الجمعة، 26 فبراير، 2016

[تقرير] الحقيقة الكـاملة وراء قضية كيــم هيــون جــونـغ "صور..أدلة..وتوثيق الاحداث كاملة بأصغر تفاصيلها" (الجزء2)


قضية هيون جونغ





قضية كيم هيون جونغ

تم عقد اليوم 30/10/2015 جلسة الاستماع الرابعة من قضية كيم هيون جونغ ضد صديقته السابقة
بالمحكمة المركزية لسيول
كانت الجلسة مغلقة و ناب عن المتقاضيين موكليهما القانونيين
المحامي لي جاي مان عن موكله السيد كيم هيون جونغ
المحامي سيون عن موكلته السيدة تشوي


[موضوع القضية]


[قضية مطالبة تشوي ب 1.6 بليون وون تعويضا عن الاضرار النفسية التي لحقتها بسبب تعليقات مستخدمي الانترنت في فترة حملها + ادعاء الحمل و الاجهاض للسنة الماضية]

[تذكير بالادلة المرفوقة جلسات الاستماع الاولى الثانية و الثالثة] :

قبل ذلك دعونا نتذكر و نضع في حسباننا ان هذه الجلسات هي جلسات استماع فقط
وليست جلسات للمناقشة ولا للنطق بالحكم
للأن لن يتبين شئ

الجلسة الاولى :
جهة هيون: شواهد تدل ان تشوي ليس لديها سجلات طبية من اجل الحمل و الاجهاض بأي مستشفى و أبدا لم تزر اي مستشفى من اجل الاجهاضات التي تدعيها، ولا يوجد اي شئ يمت بالامور التي تدعيها بصلة، و أثبت المحامي ممارسة تشوي للنصب و الاحتيال على هيون و انتهائها ببتزازه بادعاءات كاذبة لا دليل عليها.

جهة تشوي : تقديم رسائل نصية لاثبات موقفهم (تم رفض الرسائل المقدمة بهذه الجلسة)


الجلسة الثانية:
جهة هيون: أثبت أكثر في مرافعته موقفه و ثبته أيضا طالب الجهة الثانية بتقديم دلائل كافية و منطقية على ما يدعونه

جهة تشوي : طلبت من المحكمة الوقت لتنظيم الادلة لديها (اكثر من 5000 مسج ، و اختبار حمل منزلي)

بعد الجلسة نشر بعض الرسائل (المفبركة) لوسائل الاعلام و صورة للاختبار المنزلي

الجلسة الثالثة:

جهة هيون: يطالبون جهة تشوي بإثبات ادعاءاتهم و إحضار أدلة منطقية من أجل هذا الغرض
جهة تشوي : قدمت للمحكمة أكثر من 5000 مسج، بدون تقديم اختبار الحمل المنزلي الذي نشرته في الاعلام و هددت به كدليل اثبات.


الأن نأتيكم لتفاصيل الجلسة الرابعة هي موضوعنا اليوم 

سيتم تجميع تصريحات لمحاميي كلا الطرفين عبر عدة وسائل إعلام من بينها

[Star News] [MBN]

بعد توفر مقالات كاملة مترجمة سيتم ترجمتها و نشرها أيضا

هذه التصريحات على شكل نقاط

* أول الأحداث أن جانب الانسة تشوي قدم لجانب كيم هيون جونغ صورة الطفل
تبين أنه "صبي"
والد كيم هيون جونغ علق قائلا "سنرى بعد تأكد الأبوة"
تأكيد وجود الطفل تم عبر صورة فقط

* جانب كيم هيون جونغ سأل جانب تشوي عن فصيلة دم الطفل فأجابهم ب "لا نعرف"

(لأنه ممكن بناء احتمالات تأكيد أبوة للطفل على اساس فصيلة دم الام و الاب)



* تم التأكيد أنه لا يوجد أي تواصل شخصي بين الانسة تشوي و كيم هيون جونغ بأي شكل من الاشكال

* المحكمة حددت جلسة استماع خامسة بتاريخ 23 ديسمبر 2015
هذه الجلسة لها علاقة بقضيتنا "الابتزاز و النصب و الاحتيال و التشهير"
ولا علاقة لها بقضية الانسة تشوي

* المحامي لي أشار بشكل غير مباشر ان من الممكن أن يحتاجوا لإثبات ابوة الطفل المولود من اجل القضية
لكنها اشارة غير مباشرة للموضوع اذن لا شئ مؤكد المقالة أكدت على هذه النقطة "لا شئ مؤكد"
لكن هناك احتمال كبير ان الجلسة الاخرى ستعلن عن تأكيد الابوة أو نفيه بشكل رسمي

* المحكمة اقترحت أن يحضر كيم هيون جونغ للمحكمة للتحدث عن تفاصيل أحداث إعطاءه للتسوية المالية للانسة تشوي السنة الماضية.

* صرح المحامي سيون : لقد وافقنا على اقتراح المحكمة لكن طرف كيم هيون جونغ رفض

* صرح المحامي لي محامي كيم هيون جونغ أن في الجلسة الخامسة سيتم استدعاء الرئيس التنفيذي ل "كي ايست" و امرأة كشاهدين في القضية ، الرئيس التنفيذي سيشهد حول ابتزاز الانسة تشوي للسيد كيم هيون جونغ 
و المرأة ستشهد أن الانسة تشوي كانت مستمرة على عادتها في الشرب المفرط في فترة ادعاءها تلك أيضا بتنزهها الدائم بالدراجة في المناطق المخصصة لذلك، بعدها ان احتاج الامر لحضور المعني بالامر للادلاء بشهادته سيحضر.

*المحامي لي : سنسلط الضوء على ظروف ابتزاز كيم هيون جونغ ، و أن الانسة تشوي لم تتوانى عن شرب الخمور و الجولات بالدراجة الهوائية مباشرة بعد ادعاءها أن هيون جونغ اعتدى عليها بالضرب مما ادى بها للاجهاض.

* المحامي لي : شهادة الطرفين المعنيين للمحكمة (تشوي + كيم هيون جونغ ) شئ يحتاج التقرير فيه بعد شهادة الشهود بالجلسات.

إضافة من التقرير الاخباري ل
 [DailySports]

بعد ما قال جانب تشوي للسيد لي محامي كيم هيون جونغ ان يلقي نظرة على الصورة و ان الطفل يشبه حقا كيم هيون جونغ ، اقترح المحامي لي على السيد كيم والد هيون جونغ ان كان يريد ان يرى او لا
لكن جاء رد السيد كيم بالنفي و قال اختبار تأكيد الأبوة سيؤكد كل شئ
(رفض إلقاء نظرة)

ملاحظة : الشاهد من "كي ايست" اسمه يانغ كون هوان


بعد الجلسة الرابعة ظهر محاميي الطرفين بالاعلام للاعلان عن مواقفهما 







النزاعات القانونية الطويلة  من أجل الحقيقة 


مقابلة المحامي لي و المحامي سيون بعد الجلسة الرابعة على قناة OBS



(المقابلة من جزئين موضوع الجزء الاول الحمل و الاجهاض الذي تدعيه الانسة تشوي السنة الماضية ، و الجزء الثاني عن اثبات أبوة الطفل المولود)


الصحفي : يوم 30 أكتوبر 2015 تم عقد جلسة الاستماع الرابعة، كان هناك مواقف مختلفة للطرفين حول الحمل و الاجهاض الذي تدعي وقوعه الانسة تشوي السنة الماضية.

المحامي سيون : من خلال الأدوية التي تم استعمالها في وقت العملية ، يمكنك القول أن الاجهاض عن عمد تم في شهر يوليوز السنة الماضية.

المحامي لي : الرسائل النصية هي كل ما يملكونه كدليل، ليست هناك أي تقارير طبية أو سجلات صحية على الاطلاق لإثبات ادعاءاتهم.

الصحفي : مالذي تمت مناقشته أثناء جلسة الاستماع الرابعة المغلقة ؟
جانب كيم هيون جونغ طلب حضور شهود، الانسة تشوي قامت برفع قضية تعويضات عن الاضرار النفسية بقيمة 1,6 بليون وون في شهر أبريل، كيم هيون جونغ رفع قضية مضادة لها بتهمة "التشهير الكاذب + النصب و الاحتيال + الابتزاز و التهديد".
جانب كيم هيون جونغ طلب المدير التنفيذي لوكالته كشاهد، هو من عايش ظروف إعطاء كيم هيون جونغ للأنسة تشوي مبلغ 600 مليون وون كتسوية مالية في ذاك الوقت.

المحامي لي : كانت هناك مكالمة هاتفية من وسيلة اعلامية لتعلم وكالة كيم هيون جونغ عن حيازتها لمعلومات و إثباتات حصرية عن إجهاض حمل الانسة تشوي، قام المدير التنفيذي مباشرة بإعلام كيم هيون جونغ بمضمون هذا الاتصال، هيون جونغ احس بالتهديد أن الوسيلة الاعلامية يمكن أن تنشر ما تحوزه في أي وقت مالم يقم بعقد تسوية مع الانسة تشوي بأسرع وقت ممكن، فلم يستطع القيام بأي شئ سوى إعطاء 600 مليون وون ليصمت الطرف الاخر، بمعنى أخر لقد تم ابتزازه.

الصحفي : إذا المال لم يتم إعطائه كاعتراف بالحمل و التسبب و بالاجهاض ، بل أعطاه خوفا من الوسيلة الاعلامية كتسوية مالية للحفاظ على الصمت.

أب هيون جونغ : كانت هناك أجزاء كثيرة غير صحيحة ، ماذا لو تم كشف كل هذه الاجزاء ؟ لو تم ذلك من الممكن أن تتدمر حياتي كاملة.
"يحكي عن تفكير ولده .. في قضية الاعتداء بالضرب نشرت تشوي عبر الاعلام أشياء كثيرة غير صحيحة، لو سمح بنشر المزيد من الاشياء المغلوطة حول ما تدعيه من حمل  و إجهاض أكيد حياته ستتدمر لذلك سارع بالتسوية (الترجمة الانجليزية في هذا الجزء كانت مبهمة بعض الشئ الى ان قمت باستفسار المترجمة الكورية فشرحت لي أكثر عبر الخاص لترجمة أفضل)"

الصحفي : جانب كيم هيون جونغ نفى إصرار جانب كيم هيون جونغ أنه أعطى التسوية المالية بسبب الابتزاز.

المحامي سيون : فلنقل أن ما يقولونه صحيح ، إذن هل كيم هيون جونغ تم تهديده ؟ لو كان ابتزازا كما يشاع ، لم يكن كذلك أبدا.
لقد استمرا بتبادل الرسائل النصية ، ليسافرا معا ، ذهبا لجزيرة جيجو معا و استمرا في النوم معا ، اذا كيف يتمكن من قول انه كان تهديدا؟


_______________________________________________


المحامي لي : لقد كان في اجازة من اسبوعين مضوا و عاد لمخيمه في المعسكر ، لو المحكمة طلبت إفادته سيتعين عليه أخذ تصريح مؤقت بالخروج.

الصحفي : جانب تشوي أيضا قال ان حضورها للمحكمة ممكن اذاا احتاج الامر ذلك

المحامي سيون : إن كان عليها الحضور سوف تحضر ، نحن ليسنا خائفين على الاطلاق، إن حضر كيم هيون جونغ ، و إن لم يصرح بالحقيقة .. موكلتي ستحضر ستمتثل حتى للإستجواب.

الصحفي : بعد انجاب الانسة تشوي في أوائل سبتمبر تأكيد الابوة أصبحت أيضا قضية ، خلال هذا الوقت الانسة تشوي لم تكشف عن اي معلومة أبدا غير ان الطفل قد ولد.

المحامي لي : لقد سمعنا انه صبي ، لكننا لا نملك الصورة المستلمة ولا قابلناه حتى الان، أيضا لم يتم إعلامنا بفصيلة دم الطفل أبدا لذلك لا نعرف.


الصحفي : في حين أكد جانب كيم هيون جونغ أن هذا الاخير قد انتهى من جزئيته في اختبار تأكيد  الابوة، جانب الانسة تشوي أعرب عن نيته في الرغبة بالقيام بهذا الاختبار عبر قضية إثبات أبوة عن طريق المحكمة

المحامي سيون : المؤسسة الاكثر فعالية في بلادنا هو النظام القضائي، لذلك سنقوم بالقيام بالاختبار حيث سيعين لنا القاضي، يجب أن نقوم به في مكان موثوق، أقصد اختبار تأكيد الابوة، و سيخرج بأقرب وقت و لو تأكدت الأبوة مئة في المئة نتمنى أن يقوم هيون جونغ بالاعتذار.

الصحفي : كيم هيون جونغ دائما ما يقول أنه سيتحمل مسؤولية الطفل كاملة كأب له لو تأكدت الابوة.

المحامي لي : الوقت بين جلسات الاستماع تصبح طويلة ، وهو شئ مرهق و شاق على كيم هيون جونغ و عائلته، لكنهم يتماسكون بشكل جيد عبر الصلاة خلال هذا الوقت.

الصحفي : نتمنى ان ينتهي هذا النزاع القانوني الطويل قريبا.



اثبات الابوة

يوم 9 ديسمبر 2015 تم إصدار أمر من محكمة الاسرة بسيول عن طريق السيد القاضي "جانغ هيون كيونغ"  في حق طرفي قضية اثبات الابوة "كيم هيون جونغ" و "الانسة تشوي" بإجراء اختبار الحمض النووي يوم 14 من هذا الشهر في"مستشفى جامعة سيول الوطنية"




(تذكير بالمقالات السابقة في نفس المسألة)

لا ننسى أن السيد كيم هيون جونغ فور تلقيه خبر انجاب الانسة تشوي للطفل قام بتوكيل أكبر مراكز الطب الشرعي الموثوقة في كوريا بالقيام بالاختبار له و للطفل.. بحيث هذا النوع من الاختبارات غالبا ما تتم بشكل منفصل و لا ضرورة لحضور الطرفين معا في نفس الوقت للاختبار لذلك قام بدعودة الانسة تشوي لاصطحاب الطفل للمركز للقيام بالاختبار و ان لم تستطع نظرا لعدم مرور الكثير من الوقت على ولادتها يمكن لفريق من المركز الذهاب لعين المكان الذي تمكث فيه و تقوم بالاختبار، و قام هو باكمال جزئيته من الاختبار كي تمر العملية بسلاسة و يتم معرفة النتائج

لكن للاسف الانسة تشوي طلبت بشكل واضح ان شرطها الوحيد لتوافق على القيام بالاختبار هو ان يذهب السيد كيم هيون جونغ رفقتها و رفقة الطفل لمركز الاختبار و يقوموا بالاختبار معا.

كان رد السيد كيم هيون جونغ من خلال محاميه انه لا يريد الالتقاء بها نهائيا ولا رؤيتها باي شكل من الاشكال فكان رفضه لعرضها قاطعا، وقام محامي السيد هيون بالتوضيح ان الاختبار يمكنه ان يتم بشكل منفصل بدون اي مشاكل و ان لا ضرورة لتواجد الام بل يمكن لهيون ان يأتي و يذهب رفقة الطفل للقيام بالاختبار بدون ان ترافقهم الام.

جاء الرد من محامي الانسة تشوي عن هذا بالتعبير عن الصدمة بحيث عبر المحامي انهم مصدومون من جواب السيد هيون و بهذا فان موكلته قررت عدم القيام بهذا الاختبار وسلوك طريق المحاكم من اجل هذا الامر"



اليوم جائت في التقارير ان المحكمة قررت زمن و مكان الاختبار ولم يتبقى الا امتثال الطرفين في الوقت المحدد للأمر

محامي الانسة تشوي علق قائلا "الانسة تشوي و السيد هيون سيقومان بالقيام باختبار الابوة يوم 14 من هذا الشهر في مستشفى جامعة سيول الوطنية، ويبدوا ان النتائج ستخرج بعدها باسبوع وسيتم الاثبات ان هيون هو أب الطفل وقتها"
معربا عن ثقته في المستشفى و صحة نتائجها

محامي السيد هيون علق قائلا : "لا يجب ان يتم القيام اختبار الابوة في نفس الوقت من اليوم، يمكن القيام بها في اوقات مختلفة في المستشفى المقصود، و يجب ألا يتم استخذام الطفل في القضية"
معربا عن تشبث طرفه بقراره بعدم اللقاء بالانسة تشوي، أيضا مؤكدا عن وجوب عدم استخدام الطفل في القضايا الحالية
"اتهام الانسة تشوي بالتشهير، و النصب و الاحتيال ، و الابتزاز و التهديد"
أيضا أكد المحامي مجددا ان هيون جونغ سيتحمل مسؤوليته كاااملة كأب للطفل لو اتضح انه ابنه"

"كان هناك تعليق بحيث قال ان تاريخ ألقيام بالتحليل لم يحدد رسميا، و يمكن ان يتغير"

ايضا تم ذكر ان كيم هيون جونغ يخدم في الجيش الفترة الحالية و لو تخلف عن القيام بالاختبار سيسدد غرامة مالية قدرها (10 مليون وون) اي ما يعادل 8500 دولار.







بعد زوال اليوم 14 ديسمبر 2015 على الموعد المحدد بالظبط الساعة 2 ،ظهرت الانسة تشوي، والدتها و ابنها رفقة محاميها السيد سيون جونغ مون في مستشفى سيول الوطني الجامعي حيث قررت المحكمة في الأيام السابقة إجراء اختبار الابوة للطفل و لكيم هيون جونغ من خلاله.

كيم هيون جونغ


في الصباح الباكر قبل الموعد المحدد وصل كيم هيون جونغ للمستشفى عبر بناية خلفية لتفادي مجموعات الصحفيين التي حضرت من أجل تغطية الحدث، و نجح في ذلك بحيث لم تنجح ولا وسيلة اعلامية بالتقاط صور له عكس محاميه السيد لي جاي مان الذي ناب عنه و حضر فور مغادرته للعودة لمخيمه العسكري للادلاء بتصريحاته.

هيون جونغ



تقابل كيم هيون جونغ و صديقته السابقة لأول مرة منذ بداية كل هذه الصراعات بدون ان ينبسا لبعضهما بكلمة بحيث صرح محامي كيم هيون جونغ عن الامر قائلا :

السيد لي ممثل كيم هيون جونغ القانوني : "موكلي كان في نفس المكان مع الانسة تشوي، لكنهما لم يتحدثا مع بعضهما نهائيا، ولم يرى الطفل أيضا لأن أمه من كانت تحمله."

و أضاف : "موكلي سيتحمل كامل المسؤولية ناحية الطفل كوالد لو ثبتت أبوته كما يقول دائما، أما ان ثبت العكس فسنحمل الطرف الاخر مسؤولية قانونية ،و نتائج الاختبار ستظهر بعد اسبوع او اسبوعين على الأكثر"

أشار أيضا للقضية الحالية و قال : " جانب الانسة تشوي لم يقوموا بتقديم أي دليل يثبت الاجهاض الذي تدعيه" و ذكر ان التهم الموجهة للانسة تشوي خلال القضية الحالية "الابتزاز و التشهير و النصب و الاحتيال" لا تمت بأي صلة لمسألة الأبوة. ولن تؤثر عليها بأي شكل من الاشكال.



هنا انتهى تصريح محامي  كيم هيون جونغ السيد لي جاي مان، ليأتي بعده تصريح السيد سيون جونغ مون محامي الانسة تشوي قائلا: " لقد قمنا بالاختبار و محن متأكدين %100 أن الطفل إبن كيم هيون جونغ، سنقوم بتصريح بعد ظهور نتائج الاختبار"





مقابلة Daily Sport بتاريخ [2015-12-14] :

يصرح جانب كيم هيون جونغ انه اذا ثبتت أبوته للطفل فسيتحمل كامل مسؤوليته كأب و قراره هذا ثابت و لم يتغير منذ بداية المسألة.

في تمام الساعة 2 كما حددت المحكمة الاسرية في مستشفى سيول الجامعي الوطني ظهرت صديقة هيون جونغ السابقة لتقوم بفحص ختبار الابوة، حضرت ومعها امها و محاميها، بينما حضر هيون صباحا باكرا مارا عبر بناية خلفية للمستشفى لتفادي الصحفيين.

رغم ان هيون تفادى الاعلام لكن محاميه كان حاضرا و قام بالتصريح بدلا منه
سؤال : كيم هيون جونغ لم يكن قادراً على المجيء بسبب ظروفه ، لكنه استطاع أخيرا الحضور ؟
المحامي لي : من أجل تحمل مسؤوليته كــ أب ، ألم يكن هذا شيئاً عليه فعله ؟ ولأن الخروج من المعسكر لم يكن شيئاً يستطيع أن يقرره بنفسه ، لقد طلب الاذن من وحدته. حتى يستطيع الخروج، في الواقع جانبنا كان أكثر الجانبين رغبة في الحصول على تأكيد الأبوه أكثر من أي أحد أخر بأسرع وقت ممكن. ,ولهذه السبب قام موكلي بالقيام باختبار الــ DNA بنفسه أولاً في سبتمر ، ولكن الانسة تشوي أصرت على القيام به مع بعض باليوم نفسه ولكن كشخص مشهور من الصعب عليه تحمل الضغط الاعلامي ، بالتالي فقد أتى مبكراً جداً ، ودخل عن طريق مبنى خلفي.


سؤال : هل هذا أول لقاء بين هيون جونغ والانسة تشوي بعد منذ بدايات النزاعات القضائية ؟
المحامي لي : نعم ، لم يكن هنالك أي تواصل بين الإثنين خلال هذا الوقت و بالرغم من انه لا يريد ان يكون في نفس المكان مع الانسة تشوي ولكنه مضطر لذلك من اجل المواد الضرورية لهذا الاختبار، لكن لم يكن هناك بينهما اي تواصل ولو بكلمة


سؤال : هل هو صبي أو فتاة؟ 
المحامي لي : على الرغم من أن محامي الانسة تشوي بالفعل قال انه صبي ، ولكنهم حتى الان لا يرغبون بالكشف عن فصيلة دم الطفل .


سؤال : ماكانت ردة فعل كيم هيون جونغ عندما رأي الطفل لأول مره ؟
المحامي لي : موكلي لم يرى الطفل ، كانت الانسة تشوي تحمل الطفل بعدها أمها ، ولم يستطع ان يرى كيف يبدو الطفل ..


سؤال : ما الذي سيفعله ان تبين ان الطفل طفله ؟ 
المحامي لي : نتيجة التحليل ستخرج بعد اسبوع الى اسبوعين ، اذا كان الأب ، فسيتحمل المسؤولية كاملة كما يقول دائماً ، هذا الموقف لم ولن يتغير ،
وليتولى هذه المسؤوليه قانونيا قام باختبار الــ DNA ،
هيون جونغ دائما يتمنى أن يتم ان لا يتم استخدام الطفل بالتالي كان يريد القيام بكل هذه المسائل بهدوء ، ولكن محامي الانسة تشوي أعلن عن الأمر للعالم .


سؤال : ما الذي فعله كيم هيون جونغ بعد قيامه باختبار الــ DNA ؟
المحامي لي : عاد فوراً للعودة لمركز تجنيده




يوم 14 ديسمبر 2015 بثت مقابلة على [TV Daily] مع محاميي الطرفين كيم هيون جونغ و الانسة تشوي بعد اختبار الأبوة 





في تمام الساعة الثانية من زوال يوم 14 ديسمبر 2015 كما حددت المحكمة الاسرية  و بمستشفى سيول الجامعي ظهرت 
صديقة هيون جونغ السابقة لتقوم بفحص اختبار الابوة، حضرت ومعها امها و طفلها و محاميها، بينما حضر هيون صباحا باكرا مارا عبر بناية خلفية للمستشفى لتفادي الصحفيين. و قد صرح جانب كيم هيون جون أنه اذا تم اثبات أبوته للطفل فانه سيتحمل كامل المسؤولية كأب و قراره هذا ثابت و لم يتغير منذ ظهور قضية الحمل للعلن

و رغم ان هيون تفادى الاعلام  الا أن  محاميه كان حاضرا و قدم تصريحا بدلا منه.

بدأ التقرير الاخباري ل TV Daily بجانب الانسة تشوي ممثلا في محاميها السيد سيون

كيم هيون جونغ


Henecia


الصحفي : في طريقك الى هنا هل تحدث مع كيم هيون جون؟

سيون : لا لم أفعل

الصحفي : ما هي توقعاتك لنتائج تحليل اليوم؟ هل تعتقد أنك ستحصل على النتائج التي تريدها؟

سيون : مئة بالمئة

الصحفي : هل يمكنك أن تخبرنا بالتاريخ الدقيق ليوم ميلاد الطفل؟

سيون : التاريخ؟ لا أستطيع التذكر

الصحفي : الأم يمكنها اخبارنا

سيون : أنا آسف لا أستطيع التذكر جيدا

الصحفي : هل يمكنك اخبارنا كيف تشعر بما أنك أتيت الى هنا من أجل اختبار الأبوة؟

سيون : لا شيء خاص، سأتحدث اليكم لاحقا

الصحفي : هل هو صبي؟

سيون : ماذا أستطيع أن أقول ...

بعد هذه المقابلة القصيرة جدا مع محامي الانسة تشوي توجه الصحافة لمحامي كيم هيون جونغ 

الهينيسيا العرب


هيون جونغ


الصحفي : هل حضر كيم هيون جون الى هنا اليوم؟

المحامي لي : نعم لقد حضر و لقد أتمم التحليل. نتائج التحليل ستكون متوفرة في ظرف أسبوع أو أسبوعين. تحليل الحمض النووي كان ضروريا من أجل تأكيد الأبوة و ذلك من أجل تحمل المسؤولية كأب. و ذلك كل ما أردناه فلقد قمنا بالتحليل مسبقا في سبتمبر لكن الطرف الأخر أراد أن نقوم بالتحليل معا لذلك هذه المرة الطرفان جلسا معا في نفس المكان من أجل جمع العينات. كيم هيون جون أعطا عينته ثم غادر اللآن عينة الطفل قد جمعت. هيون و تشوى لم ينبسا بكلمة لبعضهما البعض.

الصحفي : هل كانا معا في نفس المكان؟

المحامي لي : نعم

الصحافي : هل التقيا ببعضهما البعض؟  التقيا لكن لم يتحدثا مع بعضهما؟

المحامي لي : نعم التقيا، جلسا متقابلين مع بعض من أجل ملأ الوثائق .

الصحفي : اذا هذه أول مرة يلتقيان بعد رفع الدعوة القضائية ؟ سمعت انهما لا يتواصلان نهائيا

المحامي لي : نعم نعم من المحتمل أنه كذلك

الصحافي : هل قام الطرف الآخر بتقديم أي أدلة جديدة في ما يخص الحمل و الاجهاض بالعنف و الاجهاض بالاكراه و عمل غير قانوني؟

المحامي لي : حتى الجلسة الخامسة، حتى الآن، لم يقوموا بتقديم أي أدلة من أجل عمل غير قانوني. حقيقة  الحمل في حد ذاته أو الإجهاض في حد ذاته لم يتم اثباتهما عمل غير قانوني. من أجل الجلسة الخامسة كان يلزمهم تقديم أدلة من أجل الاجهاض باستعمال العنف و الاجهاض بالإكراه. لكن لحد الآن لم يقوموا حتى بتقديم أي أدلة تثبت الحمل. القضية المهمة  هي الاجهاض باستعمال العنف في مايو من السنة الماضية. و من أجل ذلك لدينا بيان الحقيقة و الذي تحصلنا عليه من طرف "مستشفى أمراض النساء و التوليد " يفيد عدم وجود حمل. أيضا ادعوا اجهاضا آخر في ديسمبر لكن في الحقيقة لم تكن حاملا بذلك الوقت. كان هناك اجهاض واحد في يوليو لكن لم يتم اثبات الأبوة.  أيضا ليس هناك أي دليل بأنه كان اجهاضا بالإكراه. بالجلسة الخامسة المحكمة تعطيهم فرصة أخيرة  لتقديم جميع الأدلة من أجل عمل غير شرعي و  الاجهاض بالإكراه. لكنهم لحد الآن لم يقدموا أي دليل يثبت الحمل. بعد الجلسة الخامسة سيكون هناك تاريخا للتقديم الدفاع ، فقط الشهود من طرف كيم هيون تم قبولهم لإعطاء شهاداتهم. و هما شاهدين. أما شهود الطرف الآخر فلم يتم قبولهم من أجل الشهادة. تم رفضهم جميعا لم يتم قبول أي واحد منهم. حتى لو تم قبولهم فكل ما يستطيعون الشهادة به هو أنهم سمعوا أو حصلوا على الرسائل النصية. اذا أولئك  الشهود الذين ثم قبولهم فقط سيقدمون شهاداتهم و من بعد ذلك كيم هيون جون سيقدم شهادته حول الظروف التي أجبرته لإعطاء 600 مليون وون السنة الماضية. بسبب التهديد والابتزاز و بعد ذلك ستنتهي المحاكمة.

الصحافي : في رأيكم ماذا سيفعل كيم هيون جون اذا ثبت أنه هو الأب؟

المحامي لي : لقد كررنا عدة مرات اذا تبثث أبوته للطفل فسيتحمل المسؤولية كاملة لكن اذا ثبت أنه ليس الأب الطرف الآخر هو من سيتحمل المسؤولية القانونية.


نتائج اختبار الابوة تثبت أن هيون جونغ هو الاب







ظهرت نتائج إختبارات الأبوة التي قام بها منذ أيام كيم هيون جونغ لتتأكد أبوته البيولوجية لطفل حبيبته السابقة الانسة تشوي.



[لم تظهر رسميا عن طريق المحكمة بس تم تسريبها الى الاعلام فقط عن طريق شخص يعمل بالمستشفى]

اليوم كشفت الوسيلة الإعلامية المحلية TVReport أنّــه وفقاً لقسم الطبّ الشرعي في جامعة سيؤول الوطنية ، فإنّ كيم هيون جونغ هو أب الطفل بنسبة 99.999 في المئة.


وقد صرّح جانب كيم هيون جونغ للوسيلة الإعلامية Newsen بأنّـهم سمِعُوا بأنّ النتائج قد سُلّمت للمحكمة لكنهم لم يروها بعد. وقد أكّــد مُحاميه السيد لي جاي مان أنهم ثابتون على وقفهم منذ بداية هذه المسألة بأن كيم هيون جونغ سيتحمل مسؤوليته كاملة كأب فور تأكده ولازالوا ثابتين على موقفهم هذا، وقد تحدّث مندوب من وكالة Keyeast مع الوسيلة الإعلامية Sports Chosun مصرحا أن كيم هيون جونغ سوف يتحمّل مسؤولية الطفل كاملة، لكن الدعوى القضائية المرفوعة ضدّ الانسة تشوي  بتُهمة التشهير الابتزاز و النصب و الاحتيال سوف تستمر


قبل المرور لتصريحات والدي كيم هيون جونغ و محاميه عن الخبر في مواجهة لتصريحات محامي الانسة تشوي سنسلط الضوء على مطالب الانسة تشوي بخصوص النفقة قبل يوم واحد من خروج نتائج اختبار الابوة.


صرح محامي الانسة تشوي قائلا : 
"الطفل لن يحمل اسم كيم هيون جونغ و انه متاكد ان هيون الوالد مئة بالمئة وان لم يكن كذلك سيستقيل."
أيضا أضاف أنه سيطالب كيم هيون جونغ بمبلغ 100 مليون وون كوري كتعويض عن الاضرار التي لحقت بسمعة الطفل بسبب مطالبته باثبات الابوة 
أيضا طالب جانب تشوي بنفقة تقدر ب 5 مليون وون شهريا من أجل الطفل
"بعد حساب كل المبلغ كالتالي >
 5 مليون وون للشهر * 12 شهر = 60 مليون وون
60 مليون وون * 19 سنة = 1.14 بليوون وون

المبلغ ضخم جدا

فرد عليه محامي كيم هيون جونغ مصرحا : 
كيم هيون جونغ مستعد لتحمل كامل مسؤولية الطفل ما أن يتأكد أنه ابنه،و سيسجله في سجل العائلة
و الانسة تشوي تطالب بمبلغ غير منطقي من اجل التعويضات ايضا
بخصوص مبلغ النفقة الطبيعي يتراوح ما بين 100 و 700 ألف وون كوري ولا يتجاوز ذلك.

فكان رد محامي تشوي فيما يتعلق بالنفقة بنشر صورة حقيبة يد باهظة الثمن اشتراها كيم هيون جونغ لتشوي عبر الاعلام و قال :

قضية هيون جونغ


"هيون جونغ استطاع شراء هذه الحقيبة للأنسة تشوي، وهو بالتأكيد يستطيع تحمل النفقة"


بعد تسرب الخبر للصحافة بشكل غير قانوني من المستشفى 
صرح محامي كيم هيون جونغ قائلا : 
( كما أكدنا دائما سيتحمل موكلي مسؤولية الطفل كاملة كأب له فور تأكده من الابوة و بما ان الابوة تأكدت فهو سيتحمل هاته المسؤولية كاملة بكل تأكيد، لكن مسألة الأبوة لا علاقة لها بمسألة التقاضي الحالية سنستمر بقضيتنا ضد الانسة تشوي سواء قضية ال 1.6 بليوون تعويضات او قضايا الابتزاز و التشهير و النصب و الاحتيال "قضايا مدنية و جنائية ضدها" والجلسة الخامسة ستكون أخر جلسة استماع لتبدأ بعدها المحاكمة ، أما بخصوص عيش موكلي و الانسة تشوي معا هذا ليس صحيحا أبدا بل لقد اضطر كيم هيون جونغ للانتقال مرتين كي يتفادى الانسة تشوي)


صرح محامي الانسة تشوي قائلا : 
( موكلتي و كيم هيون جونغ عاشا معا لمدة سنتين حملت خلالها 5 مرات و قدمنا من اجل القضية 66 دليلا ، أيضا نطالب باعتذار منه للطفل و لأمه )

"تذكير بأحداث سابقة للقضية يمكنكم الاطلاع عليها بالتفصيل و المصدر بالتدوينات السابقة : أبوي الانسة تشوي صرحا ببداية القضية ان هذا هو اول حمل لابنتهما من كيم هيون جونغ، المحامي سيون محامي الانسة تشوي صرح للاعلام انها حملت منه 5 مرات و اجهضت 4 مرات في ظرف 7 اشهر (حسب التواريخ التي صرح بها) الان مدد المدة لسنتين، جانب كيم هيون جونغ بحث بسجلات الانسة تشوي الطبية عن هذه ال 5 مرات حمل و ال 4 مرات اجهاض لكن السجلات التي بعثتها مصلحة التأمين الصحي للمحكمة نفت كل هذه الادعاءات .. ال 66 دليل أين كانوا في ال 4 جلسات الماضية ؟)

تصريح كيم هيون جونغ عن الخبر على لسان والده:
"أبي ، الطفل إبني، لذلك مهما يكن سوف أتحمل المسؤولية، سنتبع الامر وفقا للمحكمة مع تمني حضانة الطفل،
مهما كان من حصل على حضانة الطفل، بما انه طريق سعادة الطفل سنتبع الامر فقط"


قضية هيون


تصريح والد كيم هيون جونغ :
" إبني سيتحمل مسؤولية الطفل كأب كاااملة، لكن الابوة لا علاقة لها بمسألة التقاضي الحالية سنستمر في القضية إلى ان يتم تنظيف إسم إبني. و نتمنى ألا يتم استعمال الطفل في القضية نهائيا، لقد كان من المحزن جدا رؤية الطفل في يوم ممطر يخرج من اجل اختبار الابوة ، وإبني و الانسة تشوي لم يعيشا أبدا معا لمدة سنتين بل انتقل من اجل تفاديها كثيرا"

تصريح والدة كيم هيون جونغ :
"إذا مات كيم هيون جونغ أسيكون هذا اعتذارا بالنسبة لك ؟ إذا ماتت عائلته أسيكون هذا اعتذارا بالنسبة لك ؟ يحتاج ان يكون الطفل مرحبا به في هذه الدنيا، نتمنى ألا يتم ربط الطفل باستمرار بالمال، سبذل أفضل ما لدينا من أجل سعادة الطفل، قلنا لمرات عديدة اننا سنعترف بالابوة ما إن تتأكد لكن لماذا تستمر في قتل كيم هيون جونغ؟"

بعد هذا كشف والد هيون عن ورقة أوضحت معالم القضية بشكل كافي لنفهمها

والد كيم هيون جونغ على sbs ببرنامج "midnight entertainment" "تشوي و والدتها خططا لهذا"


كيم هيون جونغ




بدأ التقرير الصحفي بحوالي دقيقتين بيان حول مسألة "تأكيد الابوة" (حذفت المترجمة الانجليزية الجزء بما انه تكرار)

الصحفي : قابلت أب كيم هيون جونغ بعد المؤتمر الصحفي لأسأله
هل توقعت هذه النتيجة ؟

اب هيون جونغ : نعم لقد توقعنا هذه النتيجة.. لم نكن قادرين على التأكد.. لكن بعد ولادة الطفل وجب علينا القيام باختبار الأبوة لأننا لم نكن نستطيع التأكد من الامر، أليس الامر الصحيح للقيام به ؟ لكنهم قاموا برفع دعوى قضائية، لم نقم أبدااااا نهااائياا في اي مرة برفض القيام به، لقد قلنا و كررنا اننا سنتحمل مسؤولية الطفل و بالرغم من ذلك رفعوا دعوى قضائية

الصحفي : ماذا عن الحضانة

اب كيم هيون جونغ : اذا قررت المحكمة ان يتم تربية الطفل من طرف الام سوف نتبع قرارها، وقتها سنعطي النفقة كما تقرر المحكمة، لكن الانسة تشوي تطالب ب 5 مليون وون شهريا لنفقة الطفل و 100 مليون وون من اجل التعويض، ماهذا ؟ أهي مفاوضات باستعمال الطفل؟



تشوي حبيبة هيون

سيون محامي تشوي : أهناك أي شيء أكثر أهمية من المال من اجل تربية طفل بصراحة؟ تربية طفل تحتاج مالا من أجل التموين [الحليب ...] .. و إنه طفل نجم هاليو .. ألا يريدون تربيته أحسن من أي أحد أخر ؟ لقد طالبنا بمبلغ مناسب.

الصحفي : ماهو رد أو موقف الانسة تشوي "يقصدون حول مؤتمر أب هيون"

سيون محامي تشوي : لو يريد أن يتحمل مسؤولية الطفل "يقصد كيم هيون جونغ" عليه التحدث عن نفسه.

الصحفي : الشخص المعني ...

سيون محامي تشوي : نعم بنفسه، حسنا انه شخص بالغ ...


محامي هيون

المحامي لي : كيم هيون جونغ في الجيش الأن، الجنود غير مسموح لهم بالقيام بمقابلات، السلطات العليا بالجيش لا يسمحون بالمسائل الشخصية، لذلك فالمقابلات غير ممكنة، لقد قمنا بالفعل بالتصريح أننا سنتحمل مسؤولية الطفل كأب، لكن رغم هذا قاموا برفع دعوى قضائية، إثبات الابوة كانت ذريعة فقط لكن في الواقع ما طلب هو نفقة للطفل بقيمة 5 ملايين وون للشهر الواحد، لمدة 19 سنة،  حوالي 1.2 بليون وون ، في المجموع 3.4 بليون وون متضمنة المبلغ الذي تسلمته من قبل و المبالغ التي تطالب بها الان.

الصحفي : ما هي القضايا المستقبلية ؟

سيون محامي الانسة تشوي : خلال 5 مرات حمل ، موكلتي أجهضت 4 مرات .. مرتين بإرادتها و مرتين إجهاض لا إرادي.. الارادي كان بالرغم منها و الغير ارادي واحد منهم تسبب فيه الاعتداء.

لي محامي السيد كيم هيون جونغ : لقد ادعت الحمل و الاجهاض ل 4 مرات خلال 7 اشهر هذا شيء لا يستوعبه المنطق و غير مفهوم على مستوى الحس السليم منذ البداية، القضية التالية هي ادعائها الاجهاض يوم 8 ديسمبر 2014، عن مستشفى الامراض النسائية و التوليد، سجلاتها الطبية تثبت انه لا وجود لحمل حتى، لكنها ادعت الاجهاض لا و أكثر من هذا اجهاض بسبب اعتداء كيم هيون جونغ عليها (مقصد المحامي هو ان الحمل لم يكن حتى ليكون هناك اجهاض وباعتداء).

سيون محامي الانسة تشوي : نؤمن اننا أثبتنا حمل موكلتي بابن كيم هيون جونغ، عن الاجهاض بالقوة، إنه بنفسه وجد مستشفى، كان مستشفى كيم هيون جونغ يعرفه، لأن الانسة تشوي وصلت لنقطة انها لن تستطيع الحمل بالاطفال بعد الان، لذلك لم تستطع الا الاحتفاظ به في النهاية، نستطيع الاثبات انها حملت بطفل حين كانا يعيشان معا لمدة سنتين.

لي محامي السيد هيون : انهم الان يدعون أن تشوي و هيون جونغ عاشا معا لمدة سنتين، أتسائل الان اذا كانو يحضرون لرفع قضية أخرى. 

الصحفي: (تم حذف كلامه المكرر عن تأجيل الجلسة الخامسة) أردت أن تقابلنا مرة أخرى و قلت ان لديك شيء لعرضه

والد كيم هيون جونغ

أب كيم هيون جونغ : هذه رسالة بين الانسة تشوي و والدتها يوم 13 يوليوز السنة الماضية، سيون قام بتقديمها في جملة الرسائل للمحكمة و وجدنا هذه أثناء مراجعتنا لهم، سأقوم بقراءة الرسالة:
" ياا، لا تكوني هكذا، تقدمي ببطئ، تظاهري بطريقة تفاهم، يجب أن تكون تصرفاتك الخارجية عكس ما انت عليه داخليا، بصراحة، هذا الوغد يصيبنا بالجنون، لكن لو تصرفتي كما تشعرين كل ما ستحصلين عليه هو خسارتك، لذلك لا تكوني هكذا، كوني صبورة و أكثر صبرا، وفكري كيف ستحصلين على اكثر من ذلك على طول الوقت" رفعت الانسة تشوي القضية في اغسطس لكن الظاهر انها كانت تخطط لكل هذا أبكر من هذا.


في الرسالة النصية لأم تشوي استعملت 우려먹다 بمعنى غلي عظام الحيونات لوقت طويل لصنع حساء، كانت تعني ان يتم ساتعمال هيون لوقت طويل

الصحفي : استنادا على الرسالة النصية التي نشرها والد كيم هيون جونغ فهذا كان متعمدا و مخططا له من الانسة تشوي و أمها

قضية كيم هيون جونغ

سيون محامي تشوي : كان مسجا واحدا مؤخوذا من الكثير من المسجات ، فقط واحد من سياق الكلام ، الامر ليس هكذا لو نظرت الى السياق كاملا، لو رأيت كل التبادلات الكثير، من الواضح ان الامر ليس كذلك، بالنسبة لنا ، من الافضل لنا تحديد من المخطئ عبر نقاش مفتوح


[مقابلة] محامي كيم هيون جونغ على قناة MBN يوم "28/12/2015"


قضية هيون جونغ



[المقابلة بدأت من الدقيقة 22:25 و بعد التحايا و المقدمات بدأت الترجمة من الدقيقة 22:40]

الصحفي : استمعت لمقابلة المحامي سيون محامي الانسة تشوي أليس كذلك ؟

محامي هيون جونغ السيد لي : نعم لقد فعلت

الصحفي : أب كيم هيون جونغ كشف رسالة نصية الى الاعلام ، ماهو السبب ؟

محامي هيون جونغ : هيون جونغ حاليا جندي لذلك بدون إذن المسؤولين الكبار لا يمكنه أن يعبر عن رأيه أو يقوم بمقابلات لذلك والد هيون جونغ قام بكشف الرسالة النصية، مضمون الرسالة كما هو مكتوب فيها " كوني صبورة و أكثر صبرا وفكري كيف تستطيعين أخذ أكثر ما يمكنك منه و لأكثر مدة طويلة" و  الرسالة مصحوبة بالنوتة الثامنة ″♪″ "نوتة موسيقية"، وهي رمز يدل على المتعة، بالنسبة لعائلته، رسالة  كوني صبورة و أكثر صبرا وفكري كيف تستطيعين أخذ أكثر ما يمكنك منه و لأكثر مدة طويلة" و رمز النوتة الموسيقية″♪″ معه زائد استمرارهم بمطالبتهم بمبلغ 3.4 بليوون وون بعد انجاب الطفل، كل شيء يبدوا متعمدا، لذلك أب هيون كشف هذا المسج، لما تم مقاضاة كيم هيون جونغ السنة الماضية، [تشوي] قالت انها ستشهر به للصحافة كمعتدي اعتدى على امرأة حامل و تسبب في اجهاضها فاعتقد أنها لو شهرت به بادعائها هذا سيتدمر في الساحة الفنية، فشعر برعب شديد، و أعطاها 600 مليون وون ليوقفها، في عملية التأكد من ادعائها هذه السنة،لكن اتضح من سجلاتها الصحية من مصحة امراض النساء و التوليد أنه لم يكن هناك إجهاض بسبب اعتداء ولا حتى حمل على الاطلاق، في ذاك الوقت [السنة الماضية]، كيم هيون جونغ عانى من الضغط الشديد، أصيب بداء القوباء المنطقية و اضطراب الهلع و أمه كتبت رسالة انتحار لثلاث مرات لأنها لم تريد أن ترى ابنها يموت قبل أن تموت هي و هذا تسبب في الكثير من الألم لوالده، و هذه السنة في سير القضية المدنية هذه السنة اثبتت سجلاتها الطبية من المستشفى النسائي أنها كذبت بشأن حملها السنة الماضية هذ الحمل لم يكن و العائلة بأكملها عانت معاناة شديدة بسبب هذه المسألة، وحين تصادف أبوه مع الرسالة النصية التي تقول  "كوني صبورة و أكثر صبرا وفكري كيف تستطيعين أخذ أكثر ما يمكنك منه و لأكثر مدة طويلة" مصحوبة برمزية النوتة الموسيقية″♪″ في النهاية، استنتج أن قضية السنة الماضية بنفسها تخطيط متعمد منذ البداية،لذلك قام بكشف هذه الرسالة.

الصحفي : سيد لي أتسائل ما اذا كنت تستطيع رؤية الشاشة ؟

محامي هيون جونغ السيد لي : نعم أستطيع

الصحفي : سوف نريك رسالة نصية قدمتها جانب الانسة تشوي الى المحكمة له علاقة بقضية الاعتداء و سنسألك سؤالا

محامي هيون جونغ : نعم

الصحفي : هذا بتاريخ 14 يوليوز 2014 الانسة تشوي كتبت " صغير لكن حصل(ت) على كدمات في العين غضب(ت)، و مع تلك بأخر مرة، أفكر في اخذها للشرطة"
(بخصوص هذا المسج بسبب اللغة فهي لا تحدد اكانت تتكلم عن نفسها او عنه هو فهي لم تقوم بكتابة "هو" او "انا" قبل كلمة "حصل" فيمكن في اللغة الانجليزية ان تعني يا هي او هو على حسب القارئ و فهمه، اللغة الانجليزية ليست كالعربية)
بعدها أنها قالت " ماذا يجب علينا أن نفعل بخصوص ندوبك الداخلية، أريد أن أجعله يحصل عليها، أتمنى لو أنني أستطيع أن أتبعك الى جيجو" سيد لي كيف تفسر هذا المسج " صغير لكن حصل(ت) على كدمات في العين غضب(ت)، و مع تلك أخر مرة"؟

المحامي لي : بخصوص الكدمات في العين هناك رسائل نصية اخرى هناك، هيون جونغ قال " حصلت على كدمة في العين و انا معاق عن الحياة" (كتب قبل حصل "أنا" بالتالي توضح في اللغة انه كان يتكلم عن نفسه، عكسها" في الواقع كيم هيون جونغ من تم الاعتداء عليه من طرف صديقته السابقة، قميصه كله ملطخ بدمه و تلك الندوب لم تكن أبدا قبل هذا الوقت، كخدوش الاظافر بجسده التي تم رصدها في فيديوهات عروضه، أهم قضية هنا هي الاعتداء السنة الماضية، الصور التي ظهرت الان هي كدمات حصلت شهادة راحة اسبوعين السنة الماضية، لكن هذه الصور قد تم التقاطها في الواقع على شراشف برسمات أزهار لم يتم أخذهم في المستشفى، بما ان المستشفى لا يتوفر على شراشف برسومات أزهار هناك شاهدة رأت الانسة تشوي بعد أيام من تاريخ ادعاءها بدون اي كدمات اطلاقا على جسدها سوف تدلي بشهادتها هذه المرة. و شيء أخر ادعائها الذي تقول فيه انها تلقت ضربا على بطنها الى درجة اقترابها من الموت، لكن الشواهد التي أتت بها لا تثبت أي كدمات على البطن بالرغم من أنها ادعت انها ضربت حد الموت على بطنها، البطن تظهر عليه الكدمات بسرعة لأن البطن منطقة حساسة عليها دهون أكثر، لكن البطن لم تكن عليه كدمات و الشواهد لم تأتي على ذكر أي كدمات بالبطن، أيضا السجلات الطبية الخاصة بها من مستشفى امراض النساء و التوليد توضح أنها لم تكن حاملا في ذاك الوقت، لذلك وجهنا لها تهمة الابتزاز وهي الان تحت التحقيق.

الصحفي :سيد لي واحد من المدعويين للنقاش، إين_شول يود أن يسألك سؤالا.

المتناقش : أولا لقد ثم اثبات أن كيم هيون جونغ هو الأب، لقد صرح مرارا و تكرار أنه سيتحمل مسؤولية الطفل كأب، أتساءل كيف سيكون مسؤولا؟ ثانيا بصرف النظر عن الاعتداء، الآن أثبت أنه الوالد يجب أن يدفع الكثير من المال كتعويض و كدعم للطفل لكنك قلت ان المبلغ المطالب به مرتفع جدا اذا كان الأمر كذلك كم تريد أن تقدم و هل لديك أي نية للتسوية؟

المحامي لي :لقد قلنا مرارا و تكرارا أنه سوف يتحمل المسئولية كما ثبت و ليس هناك أي تغيير في موقفنا. تم ذكر التسوية، التسوية غير مقبولة و هناك سبب. الطرف الآخر قام سابقا بجعل الادعاءات علنية بأنه اعتدى عليها لحد الاجهاض لذلك لابد لهيون من تبرئة اسمه بهذا الخصوص.
الطرف الأخر رفع دعوى مدنية تدعي الاجهاض بسبب اعتداء، مالم يثبت كيم هيون جونغ أنه بريء من الاعتداء الجسدي و التسبب لها بالاجهاض ، لن يتمكن لا من تبرئة اسمه كأب للطفل ولا من مواجهة الطفل كأب له ،إنها قضية رفعها الطرف الأخر أولا لذلك يجب كشف الحقيقة علنيا و التسوية ليست مقبولة إلا اذا تنازل الطرف الآخر عن القضية وتراجعوا عنها و اعترفوا أنها كذبت فيما يخص الحمل رغم أنها لم تكن حاملا كما تظهر السجلات الطبية ، وأنها كذبت فيما يخص الاجهاض بسبب اعتداء ربما في هذه الحالة يمكن أن ننظر في تسوية. لكن للآن لم أسمع ان الطرف الاخر سيتراجع عن القضية و سيجل كل الامور واضحة.

الصحفي : أنا أفهمك، اذن إذا تمت تسوية القضية الأن هذا يعني أن كيم هيون جونغ اعترف أنه عنف صديقته السابقة لحد الاجهاض لذلك لا يمكنه قبول تسوية.

المحامي لي : نعم

الصحفي : أحب أن أسأل آخر سؤال في وقت سابق المحامي سيون اقترح مناقشة علنية، ماذا تعتقد عن هذا؟

المحامي لي :مناقشة علنية أو دفاع علني لكلا المحامين حاليا مقترح في محاولة لإيجاد ختام لقضية في عز سيرورتها على العلن ليس بشيء اعتيادي، من أجل مناقشة علنية عادلة لا يمكن لأحد الطرفين أن يختفي وراء "عدم كشف الهوية " بينما الطرف الاخر كيم هيون جونغ شخصية معروفة.
إذن يجب على الجانب الآخر أن تجعل اسمها و صورتها معروفا للعامة، إذا كان كلا الطرفين معروفين لدى العامة ،وقتها المناقشة العلنية ستكون عادلة. أولا المعلومات الشخصية عن موكلته يجب أن تعلن علنيا في تلك الحالة فقط يمكننا التحدث عن مناقشة علنية بين المحاميين و أحب أن أشير الى هذا بخصوص الرسالة النصية التي تقول "كوني صبورة و أكثر صبرا و فكري كيف يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه لفترة طويلة"، بعدها مباشرة هناك رسالة اخرى تقول "التقاطي صورا في جيجو سرا" لاحقا، هناك رسالة اخرى وهي حقا صادمة تقول "على كل حال تحملي الى نهاية السنة رغم أن هناك العديد من العقبات" السنة الماضية بعدما ابتزت منه 600 مليون وون عن طريق الابتزاز ان لم يفعل ستشهر به و تدعي انه تسبب  بالاجهاض بالاعتداء عليها رغم أنها تعلم أنها ليست حاملا كان يمكن أن يذهبا في طريقين منفصلين، لكنها أخذت النقود في سبتمبر و عادت الى كيم هيون جونغ في وقت مبكرمن أكتوبر و بقيت معه الى نهاية العام السبب الذي أعطته لتبرر رجوعها هو كونها حاملا، ادعت كذبا أنها حامل عادت و بقيت بجانبه مدعية الحمل، لماذا بقيت حوله تتظاهر بالحمل؟ والد كيم هيون جونغ يعتقد أنه تخطيط متعمد. عندما لم تستطع أن تحمل حتى لما زعمت أنها حامل، في 8 ديسمبر ادعت أنه تم اجبارها على الاجهاض لكن سجلاتها الطبية من مصحة النساء و التوليد أظهرت أنها لم تقم بأي اجهاض في هذا التاريخ و في الحقيقة ليس هناك أي حمل من الاصل، بعد ذلك ظهرت بمظهر الحزن الشديد مدعية أنه حزن بسبب الاجهاض المزعوم و في 20 دجنبر، 10 أيام قبل نهاية السنة حملت بنجاح هذا يعني أنها كانت تستطيع الذهاب في حال سبيلها بعد حصولها على 600 مليون وون، لكنها عادت و كذبت بشأن الحمل و بقيت معه حتى نهاية السنة كما أوصتها أمها، حصلت على حمل ب 10 أيام قبل نهاية السنة و أنجبت طفله ثم طالبت ب 3,4 بليون وون في هذه العملية برمتها لماذا تعمدت الكذب و بقيت معه الى نهاية السنة؟ بهذا الخصوص " تحملي الى نهاية السنة" يمكن أن تؤخذ على أنه تخطيط مع سبقالإصرار، متعمدا.

الصحفي :نود أن نستمرولكن علينا إعطاء نفس الوقت لكلا الطرفين يتوجب علينا التوقف الان

المحامي لي :نعم، أنا أتفهم


الصحفي : هذه كانت مقابلة مع الممثل القانوني لكيم هيون جونغ، المحامي لي. 




كان هذا اخر تحرك إعلامي للطرفين ليومنا هذا .. لكن في هذه الاثناء تأجلت المحاكمة لمرتين لأسباب غير منطقية 
تأجلت من شهر ديسمبر والتي كان من المقرر عقدها بعد يومين فقط من تسرب أخبار اثبات الابوة ولكن فجأة جاء تأجيل الى شهر فبراير .. و ها نحن في فبراير الان المفروض أن تكون الجلسة غدا الثالث من فبراير 2016 على الساعة 4 عصرا لكن نزل تصريح قبلها بيوم كامل عن تأجيلها الى يوم 18 مارس 2016 و السبب هو تغيير الموظفين بالسلطات القضائية "ليس بمعنى استبدالهم باشخاص اخرين لكن بسبب أسباب كترقيتهم أو تغيير مهامهم و هكذا..." بهذا تم تاجيل الجلسة " فلننتبه انها جلسة قضية اتهام هيون لتشوي بالاحتيال و الابتزاز و النصب و ليست قضية الابوة 
القضيتين شيئان منفصلان تماما

 26/02/2016

عقدت اليوم الجلسة الاولى بقضية النسب التي رفعتها والدة تشوي ضد كيم هيون جونغ

||تذكير بالاحداث الماضية||
كلنا نعلم بعد انجاب تشوي للطفل اعلنت الامر عبر محاميها في مقابلات مع الاعلام بدل اعلام كيم هيون جونغ و اهله ليعلن محاميها انها انجبت الطفل وهيون يرفض القيام اختبار الابوة لاثبات النسب مباشرة بعد هذه التصريحات التي أتت كمفاجئة صادمة لهيون و اهله بحيث لم يكونو على علم حتى بمولد الطفل، صباح اليوم التالي رد محامي كيم هيون جونغ بمؤتمر صحفي قام من خلاله باعلان ان كيم هيون جونغ قام بجزئيته من اختبار الابوة و لا ينتظر الا موافقة تشوي من اجل اخذ الطفل للاختبار لكن هاته الاخيرة اشترطت ان يحضر هيون و يأخذها هي و الطفل لهذا الاختبار والا لن يتم ، بعد رفض هيون جونغ لهذا الشرط لانه لا يريد ان يقابلها بعد الان اقترح عليها ان ياتي و يأخذ الطفل للاختبار لكن لقاء بينهما يرفضه بشكل قاطع، لكنها رفضت و قالت ان هذا شرطها الوحيد للقيام بالاختبار ما لم يقبله هيون فستسلك طريق المحاكم و هكذا كان.
طبعا كل هذه الحوارات لم تكن شخصية انما عبر المحامييين الذان يتبادلانهما عبر الاعلام ايضا "كل شيء علني"||

والدة الانسة تشوي رفعت قضية النسب ضد كيم هيون جونغ بحيث سيتحدد عبر الحكم في هذه القضية حقوق الوالدين، مبلغ النفقة و الاسم الاخير للطفل، الجلسة الاولى عقدت اليوم لم يكن فيها الشيء الكثير غير ان المحكمة استلمت كل وثائق و حجج الطرفين لدراستها.

الانسة تشوي رفعت طلب للمحكمة تطلب ان يقوم هيون جونغ بالكشف و التصريح عن كل ممتلكاته كي تستطيع رفع قيمة مبلغ النفقة الذي تطالب به "تطلب كمبلغ مبدئي 5 مليوون وون شهريا .. مع اعلى مبلغ نفقة ممكن الحصول عليه ولو يكون مدخول الاب كبيرا فهو 17 الف وون شهريا"


أكد جانب هيون جونغ انه يريد الاحتفاظ بالطفل "نريد حضانة الطفل"، ايضا جانب هيون يتسائل" لماذا الام من تقوم برفع هذه القضية اليس من المفترض ان ترفعها المعنية بالامر" .. صرح المحامي ان المحكمة ايضا تتسائل حول هذا الامر و ستتأكد من شرعيته وبكل الاحوال فهي تراجع الان ما قدم من حجج و وثائق بخصوص القضية
جانب هيون جونغ يرفض التصريح بممتلكات هيون بما ان لا علاقة لها بالقضية " من الضروري الانصياع للامر بما انه مطلب من المحكمة ولو انه معلق حاليا لذلك بعد ان ينتهي الامر سنصرح بممتلكات هيون لكن المسألتين يجب ان يبقيا منفصلتين"

[خبر غير مؤكد]
يبدو ان الانسة تشوي قد أعطت الطفل اسمها، لكن هذا غير مؤكد.. بالعادة كي يتم رفع قضية نسب يجب ان يتم تسجيل الطفل و طبعا يسجل باسم الام بما ان الام و الاب على خلاف.
لكن للمحكمة الكلمة الاخير بهذا الخصوص و سيتبين بجلسة النطق بالحكم.
يتم الاشارة للطفل باسم "قان O" أو " تشوي قان" و "قان" باللغة الكورية بمعنى "السيد الصغير"

الجلسة الثانية عقدت يوم 8 ابريل 4 مساءا


كلنا نعلم أن والدة الانسة تشوي هي من رفعت قضية النسب ضد كيم هيون جونغ و أن الانسة تشوي رفعت طلب للمحكمة تطلب ان يقوم هيون جونغ بالكشف و التصريح عن كل ممتلكاته كي تستطيع رفع قيمة مبلغ النفقة الذي تطالب به "تطلب كمبلغ مبدئي 5 مليوون وون شهريا .. مع العلم أن أعلى مبلغ نفقة يمكن الحصول عليه ولو كان مدخول الأب كبيرا فهو 17 الف وون شهريا".كما نعلم أن كيم هيون جونغ صرح عبر محاميه أنه سيبذل قصارى جهدهم لاخذ حضانة الطفل.

ليس هناك أي تقدم أو أي تطورات هامة في الدعوى العامة،غير أن محامي كيم هيون جونغ أعرب عن رغبته في ان يتم الانتهاء من الدعوى بأسرع وقت ممكن غير أن محامي تشوي طالب بمزيد من الوقت لأنه لم يكن قادرا على الالتقاء بتشوي بسبب الوعكة الصحية التي تمر بها..

من جهة أخرى طالب جانب كيم هيون جونغ من المحكمة أن تبث في القضية بأسرع وقت ممكن.  
XsportNews 08/06/2016

التقي محاميا الطرفين لوقت وجيز أمام المحكمة قبل أن تبدأ المحاكمة. جانب كيم هيون جونغ اقترح على جانبتشوي أن يتنازل الطرف الأخير عن قضية الحضانة و دعم الطفل. لكن لم يكن هناك أي جواب فوري بدعوى أن جانب تشوي لم يناقش معها الموضوع بعد.

جانب كيم هيون جونغ اقترح على المحكمة رفض دعوة الحضانة و دعم الطفل و أن يتحمل كل طرف منهما النفقات القانونية الخاصة به.

في هذا النهج، جانب كيم هيون جونغ ضغط بقوة على جانب تشوي بقوله " قدم جانبنا مواقفه على أكمل وجه وما تبقى هو حكم المحكمة." و يطلب من المحكة اتخاذ قرار نهائي.

في جوابه، جانب تشوي قال " بسب الوعكة الصحية التي تمر بها موكلتي هذه الأيام، لم نستطع أن نلتقي و نناقش الموضوع." و طلب مزيدا من الوقت.

بعد الاستماع لكلا الطرفين، حددت المحكمة جلسة يوم التعديل الجديد و ذلك يوم 25 أبريل 2016.

و قال القضاة " نعتقد أن كلا الطرفين في حاجة الى يوم تعديل جديد."



تم عقد الجلسة الثالثة من قضية اثبات النسب يوم 25 أبريل 2016 بمحكمة سيول للأسرة، ومثل الجلسة الأخيرة، حارب الجانبان من أجل الحصول على حقوق الوصاية على الطفل.


رغم أنه تم الاعلان أن هذه الجلسة ستكون المرة الثالثة التي يتواجه فيها الطرفان بالمحكمة منذ اعلان نتائج تحليل الحمض النووي  لكن ولا واحد منهما كان حاضرا بالمحكمة اليوم عوضا عنهما، حضر محاميهما و قدما حججهما إلى القاضي فيما يتعلق بحقوق الوالدين، ودعم وحضانة الطفل، الذي يشار إليه بوصفه O.
"تسمية الطفل في الاعلام بسبب حقوق عدم نشر اسمه للعامة"



في البداية قامت المحكمة باثبات نسب الطفل لكيم هيون جونغ و أسقطت قضيت الحضانة.

و صرح المحامي أن القضية انتهت و الأبوة تأكدت. حقوق الأبوة و الحضانة لم تقرر بعد و لكن ستقرر في قضية منفصلة، لا معلومات بعد عنها,



حيث قال بهذا الخصوص : تم اسقاط الجزء الخاص بالحضانة من القضية. الحضانة و حقوق الوالدين لم يتم البث فيهما بعد و سيتم البث فيهما كقضيتين منفصلتين. جانبنا يريد الحضانة لتربية الطفل.


مضيفا : القضية المستقبلية ستظهر وضع هيون جونغ حول حقوقه كأب الحضانة و نفقة الطفل.


انتهت القضية بتأكيد نسب الطفل لكيم هيون جونغ و الحضانة ستقرر في قضية منفصلة.


و في الوقت نفسه، سيعقد كيم هيون جونغ و تشوي تاريخ المحكمة في الدعوى المدنية فيما يخص قضية الضرر التي رفعتها تشوي يوم 3 يونيو.

بعد هذا صدر أمر المحكمة الذي سيترجم أسفله




 || أمر محكمة الأسرة ||

أمرت محكمة الأسرة في قضية حقوق الوالدين بأن يتشارك  كيم هيونغ جو و تشوي  معا في حقوق الوالدين و بإسقاط جزء الحضانة والنفقة من القضية.
كما تعلمون جميعا، بشكل مختلف عن اتفاق طوعي من قبل الأطراف المعنية، فأمر المحكمة هو حكم قضائي.
في حالة المولود لأبوين غير متزوجين، يعطى حق الرعاية "هنا يعنى رعاية من الابوين سواء الاب أو الام ملاحظة الرعاية تختلف عن الحضانة في هذا السياق" عادة للنساء وإعطاء حقوق الرعاية المشتركة غير معتاد بتاتا، و مثل هذا القرار غير عادي للغاية كما يمكن أن يرى في بعض أحكام حق الرعاية القسرية من العام الماضي: عندما يكون أحد الوالدين الذي يشارك حق الرعاية المشترك، غير قادر على ممارسة حق الرعاية لسبب ما مثل عقوبة جنائية، فحق الرعاية لذلك الطرف قد يتم حرمانه منها و تعطى تلقائيا للوالد الآخر كحق رعاية منفرد.
فمن الممكن أن الطرف الآخر قد لا يقبل أمر المحكمة ويقوم بالطعن فيه ولكن حتى لو تم رفع قضية جديدة، فحكم المحكمة قد صدر بالفعل فيما يخص حقوق الرعاية المشتركة. ولذلك فمن المحتمل جدا أن حق الرعاية سيتم الحكم فيه مرة أخرى كحق رعاية مشتركة والحضانة والنفقة من المحتمل جدا أن يتم رفضهما.
لذلك يمكنك أن تتخيل لماذا صدم الجانب الآخر أمس من أمر المحكمة  و بدأ يرمون آخر هجومات يائسة لهم [كان هناك لوحة في برنامج تلفزيوني يناقش القضية وتقول جوهريا : "افعلوا  كل ما تريده الأم"].
الجانب الآخر'جانب تشوي' ،استمروا في قول السخافات مثل "هل هناك شيء أكثر أهمية من المال في تربية الطفل، "أعطوا 5,000,000 وون شهريا لدعم الطفل" لابد أن هذا هو الملاذ الأخير لهم من أجل الحصول على المال.
مهما حاولوا الضغط باستخدام لعبة وسائل الإعلام، لن تكون هناك تسوية. يجب أن يتم الكشف عن كل التفاصيل من كل الجرائم التي ارتكبتها المتهمة [التي هي قيد التحقيق] يجب الكشف عنها بالكامل من خلال تحقيقات شاملة لتحقيق العقوبة القانونية التي تستحقها.
المحامي لي قال: قضية الأسرة انتهت. تقرر اعطاء الطرفان حقوق الرعاية المشتركة. الحضانة لم تقرر بعد.


هذا بخصوص قضية الابوة هكذا انتهت .. اما بخصوص القضية المدنية فالجلسة كانت مقررة بشهر مارس و بعد ولادة تشوي وضعتها الشرطة تحت التحقيق لكن الانسة تشوي رفعت التماس للمحكمة ليتم التأجيل الى 22 أبريل 2016 وفعلا قبلت المحكمة طلبها و طلبت تأجيلا أخر و قبلت المحكمة طلبها لتحدد الجلسة بشهر يونيو

تم عقد جلسة القضية المدنية في 3 يونيو من أجل عرض الدلائل و الاستماع للشهود في القضية

StarNews  : كيم هيون جونغ ضد شهادة يانغ مدير كي ايست   "خسائر ضخمة"


مدير تنفيذ كي است : "علمت انه تم رفع دعوة قضائية ضد كيم هيون جونغ من طرف صديقته السابقة  بسبب الاعتداءاتالمتكررة من خلال الأخبار التي نشرتها وسائل الإعلام في شهر غشت 2014"

"عندما قمت بالاتصال بوسائل الإعلام، قالوا لي ان ما نشروه كان فقط جزءاً من جبل جليدي  و انه لديهم الكثير من المواد ، ويتمنون ان تحل الامور حبيا."

"المدعى عليه كيم هيون جونغ فكر ان لم يقم بتسوية الأمور ، ستظهر مشاكل اخرى. رأيته يرتعش من الخوف، و بعد 20 يوما تمرفع الدعوى القضائية و المدعى عليه قام بدفع  600 مليون وون كتسوية ل ".

يانغ ذكر ايضا انه بعد نشر الاعلام لادعاء الاعتداء و حمل صديقته السابقة بطفله، عانى من ضرر مالي يقدر بعدة مليارات وون،من الغاء للعقود و امور أخرى.

يانغ ايضا قال "نعم لسؤال المحامي لي : "هل تظن ان الانسة كانت تعلم جيدا ان تقارير الاعتداء  و الحمل ستخلف اضراراجسيمة على كيم هيون جونغ بصفته فنان؟"

المحامي لي قال ايضا ان كيم هيون جونغ عانى من ضرر مالي يقدر بعدة مليارات وون الناتج عن الغاء جولته و التراجع الكبيرفي عدد المعجبين اليابانيين و فقدان تجديد الرعاية التجارية  زيادة على ذلك الغاء عرض تمثيل دراما و عروض اخرى.


xSport News : لي، شاهد جديد شاهد الصديقة السابقة  بالحانة بعد يوم من الاجهاض


لي، شاهد تم استدعاؤه من طرف جانب كيم هيون جونغ، الذي كان استاذ جامعي حتى وقت قريب لكنه في فترة راحة في الوقتالحالي.

لي:" في شهر ماي رأيت رفقة أصدقائها مع كيم هيون جونغ و صديقه في مطعم الدجاج يشربون الكثير من الكحول، في هذاالوقت و هيون جونغ كانا يقضيان وقتا ممتعا جدا حتى انني كنت اسمع اصواتهم الصاخبة، كان هناك باب بين مكان جلوسهم واين كنت جالسا، لكن فقط من الأصوات القادمة من مكان جلوسهم  بدو مستمتعين بوقتهم، عندما مرت معجبة و طلبت ان تأخدصورة مع كيم هيون جونغ رأيته يوافق بكل سروررأيتهم ( مجموعة كيم هيون جونغ) داهبون في جولة ثانية."

"في شهر يونيو، رأيت في الحانة و لم تكن مع كيم هيون جونغ في هذا الوقت كانت لوحدها مع صديقتها، كان بعد يوم مناجهاضها، رأيتها تستمتع بمشروبها في الحانة، في ذلك الوقت كانت ترتدي قميصا ابيضا و سترة صوفية، عندما كانت تخلعالسترة لم تكن هناك اي كدمات عليها كما ادعت الانسة A.


 SBS funE : أضرار مالية ضخمة


يانغ : "  بتاريخ 22 غشت 2014 وسائل الإعلام"ديقامت بتقرير حصري بانه قد  تم رفع دعوى قضائية ضد كيم هيونجونغ من طرف صديقته السابقة  من أجل الاعتداء.

منذ ذلك اليوم الى 2 سبتمبر، عندما ذهب كيم هيون جونغ من اجل تحقيقات الشرطة كان هناك 1690 مقالة قد نشرت تتعلقبالقضية".

المحامي لي: " عانى كيم هيون جونغ من خسائر مالية جسيمة تقدر بمليارات وون خلال الثلاث سنوات الأخيرة منذ ظهورالتقارير التي وردت عن قضية الحمل و الاعتداء و امور أخرى،  300 مليون وون ضمان لحفلي بيكين  و المكسيك، 600 مليونوون كواجب الرعاية التجارية و الغاء دراما صينية من 16 حلقة.



   : DCKHJGALL اثنين من الشهود من جانبنا

قدم اثنين من الشهود من جانبنا أمس شهادتهما بشكل جيد موضحين الحقيقة التي كنا نحاول توضيحها للمحكمة. لكن رغم ذلك يبدو أن هناك سوء فهم.

أولا، كان المحامي لي هو من ذكر الفنان الأخر و ليس المدير يانغ. المحامي لي قال فنان هاليو دو شعبية كبيرة يمكن أن يحقق ارادات مالية تتعدا مئات الملايير من الوون و ذكر الفنان الأخر كمثال كأهم فنان هاليو في الأيام الأخيرة. و سأل المحامي لي المدير يانغ : " هل حقا كيم هيون جونغ كفنان هاليو سيعاني من ضرر هائل من تلك التقارير المتعلقة بالاعتداء بغض النظر عن حقيقة ما إذا كان الأمر صحيحا أم لا؟" فأجاب  المدير كانغ  عن السؤال : " نعم، هذا صحيح، فنان هاليو، عندما تصبح الدراما ضربة ضخمة، يمكن أن يحقق ارادات مالية أكبر من ذلك بكثير."

أتمنى أن نركز على مضمون السؤال و القصد من طرحه بدل التركيز و فقدان الأعصاب على اسم تم ذكره.

نعلم أن الصحافيين في كثير من الأحيان يميلون الى تجاهل القصد الأصلي و الهدف من ذلك خلق فضيحة. دعونا لا ننخدع بمثل هذه الحيل. دعونا نركز ليس على الأشياء الثانوية لكن على مقصد المحامي لي و ماذا أراد أن يحصل عليه من الشاهد.

ألا توافقون أن المدير يانغ أعطى معلومات خطيرة في شهادته أمس؟

قال في شهادته : وسيلة الاعلام دي قالت أن لديهم المزيد من المواد غير ما نشروه و يجب ان تحل الأمور بشكل جيد. عندما سمع هيون جونغ بالأمر، أصيب بالرعب (دليل على ابتزاز تشوي له). بعد استلام الأنسة ل 600 مليون وون، وسيلة الاعلام دي لم تنشر أي تقارير جديدة بعد ذلك.

شهد المدير يانغ كذلك بأن هيون جونغ تعرض لضرر هائل، لأن الأنسة قامت بكشف مثل هذه الأشياء رغم علمها جيدا أن الأمر سيتسبب بضرر هائل له. هذه الشهادة تعرض الدليل من أجل قضيتنا المضادة. يجب أن نركز أن شهادة المدير يانغ مهمة جدا في اثبات ابتزاز الآنسة  و مجموعة الأضرار في قضيتنا.

الشاهد الآخر كما تعلمون شهد أن تشوي تناولت مشروبات كحولية في 30 ماي 2014،  خلال الوقت الذي ادعت فيه بأنها حامل، اليوم بعد اجهاضها المزعوم كانت تستمتع بوقتها مع صديقتها تضحك و تستمتع بالمشروبات الكحولية.

الشاهد لاحظ يدها هناك و كانت بيضاء صافية (لا كدمات).

ردا على شهادة شاهدنا، ادعى سيون أن تشوي كانت ترتدي ملابس مختلفة في ذلك اليوم و قال أنها شهادة زور. و شاهدتنا أجابت أنها موجودة بمنصة الشهود لتشهد بما رأته ذلك اليوم.

أعتقد أن المحامي لي حصل على كل ما أراده من الشاهدين. سيون بدا و كأنه يسألهم أسئلة التي لن يكون لديهم أي معرفة بها. بطرحه مثل تلك الأسئلة بدا و كأنه يحاول تضليل ادعاءات القضية.



  :  ElectronicNews   مدير تنفيذ شركة كيم هيون جونغ " عانينا أضرار كبيرة بسبب  تقارير وسائل الاعلام التي كانت تقارير من طرف واحد"


 مدير تنفيذ كي است : "في أبريل 2014، كيم هيون جونغ و شركته تعرضا لضرر كبير بسبب تقارير وسائل الاعلام التي كانت تقارير من طرف واحد و التي كانت تعكس جانب  من القصة فقط دوم الاستماع الى جانبنا من القصة. "

 قمت بالاتصال بوسائل الإعلام، فقالو لي ان ما نشروه كان فقط جزءاً من جبل جليدي  و انه لديهم الكثير من المواد فيما يتعلق بالاعتداء، الحمل و الاجهاض. ماذا عن حل المسألة بشكل جيد؟ و A طالبت مبلغ سخيف من 600 مليون وون و تم دفعه لها. بعد ذلك لم يكن هناك أي تقارير صحفية فيما يتعلق بالأمر."

"ثم في العام الماضي وسائل الاعلام نشرت تقارير عن كون  حاملا بطفل المدعى عليه. كيم هيون جونغ كان متفاجأ جدا لما صدر الخبر في وسائل الاعلام. بغض النظر عن حقيقة ما إذا كان الأمر صحيحا أم لا فقد ألحق الأمر أضرار هائلة بسمعة كيم هيون جونغ. بسبب ذلك، مخطط الحفل الذي كان سينظم بالخارج و الدراما الصينية تم الغائهم و تعرض كيم هيون جونغ لخسائر كبيرة. أيضا تقريبا كان Duty Free Store  سيقاضيه الذي تعاقد معه، من أجل الضرر."

EnNews  : قضية 1,6 بليون وون. كيم هيون جونغ ضد تشوي : استدعاء شاهد جديد بالقضية يوم 8 يوليو

يانغ : " في 2014 وسيلة الاعلام دي قامت حصريا بتقرير حول ادعاءات الاعتداء من طرف كيم هيون جونغ على صديقته السابقة  Aلأول مرة. شكوى تم تقديمها لوسيلة الاعلام دي حول نشر تقرير من جانب واحد الذي يستعرض جانب تشوي من القصة فقط. فأجابت وسيلة الاعلام دي بأن ما نشروه مجرد جزء من جبل جليدي و أن هناك المزيد من المواد من مصدرهم. لما ثم دفع 600 مليون وون  للمدعية "تشوي" 25 يوما بعد رفع الدعوة، دي لم تنشر أي شيء اضافي بخصوص قضية الاعتداء. بسبب كشف تشوي العلني و رفعها للدعوة القضائية، كيم هيون جونغ كان يعاني العديد من القيود في أنشطته كفنان خلال ذلك الوقت. بسبب ذالك كيم هيون جونغ و الشركة عانيا من ضرر كبير."

شهدت الشاهدة الثانية لي في دعم حجج جانب كيم هيون جونغ، " حمل تشوي كان كاذبا"، التي كانت استاذة جامعية حتى وقت قريب لكنها في فترة راحة في الوقت الحالي، تطوعيا بعثت ببريد الكتروني للمحامي لي من أجل أن تشهد كشاهدة. شهدت أنها رأت تشوي مرتين في مايو و يونيو 2014 بمطعم للدجاج و حانة على التوالي.

لي : "في 30 ماي 2014، ذهبت الى مطعم للدجاج مع صديقة لي، و هناك شاهدت أربع أشخاص، تشوي و صديقتها، كيم هيون جونغ و رجل كان يشرب مشروبات كحولية. في ذلك الوقت لم أرى تشوي تشرب بشكل مباشر لكن كان هناك عدد لابأس به من قنينات الخمر بطاولتهم و رأيتهم ذاهبين من أجل جولة ثانية بالحانة المجاورة."

"في يونيو، رأيت تشوي و صديقتها بالحانة. و في ذلك اليوم رأيت تشوي بوضوح تشرب مشروبات كحولية. في ذلك الوقت تشوي كانت ترتدي قميصا ابيضا و سترة صوفية. نزعت سترتها الصوفية عندما كانت تزور غرفة السيدات، أكثر ما أتذكره كانت بشرتها الناصعة و البيضاء. لم يكن هناك أي كدمات على يدها أو ظهرها اطلاقا."

سيون فند من خلال تقديم الصورة التي التقطتها الشاهدة لي في اليوم الذي كان كيم هيون جونغ و تشوي معا كدليل قائلا : "هذه الصورة التقطت في اليوم الذي ذهبت تشوي لتزور كيم هيون جونغ من أجل أن تحضر له طبق توك بو كي بعض شراء المواد اللازمة لذلك، لم تذهب للحانة."

لي : "في يونيو بإيزاكايا [اسم المطعم] التقطت صورة لصديقتي التي ذهبت الى هناك معي. و الصورة الملتقطة ظهرت بها تشوي و صديقتها [بالخلف]. أيضا مازال لدي ايصال الدفع بالبطاقة البنكية الذي دفعت في الحانة ذلك اليوم أيضا، اذا كان مهما سوف أسلمه من خلال المستشار القانوني لكيم هيون جونغ كدليل."



هذا بخصوص جلسة قضية الابوة و القضية المدنية أما القضية الجنائية حيث تم تجريم تشوي بتهم الابتزاز و النصب و الاحتيال و التشهير الكاذب فقد تم الكشف اليوم 24 يونيو 2016 أنه في 19 ماي 2016 المدعي العام الذي بعثت له الشرطة هذه الدعوى قام بالحكم في الملف بدون ان يخضع تشوي للتحقيق حتى .. بل قام باغلاق الملف بسبب "قلة الادلة" حسب حكمه ، وبناءا عليه لم يبعث الملف للمحكمة.
قام طرف كيم هيون جونغ بالطعن في حكم المدعي العام و طلب رفع الدعوى للمحكمة العليا
أيضا قام بتغير ممثله القانوني في هذه القضية ب3 من المحاميين من افضل المحاميين بكوريا

الغريب في الامر لماذا لم يتم التحقيق مع تشوي  و لماذا لم يتم الكشف عن هذا الحكم بالملف في وقته بل تم الانتظار الى ان اقتربت القضية المدنية ولم يتبقى لها الا اسبوعين عندها تم الكشف عنه ؟ و باي حق يتم اغلاق ملف بدون تحقيق ؟


[تقرير] جلسة المحاكمة الثانية "ماقبل النطق بالحكم" من القضية المدنية هيون جونغ VS تشوي بالصور





A : يدل على اسم الانسة تشوي
 B: يدل على اسم الشاهدة صديقة الانسة تشوي
C و D : يدلان على اسماء المتدربين المجهولين "مغنيين" 
اللذان يدور الشك حول ربط تشوي علاقات حميمية معهم أثناء علاقتها مع هيون جونغ


يوم 8 يوليوز ذهب كيم هيون جونغ و صديقته السابقة الى المحكمة المركزية بسيول من أجل الدعوة المدنية التي رفعتها هذه الأخيرة ضده، هذه هي الجلسة الثانية و ما قبل الاخيرة من قضية التعويض عن الضرر النفسي جراء تعليقات مستخدمي الانترنت الكارهة لها في فترة حملها و التي تطالب فيها المعنية بتعويض مالي قدره 1.6 بليون وون حوالي 1.4 مليون دولار أمريكي.

أخذت الجلسة وقتا طويلا بحيث استمرت لأكثر من 7 ساعات و نصف.. فترة الصباح كان وقت مثول الشاهدة B من طرف تشوي للمثول أمام مجلس الجلسة و الادلاء بشهادتها
أما الفترة المسائية فقط تضمنت إدلاء كل من هيون و تشوي بأقوالهما .. تم الامر بشكل منفصل بحيث امتثلت تشوي أولا و بعدها هيون جونغ.

التفاصيل

ظهرت "B" كشاهدة. كانت B”" على علاقة صداقة وثيقة ب “A” فقد كانتا صديقتين مقربتين منذ أيام الدراسة بالجامعة. الشاهدة “B” هي و “A” كانتا تتكلمان دائما عن كيم هيون جونغ من خلال الرسائل النصية و المكالمات الهاتفية .


محامي الانسة “A” سأل الشاهدة “B” ما اذا سمعت مباشرة من الانسة “A” عن حملها بطفل هيون جونغ في منتصف مايو 2014 ؟


"B " قالت سمعت من "A" عن الحمل في مايو 2014 و يونيو 2014 .. أيضا عن تعرضها للاعتداء من قبل كيم هيون جونغ . في ذلك الوقت، وقالت " B " ، رأيت كدمات في انحاء الجسم ( الصدر ، الكتف ، والذراعين ، وما إلى ذلك). عندما سمعت عن الاعتداء ، سألت عن السبب ، قالت إن "A" ذكرت انها تعرضت الى نزيف مهبلي و قالت " أعتقد أنني أجهضت.

بعدها سأل المحامي لي هل شاهدتي الكدمات بنفسك ؟

فردت أنها زارت الانسة تشوي تلك الليلة على الساعة 9 ليلا و رأت الكدمات اثناء جلوسهما معا في السيارة

فسألها المحامي لي : هل كانت كدمات على مستوى البطن ؟ 

ردت الشاهدة B : الانسة A لم ترني بطنها ولم تقل شيئا عنه

المحامي لي : على حسب ما ورد الانسة A لم تذكر كدمات على البطن نهائيا ولا حتى في مصحة النساء و التوليد ولا في مصحة جراحة العظام و الشهادة الطبية التي أدلت بها السنة قبل الماضية "التي لم يتم قبولها في المحكمة" لم يذكر فيها كدمات على البطن.

فقاطعه محامي الانسة تشوي : كيف يعقل لامرأة ان تخلع ملابسها الداخلية و تكشف عن بطنها ؟ ولاظهار تلك المنطقة يجب انزال الملابس الداخلية ابعد من ذلك

رافع المحامي لي : كيف يعقل ان الانسة تشوي شوهدت في نفس الليلة من طرف الشاهدة B و من طرف شاهدة أخرى رأتها في مطعم "أزاكاتا" تتناول الدجاج و المشروبات الكحولية رفقة صديقتها بالدليل "صورة سلمت لمجلس القضاة + فاتورة المطعم عليها الوقت و التاريخ"

لكن سيون حاول تفنيد هذا الدليل قائلا ان موكلته ذهبت للبقالة تلك الليلة لتشتري مقادير الدكبوكي وتطبخه لأجل هيون جونغ

"فجأة حسيت انه الانسة تشوي كالترليون "الزئبق" تتطاير بكل مكان"

المحامي لي سائلا الشاهدة B : هل شاهدتي صورة الانسة A التي غردت بها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم 31 أبريل وهي تتجول بالدراجة الهوائية؟

الشاهدة B : لا فأنا لا أستعمل التويتر

"سيون محامي تشوي قال ان تلك الصورة نشرت بال20 أبريل لكن محامي هيون لي يقول انها نشرت ب31 أبريل"

من ناحية أخرى ، حاول المحامي لي التأكيد ما إذا كانت الشاهدة “B” قد رأت برهان فعلي عن الحمل على أساس السجلات
الطبية أيضا سأل أسئلة مفصلة بشأن الوقت المحدد وفترة محتوى القصص التي سمعتها “B” من “A” ، أيضا سألها سؤال مباشر قائلا أتعلمين أن الانسة A طلبت من مستشفى النساء و التوليد شهادة حمل مفبركة


فأجابت "B " بأنها لا تتذكر الوقت المحدد و الفترة لكنها سمعت بالامر مباشرة من "A" و أن هذه الاخيرة شخص لا يمكن ان يطلب شهادة مفبركة.


في وقت لاحق استجوب المحامي جون هوو - هاي ( محامي كيم هيون جونغ المعين حديثا ) . الشاهدة " B" وسأل
" B " عن "A" و كيم هيون جونغ و هل كانا يعيشان معا ، وما إذا كانت "B " رأت كيم هيون جونغ شخصياً .


الشاهدة "B" أجابت على السؤال قائلة انها لم تشاهد كيم هيون جونغ مع "A" شخصياً من قبل
ولكن سمعت أن أصدقاء آخرين مقربين من "A" قد شاهدوا كيم هيون جونغ وتشوي معاً شخصياً .


وفيما يتعلق بعيشهما معا ، قالت " B " أن "A" لم تستخدم كلمة "العيش معا " ولكن سمعت 
عن زيارة بعضهم البعض بشكل مفتوح( استعملت باللفظ الكوري بالظبط يزورون بعضهم ذهابا و إيابا ) 
"B " ذكرت أنه ليس من السهل على المرأة أن تقول انها تعيش مع الرجل ، حتى لو كانت تفعل ذلك 
في الواقع .


بعد ذلك سألت المحكمة "B " أسئلة إضافية حول ما إذا كانت "A" و كيم هيون جونغ يعيشان معا ، وقت و فترة الحمل 
و الإجهاض ، وقت و فترة الاعتداء و عدد مرات الحمل .


الشاهدة "B" ردت نفس ردها السابق فيما يتعلق بعيشهما معا ، فيما يتعلق بفترة الحمل والإجهاض والاعتداء
، وقالت "B" أن "A" لم تتحدث عن كل شيء ولكن ذكرت بعض الامور لها مباشرة "اي ليس عبر 
وسائل الاتصال .

فأجابها القاضي : ماذا يعني لك العيش معا ؟ هل زيارة الشخص بدون مواعيد تعني بالنسبة لكم العيش معا .
انتهى استجواب الشاهدة

محامي كيم هيون جونغ لي جاي مان أبلغ OSEN في يوم 8 يوليو :
"لم يستجوب الطرفين معا . كل استجوب كل واحد على حدة . "


وفيما يتعلق بشهادة "A" ، قال لي ، "A" ادعت أنها أجهضت في شهر مايو عام 2014 لأنها تعرضت للاعتداء من قبل كيم هيون جونغ . عندما سألت عما اذا كانت قد ذهبت الى المستشفى لتحصل على تشخيص كاذب'مفبرك' ، أجابت أنها لم تفعل ذلك.
واستمرت بتكرار نفس التصريحات مستخدمة دليل الرسائل النصية وجهاز اختبار الحمل لإثبات ادعاءاتها . 

الآن كل ما تبقى لنا هو في الجلسة القادمة يوم 20 يوليو والتي سيحضرها المحامين فقط بعد ذلك سيتم 
النطق بالحكم. 

وقال المحامي ل Sport Daily في وقت لاحق: في عام 2014، شخصت مصحة الحمل و أمراض النساء "A"بعدم وجود حمل ، عندما ذهبت لطبيب العظام من أجل الحصول على صورة بالأشعة السينية سألها الطبيب المكلف اذا كانت حاملا ام لا من أجل القيام بهذه الاشعة هي نفسها ردت عليه قائلة بأنها ليست حاملا.
ثم في اليوم الموالي ادعت الإجهاض بسبب اعتداء .

"A" طلبت الحصول على شهادة طبية مزورة للحمل رغم أنها لم تكن حاملا.
كانت مخمورة كليا بالمشروبات الكحولية اثناء فترة ادعائها أنها حامل.


في وقت لاحق صرح المحامي ل TV report قائلا : الادعاءات التي ادعتها تشوي أنها كانت حامل و أنها أجهضت في منتصف يونيو 2014 بسبب الاعتداء عليها ليس هناك أي دليل نهائيا يثبت ذلك ويدعم أقوالها.

ادعت A أنها أثبتت حملها و دليلها كان رسائل نصية وجهاز اختبار الحمل المنزلي 
استخدمت الجهاز في عام 2014 و قدمته للمحكمة في أكتوبر 2015. 
والمريب في الموضوع أنها احتفظت بعصا اختبار الحمل لمدة سنة ونصف.
و غير ذلك جهاز اختبار الحمل المنزلي تتضبب شاشته بعد مضي فترة من استعماله قصيرة، كيف لهذا الذي 
أعطته للمحكمة أن تبقى شاشته صافية؟
مضيفا : جهاز اختبار الحمل في الصورة التي أرسلت لصديقتها ليست نفسها عصا اختبار الحمل التي قدمت للمحكمة.

في مقابلة سابقة مع OSEN صرح المحامي قائلا : : يوم 7 يوليو حصل جانبنا على سجلات جديدة من عيادات
أمراض النساء والتوليد،و مصحة جراحة العظام و قدمناه للمحكمة لتكون لديها حقائق جديدة و مختلفة عن سابقتها
لنثبت براءة كيم هيون جونغ و نكشف الحقيقة.

سابقا ، أخذ كيم هيون جونغ عطلة للمثول أمام المحكمة لتقديم شهادته و الظروف
التي جعلته يسلم 600.000.000 وون للأنسة “A” 
ويتحدث عن كل مجريات قضيته ليكشف عن الحقيقة

الان لم يتبقى الا جلسة النطق بالحكم يوم 20 أبريل لتنتهي القضية المدنية 
و يبقى التسائل حول القضية الجنائية هل ستقبل الجهات المعنية طلب كيم هيون جونغ باعادة النظر في الملف
بدل اغلاقه بمكتب المدعي العام بدون تحقيق وايصاله للمحكمة؟



صور و فديوهات من لهيون جونغ و الانسة تشوي أثناء دخولهما و خروجهما من قاعة المحكمة

















+++++++++++++



لباس تشوي من ماركة جيسيكا التشكيلة المحدودة
بالصورة أسفله الممثلة الغنية جداااا لي مين جونغ هي و تشوي يرتديان من نفس التشكيلة المحدودة لجيسيكا..
"أخيرا بدينا نعرف وين صرفت ال 600 مليون الي لهفتها و غيرها من المبالغ"



هذا تقرير اخباري ان شا الله تنزل له ترجمة انجليزية عشان نقدر نترجم للعربي
التقرير من 6 دقائق النصف الاول لكيم هيون جونغ و قضيته و النصف الثاني ليوتشان و قضيته
اتفرجوا أوله اذا حابين تشوفون اجواء دخول هيون و ميس تشوي اثناء وصولهم للمحكمة و صعودهم للقاعة.


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

طبعا يستحيل أن تكون جلسة من جلسات القضية بدون أن يكون للفانز تواجد جميل كما عودونا دائما يا اما بارسال وجبات دعم لمكاتب المحاميين او ارسال باقات الورود و الرسائل الجميلة لاهل هيون و مكتب محاميه اظهارا للدعم و المساندة
هذه المرة تشكلو مجموعات متفرقة من الفانز و توزعو حول المحكمة و أمام القاعة و ايضا بالمدخل الرئيسي و جنبات الشارع كل فرقة تحمل مجموعة من اللافتات التي كتبت فيها مجموعة من الكلمات التشجيعية لهيون و ايضا استنكار تبرئة الانسة تشوي من كل التهم الموجهة لها من طرف المكتب المدعي العام بدون رفع ملف القضية للمحكمة
المجموعة التي رفعت اللافتات التي تتضمن هذه المسألة اعترضت طريق تشوي و هي في طريقها للمحكمة على حسب ما كتب في حساب فان كانت حاضرة .. و عبرت عن ذلك قائلة كلمات تلك اللافتات كانت قاسية حقا و يصعب تجاهلها مهما حاول المرء

أمثلة من العبارات التي كانت في اللافتات التي رفعها الفانز :

لافتات دعم :


"نحن نؤمن بهيون جونغ'' 
"سوف ندعمك إلى الأبد ''
"نحن مشجعين كيم هيون جونغ ولا أحد غيره" 
"لا يمكن ان يكسرنا شيء" 
"نستطيع أن ندعمك من خلال أي شيء و إلى أبعد حد"

نوعية أخرى من اللافتات كانت فيها طلبات مثل :

" دعونا نستخدام جهاز كشف الكذب "
" نوصي بقوة لاستخدام جهاز كشف الكذب "
" ماذا تعنون بتبرأتها من كل التهم بدون محاكمة حتى! "العالم كله يراقب ومنتبه لما فعله المدعي العام في التحقيق! التحقيق السليم ضروري!"
 "هناك شهادات طبية لعدم وجود حمل ولا اعتداء ! ماذا تعني بتبرئتها من التهم! 
"نطالب المحاكمة 
  بالنظر في قضية ابتزاز، التهم الباطلة، والاحتيال ، 
 
التشهير. ضد تشوي"
" دعونا نحصل على محاكمة جنائية على الأقل! ياالهي
  ~"

لافتات كتب عليها عن عدم الثقة في وسائل الإعلام منها :

"لماذا  رئاسة قسم  وسائل الإعلام تحمي تشوي"
"وسائل الاعلام تحكم قبل القضاء حتى"

(ويبدو أن هناك مجموعة أخرى من اللافتات مع فانز اخرين  ).

هناك أنواع لافتات اخرى كان فيها تكرار ما يقال في لافتات أعلاه، وبذل جهد للفت الانتباه لما يحاول المشجعين أن يقولوه !




















[11/07/2016] المقابلة الصحفية للمحامين عقب الجلسة الثانية من المحاكمة +أسئلة المحامي لي للشاهدة B



سؤال المحامي لي للشاهدة B”" : هل رأيت صور الكدمات التي التقطت على غطاء مزين بالورود؟ لم يكن نفس الغطاء الابيض الذي يستعمل بالمستشفيات.

-        اظن ان المحامي لي سأل هل تعلمين أين تم التقاط تلك الصور؟ الشاهدة قالت انها لا تعلم، على ما اعتقد، أنا لست متأكدة من هذا الجزء.
الشاهدة B”: الانسة “A” قالت لي انها ذهبت للعيادة مع والديها.

سؤال المحامي لي للشاهدة B”“A” تلقت العلاج من العيادة من أجل ضلعها المكسور، قائلة انها سقطت من فوق الآلة بالنادي الرياضي و اصيبت، عندما طلبت شهادة طبية العيادة رفضت تسليمها لها لذلك ذهبت الى عيادة اخرى و قالت لهم انها تعاني من كسر في اضلاعها بسبب تعرضها للضرب من طرف شخص آخر و حصلت على الشهادة الطبية من عندهم، هل علمت بهذا الأمر؟

الشاهدة B”" : اعتقد انها فعلت ذلك لأنها شعرت بالخجل لتقول انه تم ضربها من طرف حبيبها.

المحامي لي : بالنسبة للشهادة الطبية  ذات اسبوعين التي حصلت عليها “A” في المرة الأولى من نفس العيادة قالت أنها تعرضت للضرب من طرف شخص آخر.

-        هنا اريد الإشارة الى هذه النقطة :
الانسة تشوي  بشكوها بقضية الاعتداء صرحت انها عانت من كسر بأضلاعها بينما هي و كيم هيون جونغ  كانا يتظاهران بمشاركتهما في بطولة القتال النهائي كالتي تظهر على التلفاز " اختصارا تسمى Ultimate Fighting Championship) 
UFC)  "

ان كان ذلك صحيحا ، لماذا كانت ستشعر بالخجل من قول ما حصل بالضبط للعيادة؟ لا يوجد أي شيء مخجل بالأمر عندما يصاب المرء و هو يلعب أليس كذلك؟ لماذا ستكذب و تقول بأنها تعرضت للضرب من طرف شخص آخر و تشعر بالخجل؟

·         المحامي لي عرض اتفاقا من طرف “A” للحصول على Dو  Cتمديد و ازالت البقايا بعد ان تعرضت لإجهاض طبيعي في شهر يونيو 2013. 
-        “A”   استعملت اسما مستعارا او استعارت هوية شخص اخر، لذلك لم تكن باسمها الحقيقي. 

 المحامي لي : في ذلك الوقت “A” حصلت على D  و C للتخلص من البقايا بعد الاجهاض ولكن في  1 يونيو 2014 رغم أنها قالت انها كانت تنزف بسبب الاجهاض، لم تذهب الى عيادة امراض النساء و التوليد، ان لم يتم ازالة البقايا بشكل نهائي بعد الاجهاض يمكن ان يؤدي ذلك الى التعفن و يسبب صعوبة في الحمل " تلقيح البويضة".

الشاهدة B”: ليس لدي اي خبرة بالأمر لذلك أنا لا اعلم، و لا أعرف أيا من هذه المصطلحات الطبية مثل  Dو C“A”  قالت لي اعتقدت انها قد اجهضت لأنها كانت تنزف بعد ان تعرضت للضرب من طرف كيم هيون جونع. لذلك قلت لها لابد ان تذهب الى عيادة امراض النساء و التوليد  فقالت لي “A” انها ستذهب لكن لم تذهب لفترة و بعدها سمعت انها قد فعلت.

بعض التعليقات :

-        كان القاضي من سأل الشاهدة B”"  ما إذا كان لدى “A”  شخصية هادئة.
-        اعتقد أن هذا كان لدراسة التناقضات بسلوكيات “A”  ، وذلك باستخدام المواد التي نشرت  بوسائل الإعلام : لماذا قامت بالحصول على العلاج المناسب من قبل لكن ليس في 2014 ؟ المسألة ليست مسألة ما اذا كان طفل كيم هيون جونغ أم لا . بناء على شهادة الشاهدة  B”" بشأن “A” "يبدو ان القاضي كان يفكر  بأنماط السلوكيات المتناقضة لديها." سأل القاضي الشاهدة B”"   عن نوع الشخصية التي تتمتع بها  “A”.
-        في نظر القاضي ، بعض الناس يهتمون جيدا بصحتهم بالمداومة على زيارة الأطباء. و البعض الأخر لا يفعلون و أنماط السلوكيات تلك لا تتغير أبدا لأنها جزء من شخصية المرء.  من خلال هذا المفهوم، سأل القاضي الشاهدة B”عن نوع الشخصية التي لدى “A”
-        كان هذا للتأكد من بعض الحقائق عن المدعية. المسألة ليست ما إذا كان هذا طفل كيم هيون جونغ أم لا .
-        أنا أيضا أتفق معك، أتساءل  إذا كان هناك اجهاض آخر حقا، لماذا لم تحصل “A” على نفس العلاج الذي حصلت عليه من قبل.

         بعض التعليقات هنا لها علاقة بالمغنيين:

-        أنا لا أعرف ما إذا كانت  “A”   قد قالت لكيم هيون جونغ عن المغنيين الآخرين ام لا، اخبر المحامي لي الشاهدة B”" و التي هي صديقة  “A” بالقصة و سألها "انت تعرفينهم جيدا أيضا، اليس كذلك؟ " فأجابت B”" : لا، لا اعرفهم"
-        كيم هيون جونغ سمع بالأمر مباشرة من المغنيين الآخرين وسأل “A” عما اذا نامت معهم ؟ أيضا سمع مباشرة منهم انها كانت تقوم بتوفير خدمات القيادة كلما اتصل احدهم بها في الصباح الباكر .

"عندما يكون الناس في حالة سكر او مخمورين ولا يستطيعون القيادة بأنفسهم يأتي شخص لإيصالهم، “A” كانت تقوم بتقديم مثل هذه الخدمات للمغنيين."




فيديو المقابلة

افتتح التقرير التلفزيوني الاخباري ل K-Star عن الجلسة الماضية بتعليق الصحفي عن أخلاق كيم هيون جونغ الحميدة بحيث ذكر الصحفي أن كيم هيون جونغ طوال الوقت كان ينبه حراسه الشخصيين أن يكونوا لطفاء اتجاه من يحاول الاقتراب منه بجمل كانتبهو، أرجوكم بلطف،  أرجوكم كونوا حذرين.

التقرير الاخباري جاء كالتالي :

في 1 : 12 – كيم هيون جونغ : " اوه كن حذرا " لصحفي كان يقف على مسافة قريبة عندما كان حراسه الشخصيين يحاولون فتح طريق لكيم هيون جونغ لكي يمر.

الصحفي : كيم هيون جونغ حضر جلسة المحاكمة الثانية لكنه غادر بدون إعطاء أي تعليق.

في 1 : 24 – ألصحفي لكيم هيون جونغ : أي تعليق أرجوك؟

المحامي لي : لأنها جلسة مغلقة "لم يقم بتعليق"

في 1 : 51 – المحامي لي : الشهادة كانت فقط ما سمعته الشاهدة، ما سمعته من المدعية، تلك كانت الشهادة. اذا لا يمكن اعتبارها دليلا. يسمى بدليل المختص " الخبير" هذا لكن كل ما شهدت به كان ما سمعته فقط.

في 2 : 10 – المحامي لي : محتوى شهادة شاهدة المدعية كلها كانت ما سمعته فقط، اذا لا يمكن اعتبارها دليلا أو اثبات لأي شيء
الصحفي : هل كان هناك أي دليل مادي أو ملموس غير ما سمعته؟

المحامي لي : ليس هناك أي شيء من هذا القبيل.


في 2 : 31 – الصحفي يسأل سيون : الجانب الآخر صرح بأن الشاهدة شهدت بما سمعته فقط بدون أي دليل مادي. ما رأيك في ذلك؟
سيون : اه..  هذا شيء الاطراف المعنية فقط تستطيع معرفته. ليس هناك أي امرأة في هذا العالم يمكن أن تقول صراحة أنها كانت حاملا و أجهضت.  “A” بالكاد تمكنت بقول ذلك لوالديها سنة 2015. ليس هناك أي شخص يستطيع التحدث عن هذا الامر للناس من حوله.

في 03 : 02 – الصحفي : وفقا لبيان الحقائق "سجلات طبية" البطن لم يكن مذكورا لأن المدعية لم تخبرهم أنها أصيبت بالبطن، أي تعليق حول الموضوع؟

سيون : هذا مجرد اصرار من طرف جانب المدعى عليه. الضرب بجميع نواحي الجسم يشمل البطن أيضا، بالطبع على المرء أن يظهر كل شيء للطبيب لكن البطن؟ كيف يمكن ان يظهر جزء كهذا خصوصا؟؟ هذا الاصرار غير منطقي!

الصحفي : لكن هذه دلائل كان يجب تقديمها للمحكمة، لذلك كان من الممكن أن تظهره "للطبيب" ما رأيك؟

سيون : هناك أجزاء لم تصب بكدمات لذلك أعتقد أن القضاة سيتخذون قرارا حكيما.

الصحفي : جانب “A” أكد "لقد عانينا الضغوط المستمرة من جانب كيم هيون جونغ باستخدام شهرته كنجم هاليو ضخم و و وكالته  كوكالة ضخمة ولكن لن نستسلم لهذه الضغوط."

