الأربعاء، 23 ديسمبر، 2015

[مقابلة] والد كيم هيون جونغ على sbs ببرنامج "midnight entertainment" "تشوي و والدتها خططا لهذا"


كيم هيون جونغ




بدأ التقرير الصحفي بحوالي دقيقتين بيان حول مسألة "تأكيد الابوة" (حذفت المترجمة الانجليزية الجزء بما انه تكرار)

الصحفي : قابلت أب كيم هيون جونغ بعد المؤتمر الصحفي لأسأله
هل توقعت هذه النتيجة ؟

اب هيون جونغ : نعم لقد توقعنا هذه النتيجة.. لم نكن قادرين على التأكد.. لكن بعد ولادة الطفل وجب علينا القيام باختبار الأبوة لأننا لم نكن نستطيع التأكد من الامر، أليس الامر الصحيح للقيام به ؟ لكنهم قاموا برفع دعوى قضائية، لم نقم أبدااااا نهااائياا في اي مرة برفض القيام به، لقد قلنا و كررنا اننا سنتحمل مسؤولية الطفل و بالرغم من ذلك رفعوا دعوى قضائية

الصحفي : ماذا عن الحضانة

اب كيم هيون جونغ : اذا قررت المحكمة ان يتم تربية الطفل من طرف الام سوف نتبع قرارها، وقتها سنعطي النفقة كما تقرر المحكمة، لكن الانسة تشوي تطالب ب 5 مليون وون شهريا لنفقة الطفل و 100 مليون وون من اجل التعويض، ماهذا ؟ أهي مفاوضات باستعمال الطفل؟



تشوي حبيبة هيون

سيون محامي تشوي : أهناك أي شيء أكثر أهمية من المال من اجل تربية طفل بصراحة؟ تربية طفل تحتاج مالا من أجل التموين [الحليب ...] .. و إنه طفل نجم هاليو .. ألا يريدون تربيته أحسن من أي أحد أخر ؟ لقد طالبنا بمبلغ مناسب.

الصحفي : ماهو رد أو موقف الانسة تشوي "يقصدون حول مؤتمر أب هيون"

سيون محامي تشوي : لو يريد أن يتحمل مسؤولية الطفل "يقصد كيم هيون جونغ" عليه التحدث عن نفسه.

الصحفي : الشخص المعني ...

سيون محامي تشوي : نعم بنفسه، حسنا انه شخص بالغ ...


محامي هيون

المحامي لي : كيم هيون جونغ في الجيش الأن، الجنود غير مسموح لهم بالقيام بمقابلات، السلطات العليا بالجيش لا يسمحون بالمسائل الشخصية، لذلك فالمقابلات غير ممكنة، لقد قمنا بالفعل بالتصريح أننا سنتحمل مسؤولية الطفل كأب، لكن رغم هذا قاموا برفع دعوى قضائية، إثبات الابوة كانت ذريعة فقط لكن في الواقع ما طلب هو نفقة للطفل بقيمة 5 ملايين وون للشهر الواحد، لمدة 19 سنة،  حوالي 1.2 بليون وون ، في المجموع 3.4 بليون وون متضمنة المبلغ الذي تسلمته من قبل و المبالغ التي تطالب بها الان.

الصحفي : ما هي القضايا المستقبلية ؟

سيون محامي الانسة تشوي : خلال 5 مرات حمل ، موكلتي أجهضت 4 مرات .. مرتين بإرادتها و مرتين إجهاض لا إرادي.. الارادي كان بالرغم منها و الغير ارادي واحد منهم تسبب فيه الاعتداء.

لي محامي السيد كيم هيون جونغ : لقد ادعت الحمل و الاجهاض ل 4 مرات خلال 7 اشهر هذا شيء لا يستوعبه المنطق و غير مفهوم على مستوى الحس السليم منذ البداية، القضية التالية هي ادعائها الاجهاض يوم 8 ديسمبر 2014، عن مستشفى الامراض النسائية و التوليد، سجلاتها الطبية تثبت انه لا وجود لحمل حتى، لكنها ادعت الاجهاض لا و أكثر من هذا اجهاض بسبب اعتداء كيم هيون جونغ عليها (مقصد المحامي هو ان الحمل لم يكن حتى ليكون هناك اجهاض وباعتداء).

سيون محامي الانسة تشوي : نؤمن اننا أثبتنا حمل موكلتي بابن كيم هيون جونغ، عن الاجهاض بالقوة، إنه بنفسه وجد مستشفى، كان مستشفى كيم هيون جونغ يعرفه، لأن الانسة تشوي وصلت لنقطة انها لن تستطيع الحمل بالاطفال بعد الان، لذلك لم تستطع الا الاحتفاظ به في النهاية، نستطيع الاثبات انها حملت بطفل حين كانا يعيشان معا لمدة سنتين.

لي محامي السيد هيون : انهم الان يدعون أن تشوي و هيون جونغ عاشا معا لمدة سنتين، أتسائل الان اذا كانو يحضرون لرفع قضية أخرى. 

الصحفي: (تم حذف كلامه المكرر عن تأجيل الجلسة الخامسة) أردت أن تقابلنا مرة أخرى و قلت ان لديك شيء لعرضه

والد كيم هيون جونغ

أب كيم هيون جونغ : هذه رسالة بين الانسة تشوي و والدتها يوم 13 يوليوز السنة الماضية، سيون قام بتقديمها في جملة الرسائل للمحكمة و وجدنا هذه أثناء مراجعتنا لهم، سأقوم بقراءة الرسالة:
" ياا، لا تكوني هكذا، تقدمي ببطئ، تظاهري بطريقة تفاهم، يجب أن تكون تصرفاتك الخارجية عكس ما انت عليه داخليا، بصراحة، هذا الوغد يصيبنا بالجنون، لكن لو تصرفتي كما تشعرين كل ما ستحصلين عليه هو خسارتك، لذلك لا تكوني هكذا، كوني صبورة و أكثر صبرا، وفكري كيف ستحصلين على اكثر من ذلك على طول الوقت" رفعت الانسة تشوي القضية في اغسطس لكن الظاهر انها كانت تخطط لكل هذا أبكر من هذا.


في الرسالة النصية لأم تشوي استعملت 우려먹다 بمعنى غلي عظام الحيونات لوقت طويل لصنع حساء، كانت تعني ان يتم ساتعمال هيون لوقت طويل

الصحفي : استنادا على الرسالة النصية التي نشرها والد كيم هيون جونغ فهذا كان متعمدا و مخططا له من الانسة تشوي و أمها

قضية كيم هيون جونغ

سيون محامي تشوي : كان مسجا واحدا مؤخوذا من الكثير من المسجات ، فقط واحد من سياق الكلام ، الامر ليس هكذا لو نظرت الى السياق كاملا، لو رأيت كل التبادلات الكثير، من الواضح ان الامر ليس كذلك، بالنسبة لنا ، من الافضل لنا تحديد من المخطئ عبر نقاش مفتوح

إنتهى.

المصادر:


ترجمة :
SueRa_Henecia






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق