الاثنين، 14 ديسمبر، 2015

[خلاصة أحداث اختبار الابوة] كيم هيون جونغ يقابل صديقته السابقة أثناء الاختبار + مقابلة محامي هيون






بعد زوال اليوم 14 ديسمبر 2015 على الموعد المحدد بالظبط الساعة 2 ،ظهرت الانسة تشوي، والدتها و ابنها رفقة محاميها السيد سيون جونغ مون في مستشفى سيول الوطني الجامعي حيث قررت المحكمة في الأيام السابقة إجراء اختبار الابوة للطفل و لكيم هيون جونغ من خلاله.

كيم هيون جونغ


في الصباح الباكر قبل الموعد المحدد وصل كيم هيون جونغ للمستشفى عبر بناية خلفية لتفادي مجموعات الصحفيين التي حضرت من أجل تغطية الحدث، و نجح في ذلك بحيث لم تنجح ولا وسيلة اعلامية بالتقاط صور له عكس محاميه السيد لي جاي مان الذي ناب عنه و حضر فور مغادرته للعودة لمخيمه العسكري للادلاء بتصريحاته.

هيون جونغ



تقابل كيم هيون جونغ و صديقته السابقة لأول مرة منذ بداية كل هذه الصراعات بدون ان ينبسا لبعضهما بكلمة بحيث صرح محامي كيم هيون جونغ عن الامر قائلا :

السيد لي ممثل كيم هيون جونغ القانوني : "موكلي كان في نفس المكان مع الانسة تشوي، لكنهما لم يتحدثا مع بعضهما نهائيا، ولم يرى الطفل أيضا لأن أمه من كانت تحمله."

و أضاف : "موكلي سيتحمل كامل المسؤولية ناحية الطفل كوالد لو ثبتت أبوته كما يقول دائما، أما ان ثبت العكس فسنحمل الطرف الاخر مسؤولية قانونية ،و نتائج الاختبار ستظهر بعد اسبوع او اسبوعين على الأكثر"

أشار أيضا للقضية الحالية و قال : " جانب الانسة تشوي لم يقوموا بتقديم أي دليل يثبت الاجهاض الذي تدعيه" و ذكر ان التهم الموجهة للانسة تشوي خلال القضية الحالية "الابتزاز و التشهير و النصب و الاحتيال" لا تمت بأي صلة لمسألة الأبوة. ولن تؤثر عليها بأي شكل من الاشكال.




هنا انتهى تصريح محامي  كيم هيون جونغ السيد لي جاي مان، ليأتي بعده تصريح السيد سيون جونغ مون محامي الانسة تشوي قائلا: " لقد قمنا بالاختبار و محن متأكدين %100 أن الطفل إبن كيم هيون جونغ، سنقوم بتصريح بعد ظهور نتائج الاختبار"




مقابلة Daily Sport بتاريخ [2015-12-14] :
يصرح جانب كيم هيون جونغ انه اذا ثبتت أبوته للطفل فسيتحمل كامل مسؤوليته كأب و قراره هذا ثابت و لم يتغير منذ بداية المسألة.
في تمام الساعة 2 كما حددت المحكمة الاسرية في مستشفى سيول الجامعي الوطني ظهرت صديقة هيون جونغ السابقة لتقوم بفحص ختبار الابوة، حضرت ومعها امها و محاميها، بينما حضر هيون صباحا باكرا مارا عبر بناية خلفية للمستشفى لتفادي الصحفيين.
رغم ان هيون تفادى الاعلام لكن محاميه كان حاضرا و قام بالتصريح بدلا منه
سؤال : كيم هيون جونغ لم يكن قادراً على المجيء بسبب ظروفه ، لكنه استطاع أخيرا الحضور ؟
المحامي لي : من أجل تحمل مسؤوليته كــ أب ، ألم يكن هذا شيئاً عليه فعله ؟ ولأن الخروج من المعسكر لم يكن شيئاً يستطيع أن يقرره بنفسه ، لقد طلب الاذن من وحدته. حتى يستطيع الخروج، في الواقع جانبنا كان أكثر الجانبين رغبة في الحصول على تأكيد الأبوه أكثر من أي أحد أخر بأسرع وقت ممكن. ,ولهذه السبب قام موكلي بالقيام باختبار الــ DNA بنفسه أولاً في سبتمر ، ولكن الانسة تشوي أصرت على القيام به مع بعض باليوم نفسه ولكن كشخص مشهور من الصعب عليه تحمل الضغط الاعلامي ، بالتالي فقد أتى مبكراً جداً ، ودخل عن طريق مبنى خلفي.

سؤال : هل هذا أول لقاء بين هيون جونغ والانسة تشوي بعد منذ بدايات النزاعات القضائية ؟
المحامي لي : نعم ، لم يكن هنالك أي تواصل بين الإثنين خلال هذا الوقت و بالرغم من انه لا يريد ان يكون في نفس المكان مع الانسة تشوي ولكنه مضطر لذلك من اجل المواد الضرورية لهذا الاختبار، لكن لم يكن هناك بينهما اي تواصل ولو بكلمة

سؤال : هل هو صبي أو فتاة؟ 
المحامي لي : على الرغم من أن محامي الانسة تشوي بالفعل قال انه صبي ، ولكنهم حتى الان لا يرغبون بالكشف عن فصيلة دم الطفل .

سؤال : ماكانت ردة فعل كيم هيون جونغ عندما رأي الطفل لأول مره ؟
المحامي لي : موكلي لم يرى الطفل ، كانت الانسة تشوي تحمل الطفل بعدها أمها ، ولم يستطع ان يرى كيف يبدو الطفل ..

سؤال : ما الذي سيفعله ان تبين ان الطفل طفله ؟ 
المحامي لي : نتيجة التحليل ستخرج بعد اسبوع الى اسبوعين ، اذا كان الأب ، فسيتحمل المسؤولية كاملة كما يقول دائماً ، هذا الموقف لم ولن يتغير ،
وليتولى هذه المسؤوليه قانونيا قام باختبار الــ DNA ،
هيون جونغ دائما يتمنى أن يتم ان لا يتم استخدام الطفل بالتالي كان يريد القيام بكل هذه المسائل بهدوء ، ولكن محامي الانسة تشوي أعلن عن الأمر للعالم .

سؤال : ما الذي فعله كيم هيون جونغ بعد قيامه باختبار الــ DNA ؟
المحامي لي : عاد فوراً للعودة لمركز تجنيده




illublue@
SunSun_Sky@
http://m.media.daum.net
مصدر انجليزي عن ترجمة صينية K-Day ل [StarNews]



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق