الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2015

[مشروع] امتدادا لمشروع دعم وحدة كيم هيون جونغ العسكرية الناجح الفانز العالمي يحضر للمشروع الشتوي




أنيوهاسيووو جميلاتي

اليوم سنتطرق للمشروع الثاني امتدادا للمشروع الاول الناجح من الفانز العالمي لكيم هيون جونغ لدعم وحدته العسكرية 
مؤكد أن الجميع سمع عن هذا المشروع سواء فانز هيون جونغ و أغيرهم نظرا للاهتمام الاعلامي الذي حاز عليه بحيث كانت سابقة فريدة من نوعها من طرف معجبين فنان .. بحيث ركز المنظمون على شراء الاشياء التي تحتاجها الوحدة ولم يهتموا بالفنان ذات نفسه، فتواصل المنظمون مع الادارة العسكرية و عرفوا منهم نوعية الاشياء التي تحتاجها الوحدة و فتح باب المشاركة في وجه المعجبين من مختلف أنحاء العالم.

بعد تجميع المال و اشتراء جميع الحاجيات و تجهيز لوائح المشاركين لتسليمها لهيون جونغ للأسف قاموا جهات خارجية بمعارضة هذا الدعم و رفع طلب رسمي للإدارة العسكرية لرفض هذه المبادرة تحت أسباب غير مقنعة .. بالمقابل الادارة الداخلية كانت موافقة موافقة تامة على هذا الدعم خصوصا بعد تواصل المنظمين معهم و أخذ موافقتهم .. لذلك تم رفع الطلب للادارة العليا للنظر في المسألة.

بعد الاطلاع على جميع جوانب القضية تم رفض الاعتراض و الموافقة على المبادرة بحيث لا تمس بأي طريقة من الطرق المنظومة العسكرية بل بالعكس كان في الامر مساعدة كبيرة للوحدة و به تم قبول الدعم و انطلاق الشاحنة للتوصيل اليوم الموالي مباشرة .. تسلم الجنود الحاجيات بفرحة كبييييرة بحيث حتى من المواد الشخصية خصص الفانز حصة لكل جندي من بينهم كيم هيون جونغ.

للأسف لأن كيم هيون جونغ في الخدمة الفعلية لم يتم نشر اي رد فعل له شخصي حول المشروع .. لكن من المؤكد أن هذا أسعده جدا و حسسه ان المعجبين لازالو بجانبه تماما كسابق عهدهم و ربما أكثر من السابق .. فأن تصل شاحنة دعم من المعجبين لوحدتك محملة بكل ما ينقصك و رفاقك تحت اسم الفانز العالمي لك فهذا بحد ذاته مفخرة و شئ يمدك بالقوة و الثقة و يعطيك شحنة لتستمر للأمام، وطبعا المنظمون أوصلوا أيضا اسماء المشاركين تحت اسم كل فاندوم الاسماء الشخصية المشاركة .. للأسف الشديد لم نشارك في هذا المشروع كمعجبين عرب لكيم هيون جونغ .. لكن لنا النية في المشاركة في النسخة الشتوية من هذا المشروع.

طبعا كل شئ مدعوم بالصور و الفيديوهات

أولا جدول المنتوجات التي وصلت للوحدة العسكرية من أجل الدعم 




مستحضرات من أجل الجنود 












هنا مجموعة كبيرة من بوسترات فرق الفتيات من أجل الدعم المعنوية
"ما حرموهم من شئ ههههه"


أخيرا بوسترات له








كان رد الفعل حول هذه البادرة الطيبة فوق المتوقع .. بحيث اهتم الاعلام الكوري و الياباني و الصيني بهذا الدعم و كتبت عنه مقالات و تناولته تقارير إخبارية 
تم نشر كل الفيديوهات الخاصة بهذا الاهتمام الاعلامي ايضا المقالات من خلال حسابنا عبر التويتر
ArabHenecia@


الأن بدأ المشروع منذ أيام في نسخته الثانية من أجل الدعم الشتوي لوحدة تجنيد كيم هيون جونغ هذه المرة قررنا كفاندوم عربي المشاركة بما ان المشاركة مفتوحة لكل الفانز حول العالم 

حددنا طريقة المشاركة بشكلين
حرة
و عن طريقنا

المشاركة الحرة .. هذا احنا حطينا طريقة المشاركة كاملة استخدميها و ابعتي اسمك كامل و اسم فاندومك لهم.

 المشاركة عن طريقنا ..ستكون عبر بعث المبلغ لحساب KHJ's Moon الي هي أماني الي وصلت مشروع الدعم العربي لهيون قبل التجنيد .. المهم أنه كل المبالغ الي حتوصل أماني زيادة على المبلغ الي جمعناه مسبقا اول ما عرفنا بالموضوع كفريق للمدونة سيتم بعث المجموع كاملا للمنظمين مرفوق بلائحة الاسماء الكاملة تحت اسم الفاندوم العربي
لمعلومات أكثر تواصلوا معي عبر الخاص على الحساب الرسمي للمدونة
ArabHenecia@


لا يهم بأي مبلغ ستقومين بالمشاركة به 100 او 200 او 500 أو أقل أو أكثر نهائيا لا يهم و لن يذكر أيضا في اللائحة التي ستبعث كل ما سيكتب هو اسمك كمشاركة .. أيضا أبينو عن دعمكم و وجودكم ك فانز .. و إن لم تستطيعي المشاركة المادية شاركي معنويا و ادعمينا ولو ب RT على التويتر أو Share على الفيس بوك أو ب Like على الانستقرام و طبعا برد هنا داخل المدونة و في هذه التدوينة .. هذه الاشياء البسيطة منكم تجعلنا نستمر أكثر و نعطي بلا حدود.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق