الثلاثاء، 12 يوليو، 2016

[11/07/2016] المقابلة الصحفية للمحامين عقب الجلسة الثانية من المحاكمة +أسئلة المحامي لي للشاهدة B



سؤال المحامي لي للشاهدة B”" : هل رأيت صور الكدمات التي التقطت على غطاء مزين بالورود؟ لم يكن نفس الغطاء الابيض الذي يستعمل بالمستشفيات.

-        اظن ان المحامي لي سأل هل تعلمين أين تم التقاط تلك الصور؟ الشاهدة قالت انها لا تعلم، على ما اعتقد، أنا لست متأكدة من هذا الجزء.
الشاهدة B”" : الانسة “A” قالت لي انها ذهبت للعيادة مع والديها.

سؤال المحامي لي للشاهدة B”" : “A” تلقت العلاج من العيادة من أجل ضلعها المكسور، قائلة انها سقطت من فوق الآلة بالنادي الرياضي و اصيبت، عندما طلبت شهادة طبية العيادة رفضت تسليمها لها لذلك ذهبت الى عيادة اخرى و قالت لهم انها تعاني من كسر في اضلاعها بسبب تعرضها للضرب من طرف شخص آخر و حصلت على الشهادة الطبية من عندهم، هل علمت بهذا الأمر؟

الشاهدة B”" : اعتقد انها فعلت ذلك لأنها شعرت بالخجل لتقول انه تم ضربها من طرف حبيبها.

المحامي لي : بالنسبة للشهادة الطبية  ذات اسبوعين التي حصلت عليها “A” في المرة الأولى من نفس العيادة قالت أنها تعرضت للضرب من طرف شخص آخر.

-        هنا اريد الإشارة الى هذه النقطة :
الانسة تشوي  بشكوها بقضية الاعتداء صرحت انها عانت من كسر بأضلاعها بينما هي و كيم هيون جونغ  كانا يتظاهران بمشاركتهما في بطولة القتال النهائي كالتي تظهر على التلفاز " اختصارا تسمى Ultimate Fighting Championship) 
UFC)  "

ان كان ذلك صحيحا ، لماذا كانت ستشعر بالخجل من قول ما حصل بالضبط للعيادة؟ لا يوجد أي شيء مخجل بالأمر عندما يصاب المرء و هو يلعب أليس كذلك؟ لماذا ستكذب و تقول بأنها تعرضت للضرب من طرف شخص آخر و تشعر بالخجل؟

·         المحامي لي عرض اتفاقا من طرف “A” للحصول على Dو  Cتمديد و ازالت البقايا بعد ان تعرضت لإجهاض طبيعي في شهر يونيو 2013. 
-        “A”   استعملت اسما مستعارا او استعارت هوية شخص اخر، لذلك لم تكن باسمها الحقيقي. 

 المحامي لي : في ذلك الوقت “A” حصلت على D  و C للتخلص من البقايا بعد الاجهاض ولكن في  1 يونيو 2014 رغم أنها قالت انها كانت تنزف بسبب الاجهاض، لم تذهب الى عيادة امراض النساء و التوليد، ان لم يتم ازالة البقايا بشكل نهائي بعد الاجهاض يمكن ان يؤدي ذلك الى التعفن و يسبب صعوبة في الحمل " تلقيح البويضة".

الشاهدة B”" : ليس لدي اي خبرة بالأمر لذلك أنا لا اعلم، و لا أعرف أيا من هذه المصطلحات الطبية مثل  Dو C. “A”  قالت لي اعتقدت انها قد اجهضت لأنها كانت تنزف بعد ان تعرضت للضرب من طرف كيم هيون جونع. لذلك قلت لها لابد ان تذهب الى عيادة امراض النساء و التوليد  فقالت لي “A” انها ستذهب لكن لم تذهب لفترة و بعدها سمعت انها قد فعلت.

بعض التعليقات :

-        كان القاضي من سأل الشاهدة B”"  ما إذا كان لدى “A”  شخصية هادئة.
-        اعتقد أن هذا كان لدراسة التناقضات بسلوكيات “A”  ، وذلك باستخدام المواد التي نشرت  بوسائل الإعلام : لماذا قامت بالحصول على العلاج المناسب من قبل لكن ليس في 2014 ؟ المسألة ليست مسألة ما اذا كان طفل كيم هيون جونغ أم لا . بناء على شهادة الشاهدة  B”" بشأن “A” "يبدو ان القاضي كان يفكر  بأنماط السلوكيات المتناقضة لديها." سأل القاضي الشاهدة B”"   عن نوع الشخصية التي تتمتع بها  “A”.
-        في نظر القاضي ، بعض الناس يهتمون جيدا بصحتهم بالمداومة على زيارة الأطباء. و البعض الأخر لا يفعلون و أنماط السلوكيات تلك لا تتغير أبدا لأنها جزء من شخصية المرء.  من خلال هذا المفهوم، سأل القاضي الشاهدة B”" عن نوع الشخصية التي لدى “A”
-        كان هذا للتأكد من بعض الحقائق عن المدعية. المسألة ليست ما إذا كان هذا طفل كيم هيون جونغ أم لا .
-        أنا أيضا أتفق معك، أتساءل  إذا كان هناك اجهاض آخر حقا، لماذا لم تحصل “A” على نفس العلاج الذي حصلت عليه من قبل.

