الجمعة، 3 يونيو، 2016

الملخص الكامل لجلسة المحاكمة الأولى من القضية المدنية




StarNews  : كيم هيون جونغ ضد A : شهادة يانغ مدير كي ايست   "خسائر ضخمة"


مدير تنفيذ كي است : "علمت انه تم رفع دعوة قضائية ضد كيم هيون جونغ من طرف صديقته السابقة  بسبب الاعتداءات المتكررة من خلال الأخبار التي نشرتها وسائل الإعلام في شهر غشت 2014"

"عندما قمت بالاتصال بوسائل الإعلام، قالوا لي ان ما نشروه كان فقط جزءاً من جبل جليدي  و انه لديهم الكثير من المواد ، و يتمنون ان تحل الامور حبيا."

"المدعى عليه كيم هيون جونغ فكر ان لم يقم بتسوية الأمور ، ستظهر مشاكل اخرى. رأيته يرتعش من الخوف، و بعد 20 يوما تم رفع الدعوى القضائية و المدعى عليه قام بدفع  600 مليون وون كتسوية ل A ".

يانغ ذكر ايضا انه بعد نشر الاعلام لادعاء الاعتداء و حمل صديقته السابقة بطفله، عانى من ضرر مالي يقدر بعدة مليارات وون، من الغاء للعقود و امور أخرى.

يانغ ايضا قال "نعم"  لسؤال المحامي لي : "هل تظن ان الانسةA  كانت تعلم جيدا ان تقارير الاعتداء  و الحمل ستخلف اضرارا جسيمة على كيم هيون جونغ بصفته فنان؟"

المحامي لي قال ايضا ان كيم هيون جونغ عانى من ضرر مالي يقدر بعدة مليارات وون الناتج عن الغاء جولته و التراجع الكبير في عدد المعجبين اليابانيين و فقدان تجديد الرعاية التجارية  زيادة على ذلك الغاء عرض تمثيل دراما و عروض اخرى.


xSport News : لي، شاهد جديد شاهد الصديقة السابقة  بالحانة بعد يوم من الاجهاض


لي، شاهد تم استدعاؤه من طرف جانب كيم هيون جونغ، الذي كان استاذ جامعي حتى وقت قريب لكنه في فترة راحة في الوقت الحالي.

لي:" في شهر ماي رأيت A رفقة أصدقائها مع كيم هيون جونغ و صديقه في مطعم الدجاج يشربون الكثير من الكحول، في هذا الوقت A و هيون جونغ كانا يقضيان وقتا ممتعا جدا حتى انني كنت اسمع اصواتهم الصاخبة، كان هناك باب بين مكان جلوسهم و اين كنت جالسا، لكن فقط من الأصوات القادمة من مكان جلوسهم  بدو مستمتعين بوقتهم، عندما مرت معجبة و طلبت ان تأخد صورة مع كيم هيون جونغ رأيته يوافق بكل سرور. رأيتهم ( مجموعة كيم هيون جونغ) داهبون في جولة ثانية."

"في شهر يونيو، رأيت A في الحانة و لم تكن مع كيم هيون جونغ في هذا الوقت كانت لوحدها مع صديقتها، كان بعد يوم من اجهاضها، رأيتها تستمتع بمشروبها في الحانة، في ذلك الوقت كانت A ترتدي قميصا ابيضا و سترة صوفية، عندما كانت تخلع السترة لم تكن هناك اي كدمات عليها كما ادعت الانسة A.


 SBS funE : أضرار مالية ضخمة


يانغ : "  بتاريخ 22 غشت 2014 وسائل الإعلام"دي" قامت بتقرير حصري بانه قد  تم رفع دعوى قضائية ضد كيم هيون جونغ من طرف صديقته السابقة  من أجل الاعتداء.

منذ ذلك اليوم الى 2 سبتمبر، عندما ذهب كيم هيون جونغ من اجل تحقيقات الشرطة كان هناك 1690 مقالة قد نشرت تتعلق بالقضية".

المحامي لي: " عانى كيم هيون جونغ من خسائر مالية جسيمة تقدر بمليارات وون خلال الثلاث سنوات الأخيرة منذ ظهور التقارير التي وردت عن قضية الحمل و الاعتداء و امور أخرى،  300 مليون وون ضمان لحفلي بيكين  و المكسيك، 600 مليون وون كواجب الرعاية التجارية و الغاء دراما صينية من 16 حلقة.



   : DCKHJGALL اثنين من الشهود من جانبنا

قدم اثنين من الشهود من جانبنا أمس شهادتهما بشكل جيد موضحين الحقيقة التي كنا نحاول توضيحها للمحكمة. لكن رغم ذلك يبدو أن هناك سوء فهم.

أولا، كان المحامي لي هو من ذكر الفنان الأخر و ليس المدير يانغ. المحامي لي قال فنان هاليو دو شعبية كبيرة يمكن أن يحقق ارادات مالية تتعدا مئات الملايير من الوون و ذكر الفنان الأخر كمثال كأهم فنان هاليو في الأيام الأخيرة. و سأل المحامي لي المدير يانغ : " هل حقا كيم هيون جونغ كفنان هاليو سيعاني من ضرر هائل من تلك التقارير المتعلقة بالاعتداء بغض النظر عن حقيقة ما إذا كان الأمر صحيحا أم لا؟" فأجاب  المدير كانغ  عن السؤال : " نعم، هذا صحيح، فنان هاليو، عندما تصبح الدراما ضربة ضخمة، يمكن أن يحقق ارادات مالية أكبر من ذلك بكثير."

أتمنى أن نركز على مضمون السؤال و القصد من طرحه بدل التركيز و فقدان الأعصاب على اسم تم ذكره.

نعلم أن الصحافيين في كثير من الأحيان يميلون الى تجاهل القصد الأصلي و الهدف من ذلك خلق فضيحة. دعونا لا ننخدع بمثل هذه الحيل. دعونا نركز ليس على الأشياء الثانوية لكن على مقصد المحامي لي و ماذا أراد أن يحصل عليه من الشاهد.

ألا توافقون أن المدير يانغ أعطى معلومات خطيرة في شهادته أمس؟

قال في شهادته : وسيلة الاعلام دي قالت أن لديهم المزيد من المواد غير ما نشروه و يجب ان تحل الأمور بشكل جيد. عندما سمع هيون جونغ بالأمر، أصيب بالرعب (دليل على ابتزاز تشوي له). بعد استلام الأنسة ل 600 مليون وون، وسيلة الاعلام دي لم تنشر أي تقارير جديدة بعد ذلك.

شهد المدير يانغ كذلك بأن هيون جونغ تعرض لضرر هائل، لأن الأنسة قامت بكشف مثل هذه الأشياء رغم علمها جيدا أن الأمر سيتسبب بضرر هائل له. هذه الشهادة تعرض الدليل من أجل قضيتنا المضادة. يجب أن نركز أن شهادة المدير يانغ مهمة جدا في اثبات ابتزاز الآنسة  و مجموعة الأضرار في قضيتنا.

الشاهد الآخر كما تعلمون شهد أن تشوي تناولت مشروبات كحولية في 30 ماي 2014،  خلال الوقت الذي ادعت فيه بأنها حامل، اليوم بعد اجهاضها المزعوم كانت تستمتع بوقتها مع صديقتها تضحك و تستمتع بالمشروبات الكحولية.

الشاهد لاحظ يدها هناك و كانت بيضاء صافية (لا كدمات).

ردا على شهادة شاهدنا، ادعى سيون أن تشوي كانت ترتدي ملابس مختلفة في ذلك اليوم و قال أنها شهادة زور. و شاهدتنا أجابت أنها موجودة بمنصة الشهود لتشهد بما رأته ذلك اليوم.

أعتقد أن المحامي لي حصل على كل ما أراده من الشاهدين. سيون بدا و كأنه يسألهم أسئلة التي لن يكون لديهم أي معرفة بها. بطرحه مثل تلك الأسئلة بدا و كأنه يحاول تضليل ادعاءات القضية.



  :  ElectronicNews   مدير تنفيذ شركة كيم هيون جونغ " عانينا أضرار كبيرة بسبب  تقارير وسائل الاعلام التي كانت تقارير من طرف واحد"


 مدير تنفيذ كي است : "في أبريل 2014، كيم هيون جونغ و شركته تعرضا لضرر كبير بسبب تقارير وسائل الاعلام التي كانت تقارير من طرف واحد و التي كانت تعكس جانب  من القصة فقط دوم الاستماع الى جانبنا من القصة. "

 قمت بالاتصال بوسائل الإعلام، فقالو لي ان ما نشروه كان فقط جزءاً من جبل جليدي  و انه لديهم الكثير من المواد فيما يتعلق بالاعتداء، الحمل و الاجهاض. ماذا عن حل المسألة بشكل جيد؟ و A طالبت مبلغ سخيف من 600 مليون وون و تم دفعه لها. بعد ذلك لم يكن هناك أي تقارير صحفية فيما يتعلق بالأمر."

"ثم في العام الماضي وسائل الاعلام نشرت تقارير عن كون A  حاملا بطفل المدعى عليه. كيم هيون جونغ كان متفاجأ جدا لما صدر الخبر في وسائل الاعلام. بغض النظر عن حقيقة ما إذا كان الأمر صحيحا أم لا فقد ألحق الأمر أضرار هائلة بسمعة كيم هيون جونغ. بسبب ذلك، مخطط الحفل الذي كان سينظم بالخارج و الدراما الصينية تم الغائهم و تعرض كيم هيون جونغ لخسائر كبيرة. أيضا تقريبا كان Duty Free Store  سيقاضيه الذي تعاقد معه، من أجل الضرر."

EnNews  : قضية 1,6 بليون وون. كيم هيون جونغ ضد تشوي : استدعاء شاهد جديد بالقضية يوم 8 يوليو

يانغ : " في 2014 وسيلة الاعلام دي قامت حصريا بتقرير حول ادعاءات الاعتداء من طرف كيم هيون جونغ على صديقته السابقة  A لأول مرة. شكوى تم تقديمها لوسيلة الاعلام دي حول نشر تقرير من جانب واحد الذي يستعرض جانب تشوي من القصة فقط. فأجابت وسيلة الاعلام دي بأن ما نشروه مجرد جزء من جبل جليدي و أن هناك المزيد من المواد من مصدرهم. لما ثم دفع 600 مليون وون  للمدعية "تشوي" 25 يوما بعد رفع الدعوة، دي لم تنشر أي شيء اضافي بخصوص قضية الاعتداء. بسبب كشف تشوي العلني و رفعها للدعوة القضائية، كيم هيون جونغ كان يعاني العديد من القيود في أنشطته كفنان خلال ذلك الوقت. بسبب ذالك كيم هيون جونغ و الشركة عانيا من ضرر كبير."

شهدت الشاهدة الثانية لي في دعم حجج جانب كيم هيون جونغ، " حمل تشوي كان كاذبا"، التي كانت استاذة جامعية حتى وقت قريب لكنها في فترة راحة في الوقت الحالي، تطوعيا بعثت ببريد الكتروني للمحامي لي من أجل أن تشهد كشاهدة. شهدت أنها رأت تشوي مرتين في مايو و يونيو 2014 بمطعم للدجاج و حانة على التوالي.

لي : "في 30 ماي 2014، ذهبت الى مطعم للدجاج مع صديقة لي، و هناك شاهدت أربع أشخاص، تشوي و صديقتها، كيم هيون جونغ و رجل كان يشرب مشروبات كحولية. في ذلك الوقت لم أرى تشوي تشرب بشكل مباشر لكن كان هناك عدد لابأس به من قنينات الخمر بطاولتهم و رأيتهم ذاهبين من أجل جولة ثانية بالحانة المجاورة."

"في يونيو، رأيت تشوي و صديقتها بالحانة. و في ذلك اليوم رأيت تشوي بوضوح تشرب مشروبات كحولية. في ذلك الوقت تشوي كانت ترتدي قميصا ابيضا و سترة صوفية. نزعت سترتها الصوفية عندما كانت تزور غرفة السيدات، أكثر ما أتذكره كانت بشرتها الناصعة و البيضاء. لم يكن هناك أي كدمات على يدها أو ظهرها اطلاقا."

