الأربعاء، 27 أبريل، 2016

||خلاصة|| أحداث الجلسة الثالثة و الاخيرة من قضية النسب [25-04-2016]



Custody Battle Between Kim Hyun Joong and Exgirlfriend Holds Third Hearing





||تذكير بالاحداث الماضية||


لم يكن هناك أي تقدم أو أي تطورات هامة في الدعوى العامة،غير أن محامي كيم هيون جونغ أعرب عن رغبته في ان يتم الانتهاء من الدعوى بأسرع وقت ممكن غير أن محامي تشوي طالب بمزيد من الوقت لأنه لم يكن قادرا على الالتقاء بتشوي بسبب الوعكة الصحية التي تمر بها..



من جهة أخرى طالب جانب كيم هيون جونغ من المحكمة أن تبث في القضية بأسرع وقت ممكن.  



تم عقد الجلسة الثالثة من قضية اثبات النسب يوم 25 أبريل 2016 بمحكمة سيول للأسرة، ومثل الجلسة الأخيرة، حارب الجانبان من أجل الحصول على حقوق الوصاية على الطفل.


رغم أنه تم الاعلان أن هذه الجلسة ستكون المرة الثالثة التي يتواجه فيها الطرفان بالمحكمة منذ اعلان نتائج تحليل الحمض النووي  لكن ولا واحد منهما كان حاضرا بالمحكمة اليوم عوضا عنهما، حضر محاميهما و قدما حججهما إلى القاضي فيما يتعلق بحقوق الوالدين، ودعم وحضانة الطفل، الذي يشار إليه بوصفه O.
"تسمية الطفل في الاعلام بسبب حقوق عدم نشر اسمه للعامة"



في البداية قامت المحكمة باثبات نسب الطفل لكيم هيون جونغ و أسقطت قضيت الحضانة.

و صرح المحامي أن القضية انتهت و الأبوة تأكدت. حقوق الأبوة و الحضانة لم تقرر بعد و لكن ستقرر في قضية منفصلة، لا معلومات بعد عنها,



حيث قال بهذا الخصوص : تم اسقاط الجزء الخاص بالحضانة من القضية. الحضانة و حقوق الوالدين لم يتم البث فيهما بعد و سيتم البث فيهما كقضيتين منفصلتين. جانبنا يريد الحضانة لتربية الطفل.


مضيفا : القضية المستقبلية ستظهر وضع هيون جونغ حول حقوقه كأب الحضانة و نفقة الطفل.


انتهت القضية بتأكيد نسب الطفل لكيم هيون جونغ و الحضانة ستقرر في قضية منفصلة.


و في الوقت نفسه، سيعقد كيم هيون جونغ و تشوي تاريخ المحكمة في الدعوى المدنية فيما يخص قضية الضرر التي رفعتها تشوي يوم 3 يونيو.


بعد هذا صدر أمر المحكمة الذي سيترجم أسفله




 || أمر محكمة الأسرة ||


The content of family court order was to give joint paternal rights in regard to paternal right and for the plaintiff to drop the custody and child support part of the case.

أمرت محكمة الأسرة في قضية حقوق الوالدين بأن يتشارك  كيم هيونغ جو و تشوي  معا في حقوق الوالدين و بإسقاط جزء الحضانة والنفقة من القضية.

As you all know, differently from voluntary agreement by the parties concerned, a court order is a judicial judgment by court.

كما تعلمون جميعا، بشكل مختلف عن اتفاق طوعي من قبل الأطراف المعنية، فأمر المحكمة هو حكم قضائي.

In case of infant born in unwed relations, parental right is customarily given to the women and to give joint parental rights is very unusual, this is such an extremely unusual decision as can be seen in certain parental right rules being enforced from last year : when one parent who shares joint parental right, is unable to exercise parental right for some reason like criminal punishment, the parental right of that parent may be denied and automatically be given to the other parent as single parental right.

في حالة المولود لأبوين غير متزوجين، يعطى حق الرعاية "هنا يعنى رعاية من الابوين سواء الاب أو الام ملاحظة الرعاية تختلف عن الحضانة في هذا السياق" عادة للنساء وإعطاء حقوق الرعاية المشتركة غير معتاد بتاتا، و مثل هذا القرار غير عادي للغاية كما يمكن أن يرى في بعض أحكام حق الرعاية القسرية من العام الماضي: عندما يكون أحد الوالدين الذي يشارك حق الرعاية المشترك، غير قادر على ممارسة حق الرعاية لسبب ما مثل عقوبة جنائية، فحق الرعاية لذلك الطرف قد يتم حرمانه منها و تعطى تلقائيا للوالد الآخر كحق رعاية منفرد.

it is possible that the other side may not accept the court order and appeal but even if a new case may be filed, the court judgment was already made for joint parental rights. So it is very likely that parental right will be again decided as joint parental rights and custody and child support may be more likely dismissed.

فمن الممكن أن الطرف الآخر قد لا يقبل أمر المحكمة ويقوم بالطعن فيه ولكن حتى لو تم رفع قضية جديدة، فحكم المحكمة قد صدر بالفعل فيما يخص حقوق الرعاية المشتركة. ولذلك فمن المحتمل جدا أن حق الرعاية سيتم الحكم فيه مرة أخرى كحق رعاية مشتركة والحضانة والنفقة من المحتمل جدا أن يتم رفضهما.

So you can imagine why the other side got so shocked by court order yesterday and is throwing their last desperate attack  [there was a panel on a TV show discussing the case and basically saying : “Do whatever the mother wants”]

لذلك يمكنك أن تتخيل لماذا صدم الجانب الآخر أمس من أمر المحكمة  و بدأ يرمون آخر هجومات يائسة لهم [كان هناك لوحة في برنامج تلفزيوني يناقش القضية وتقول جوهريا : "افعلوا  كل ما تريده الأم"].

To the other side, who have been saying such nonsense as "Is there anything more important than money in raising a child?", "Give 5,000,000 won per month for child support" the infant must be their last resort of money.

الجانب الآخر'جانب تشوي' ،استمروا في قول السخافات مثل "هل هناك شيء أكثر أهمية من المال في تربية الطفل، "أعطوا 5,000,000 وون شهريا لدعم الطفل" لابد أن هذا هو الملاذ الأخير لهم من أجل الحصول على المال.

However hard they try to give pressure by using media play, there will be no settlement. Every detail of all the crimes committed by the accused [Who is under investigation] must be disclosed in full thru thorough investigations to bring her legal punishment she deserves.

مهما حاولوا الضغط باستخدام لعبة وسائل الإعلام، لن تكون هناك تسوية. يجب أن يتم الكشف عن كل التفاصيل من كل الجرائم التي ارتكبتها المتهمة [التي هي قيد التحقيق] يجب الكشف عنها بالكامل من خلال تحقيقات شاملة لتحقيق العقوبة القانونية التي تستحقها.

Attorney Lee started: Family case ended. Decided were both parties to have joint parental rights. Custody not decided. Future case may follow.

المحامي لي قال: قضية الأسرة انتهت. تقرر اعطاء الطرفان حقوق الرعاية المشتركة. الحضانة لم تقرر بعد.




تقرير من تجميع ترجمة إعداد و تقديم : Lotus_Girl

CR : @sunsun_sky

هناك 3 تعليقات:

  1. الرعايه المشتركه الي قصدونها هنا قصدهم النفقه ؟ او الرعايه يعني مين يربيه؟ مافهمت "^_^

    ردحذف
    الردود
    1. يعني ينتبه عليه ابوه و تنتبه امه و الاثنين لهم حق يشوفونه وقت ما بدهم يعني لولد عند امه لكن ابوه ما حينحرم منه نهائيا وقت ما بغى بيشوفه حيشوفه و يرعاه و يشاركه حياته .. النفقة بعيدة النفقة تشوي طالبة من هيون 5 مليون بالشهر و المبلغ غير معقول قضائيا ولا قانونيا ولا اجتماعيا فالقاضي اسقط الطلب و قال لهم لو ع النفقة بنشوف بها المسألة بقضية منفصلة

      حذف
  2. الله ينعل الساعة اللي شافها فيها , هل هي مجنونة ليقبل القاضي 5 مليون هههه حتى في احلامها ما رح تشوفها

    ردحذف