         بعض التعليقات هنا لها علاقة بالمغنيين:

-        أنا لا أعرف ما إذا كانت  “A”   قد قالت لكيم هيون جونغ عن المغنيين الآخرين ام لا، اخبر المحامي لي الشاهدة B”"  و التي هي صديقة  “A” بالقصة و سألها "انت تعرفينهم جيدا أيضا، اليس كذلك؟ " فأجابت B”" : " لا، لا اعرفهم"
-        كيم هيون جونغ سمع بالأمر مباشرة من المغنيين الآخرين وسأل “A” عما اذا نامت معهم ؟ أيضا سمع مباشرة منهم انها كانت تقوم بتوفير خدمات القيادة كلما اتصل احدهم بها في الصباح الباكر .


"عندما يكون الناس في حالة سكر او مخمورين ولا يستطيعون القيادة بأنفسهم يأتي شخص لإيصالهم، “A” كانت تقوم بتقديم مثل هذه الخدمات للمغنيين."






فيديو المقابلة

افتتح التقرير التلفزيوني الاخباري ل K-Star عن الجلسة الماضية بتعليق الصحفي عن أخلاق كيم هيون جونغ الحميدة بحيث ذكر الصحفي أن كيم هيون جونغ طوال الوقت كان ينبه حراسه الشخصيين أن يكونوا لطفاء اتجاه من يحاول الاقتراب منه بجمل كانتبهو، أرجوكم بلطف،  أرجوكم كونوا حذرين.

التقرير الاخباري جاء كالتالي :

في 1 : 12 – كيم هيون جونغ : " اوه كن حذرا " لصحفي كان يقف على مسافة قريبة عندما كان حراسه الشخصيين يحاولون فتح طريق لكيم هيون جونغ لكي يمر.

الصحفي : كيم هيون جونغ حضر جلسة المحاكمة الثانية لكنه غادر بدون إعطاء أي تعليق.

في 1 : 24 – ألصحفي لكيم هيون جونغ : أي تعليق أرجوك؟

المحامي لي : لأنها جلسة مغلقة "لم يقم بتعليق"

في 1 : 51 – المحامي لي : الشهادة كانت فقط ما سمعته الشاهدة، ما سمعته من المدعية، تلك كانت الشهادة. اذا لا يمكن اعتبارها دليلا. يسمى بدليل المختص " الخبير" هذا لكن كل ما شهدت به كان ما سمعته فقط.

في 2 : 10 – المحامي لي : محتوى شهادة شاهدة المدعية كلها كانت ما سمعته فقط، اذا لا يمكن اعتبارها دليلا أو اثبات لأي شيء
الصحفي : هل كان هناك أي دليل مادي أو ملموس غير ما سمعته؟

المحامي لي : ليس هناك أي شيء من هذا القبيل.


في 2 : 31 – الصحفي يسأل سيون : الجانب الآخر صرح بأن الشاهدة شهدت بما سمعته فقط بدون أي دليل مادي. ما رأيك في ذلك؟
سيون : اه..  هذا شيء الاطراف المعنية فقط تستطيع معرفته. ليس هناك أي امرأة في هذا العالم يمكن أن تقول صراحة أنها كانت حاملا و أجهضت.  “A” بالكاد تمكنت بقول ذلك لوالديها سنة 2015. ليس هناك أي شخص يستطيع التحدث عن هذا الامر للناس من حوله.

في 03 : 02 – الصحفي : وفقا لبيان الحقائق "سجلات طبية" البطن لم يكن مذكورا لأن المدعية لم تخبرهم أنها أصيبت بالبطن، أي تعليق حول الموضوع؟

سيون : هذا مجرد اصرار من طرف جانب المدعى عليه. الضرب بجميع نواحي الجسم يشمل البطن أيضا، بالطبع على المرء أن يظهر كل شيء للطبيب لكن البطن؟ كيف يمكن ان يظهر جزء كهذا خصوصا؟؟ هذا الاصرار غير منطقي!

الصحفي : لكن هذه دلائل كان يجب تقديمها للمحكمة، لذلك كان من الممكن أن تظهره "للطبيب" ما رأيك؟

سيون : هناك أجزاء لم تصب بكدمات لذلك أعتقد أن القضاة سيتخذون قرارا حكيما.

الصحفي : جانب “A” أكد "لقد عانينا الضغوط المستمرة من جانب كيم هيون جونغ باستخدام شهرته كنجم هاليو ضخم و و وكالته  كوكالة ضخمة ولكن لن نستسلم لهذه الضغوط."







ترجمة : GHIZLANE + AYA_ss501


تدقيق و تحرير : Lotus_girl

Cr : @SunSun_Sky

هناك تعليقان (2):

  1. اريد القصة كامله لقضية كيم هيون جونغ كي اساعدكم باتحريات فانا محققه ارجوكم اريد القصة كامله كي اظهر برائة كيم هيون

    1 تشوي كاذبة لان ليس لها دليل يثبت كلامها
    2 أيضا كلامها بان ذهبت الي الطبيب لايثبت لنا دليلها يجب ان يكون ختم على الورقة التي تدعى انها حامل والجهضة فكيف ان نعرف انها لاتكذب
    3 لازم المحكمه تجيب جميع أطباء المستشفى التي ذهبت اليها تشوي دون علمها كي لاتكذب علينا
    او تعطيهم مال كي يكذبو فأن الان لا اصدقها .
    ارجو ان يكون كلامي يوصل لهم باي طريقة بذات لكيم ارجوكم يوصل أولا لكيم ثم المحكمه

    ردحذف
  2. التقرير الكامل :

    الجزء الاول : http://www.arabhenecia.com/2015/10/KimHyunJoonVsChoi-Case.html

    الجزء الثاني : http://www.arabhenecia.com/2016/02/KimHyunJoongCase.html

    ردحذف