كيم هيون جونغ ضد تشوي : الجلسة الاخيرة

يوم 20 يوليوز، قدم محاميا كيم هيون جونغ و صديقته السابقة الآنسة تشوي دفاعهما النهائي للمحكمة في القضية المدينة حيث تطلب تشوى تعويضا ماليا يصل 1.6 بليون عن أضرارها النفسية من تعليقات مستخدمي النت وارفقت الملف باسباب هذه المضايقات التى ارجعتها لضرب هيون جونغ لها واجهاضها جنين بسبب ذلك.... هذا استدعى ممثل محامى هيون جونغ القانوني اعادة فتح قضية الضرب والتحقيق بادعاء الإجهاض . إلى الأن محامى تشوي جلب كأدلة تدعم ادعاءات موكلتة رسائل كاكاوو نصية وشاهدة لاتثبت إلا هذه الرسائل النصية بحيث قالت لم ترى شيئا غير ما اخبرتها تشوي عبر الكاكاوو, بالمقابل محامى هيون جلب كأدلة تكذب ادعاءات تشوي سجلاتها الطبية من مصحة النساء والتوليد تفيد أنها لم تكن حاملا أساسا كى تجهض , وسجلات من مصحة جراحة العظام تفيد ان تشوى صرحت انها تعرضت لحادث بالنادى الرياضي وبعدها بفترة قصيرة اتت لتغيير اقوالها لكن المصحة رفضت تغيير الحقائق فلجأت لمصحة أخرى لأخذ وثيقة تثبت ما تريد تغييره لكن المحكمة رفضت اخذها بعين الاعتبار لانها تفتقر لامضاء طبيب شرعي..

نحب أن نشير كملاحظة ان القضية الجنائية والقضية المدنية مختلفتين و سنزودكم بأخبار عن القضية الجنائية بأخر المقالة

 دفاع كيم هيون جونغ
 الممثل القانوني للسيدة تشوي قال: " لو لم يقم المدعى عليه بالاعتداء، ممارسة الإجهاض القسري، و التشهير، فإن هذا الوضع المؤسف لم يكن ليحدث.  قام بتحويل مسؤولية أحضر على عاتقه المدعي وقتل شرفها وشخصيتها.".
بالإضافة إلى ذلك، كشف الممثل القانوني للسيدة تشوي، "نحن نخطط لمقاضاة الشاهدة التي دعاها جانب كيم هيون جونغ الى الجلسة الأخيرة للحنث باليمين. شاهدة المدعى عليه  لديها عضوية في نادي معجبيه. حقيقة أن عضوة نادي المعجبين شاركت كشاهدة أمر غير لائق للغاية "
وواصل الممثل القانوني، "خلال تقديم الشهادة، قالت لي ،" في عيد ميلاد كيم هيون جونغ اعتذر شقيقه إلى المدعية. "يشتبه في شهادة لي بشدة على أنها حنث باليمين. نحن نخطط قريبا للمقاضاة بتهمة الحنث باليمين ".


أولا سنبدأ بدفاع الانسة تشوي بعدها دفاع كيم هيون جونغ
ترافع الممثل القانوني  لكيم هيون جونغ في ما يخص ادعاء السيدة تشوي كالحمل، الإجهاض والعيش معا قائلا: " ادعاءات السيدة  تشوي للحمل والإجهاض بسبب الاعتداء عليها والعيش معا هي ادعاءات كاذبة، لم يكن هناك حمل كي يكون هناك اجهاض، و لم يكن هناك اعتداء وحتى الوثيقة التي جلبتها تشوي ليس فيها اي كدمات في البطن،  و أدلة جانبها فيما يخص الحمل والإجهاض خلال ذلك الوقت هي الرسائل النصية وصورة  لاختبار حمل بالبيت. هكذا جانب تشوى لم يقدم اي ادلة عملية يثبت بها اقواله نهائيا سببوا اضرار وخيمة بادعاءات فقط 
مضيفا : كتبت والدة هيون رسائل الانتحار عدة مرات وهيون جونغ كان فى حالة عصيبة ايضا حيث عانى من اضرار كبيرة كلما نشرت وسائل الاعلام تقارير عنه حيث ان المدعية قامت بتوجية ادعاءاتها مباشرة لوسائل الاعلام عمدا بهدف تشوية سمعة المدعى عليه هيون جونغ فما كان منه الا الاستجابة لها. 
الاكثر اهمية في المسألة ان كل ما جاء من تصريحات للمدعية في هذه القضية كذب وقد تم اثبات ذلك منذ فترة طويلة بوثائق وسجلات صحيحة تقدمنا بطلبها عن طريق المحكمة من مصلحة التأمين الصحي الدولية وكيف لامراة حامل ان تقوم بكشوفات بالاشعة السينية هذا مستحيل فوق هذا رسائل نصية حيث تظهر ام السيدة تشوي وهي تقول لابنتها عليك الاستفادة من هيون جونع بقدر الامكان لأطول مدة ممكنة .. كل هذا مع ذلك قامت المدعية بإطالة وجرجرة هذه القضية لمدة سنة ونصف وادعت انها حامل علي اساس ظرفي فقط. عدا عن ذلك الاحتيال علي القضاء وعدم احترام المحكمة

فيما يتعلق بالاعتداء، قال المحامي: " تم خداع كيم هيون جونغ باستغلال كلمة الحمل.كان هناك تدافع خفيف كما صرح بنفسه فى اول القضية لكنه صدق أنها كانت حاملا. كان ضائعا لأنه لم يعرف كيف يرد، اذا كان تدافع بسيط تم تحريفه لدى الاعلام ليصبح اعتداء سببت تلك الضوضاء فكيف بتصريح تقول فيه انه اذاها الى ان تسبب بالاجهاض كما تدعى . ومنذ ذلك الوقت يتم ابتزاز هيون جونغ وقد كان خائفا حد الموت لكنه اخفى ذلك لانه اعتقد انه ان اظهر خوفه قد يتم ابتزازه اكثر وبسبب هذا هيون جونغ عانى من اضرار هائلة لم يكن هناك حمل "2014" ولا وجود لدليل أبدا على الحمل و اداعاءات المدعية غير صحيحة لأنه استنادا على الحقائق , فلا يوجد حمل
+ المدعى عليه (هيون)اراد توضيح الأمور كلها وانه ليس رجلا وقحا يقوم بضرب فتاته ان ادعاء المدعية مجرد تشهير كاذب

اضاف المحامى لى بان الحمل والاجهاض الخمسة بما فيها ادعاء الاجهاض بسبب الضرب جميعها كاذبة لا صحه فيها وبالدليل كل هذه الادعاءات العارية من الصحة مثال الاجهاض غصبا والعيش معا كل هذه الادعاءات وجهت لموكلي عبر الاعلام وتسببت له في خسائر كبيرة وتعد تشهيرا كاذبا 

وحتى الراسائل النصية التي بين موكلى وبين المدعية تم التلاعب بها وتعديلها قبل نشرها وقبل كل هذا انه انتهاك للخصوصية

بخصوص طلبات السيدة تشوي قال : " السيدة تشوى لا تملك اي دليل يعطيها الحق في ان تطلب مثل هذه المطالب.بالنسبة لجانببنا طلبنا اعادة 600 مليون وون لموكلى من أجل الضرر الذى لحقة بسبب الابتزاز وخرقها للاتفاق بحيث طالبت هيون ان يعطيها ذاك القدر المالى ولن تقوم بالتشويش الاعلامي بادعاءاتها لكنها خرقت هذا الاتفاق, وبما ان هيون شخصية مشهورة فقد عانى من اضرار ضخمة بسبب تقارير وسائل الاعلام , جانبنا يطالب بـ 200 مليون وون من اجل الاضرار الخاصة و 200 مليوون وون تعويض عن التشهير الكاذب

ناقش جانب هيون جونغ مسائل كالاجهاض والحمل والعيش معا في بيت واحد فاكد انها امور غير صحيحة بتاتا
مضيفا : المدعى عليه "هيون" شخص مشهور ويعانى اضارا اكثر كلما تم ذكره فى مقالات وسائل الاعلام
جانب المدعية يقوم بالضغط عبر الاعلام "مالايحعل لنا خيار اخر غير الرد.




المحاكمة كانت مفتوحة للعموم و حضرها الكثيرون وهذه بعض الاشياء التي دارت فيها من مختلف المقالات الالكترونية الاخبارية
كانت جلسة مليئة بالاحداث المثيرة
تفاصيل

فى محمة اليوم:

+ رسائل الكاكاو بين تشوي وصديقة اصغر منها:"هل سيتركه معجبينه لو كان هناك حمل وانجبت له طفل واصبح اب؟

+ فى اكتوبر حيث اتصلت تشوي بهيون وهو في جزيرة جيجو تخبره انها تريد زيارته في جيجو فأخبرها هيون جونغ ماذا تحاولين أن تفعلى الأ؟ هل تطبخين شيئا غريبا اخر؟ (يقصد افعالها كانه يعرف وقتها اي نوع من البشر هى)

+ فى مساله التسويه هيون جونغ اعطى حتى 500 مليون وون لكن لم تقبل بالمبلغ فاراد ان يستسلم وان يدعها تقول للاعلام ماتريده لكنها عادت تبتزه بعد ان قطعت الاتصال به واختفت عنه , الي ان وصل مبلغ التسوية 600 مليون وون

_ كان لدى هيون عقد دراما قبل ان يحصل ما حصل حاول محامى الانسه تشوي مقطاعه محامي هيون اثناء مرافعته عدة مرات لكن القاضي اوقفه ومنعه من ذلك
_أصر محامى تشوى حتى النهاية ان تشوي لم تستطيع اخبار أمها بالعيش مع هيون جونغ ولا الحمل ولا اأجهاض ولا الأذية كل هذه الفترة بسبب طاعة والحياء من الوالدين
_محامى تشوى قال من خلال بحثى بنافر (مثل قوقل عندنا) وجدت أنه الأشعة السينية لا تضر المرأة الحامل إلا أن فاقت 100 فقط

_المحامى لى قال فى مرافعته أمام القضاة: بسبب القضية هيون جونغ تقطع الى قطع أمام العموم لكن مع ذلك وجه تشوي ولا معلوماتها الشخصية لم تتسرب ابدا الي العموم.. هذا يظهر كم هو فاندوم هيون لطيف ويتسم باللباقة .
" الفاندوم الكورى يعرف كل صغيرة وكبيرة عنها لكن لم يعترضوا طريقها ولم يفضحوا معلوماتها ابدا .. وحتى نشر صورها تم بعد فترة طويلة من القضية وبطريقة مدروسة ومن الفان الاجنبي وليس الكوري "

_فى اكتوبر حين ذهبت تشوي لهيون بجيجوا أخبرته بحمل كاذب طلب منها أن يذهبا للمستشفى معا لكنها رفضت 
_ فى البداية محامى تشوي صرح ان هيون وتشوي قاما باختبار الحمل المنزلى معا, في المحكمة حين سالوا تشوي أخبرتهم أنها قامت به لوحدها... والأثنان يصران أنها كانت تعيش مع هيون. كدليل على ذلك يقولون أن سيارة تشوي مسجلة بعنوان هيون. . محامي هيون  كذب هذا الدليل قائلا ان سيارتها غير مسجلة بعنوانه ابدا 
+ رسائل نصية من صديق تم تقديمها في المحكمة اليوم في المرافعة الأخيرة، سأتطرق لها اولا
1- حول شاهدة هيون جونغ :
الشاهدة قالت ان كيم هيون جونغ جذب انتباهها في فترة من الوقت بحسن مظهره،" أليس من الطبيعي ان تهتم الناس للمشاهير الرائعين في التلفاز؟ " مؤخرا قالت انها اصبحت تهتم ل سونغ جونغ كي و بارك بو غوم كمعجبة لهم, تشوي و صديقتها أثارا انتباهها (الشاهدة) لأن الاثنتين جميلتين ببشرتهم البيضاء ، لذلك تتذكرهم الشاهدة جيدا
في ذلك اليوم تشوي و صديقتها كانتا تتحدثان عن كيم هيون جونغ بصوت مرتفع لذلك فكرت الشاهدة لابد من انهما مقربتان من هيون جونغ لذلك قامت بمراقبتهم بانتباه اكثر.
بل اكثر من ذلك، الصديقة التي ذهبت معها الشاهدة الى البار (ازاكايا و أحيانا يشار اليه بمطعم) من معجبين كيم هيون جونغ. وحين اجتمع الاصدقاء للاحتفال بعيد ميلاد الشاهدة نفسها، صديقة الشاهدة تلك المعجبة بهيون اقترحت الذهاب الى بار يمتلكه اصدقاء كيم هيون جونغ، فذهبوا اليه.
سيون قال (عندما قامت شاهدة هيون جونغ بالإدلاء بشهدتها) بأن تشوي لم تذهب الى البار في 2 يونيو، اليوم الذي قالت الشاهدة انها شاهدتها, بل ذهبت الى منزل هيون جونغ لتطبخ له التوكبوكي و كانت ترتدي قميصا اسود بلا اكمام, و قام بتهديد الشاهدة اربع مرات امام القاضي قائلا ان شهادتها شهادة كاذبة و ان كانت تعلم حتى عن مدى شدة العقاب عن شهادة الزور، حينها الشاهدة قالت انها شاهدت تشوي بالتأكيد في ذلك اليوم و هي ترتدي قميصا ابيض بلا اكمام فوقه سترة صوفية في البار، اضافت انها أخذت صورة لصديقتها هناك و صدفة ظهرت تشوي في اطار الصورة ايضا لديها فاتورة تأكد بأنها كانت في (ايزاكايا=البار) في ذلك اليوم .واكدت ايضا بأنها رأت تشوي بكل تأكيد تستمتع بالمشروب مع صديقتها في الثاني من يونيو و انها كانت ترتدي قميصا أبيض و حتى انها قامت بخلع سترتها الصوفية بعد ذهابها الى الحمام، هنا عندما قالت الشاهدة بأنها رأت ذراعي تشوي بكل وضوح بيضاء صافية لا توجد بها اي كدمات.
القضاة بعد استماعهم للشهادة، سألوها ان كانت تستطيع تقديم الصورة و الفاتورة كدليل للمحكمة، وبالفعل قامت الشاهدة بتقديم هذه الادلة للمحكمة الصورة التي تم تقديمها لم تكون ملتقطة لتشوي عن عمد بل كانت صورة لصديقة الشاهدة التي هي فان لكيم هيون جونغ و حصل بالصدفة ان كانت تشوي و صديقتها خلفهما ، الصورة تحتوي على الوقت و التاريخ الذي التقطت فيه والفاتورة تحتوي على اسم المكان و الوقت الذي غادرت فيه 
أما عن اعتذار اخ هيون جونغ الاكبر اليوم الذي صرح به سيون اليوم 
كان هذا اثناء اجتماع من اجل عيد ميلاد هيون جونغ قبل يوم ميلاده الفعلي وكان اخ هيون جونغ الاكبر من بين الحضور ايضا، تشوي أكثرت من الشرب بعض الشيء هذا اليوم والامر مقبول حين يجتمع الناس فانهم يشربون بكمية اكبر من المعتاد، قالت تشوي لأخ كيم هيون جونغ بابتسامة كأنها تقص قصة،
"هذا ما فعله هيون جونغ لي"
وأظهرت كدمة له .. اخ هيون جونغ لم يفهم عما تتحدث ولم يظهر له ان كانت كدمة فعليا ام ماهي بالظبط، وأجابها بلباقة فقط وقال
"أهذا صحيح؟ لو صحيح، فقد قام بشيء خاطئ، أنا أتأسف "
فضحكت تشوي بصوت عالي و قالت
"لا غير صحيح، لقد تسببت بهذا لنفسي جراء اصطدامي بشيء"
والجميع ضحك على أقصوصتها 
محامي تشوي تكلم عن هذا اليوم و قال للشاهدة لانها قالت انها رأتها بلا كدمات ان أخ كيم هيون جونغ حتى قد قام بالاعتذار لها عن الكدمات محامي تشوي استمر في تهديد الشاهدة اثناء ادلائها بشهادتها بخطورة الادلاء بشهادة زور و ان هناك عواقب وخيمة لذلك و سألها ان كانت تعلم ما حصل
ذاك اليوم ، فأجابت الشاهدة
"لا أعرف أبدا ان كان ذلك ما حصل في بيت هيون كيف لي أن أعرف"
أنا هنا لأشهد بما رأيته فقط لست هنا ليتم التحقيق معي كمذنبة واحتجت للقاضي ان الممثل القانوني لتشوي يستمر في تهديدها بالشهادة الزور،
فقام القاضي بقبول احتجاجها و أعطى سيون ملاحظة 


عن صحيفتى SportsSeoul, Focus News
المحكمة صرحت بخصوص القضية : هذه القضية معقدة لدى أطرافها الأثنين أدعاءات مختلفة ادله مترابطة, وفى جوانبها القانونية و
المحكمة أنهت فحص بيانات الحقائق (السجلات و الوثائق ... ) وأنهت استجواب الاطراف المعنية أيضا , وسوف تقرر بناءا على فهمها لكل ما ورد وعلى الأدلة المقدمة 

الحكم النهائي بشأن هذه القضية سيكون يوم 10 أغسطس في 02:00 مساءا بتوقيت كوريا الجنوبية.

معلومة : 

وفقا لبعض المعلومات التي حصلنا عليها ،سيون،  محامي السيدة تشوي في 2015/10/12 حصل على  إجراءات تأديبية لسلوك غير لائق كمحامي مع غرامة مالية تقدر ب 2.000.000 وون.


