الاثنين، 21 ديسمبر، 2015

[خبر] نتائج اختبار الابوة تثبت أن هيون جونغ هو الاب + تفاصيل و تصريحات كلا الطرفين



قضية هيون جونغ



ظهرت اليوم أنّ نتائج إختبارات الأبوة التي قام بها منذ أيام كيم هيون جونغ لتتأكد أبوته البيولوجية لطفل حبيبته السابقة الانسة تشوي.

[لم تظهر رسميا عن طريق المحكمة بس تم تسريبها الى الاعلام فقط عن طريق شخص يعمل بالمستشفى]

اليوم كشفت الوسيلة الإعلامية المحلية TVReport أنّــه وفقاً لقسم الطبّ الشرعي في جامعة سيؤول الوطنية ، فإنّ كيم هيون جونغ هو أب الطفل بنسبة 99.999 في المئة.


وقد صرّح جانب كيم هيون جونغ للوسيلة الإعلامية Newsen بأنّـهم سمِعُوا بأنّ النتائج قد سُلّمت للمحكمة لكنهم لم يروها بعد. وقد أكّــد مُحاميه السيد لي جاي مان أنهم ثابتون على وقفهم منذ بداية هذه المسألة بأن كيم هيون جونغ سيتحمل مسؤوليته كاملة كأب فور تأكده ولازالوا ثابتين على موقفهم هذا، وقد تحدّث مندوب من وكالة Keyeast مع الوسيلة الإعلامية Sports Chosun مصرحا أن كيم هيون جونغ سوف يتحمّل مسؤولية الطفل كاملة، لكن الدعوى القضائية المرفوعة ضدّ الانسة تشوي  بتُهمة التشهير الابتزاز و النصب و الاحتيال سوف تستمر



قبل المرور لتصريحات والدي كيم هيون جونغ و محاميه عن الخبر في مواجهة لتصريحات محامي الانسة تشوي سنسلط الضوء على مطالب الانسة تشوي بخصوص النفقة قبل يوم واحد من خروج نتائج اختبار الابوة.


صرح محامي الانسة تشوي قائلا : 
"الطفل لن يحمل اسم كيم هيون جونغ و انه متاكد ان هيون الوالد مئة بالمئة وان لم يكن كذلك سيستقيل."
أيضا أضاف أنه سيطالب كيم هيون جونغ بمبلغ 100 مليون وون كوري كتعويض عن الاضرار التي لحقت بسمعة الطفل بسبب مطالبته باثبات الابوة 
أيضا طالب جانب تشوي بنفقة تقدر ب 5 مليون وون شهريا من أجل الطفل
"بعد حساب كل المبلغ كالتالي >
 5 مليون وون للشهر * 12 شهر = 60 مليون وون
60 مليون وون * 19 سنة = 1.14 بليوون وون

المبلغ ضخم جدا

فرد عليه محامي كيم هيون جونغ مصرحا : 
كيم هيون جونغ مستعد لتحمل كامل مسؤولية الطفل ما أن يتأكد أنه ابنه،و سيسجله في سجل العائلة
و الانسة تشوي تطالب بمبلغ غير منطقي من اجل التعويضات ايضا
بخصوص مبلغ النفقة الطبيعي يتراوح ما بين 100 و 700 ألف وون كوري ولا يتجاوز ذلك.

فكان رد محامي تشوي فيما يتعلق بالنفقة بنشر صورة حقيبة يد باهظة الثمن اشتراها كيم هيون جونغ لتشوي عبر الاعلام و قال :

قضية هيون جونغ


"هيون جونغ استطاع شراء هذه الحقيبة للأنسة تشوي، وهو بالتأكيد يستطيع تحمل النفقة"


بعد تسرب الخبر للصحافة بشكل غير قانوني من المستشفى 
صرح محامي كيم هيون جونغ قائلا : 
( كما أكدنا دائما سيتحمل موكلي مسؤولية الطفل كاملة كأب له فور تأكده من الابوة و بما ان الابوة تأكدت فهو سيتحمل هاته المسؤولية كاملة بكل تأكيد، لكن مسألة الأبوة لا علاقة لها بمسألة التقاضي الحالية سنستمر بقضيتنا ضد الانسة تشوي سواء قضية ال 1.6 بليوون تعويضات او قضايا الابتزاز و التشهير و النصب و الاحتيال "قضايا مدنية و جنائية ضدها" والجلسة الخامسة ستكون أخر جلسة استماع لتبدأ بعدها المحاكمة ، أما بخصوص عيش موكلي و الانسة تشوي معا هذا ليس صحيحا أبدا بل لقد اضطر كيم هيون جونغ للانتقال مرتين كي يتفادى الانسة تشوي)


صرح محامي الانسة تشوي قائلا : 
( موكلتي و كيم هيون جونغ عاشا معا لمدة سنتين حملت خلالها 5 مرات و قدمنا من اجل القضية 66 دليلا ، أيضا نطالب باعتذار منه للطفل و لأمه )

"تذكير بأحداث سابقة للقضية يمكنكم الاطلاع عليها بالتفصيل و المصدر بالتدوينات السابقة : أبوي الانسة تشوي صرحا ببداية القضية ان هذا هو اول حمل لابنتهما من كيم هيون جونغ، المحامي سيون محامي الانسة تشوي صرح للاعلام انها حملت منه 5 مرات و اجهضت 4 مرات في ظرف 7 اشهر (حسب التواريخ التي صرح بها) الان مدد المدة لسنتين، جانب كيم هيون جونغ بحث بسجلات الانسة تشوي الطبية عن هذه ال 5 مرات حمل و ال 4 مرات اجهاض لكن السجلات التي بعثتها مصلحة التأمين الصحي للمحكمة نفت كل هذه الادعاءات .. ال 66 دليل أين كانوا في ال 4 جلسات الماضية ؟)

تصريح كيم هيون جونغ عن الخبر على لسان والده:
"أبي ، الطفل إبني، لذلك مهما يكن سوف أتحمل المسؤولية، سنتبع الامر وفقا للمحكمة مع تمني حضانة الطفل،
مهما كان من حصل على حضانة الطفل، بما انه طريق سعادة الطفل سنتبع الامر فقط"


قضية هيون


تصريح والد كيم هيون جونغ :
" إبني سيتحمل مسؤولية الطفل كأب كاااملة، لكن الابوة لا علاقة لها بمسألة التقاضي الحالية سنستمر في القضية إلى ان يتم تنظيف إسم إبني. و نتمنى ألا يتم استعمال الطفل في القضية نهائيا، لقد كان من المحزن جدا رؤية الطفل في يوم ممطر يخرج من اجل اختبار الابوة ، وإبني و الانسة تشوي لم يعيشا أبدا معا لمدة سنتين بل انتقل من اجل تفاديها كثيرا"

تصريح والدة كيم هيون جونغ :
"إذا مات كيم هيون جونغ أسيكون هذا اعتذارا بالنسبة لك ؟ إذا ماتت عائلته أسيكون هذا اعتذارا بالنسبة لك ؟ يحتاج ان يكون الطفل مرحبا به في هذه الدنيا، نتمنى ألا يتم ربط الطفل باستمرار بالمال، سبذل أفضل ما لدينا من أجل سعادة الطفل، قلنا لمرات عديدة اننا سنعترف بالابوة ما إن تتأكد لكن لماذا تستمر في قتل كيم هيون جونغ؟"


ترجمة و تجميع :  SueRa_Henecia



ترجمة انجليزية :
SunSun_Sky@
Princessmich123@
illublue@
starnews
مقالة Daum
مقالة daum
مقالة daum
مقالة أول كيبوب

هناك 4 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. نتمنى النصر لكيم هيونغ جونغ في قضيته الحالية فااااايتنغ كييييييم كلنا معك .... وسينتصر بإذن الله.

    ردحذف