الجمعة، 26 فبراير، 2016

||خلاصة|| أحداث الجلسة الاولى من قضية النسب [26-02-2016]



عقدت اليوم الجلسة الاولى بقضية النسب التي رفعتها والدة تشوي ضد كيم هيون جونغ

||تذكير بالاحداث الماضية||
كلنا نعلم بعد انجاب تشوي للطفل اعلنت الامر عبر محاميها في مقابلات مع الاعلام بدل اعلام كيم هيون جونغ و اهله ليعلن محاميها انها انجبت الطفل وهيون يرفض القيام اختبار الابوة لاثبات النسب مباشرة بعد هذه التصريحات التي أتت كمفاجئة صادمة لهيون و اهله بحيث لم يكونو على علم حتى بمولد الطفل، صباح اليوم التالي رد محامي كيم هيون جونغ بمؤتمر صحفي قام من خلاله باعلان ان كيم هيون جونغ قام بجزئيته من اختبار الابوة و لا ينتظر الا موافقة تشوي من اجل اخذ الطفل للاختبار لكن هاته الاخيرة اشترطت ان يحضر هيون و يأخذها هي و الطفل لهذا الاختبار والا لن يتم ، بعد رفض هيون جونغ لهذا الشرط لانه لا يريد ان يقابلها بعد الان اقترح عليها ان ياتي و يأخذ الطفل للاختبار لكن لقاء بينهما يرفضه بشكل قاطع، لكنها رفضت و قالت ان هذا شرطها الوحيد للقيام بالاختبار ما لم يقبله هيون فستسلك طريق المحاكم و هكذا كان.
طبعا كل هذه الحوارات لم تكن شخصية انما عبر المحامييين الذان يتبادلانهما عبر الاعلام ايضا "كل شيء علني"||

والدة الانسة تشوي رفعت قضية النسب ضد كيم هيون جونغ بحيث سيتحدد عبر الحكم في هذه القضية حقوق الوالدين، مبلغ النفقة و الاسم الاخير للطفل، الجلسة الاولى عقدت اليوم لم يكن فيها الشيء الكثير غير ان المحكمة استلمت كل وثائق و حجج الطرفين لدراستها.

الانسة تشوي رفعت طلب للمحكمة تطلب ان يقوم هيون جونغ بالكشف و التصريح عن كل ممتلكاته كي تستطيع رفع قيمة مبلغ النفقة الذي تطالب به "تطلب كمبلغ مبدئي 5 مليوون وون شهريا .. مع اعلى مبلغ نفقة ممكن الحصول عليه ولو يكون مدخول الاب كبيرا فهو 17 الف وون شهريا"


أكد جانب هيون جونغ انه يريد الاحتفاظ بالطفل "نريد حضانة الطفل"، ايضا جانب هيون يتسائل" لماذا الام من تقوم برفع هذه القضية اليس من المفترض ان ترفعها المعنية بالامر" .. صرح المحامي ان المحكمة ايضا تتسائل حول هذا الامر و ستتأكد من شرعيته وبكل الاحوال فهي تراجع الان ما قدم من حجج و وثائق بخصوص القضية
جانب هيون جونغ يرفض التصريح بممتلكات هيون بما ان لا علاقة لها بالقضية " من الضروري الانصياع للامر بما انه مطلب من المحكمة ولو انه معلق حاليا لذلك بعد ان ينتهي الامر سنصرح بممتلكات هيون لكن المسألتين يجب ان يبقيا منفصلتين"

[خبر غير مؤكد]
يبدو ان الانسة تشوي قد أعطت الطفل اسمها، لكن هذا غير مؤكد.. بالعادة كي يتم رفع قضية نسب يجب ان يتم تسجيل الطفل و طبعا يسجل باسم الام بما ان الام و الاب على خلاف.
لكن للمحكمة الكلمة الاخير بهذا الخصوص و سيتبين بجلسة النطق بالحكم.
يتم الاشارة للطفل باسم "قان O" أو " تشوي قان" و "قان" باللغة الكورية بمعنى "السيد الصغير"

الجلسة القادمة ستعقد يوم 8 ابريل 4 مساءا

غدا قد تكون هناك مقابلات اعلامية لكلا الطرفين بكل تأكيد سنترجمها اول بأول
ادعمونا بردودكم و متابعتنا بحساباتنا الخاصة من اجل كل جديد



*************************************

#قضية_كيم_هيون_جونغ
#قضية_هيون_جونغ


هناك 6 تعليقات:

  1. احسنتي وباركالله فيك على مجهودك

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسعدك شكرا ع المرور الجميل

      حذف
  2. شكررا كتيرر على الاخبار
    ان شاء الله اوبا هيون جونغ يتحرر ما هالمجنونة

    ردحذف
  3. هففف أخيرا بكرى الموعد الله يخلصنا منه صرت أكره أي أحد تشوي بسبته

    اتوقع تعطى الحقوق وهذا الشي والشعب الاهبل هنا بينبسط بس الطفل بيتربى على يد مجنونه 💔

    ننتظر أخبار جلسة بكرى شكرا على الترجمة 💚

    ردحذف
    الردود
    1. العفو حبيبتي و للاسف الجلسة الجديدة مافيها اي جديد نهائيا .. طلب تأجيل من جديد من محامي تشوي بسبب انه تشوي مريضة يقول انها منتكسة و ما قدر يقابلها الشي الي خلا محامي هيون يرفع للمحكمة التماس عدم التاخير مستقبلا بالقضية اكثر و البث فيها "بدل الشحططة هاذي"

      حذف