في انتظار النطق بالحكم الان بالقضية المدنية لكن القضية الجنائية لازالت معلقة


 القضية الجنائية بحيث هى القضية التى رفعها هيون جونغ ضد تشوي موجها لها مجموعة اتهامات "التشهير الكاذب+النصب والأحتيال+ التهديد ولأبتزاز ..." لكن ملف القضية قام المدعى العام باقفاله والحكم بالبراءة لتشوي بدون ايصال الملف لقاعات المحكمة حتى .. قام كيم هيون جونغ بالطعن في هذا القرار من خلال محامييه القانوني بالمحكمة العليا ولم يتم الحكم في الطعن للان بقبول او رفض

لم يبقى الان الا النطق بالحكم الجلسة النهائية لتبيان من الظالم و من المظلوم في هذه القضية الطويلة التي أتعبتنا كثيرا كفانز فما بالك لأصحاب الشأن .. كيم هيون جونغ و أهله و أصدقائه 

قبل النطق بالحكم بيوم واحد قام الفانز بتنزيل بيان و ارسال نسخة منه للاعلام الكوري ونسخة لكيم هيون جونغ
ونسخة تم تنزيلها في قالري كيم هيون جونغ الرسمي
و هذا البيان كان مبعث فخر للفاندوم بأكمله

بيان معجبين كيم هيون جونغ حول العالم
"طلب إلى وكالة كي ايست و الاعلام الكوري"

في السنتين الماضيتين منذ 22 غشت 2014 حيت قامت ديسباتش بنشر أخبار حصرية، كل معجبي كيم هيون جونغ راقب القضية باهتمام مقيدا صوته كي لا يجلب أي تأثير سيء للفنان كيم هيون جونغ.

ومع ذلك  من خلال إجراءات القضية التي رفعتها تشوي و المطالبة ب 1600مليون  وون كتعويض عن الضرر النفسي الذي لحقها بتاريخ 7 أبريل 2015 وعلى الرغم من أن هناك ادلة  تثبت جناية تشوي مثل السجلات الطبية الموقعة من أطباء متخصصين مدلى بها من مصحات طبية متخصصة كشفت واثبت أنه لم يكن هناك حمل او ا جهاض زيادة على هذا طلب تشوي لشهادات مزورة عن الحمل والإصابة و حقيقة أن تشوي قد ابتزازت هيون جونغ بمبلغ 600مليون وون لتسوية و كانت تستخدم وسائل الإعلام لتخويفه ولازالت وسائل الإعلام لا تقوم بتغطية ونشر هذه الادلة وهذا دليل يفيد ان كيم هيو جونغ قد اتهم زوراً.

على الرغم من أنه قد كشف بشكل واضح كذب وابتزاز و تخويف تشوي لكيم هيون جونغ باستخدام تقارير الإعلامية كاذبة مشوهة ومدمرة بشكل جدي مع ذلك فوسائل الإعلام ما زالت تتعامل مع القضية على أنها مشاجرة بين حبيبين وليست جريمة.
 في الوقت نفسه اظهرت ادارة شركة كي ايست تعاملا في قضية هيون جونغ غير مقبول وغير عادل حيث انها  كانت بعيدة كل البعد عن حماية فنانها بشكل حازم في اثبات براءة كيم هيون جونغ.

يجب على شركة كي ايست ان تظهرإجراءات قوية وحازمة ضد تشوي ، و المعلقين الحاقدين ، والتقارير الاعلامية المنحازة بدلا من ذلط التزمت  كي ايست الصمت منذ البداية حتى يومنا هذا وهذا ادى  لخيبة أمل لدى المعجبين العالميين و لهم حرية التعبير عن خيبة املهم بها .

كيم هيون جونغ هو نجم الهاليو ( الموجة الكورية ) والذي ما زال يتمتع بشعبية  كبيرة و دعم له من ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك العديد من البلدان الأسيوية والشرق الاوسط والاوروبية وأمريكا الشمالية و دول أمريكا الجنوبية بالإضافة إلى كوريا و اليابان .

ان الجماهير العالمية قد فقدوا الثقة بأخلاق المجتمع الكوري  بسبب الصحافة الصفراء المتحيزة و إدارة وكالة كي ايست التي ليس لها تفسير
ولهذا السبب، فإننا فاندوم كيم هيون جونغ حول العالم متحدين نعلن اننا لازلنا ندعم فناننا كيم هيون جونغ  وسوف نبذل قصارى جهدنا وافضل مالدينا لكشف الحقيقة وابلاغها للجميع حتى النهاية . أيضا نطلب ادارة شركة كي ايست ان يكون لها رد فعل قوي وأكثر حزماً بالنسبة  للتقارير الإعلامية المنحازة . 
وأخيرا  فإننا نطلب وسائل الإعلام الكورية بكتابة تقارير صادقة و عادلة تستند إلى الحقيقة في هذه القضية . 

أغسطس 2016 فاندوم كيم هيون جونغ المتحد حول العالم

نوادي المعجبين حول العالم الذين دعموا هذا البيان





[تقرير] أعلنت المحكمة اليوم براءة Kim Hyun Joong من كل التهم الموجهة له "ضرب حبيبته السابقة وارغامها على الاجهاض"





أخيرا اسدل الستار على القضية المدنية لكيم هيون جونغ التي أخذت سنتين من الوقت لنصل للحلقة الاخيرة منها

تذكير بسيط و خفيف لأحداث القضية 

القضية تكونت من عدت جلسات بين جلسات استماع و جلسات مرافعة و اخر جلسة للنطق بالحكم

ألمسائل المتنازع عليها في القضية 

تشوي تطالب بمبلغ للتعويض عن الاضرار النفسية قيمته 1.6 بليون وون كوري
(المبلغ خيالي، في القانون الكوري لو كان ضرر وصل حد الموت أقصى التعويضات من 100 مليوون وون كوري)

تشوي تطرح مسألتين كسند وتبرير لاعطائها التعويض وهما :
ضرب هيون جونغ لها لمدة 30 دقيقة ادت بها لاجهاض جنينها بتاريخ ماي 2014
هيون جونغ اجبرها على الاجهاض بتاريخ ديسمبر 2014

دلائل طرف تشوي على ادعاءاتها :
"أكثر من 5000 رسالة نصية ببرنامج الكاكاوو بينها وبين صديقاتها و هيون جونغ تخبرهم فيها هذا الامر"
"اختبار حمل منزلي مخبئ لديها منذ 2014 كما تدعي"

شاهدة : صديقتها المقربة حين وجهت لها الاسئلة هل رافقتي تشوي للكشف عن حملها بالمصحة أجابت ب "لا" هل قمتي بزيارة تشوي في المستشفى اثناء اجهاضها اجابت ب "لا" هل رأيتي تشوي بعد الاعتداء عليها ضربا "نعم لكن كان ذلك بالسيارة ليلا لم تكن الرؤيا واضحة زرتها ورأيتها بالسيارة" هل لديك اي دليل مادي او ملموس يثبت اقوال تشوي عن الحمل او الاجهاض "لا كل ما أملكه هو مسجات الكاكاوو حيت كانت تخبرني عن الامور" هل رأيتي تشوي مع هيون جونغ من قبل "لا"

هيون جونغ يدافع عن نفسه حيال هذه المسألتين :
يصر انه لم يقم بضربها أبدا من قبل لكن في فترة قرار الانفصال عنها حدث تدافع بسيط لانها حاولت دخول بيته وهو كان يهم بالخروج منه فمنعها من الدخول و توجه للمطار
لم يجبرها أبدا من قبل على القيام باي اجهاض

دلائل طرف هيون جونغ على دفاعه :
سجلات طبية لتشوي قام محامي هيون بطلبها عن طريق المحكمة مسلمة من طرف التأمين الصحي الوطني للمحكمة مباشرة كي يتفادوا اي تشكيك بالتزوير 
هذه السجلات الطبية تفيد 
ان تشوي أتت للاختبار من اجل الحمل عدة مرات سنة 2014 بدون اي نتيجة ايجابية دائما ما كانت تكون النتائج سلبية اي لا وجود للحمل
ان تشوي لم تتلقى نهائيا علاجا للاجهاض باي فترة من فترات حياتها نهائيا لانها لم تجهض من قبل
ان تشوي تعرضت لحادث بالنادي الرياضي جراء وقوع الات رياضية عليها و اخذت شهادتها الطبية قبل فترة من ادعائها ان هيون ضربها في ماي و رجعت لنفس المصحة تطلب شهادة مجددة التاريخ مدرج فيها سبب اخر انه بسبب اعتداء شخص عليها ضربا لكن المصحة رفضت تغيير التاريخ و السبب لانه يعد تزويرا

غير السجلات الطبية الصور :

تشوي نشرت صور لها على المواقع الاجتماعية تستمتع بركوب الدراجة في الجبل بعد 3 ايام من التاريخ الذي تدعي فيه انها ضربت فيه حد الموت و تسبب هذا باجهاضها و كسر اضلاعها

صور لها مع هيون جونغ بعد 7 ايام من التاريخ الذي تدعي فيه انها ضربت و اجهضت تظهر في الصور بدون اي كدمات سعيدة و تحتسي الكحول 

شهادة طبية تفيد بتعرضها للاشعة السينية بمصحة العضام و من المستحيل ان يقول اي طبيب في العالم بتعريض امراة حامل للاشعة السينية 

شاهدة .. هذه الشاهدة بالصدفة تواجدت بمطعم دجاج و بار بنفس الوقت الذي تتواجد به تشوي مع صديقتها فيه انتبهت لها الشاهدة لشدة بياضها و جمالها، جسمها كان صافي ليست به ولا كدمة و تتناول الكحول بشراهة تعرفت عليها الشاهدة بسبب ان مرافقة الشاهدة كانت فان لهيون في فترة من حياتها و تعرف ان تلك هي حبيبته .. تاريخ هذه الواقعة يصادف يوما واحدا بعد التاريخ الذي تدعي فيه تشوي انها انضربت لحد الموت و اجهضت أكدت الشاهدة كلامها بفاتورة للمطعم فيها التاريخ و الساعة و المكان و صورة لصديقتها تظهر فيها تشوي في الخلفية بكامل عافيتها تتناول الكحول

هذه هي النقاط الرئيسية و الدلائل الرئيسية لن نتعمق بالتفاصيل المهم هو الأهم

اليوم على الساعة 2 زوالا كان موعد النطق بالحكم الجلسة مفتوحة أمام الجميل معجبي كيم هيون جونغ كالعادة على أهبة الاستعداد لدعم نجمهم.


كان قرار المحكمة كالتالي : 

"قررت المحكمة براءة كيم هيون جونغ من كل التهم الموجهة اليه : الاعتداء ضربا على المشتكية و التسبب في اجهاضها، أيضا إرغامها على الاجهاض عمدا، و اسقاط التعويض الذي تطالب به المشتكية المقدر ب 1.6 بليون وون كوري
و بتغريم المشتكية بمبلغ قيمته 100 مليون وون كوري لصالح المشتكى عليه كيم هيون جونغ كتعويض عن الاضرار التي لحقته و تسببت بها المشتكية له جراء التشهير الكاذب به"

هكذا اسدل الستار على قضية شغلت بال الكيبوبرز لمدة سنتين كاملة بكل تفاصيلها و أحداثها 

الانسة تشوي كانت تضرب هيون جونغ بالاعلام بتصريحاتها "كلام كلام بدون اثبات" و تتباهى بفوزها بالمعارك
و كيم هيون جونغ تبع طريق الحق والدليل عبر المحاكم و فاز بالحرب

"ملاحظة : قيمة التعويض جيدة جداااا وتعد انتصارا بالنسبة للقانون الكوري غالبية التعويضات التي يحكم بها بقضايا مشابهة لا تتجاوز 30 الى 40 مليون وون كوري و في القضايا الكبرى ضد وكالات الاعلام و الصحفيين الكبار 100 مليوون وون كوري كقضية بيك جي يون ضد وكالة اخبار سنة 2001 و قضية سونغ ايي كوك ضد صحفية سنة 2009و الان هيون جونغ ضد فرد فقط سنة 2016"

رد فعل كيم هيون جونغ بعد الادلاء بالحكم كان حسب قالري كيم هيون جونغ الرسمي 
"ذرف الدموع كثيرا"


أخيرا القضية المدنية انتهت بفوز كيم هيون جونغ و اثبات براءته .
قضية الابوة انتهت باثبات ابوة هيون جونغ للطفل و الحكم بالحضانة مناصفة بين هيون جونغ و تشوي .
القضية الجنائية وهي القضية التي يتهم فيها هيون تشوي بالابتزاز و التهديد و النصب و الاحتيال + التشهير كذبا به 
 هذه القضية قام المدعي العام بإقفالها في مكتبه بدون تحقيق وبه لم ترفع للمحكمة هيون جونغ طعن في القرار و رفعها للمحكمة العليا باصرار ان تصل للمحكمة.. تشوي بعد طعنه قامت برفع قضية مضادة له تتهمه فيها انه يتهمها بالباطل
لان هيون جونغ الان في خدمته العسكرية فهو لا يعتبر مواطن مدني الان لذلك القضية سيتم متابعتها بالمحكمة العسكرية 
لو هيون فاز بهذه القضية سيكون مصير تشوي يا السجن أو غرامة مالية ضخمة جداا تعويضا له عن الاضرار
فايتينغ الهينيسيا مع هيون جونغ دائما و أبدا


الحمد الله أمنيتنا بتحقيق العدالة ولا شيء أخر غير العدالة منذ اليوم الاول تم تحقيقها
"ظهر الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا"
شكرا لدعمكم الدائم











مرحب دائما بأرائكم سواء كنتم مع أو ضد مادم أسلوبكم محترما و منطقيا و غير مبني على معرفة بالقضية
و اي رد ينافي ما سبق ذكره سيتعرض للحذف
أيضا أعيد و أكرر هذا الموضوع مجهود شخصي من ترجمة و تحرير و تقديم أرجوكم كشئ بسيط قبل النقل منه اذكروا المصدر و الحقوق "هي مسألة أخلاق قبل كل شئ"
شكرا


تقرير من تجميع ترجمة إعداد و تقديم : SueRa_Henecia



CR : @SunSun_Sky
#قضية_كيم_هيون_جونغ
#قضية_هيون_جونغ








هناك 17 تعليقًا:

  1. ياخي تشوي ذي رااافعتلي ضغطي رفع اجل 1بليون نفقة سنوية ماصارت والله لو بتشربه حليب من ذهب محزني اووباا مقطع قلبي وش الي قرده وخلاه يصاحب هالمجنونة ذي مختلة عقليا هي وامها باين والله انه مخطط لها ومدروسة الحكاية ولا قضية تجلس سنة مش معقول انا اول قلت انهم سو كذا عشان الناس ماينسو كيمو يوم يروح الجيش ولاطلعت ذي شيطانة لا وماسكة النونو المسكين مخليته بنك لها على اساس انها بتربيه لا ويصرح بكل ملكيته عشان تزيد النفقة ياخي استحي شوي شذا باقي شوي تقول هات بطاقة الصراف وجع بشكلها جعلها الموت ....

    Arwa Henecia

    ردحذف
    الردود
    1. والله اعجبني تعبيرك .. الطفل صاير بنكها صرافها الألي .. الله يجيب الخير مستقبلا و يصير شي يريحه منها نهائيا .. شكرا حبيبتي على مرورك الجميل ما ننحرم طلاتك

      حذف
    2. لو انها مشت علاقتها بالطيب من البداية كان في احتمال تتزوجه حتى لو انفصلوا يكون ممكن ترجعلوا بس ناس ف راسها مشاكل

      حذف
  2. ممكن تكملي شو صار؟
    (انا من طرف كيم من البداية و بتمنى يخلص من هاي المشاكل كلها)😥

    ردحذف
    الردود
    1. تم تحديث الملخص .. و فايتينغ

      حذف
  3. تشوي أكيد مو بشر و متاكدة هي تريد فلوس وهي جذابة ما حبته وعمرها ما رح تحبه طمعانه بفلوسه بدال مات كول يحبني

    ردحذف
    الردود
    1. اكييييييييييييييييييد

      حذف
  4. تشوي أكيد مو بشر و متاكدة هي تريد فلوس وهي جذابة ما حبته وعمرها ما رح تحبه طمعانه بفلوسه بدال مات كول يحبني

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح الله ينهي هالدوامة الي دخلته بها على خير يارب

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. شكرا جزيلا يا أخي ولاكن أريد أن أسألك ماذا حصل للطفل من تولى حضانته؟؟ وماذا كان القرار النهائي للمحكمة بخصوص كيم هيون جونغ و الانسة تشوي ؟؟؟ إن كان عندك جديد فأطلعنا به ٬ فأنا ممتنة لك ؛ وشكرا على جهودك التي قدمتها لنا .

      حذف
    5. أنا اختك ولست أخاك .. الحضانة مناصفة بين هيون و تشوي يعني يشوفه اي وقت يبيه لكن بيظل مع امه .. القرار النهائي للقضية المدنية يوم 10 هالشهر بيبين بتكون جلسة النطق بالحكم .. و دائما الجديد موجود شوفي قسم "قضية هيون جونغ" بالمدونة

      حذف
  5. مرحبا.. اشكرك على تقاريرك جدا informative. بس ودي أسأل؟
    لما يرجع كيم هيون جونج هل راح نشوفه بدراما وقتها و لا القضية راح تأثر على ظهوره. و ياريت و نتمنى انو نشو وقتها

    ردحذف
    الردود
    1. هيون قال بأخر جولة له باليابان قبل التجنيد في شهر فبراير "سأعود لأقف على هذا المسرح وأغني ولو كان هناك شخص واحد فقط يقف هناك" يقصد بمكان الجمهور لذلك متأكدين انه مايحخذلنا و حيرجع و حيحاول بكل جهده .. البداية حتكون صعبة لكن هيون انسان قتالي جدا ماحيستسلم

      حذف
  6. اتمنى انه يقدر يستمر في المجال الفني بعد هذه الفوضى الى الان هو محبوب وانا صرت من فانه ! ودي اشوف اعمال اكثر له

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله ياربي بيكمل عشاننا لأنه الفاندوم من جد عمل جهد جبار علشانه وهو ممتن جداااا فما حيخلينا .. اتفرجتي بالجيل الملهم ؟ اتفرجيه و باقي لهيون يوم و يطلع من الجيش و اكيد بعد فترة بسيطة حيرجع للعمل فايتينغ و نورتي الفاااندوم

      حذف