين مضوا و عاد لمخيمه في المعسكر ، لو المحكمة طلبت إفادته سيتعين عليه أخذ تصريح مؤقت بالخروج.

الصحفي : جانب تشوي أيضا قال ان حضورها للمحكمة ممكن اذاا احتاج الامر ذلك

المحامي سيون : إن كان عليها الحضور سوف تحضر ، نحن ليسنا خائفين على الاطلاق، إن حضر كيم هيون جونغ ، و إن لم يصرح بالحقيقة .. موكلتي ستحضر ستمتثل حتى للإستجواب.

الصحفي : بعد انجاب الانسة تشوي في أوائل سبتمبر تأكيد الابوة أصبحت أيضا قضية ، خلال هذا الوقت الانسة تشوي لم تكشف عن اي معلومة أبدا غير ان الطفل قد ولد.

المحامي لي : لقد سمعنا انه صبي ، لكننا لا نملك الصورة المستلمة ولا قابلناه حتى الان، أيضا لم يتم إعلامنا بفصيلة دم الطفل أبدا لذلك لا نعرف.


الصحفي : في حين أكد جانب كيم هيون جونغ أن هذا الاخير قد انتهى من جزئيته في اختبار تأكيد  الابوة، جانب الانسة تشوي أعرب عن نيته في الرغبة بالقيام بهذا الاختبار عبر قضية إثبات أبوة عن طريق المحكمة

المحامي سيون : المؤسسة الاكثر فعالية في بلادنا هو النظام القضائي، لذلك سنقوم بالقيام بالاختبار حيث سيعين لنا القاضي، يجب أن نقوم به في مكان موثوق، أقصد اختبار تأكيد الابوة، و سيخرج بأقرب وقت و لو تأكدت الأبوة مئة في المئة نتمنى أن يقوم هيون جونغ بالاعتذار.

الصحفي : كيم هيون جونغ دائما ما يقول أنه سيتحمل مسؤولية الطفل كاملة كأب له لو تأكدت الابوة.

المحامي لي : الوقت بين جلسات الاستماع تصبح طويلة ، وهو شئ مرهق و شاق على كيم هيون جونغ و عائلته، لكنهم يتماسكون بشكل جيد عبر الصلاة خلال هذا الوقت.

الصحفي : نتمنى ان ينتهي هذا النزاع القانوني الطويل قريبا.



الترجمة للإنجليزية

ترجمة وتحرير : SueRa_Henecia
www.arabhenecia.com

المرجو ذكر المصدر عند النقل.












هناك 8 تعليقات:

  1. يعطيك العافيه ع تعبك, شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك حبيبتي شكرا لدعمك

      حذف
  2. مممم يبدو ان جهة تشوي خايفين ان هيون يزورون النتيجة لسلبية
    مستحيل تكون تماطل لأنه مش ابنه اكيد تدري انه بتنكشف يوم من الأيام لو مش ابنه

    ردحذف
    الردود
    1. من حقها تشك زي ما بدها لكن مركز وطني شهير ما حيخاطر بسمعته باي طريقة من الطرق خصوصا بقضية وصلت للرأي العام و كل شئ قايمين به امام الاعلام عشان هالكلام
      أما عشان رفضها هي ما رفضت خوفا هي رفضت عنادا عشان كان طلبها الاول و الاخير عشان تسوي التحليل هو تروح مع هيون و الطفل بحالهم ليسوون التحليل ورد عليهم المحامي برفض قاطع بناءا على رغبة هيون و انه ما بده يشوفها باي شكل من الاشكال
      وقتها كان رد المحامي حقها انهم مصدومين من هالرغبة و من جاوب هيون على الطلب و بناءا عليه ما حيسوو الاختبار الا عبر المحاكم
      رأي شخصي : عادي اهم شي يتعمل الاختبار و ما يروح معها لحاله لتطلع بتصريح بعد لقائهم تقول هيون ضربني و قتل ولده و دفناه عشان اكرام الميت دفنه ههههههه تسويها ههههههههه شكرا لمناقشاتك الجميلة عزيزتي

      حذف
  3. يعطيك العافية , تسلم يدك على الترجمة الجميلة :)
    بانتظار الجلسة الاخيرة " وقت كشف الحقيقة النهائية" فيلم مو قضية XD

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه يسعد قلبك ع الرد الاكثر من جميل .. نييه و الله مو بس فيلم الا دراما من حلقات بس كنتشانايوو مصير الحق حيبان
      تو الناس ع الجلسة الاخيرة لسا باقي حبتين
      يسعد لي قلبك

      حذف