سيون فند من خلال تقديم الصورة التي التقطتها الشاهدة لي في اليوم الذي كان كيم هيون جونغ و تشوي معا كدليل قائلا : "هذه الصورة التقطت في اليوم الذي ذهبت تشوي لتزور كيم هيون جونغ من أجل أن تحضر له طبق توك بو كي بعض شراء المواد اللازمة لذلك، لم تذهب للحانة."

لي : "في يونيو بإيزاكايا [اسم المطعم] التقطت صورة لصديقتي التي ذهبت الى هناك معي. و الصورة الملتقطة ظهرت بها تشوي و صديقتها [بالخلف]. أيضا مازال لدي ايصال الدفع بالبطاقة البنكية الذي دفعت في الحانة ذلك اليوم أيضا، اذا كان مهما سوف أسلمه من خلال المستشار القانوني لكيم هيون جونغ كدليل."



تجميع و ترجمة للعربية : Ghizlane and Lotus_Girl

تدقيق و رفع : Lotus_Girl

ترجمة للانجليزية : SunSun_Sky







هناك 6 تعليقات:

  1. اتمنى ان تحل القضية و يكون اوبا كيمو بخير

    ردحذف
    الردود
    1. نتمنى ذلك أيضا، شكرا على مرورك

      حذف
    2. لا اعتقد ان هيون ليس مخطئا بل اخطئ .. ولكني اظن ان سبب كل هذا الكذب والانتقام من هيون هو انها كانت تخطط لتصبح زوجته ثم صدمها واقع ان هيون لا يريد الزواج بعد ووجدت نفسها تخرج من حياته قبل جتى ان يعلم احد بوجودها فيها كيف لها ان تتقبل مثل هذه الخسارة لذلك بدات لعبتهاا ف الادعاءات الكاذبة كي تحصل ع بعض المال ولكن كبرت اطماعها لتطمح ف ان يكون لها مولود من هيون والذي ؤسيمثل بيضة من ذهب لها حيث ستسفاد بمبالغ طائلة من الطفل لما سيلزم الاب الحقيقي ان يصرف ع ابنه وقد تصل لمرادها فقد يفكر هيون الزواج بها كي يعيش الطفل حياة جيدة ولكنها صدمت بواقع انها امام قضية كبيرة قد تكلفها كل اموالها وطفلها ايضا وهي التشهير بشخصية عاامة

      حذف
    3. صح كلامك و عين العقل .. هيون غلطان من اول القضية هيون اخطأ لمن حاول يخبي و خلاها تبتزه بالبدايات زي ما بغت و ما شغل عقله و تبعها بالي تبيه ع اساس انه يفتك منها و يحقق مطالبها باقل الاضرار لكن طلع باضرار اكبر و الي ما كان يبيه يصير صار اضعاف مضاعفة .. اهم شي انه اثبت انه ما ضربها و اثبت انه ما خلاها تجهض و انها افترت عليه في كل ادعائاتها .. نستنى الحكم الاخير ان شا الله و الاهم من كل هذا اننا واثقين في هيون و واثقين في الحقائق الي قدام عيننا و ما حنتخلى عليه هذا اهم شيء

      حذف
  2. وش هالغباء الي فييهم كل هالفلووس الي تطلبها ويقولون بريئه يستهبلووون
    على الرغم اني مو فان له لكن الحقيقه واضحهه ومخطط لهاا اتمنى تنتهي القضايا لصالح هيون

    ردحذف
    الردود
    1. وش نسوي .. الغباء لا دين له .. على العموم نتمنى يفتحو عقولهم و يشوفو الوقائع بدون اي تحيزات لا نطلب التحيز لهيون نطلب فقط الناس تشغل مخها و تشوف الحقيقة .. شكرا لردك الجميل عزيزتي و يارب تنتهي القضية على خير و ينصر الحق مانبي غير الحق فايتينغ

      حذف